X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 02 يوليو 2016 م
«قابيل» يبحث مع مسئولي البنك الدولي تأهيل مناطق سوهاج وقنا الصناعية ضبط عاطلين وسائق لسرقتهم ورشة رخام في المعادي محافظ البحر الأحمر يكرم مدير مكتب الرقابة الإدارية غلاية مياه تحرق ميكانيكيًا بالمنوفية «التنظيم والإدارة»: زيادة رواتب العاملين من خلال الأجر المكمل إبراهيم فايق يرشح «المهدي سليمان» لحراسة عرين الأهلي بالمستندات.. التأديبية العليا تلغي قرار إيقاف أستاذة بكلية الآثار مارجريت عازر: نواب البرلمان أصحاب الرقابة الشعبية استقرار أسعار الجبس بالأسواق.. و«القومية» يسجل 375 جنيهًا للطن «إنبي» يلتقي «المقاصة» في افتتاحية الجولة الأخيرة بالدوري 3 مسلسلات تغادر بلاتوهات التصوير «برهامي»: بخاخات الرذاذ تفطر الصائم «سعيد»: البورصة مرشحة للأداء العرضي.. و«الرئيسي» يستهدف 7100 نقطة عاطف مخاليف يطالب بإدراج سحب الثقة في قانون الإدارة المحلية بالصور.. إزالة منزل مكون من 7 طوابق بالدقهلية الدفع بـ 4 سيارات إسعاف لنقل مصابى حادث تصادم برأس سدر بالصور.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة والأمن بمستشفى بني سويف دعاء اليوم السابع والعشرين من رمضان بالفيديو.. والدة ضحية «محول الكهرباء»: «عايزة حق بنتي»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير: إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:15 م
الدكتور نبيل مدحت الدكتور نبيل مدحت دينا عاشور
 
قال الدكتور نبيل مدحت، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، إن قرار مجلس الوزراء إعلان الإخوان جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية.

وأوضح لـ"فيتو"، اليوم السبت، أن المشرع حدد في قانون العقوبات معنى الإرهاب والعناصر التي يجب توافرها في أي جماعة حتى يمكن وصفها بأنها إرهابية، كما أنه حدد معاقبة من ينضم إليها أو يساهم في تأسيسها أو إدارتها بعقوبة الجناية التي تبدأ من السجن وتصل إلى حد الإعدام وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات المعدل بقانون 1992 والذي كان مطبقا في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أضاف أنه يتعين حاليا تفعيل هذه النصوص الوادرة بقانون العقوبات دون الحاجة إلى تعريف الإخوان بأنها جماعة إرهابية لأن المشرع تكفل بذلك في قانون موجود بالفعل، حسب كلامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات