X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مايو 2016 م
تراجع أسعار النفط لـ45 دولارا للبرميل في بداية تعاملات الأسبوع «الفراولة» تسجل 3.5 جنيهات بسوق العبور.. اليوم «النقل النهري» تطالب المواطنين بالإبلاغ عن السلبيات مباحث الجيزة تكشف لغز العثور على جثة طفل غارق بـ«أبو النمرس» وصول محافظ القاهرة إلى حديقة الفسطاط لمتابعة احتفالات شم النسيم وفد عسكري باكستاني يصل مطار القاهرة قادما من تركيا وصول 139 ألف طن زيت تمويني للإسكندرية خلال الشهر الماضي محافظ بني سويف يهنئ السيسي بذكرى الإسراء والمعراج سلطات مطار القاهرة تسمح لعجوزين بالسفر بأقراص مخدرة بسبب مرضهما بالصور.. المواطنون يتوافدون على المتنزهات بالإسكندرية بالصور.. إقبال الأسر على مركز شباب الخارجة احتفالًا بشم النسيم بالصور.. إقبال أهالي قنا على معبد دندرة للاحتفال بشم النسيم بالصور.. «عبدالحفيظ» يكتسح فريق رمضان صبحي في الكرة الطائرة بالصور.. إقبال المواطنين على حديقة الأورمان للاحتفال بشم النسيم خالد أبو بكر: «الداخلية» وضعت الدولة في أزمة سيدفع المجتمع ثمنها محافظ القاهرة يتفقد مستشفى الشيخ زايد بالصور.. مدير أمن قنا يتفقد الخدمات خلال احتفالات شم النسيم ممدوح حمزة: أحمل السيسي مسئولية الحفاظ على سلامة بدر والسقا تشريح ودفن جثة سائق «توك توك» بالهرم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير: إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:15 م
الدكتور نبيل مدحت الدكتور نبيل مدحت دينا عاشور
 
قال الدكتور نبيل مدحت، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، إن قرار مجلس الوزراء إعلان الإخوان جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية.

وأوضح لـ"فيتو"، اليوم السبت، أن المشرع حدد في قانون العقوبات معنى الإرهاب والعناصر التي يجب توافرها في أي جماعة حتى يمكن وصفها بأنها إرهابية، كما أنه حدد معاقبة من ينضم إليها أو يساهم في تأسيسها أو إدارتها بعقوبة الجناية التي تبدأ من السجن وتصل إلى حد الإعدام وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات المعدل بقانون 1992 والذي كان مطبقا في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أضاف أنه يتعين حاليا تفعيل هذه النصوص الوادرة بقانون العقوبات دون الحاجة إلى تعريف الإخوان بأنها جماعة إرهابية لأن المشرع تكفل بذلك في قانون موجود بالفعل، حسب كلامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات