نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
أهالي قرية بالبدرشين يعثرون على آثار أسفل عقار منهار بالفيديو.. شوبير: «حصلت على مكالمة تقلب الموازين في قضية هروب كوفي» «المركزي» ينفي استقالة طارق عامر.. يتصدر «اقتصاد فيتو» 10 آلاف مشجع بمباراة الزمالك وصن داونز طنطا يفوز على الوطن السعودي بثلاثية وديا حازم إمام خارج تشكيل «الزمالك» أمام «صن داونز» صورة نادرة لـ«رمزي والشاطر وإكرامي» في تدريبات الفراعنة الفلاح في السينما.. «الأرض لو عطشانا نرويها بدمانا».. «شيء من الخوف» أول فيلم يرصد هموم المزارعين.. «زينب» و«ابن النيل» معالجات سطحية.. وملحمة «أبو سويلم» مزجت دماء الفلاح بأرضه بالصورة.. لاعب منتخب «الطائرة» يتعرض لحادث سير ضبط عاطلين للإتجار هما في الترامادول بعين شمس رئيس «الأوليمبية»: نبذل جهودا لسفر إيهاب عبد الرحمن مع بعثة البرازيل بالفيديو.. كريم شحاته: «بيسيرو يريد ضم أحمد حمدي لسبورتنج براغا» الحماية المدنية: إخماد حريق مخلفات أعلى سطح عقار دار السلام دون خسائر هاشتاج «احسمها يا زمالك» يتصدر «تويتر» استعدادا لـ«صن داونز» بالصور.. «إدارة المشاعر السلبية» في لقاء مفتوح بوزارة الرياضة بالصور.. حريق هائل في أحد العقارات بدار السلام بالصور.. حملة مكبرة لإزالة المخالفات بميدان الصينية في سوهاج سلفي «قمر» و«ريكو» في أول مران مع الزمالك جدل حول تولي محافظ القليوبية محافظة القاهرة في الحركة القادمة «تقرير»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات