X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 12 فبراير 2016 م
نقيب الأطباء: «ماليش في السياسة والجمعية العمومية للدفاع عن كرامتنا» «خناقة» في مباراة السكة الحديد والمقاولون في سوبر براعم 2003 «القرآن معجزة الإسلام» موضوع خطبة مساجد أسيوط مطالب بإطلاق اسم «سلوى حجازي» على إحدى مدارس السويس فوز الأهلي والاتصالات والداخلية بدوري القاهرة للناشئين مواليد 2001 20 لاعبا في قائمة الطلائع أمام الأهلي «فينجر» يؤكد غياب ثنائي وسط أرسنال في موقعة برشلونة مؤسسة «ساويرس» تنظم ورشة بأسيوط لتوفير 20 ألف فرصة عمل.. الأحد بالصور.. وزير الاستثمار: نسبة البطالة في أسوان 31% منتجو حرب النجوم أمام المحكمة العليا في مايو بسبب إصابة هاريسون فورد داكر عبد اللاه يحذر من رفع الدولار وتداعياته على السوق المصرية ضبط 59 قضية خلال حملة تموينية مكبرة على أسواق المنيا بالصور.. توني جارن تلفت الأنظار في مهرجان برلين السينمائي بالفيديو.. مواطنون عن الدعوة لتدشين وزارة «سعادة مصرية»: «نفسنا نفرح» بالصور.. «ضواحى بورسعيد» يواصل أعمال توصيل كابلات الكهرباء المجلس الدولى للمتاحف يعلن عن مسابقة للأطفال فالنسيا يجدد الثقة في جار نيفيل بالصور.. رفع 20 حالة تعد على نهر النيل خلال حملة بالقناطر تصفيق حاد لنقيب الأطباء أثناء دخوله قاعة دار الحكمة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات