X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
بالفيديو.. «أحمد سالم» يتقدم بالهدف الخامس لإنبى في مرمى النصر محمد شاهين يرافق «الرباعي» في غناء «أجمل مختصر» بـ«ستار أكاديمي» الشامي يؤكد الانتهاء من مشروع هيكلة الجبلاية بحلول 2015 بالصور.. عزاء والد الموسيقار خالد حماد وسط غياب النجوم أورام عين شمس: نقدم أفضل الخدمات الصحية مجانا ونحتاج للتبرعات بالفيديو.. "أحمد جعفر" يتقدم بالهدف الرابع لإنبي في شباك النصر بالفيديو.. ليل الفرنسي يخطف تعادلًا إيجابيًا أمام كراسنودار الروسي بالدوري الأوربي سيارة تثير الرعب بجوار كنيسة العذراء مريم بقنا صابر الرباعي ينعي «الشحرورة» على مسرح «ستار أكاديمي» منتخب 97 ينقل معسكره للدفاع الجوي استعدادا للإمارات غادة الجريدي تشعل مسرح «ستار أكاديمي» بأغنية «الأسامي» صورة تجمع «السيسي» و«هولاند» تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالصور.. عمر لطفي: الورم الحميد لا يمكن أن يتحول إلى خبيث دوريات أمنية بدمياط الجديدة للتصدي لمظاهرات 28 نوفمبر سعاد حسني ورشدي أباظة نجما أفلام الأسبوع على "MBC مصر 2" خالد الصاوي ضيف شريف عامر في «يحدث في مصر».. السبت محمد سمير وياسمين رئيس يشهدان عرض "فتاة المصنع" بـ"قرطاج" خبير دستوري: الجبهة السلفية والإخوان غير قادرين على الحشد إنبي ينهي الشوط الأول بثلاثية في مرمى النصر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات