X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 مايو 2015 م
ضبط صاحب محطة وقود بحوزته 10 أطنان بنزين قبل بيعها بالسوق السوداء بقنا بالصور..محافظ سوهاج يعقد مؤتمرا مع رجال الأعمال ووفد اتحاد المستثمرين ليلة مصرية في «بيلاروسيا» دعمًا للسياحة بالصور.. كلية علوم الإسكندرية تحتفل بختام العام الدراسي محافظ دمياط يوافق على قبول جميع الأطفال بمدارس اللغات من سن خمس سنوات محافظ المنوفية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية دفن جثة مواطن قتل في تبادل إطلاق نار بين الشرطة ومسلحين بأوسيم بيان لـ«الجماعة الإرهابية» يرحب بـ«نداء الكنانة» لمناهضة النظام الحالي ضبط 3 متهمين هاربين من قضايا جنائية بحملة أمنية في الشرقية الطماطم تسجل 4 جنيهات بالدقهلية بالصور.. أبو الفتوح يلتقي السفير السويسري لمناقشة الأوضاع السياسية 24 أغسطس..الحكم على محسن راضي وآخرين بـ«أحداث بنها» تأهل حبيبة وعبد المجيد لنهائي بطولة هونج كونج للإسكواش وزير الأوقاف في احتفال «القرآن الكريم» بنصف شعبان تنسيق بين محافظ دمياط والقوات المسلحة لفتح منافذ بيع للسلع الاستهلاكية مجلس جامعة دمياط يخصص مكاتب إدارية لكليات الهندسة والطب والتمريض إيقاف 3 ممرضات وموظفتين عن العمل بمستشفى أم المصريين بسبب اختفاء طفل قبل ساعات على انتخابات «فيفا».. «بلاتر» يتسلح بأفريقيا وآسيا والأمريكتين للفوز بالولاية الخامسة.. والاتحاد الأوربى وأستراليا يدعمان علي بن الحسين.. فرص الرئيس الحالي تهتز بعد قضايا الفساد والرشاوى بالفيديو.. المقاصة يتقدم على الأسيوطي بهدف نظيف في الشوط الأول
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات