X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 أغسطس 2014 م
نساء «القصير» يرفضن تقسيم البحر الأحمر ضبط 14 قضية مخدرات بالمنيا اليوم.. برشلونة يقدم لاعبه البرازيلي الجديد «دوجلاس» القبض على هارب من تنفيذ 25 حكما قضائيا في قنا بالصور.. ضبط 139 مخالفة متنوعة في حملة أمنية بقنا بالفيديو.. «صيادلة قنا» يحذروا عمال الأسمنت من أضرار الفحم أثناء نقله ضبط 60 قطعة أثرية و15 مزيفة بحوزة تاجر في المنيا علاء عبد المنعم يكشف للرئيس أسماء «المنتفعين» من أراضي الدولة ضبط «طباخ» بحوزته أقراص مخدرة في المنيا القبض على 3 هاربين من السجن المؤبد في القليوبية «المشروعات التنموية» بقنا: لدينا مشروع لزراعة محاصيل عالية الإنتاجية «قومي المرأة» ببني سويف ينفي إضراب موظفات المجلس مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة عائلية ببني سويف دعوى قضائية تتهم «التليفزيون» بسرقة فكرة برنامج بالفيديو.. «القوات المسلحة» تنشئ مركز تنمية رياضية بشبرا الخيمة ضبط مسن بحوزته بندقية بقنا بالفيديو.. محافظ قنا: قرب الانتهاء من مشروع إدخال «الغاز الطبيعي» بالصور.. «النصر» يسيطر على ميداليات «أوليمبياد الجمهورية الخاص» بالصور.. ضبط 824 مخالفة مرورية في حملة أمنية بالسويس
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات