X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 يوليو 2016 م
السيطرة على حريق بميدان سنهور في الفيوم غادة عادل تتوصل لدليل براءة أشرف زكي في «الميزان» بالصور.. المسلمون والمسيحيون يشاركون في إنشاء مسجد بقليوب استقرار أسعار الأسمنت المقاوم و «أسيك» يسجل 610 جنيهات للطن بالصور.. وكيل الأوقاف يفتتح مسجد السلام بأسيوط الزمالك يعرض على «طلبة» مليون و600 ألف لتجديد تعاقده «الكناني»: معسكر مغلق للمنصورة استعدادا للمظاليم.. 9 يوليو لحظة وصول جثامين شهداء الفرافرة إلى قنا.. الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» محافظ الإسماعيلية ورئيس الهيئة الهندسية يتفقدان أعمال تطوير الطرق استقرار أسعار الجبس بالأسواق أسوان يبحث عن لاعبين جدد بالفيديو والصور.. محال الملابس بالمنيا ترفع شعار «للأغنياء فقط» بالصور.. «مسار إجباري» يتألق في خيمة «ليالي الحسين» غدًا.. محاكمة المتهمين في «خلية داعش» بحلوان «العربي الناصري» يحتفل بليلة القدر.. مساء اليوم غضب بـ6 قرى في الغربية لتكرار انقطاع الكهرباء بالفيديو.. طرح أغنية «كده ما طمرش» لـ«محمود الليثي» على «يوتيوب» الشمس يعين «رجب مديرا» للجمباز.. و«التتش» للملاكمة هشام هلال: مخرج «الطبال» لا يصلح لهذه المهنة
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معلمي "أبو حماد" خارج كشوف التثبيت بـ"تعليم الشرقية"

الإثنين 30/ديسمبر/2013 - 12:42 م
طارق ضوة المتحدث طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين محمود علوان
 
أكد طارق ضوة المتحدث باسم نقابة المعلمين المصريين المستقلة بالشرقية، إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة سترسل قوائمها النهائية إلى وزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، بعد أن تم تعديل الكشوف وفقا لاشتراطات الوزارة.

وأوضح ضوة – في تصريحات خاصة لـ"فيتو"- أن كشوف الشرقية لا تتضمن أسماء المعلمين المتعاقدين بإدارة أبوحماد التعليمية، وأنه سيتم إعداد كشوف جديدة بمن تنطبق عليهم شروط التثبيت من متعاقدي الإدارة لإرسالها إلى الوزارة.

وأكد ضوة أن شرط مرور 3 سنوات على المتعاقدين لتثبيتهم سيحرم عددا كبيرا من معلمي الشرقية من التثبيت، مؤكدا أن أكثر من نصف الكشوف المعدة من قبل المديرية تضم معلمين متعاقدين منذ أقل من ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات