X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 م
صورة نادرة لعمرو مصطفى في «الثانوية الجوية» شركة إماراتية توقع اتفاقا لبناء أول محطة كهرباء تعمل بالفحم في مصر بالفيديو.."أندرسون" يتقدم بالهدف الأول لأياكس في شباك نيقوسيا بالفيديو والصور.. "تحالف المقاولين المصريين" يطرح خطة لإنشاء 8 ملايين وحدة سكنية «التخطيط»: 20 مليار جنيه مستحقات لبنك الاستثمار لدى السكة الحديد بالفيديو.. ماتيتش يتقدم بالهدف الأول لتشيلسي في مرمى لشبونة ضبط ثلاثة أشخاص وبحوزتهم 70 طربة حشيش بالوادي الجديد بالفيديو.. طلائع الجيش يفوز على سموحة بقذيفة إينو مصرع شخص في مشاجرة عائلية على قطعة أرض بالبحيرة وليد هلال: البورصة مرشحة للهبوط.. غدًا بالصور.. محافظ كفر الشيخ: إنشاء وحدات سكنية للشباب بأسعار مخفضة مركز «أنثى» يرصد حالات التحرش الجنسي بشوارع دمنهور خلال العيد «اقتصادي ماسبيرو» على صفيح ساخن بسبب «فواكه» تظاهرة لأعضاء الإرهابية أمام صنصفط بالمنوفية شخصان يعتديان على شرطيين وطبيب بمستشفى بالبحيرة مصادر: غياب متعب غدًا عن مران الأهلي يبعده عن مواجهة الرجاء بالفيديو.. إينو يتقدم بالهدف الثالث للجيش في شباك سموحة حبس عاطل سرق ربة منزل بـ"بولاق أبو العلا" بالفيديو.. "سعيد" يتعادل بالهدف الثاني لطلائع الجيش في مرمى سموحة
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات