X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
«رامي» يكلف هيئة التنشيط بمهام التسويق السياحي «قدامى الخريجين» يتظاهرون أمام مجلس الوزراء «التموين» ترفض صرف بدل الخبز لأكثر من 10 أفراد على البطاقة «التخطيط» تعقد ورش عمل لـ «محاور رؤية مصر 2030» «الإصلاح والنهضة» يدعو الدولة لتفعيل «الاستثمار في التعليم» مكتبة الإسكندرية تنظم ندوة «الاتجاه إلى الرواية التاريخية.. لماذا الآن» خبير عقارات: القاهرة الجديدة تستوعب مزيدا من الاستثمارات المرحلة المقبلة معهد التخطيط القومي يعقد دورة تدريبية.. 19 أبريل شركة ميناء القاهرة الجوي تكرم «الأمهات المثاليات» «نعيم»: إدراج قيادات الإخوان على قوائم الإرهاب قرار احترازى «مطر»: مد مهلة تعديل القوانين الانتخابية لسماع مقترحات الأحزاب بالفيديو والصور.. «ري بني سويف»: «مصر تقع تحت خط الفقر المائي» «التجمع» يحذر من تعطيل الانتخابات بسبب الحوار المجتمعى «نصر بلادي» يعلن مشاركته في اجتماع «محلب» لمناقشة قوانين الانتخابات بالصورة.. لاعبو منتخب إسبانيا يحتفلون بعيد ميلاد «راموس» صلاح حسب الله: السيسي نجح بامتياز في استعادة زعامة مصر للأمة العربية زيارة مفاجئة لوزير التموين ومحافظ الإسكندرية لأحد مخابز نجع العرب بالصور..«المعادي 99» يفوز على الزهور بخماسية رفعت السعيد يطالب لجنة تعديل قوانين الانتخابات بأخذ آراء الأحزاب
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات