X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 م
بالصور.. رامي عاشور سفيرا للسياحة المصرية لميس الحديدي تقدم حلقة خاصة عن تحية كاريوكا في «هنا العاصمة» بالفيديو والصور.. سيارت الشرطة الـ«فان» تصل الإسماعيلية تفاصيل قرعة مسابقات منطقة القاهرة مواليد 2002 محمد صلاح: تخلصنا من سوء الحظ أمام المرمى في مباراة ماريبور «تمكين سوهاج»: نبحث عن تصميم بديل لكراسي متحدي الإعاقة اللجنة العلمية بـ«البيطريين» تنظم ندوة عن اللحوم وسلامة تداولها زنانيري: إقبال محدود على شراء الملابس الشتوية إسلام الفار: إدارة نجوم المستقبل رفضت انتقالي إلى المقاصة النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: البورصة تربح 2.9 مليار جنيه تفاصيل قرعتي دوري سوبر ومنطقة القاهرة مواليد 2000 الكنيسة الإنجيلية تحتفل بمرور 500 عام على الحركة اللوثرية نائب بدعم مصر: تأجيل المحليات لما بعد انتخابات الرئاسة «وارد» نشرة الحوادث وأبرزها.. حبس لاعب نادي الزمالك السابق بتهمة النصب جداول مهرجان سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 و2008 إلهام المنشاوي تتقدم ببيان عاجل عن حذف 46 ألف بطاقة تموينية بالإسكندرية نشرة الرياضة وأبرزها: محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ساحق أمام ماريبور محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وماريبور بدوري الأبطال التضخم في بريطانيا يسجل أعلى مستوى في خمس أعوام


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير: إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:15 م
الدكتور نبيل مدحت الدكتور نبيل مدحت دينا عاشور
 
قال الدكتور نبيل مدحت، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، إن قرار مجلس الوزراء إعلان الإخوان جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية.

وأوضح لـ"فيتو"، اليوم السبت، أن المشرع حدد في قانون العقوبات معنى الإرهاب والعناصر التي يجب توافرها في أي جماعة حتى يمكن وصفها بأنها إرهابية، كما أنه حدد معاقبة من ينضم إليها أو يساهم في تأسيسها أو إدارتها بعقوبة الجناية التي تبدأ من السجن وتصل إلى حد الإعدام وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات المعدل بقانون 1992 والذي كان مطبقا في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أضاف أنه يتعين حاليا تفعيل هذه النصوص الوادرة بقانون العقوبات دون الحاجة إلى تعريف الإخوان بأنها جماعة إرهابية لأن المشرع تكفل بذلك في قانون موجود بالفعل، حسب كلامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات