X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
بالصور.. نائب محافظ القاهرة يهنئ أسقف شبرا بعيد القيامة إخلاء سبيل 4 من متظاهري 25 أبريل في دمياط بالفيديو..«النصر» يصعد لنهائي كأس خادم الحرمين بثلاثية أمام الاتحاد المنتقى العقاري العربي يختتم فاعلياته «الرداد» لجمهوره: «سامو عليكوا».. ونشطاء: «مفيش في دماغك غير البنات» بالفيديو.. «سواريز» يتقدم بالهدف الثانى لبرشلونة في ريـال بيتيس «الكهرباء»: 24500 ميجاوات الحمل الأقصى المتوقع اليوم نشوي الديب: «التوقيت الصيفي» يقلب حياة النواب والموظفين بالفيديو.. احتفالات عيد القيامة في كنيسة «مريم العذراء» بمسرة بالفيديو.. انتهاء الاحتفالات بـ«كاتدرائية جميع القديسين» في الزمالك «مستقبل وطن»: المؤامرات تحطمت على صخرة ترابط المسلمين والأقباط وصول قائد المنطقة الشمالية لـ«المرقسية» لتهنئة الأقباط بعيد القيامة بالفيديو.. «مرقسية الإسكندرية» تضيء الشموع احتفالا بعيد القيامة «الحصري»: 10 هيئات اقتصادية طالبت الخضوع لقانون الخدمة المدنية بالفيديو.. الأقباط يطلقون الزغاريد بـ«المرقسية» في الإسكندرية «بالصوت».. أسباب حدوث «حمل» خارج الرحم حملة توقيعات «الصحفيين» للتضامن مع «عمرو بدر والسقا» بدء مراسم قداس عيد القيامة المجيد بالإسكندرية بالصور.. محافظ قنا يصل مطرانية الأقباط الأرثوذكس


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات