X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
إجراءات أمنية مشددة لزيارة رئيس الوزراء لمستشفي الشرطة المتناوى: مرض مدير الاتحاد الجزائري وراء تعثر وديتي منتخب 2000 بالصور.. رفع كفاءة مستشفى الشرطة بالعحوزة بالتزامن مع زيارة «إسماعيل» سامي عنان يزور مستشفى أندلسية بالإسكندرية وزير التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يكفي لمنتصف مايو المقبل بالصور.. إطلاق اسم الشهيد محمود فؤاد على مدرسة بالبحر الأحمر بالفيديو.. «أرسنال» يتقدم بثنائية نظيفة أمام «بورنموث» بالشوط الأول محمد فاضل وهشام عبدالخالق يشاركان في انتخابات السينمائيين متهم في «مقتل اللواء فراج»: «ألف ضابط عذبونا أثناء التحقيق» «بتروجت» يهرب من كمين «اتحاد الشرطة» بهدف نظيف بالصور.. مى نور الشريف تدلي بصوتها في انتخابات السينمائيين دفاع «أحداث بولاق» يطلب التأجيل.. والقاضى: المحكمة ترفض حبس متهم قيادات «الجيزة» يتفقدون محيط مستشفى الشرطة «السيسي» يبحث أزمات الشرق الأوسط والتعاون البرلماني مع وفد «الأوربي» حسام عاشور يشارك بالتدريبات الجماعية للأهلي على ملعب «فاركو» وصول متهمي خلية «الرصد والردع» إلى مقر محاكمتهم في 6 أكتوبر وزير الرياضة: 1.5 مليون جنيه مكافآت منتخبي الطائرة واليد بدء لقاء رئيس مجلس النواب مع وفد البرلمان الأوربي محمد العربي: نسعى للوصول بالمجموعة إلى 200 ألف عامل


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

خبير: إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:15 م
الدكتور نبيل مدحت الدكتور نبيل مدحت دينا عاشور
 
قال الدكتور نبيل مدحت، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، إن قرار مجلس الوزراء إعلان الإخوان جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية.

وأوضح لـ"فيتو"، اليوم السبت، أن المشرع حدد في قانون العقوبات معنى الإرهاب والعناصر التي يجب توافرها في أي جماعة حتى يمكن وصفها بأنها إرهابية، كما أنه حدد معاقبة من ينضم إليها أو يساهم في تأسيسها أو إدارتها بعقوبة الجناية التي تبدأ من السجن وتصل إلى حد الإعدام وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات المعدل بقانون 1992 والذي كان مطبقا في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أضاف أنه يتعين حاليا تفعيل هذه النصوص الوادرة بقانون العقوبات دون الحاجة إلى تعريف الإخوان بأنها جماعة إرهابية لأن المشرع تكفل بذلك في قانون موجود بالفعل، حسب كلامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات