X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 29 أغسطس 2016 م
أسامة كمال يقترب من الانتقال لـ«DMC» أسامة مصطفى: سعيد بكتابة أغنية «إليسا» تحمل لقبها «ملكة الإحساس» محافظ الدقهلية: المنظومة التعليمية تحتاج إلى إعادة هيكلة رسميا.. واتفورد الإنجليزي يتعاقد مع المهاجم الإيطالي «أوكاكا» عضو بـ«اتحاد المصارعة» يكشف كواليس أزمة بطولة العالم بفرنسا «الدولي للمصارعة» يستبعد مصر من بطولة العالم للشباب بفرنسا الأربعاء.. «شباب الجزيرة» يستضيف نهائي «القاهرة الدولية للإسكواش» مجلس أمناء العاشر يكرم وكيل صحة الشرقية غلق مزلقان الجزيرية البلد بقنا.. غدا «تعليم القاهرة»: العاصمة تضم أكبر عدد من أوائل الثانوية العامة شعبة البلاستيك: فرض رسم الصادر على قصاصات اللدائن بقيمة 1600 جنيه نشرة «محافظات فيتو».. وأبرزها: «حيوان مجهول يعقر 7 أطفال بزفتى» المنتخب ينهي استعداداته لودية غينيا بمشاركة المحترفين «الوفد» يحذر بعض المفصولين من نشر شائعات هدفها الإساءة للحزب.. الأبرز في نشرة القسم السياسي محافظ البنك المركزي الكويتي يصل مطار القاهرة أشرف عثمان: الحرب القذرة لتركيع مصر اقتصاديا «لن تنجح» طب «عين شمس» تدفع بقافلة طبية لعلاج «غير القادرين» ببني سويف العثور على أوان أثرية تعود للعصور القديمة في كفر الشيخ رئيس حي المرج: قافلة طبية لتوزيع الأدوية مجانا بعين شمس


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير: إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:15 م
الدكتور نبيل مدحت الدكتور نبيل مدحت دينا عاشور
 
قال الدكتور نبيل مدحت، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، إن قرار مجلس الوزراء إعلان الإخوان جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية.

وأوضح لـ"فيتو"، اليوم السبت، أن المشرع حدد في قانون العقوبات معنى الإرهاب والعناصر التي يجب توافرها في أي جماعة حتى يمكن وصفها بأنها إرهابية، كما أنه حدد معاقبة من ينضم إليها أو يساهم في تأسيسها أو إدارتها بعقوبة الجناية التي تبدأ من السجن وتصل إلى حد الإعدام وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات المعدل بقانون 1992 والذي كان مطبقا في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أضاف أنه يتعين حاليا تفعيل هذه النصوص الوادرة بقانون العقوبات دون الحاجة إلى تعريف الإخوان بأنها جماعة إرهابية لأن المشرع تكفل بذلك في قانون موجود بالفعل، حسب كلامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات