X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
بالمستندات.. إغلاق 3 مصانع أغذية بالعاشر من رمضان إغماء العشرات بين جماهير الزمالك في احتفالية الدوري جماهير الزمالك تهتف ضد مدرب الأهلي في احتفالية الدرع «كلوديا حنا» تنشر صورة لها مع والدتها للمرة الأولى بالصور.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل حفل أم الدنيا تحالف «٢٥+٣٠» يستبعد التنسيق مع «في حب مصر» محافظ قنا: 10 أطنان أسمدة لقرية «صوص» لسد احتياجات المزارعين جماهير الزمالك ترفض الشيخ وريكو بالفيديو والصور.. محافظ قنا يغرس أول شجرة بقرية «فاو قبلي» الفنان الأمريكي «برينس» يطلق أغنية جديدة بعنوان «ستير» جماهير الزمالك تهاجم لاعبى الأهلي ورئيسه وزير الري: إستراتيحية المحاصيل في السودان مسئولية الخبراء النفط يستقر برغم زيادة المعروض جماهير الزمالك تطالب بعودة لاعبى الزمالك لاستكمال الاحتفالية انخفاض سعر كيلو «ليمون السنانية» إلى 5 جنيهات ضبط إخواني بتهمة التحريض على العنف في الشرقية حبس شقيقين لحيازتهما أقراصا مخدرة في السيدة زينب بالفيديو.. طفلة كفر الشيخ لـ«السيسي»: «كل سنة وأنت طيب وأنا بحبك» جماهير الزمالك ترفض مغادرة النادي وتطالب بعودة شيكابالا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

خبير: إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية

السبت 28/ديسمبر/2013 - 02:15 م
الدكتور نبيل مدحت الدكتور نبيل مدحت دينا عاشور
 
قال الدكتور نبيل مدحت، أستاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق في جامعة عين شمس، إن قرار مجلس الوزراء إعلان الإخوان جماعة إرهابية ليس له قيمة قانونية.

وأوضح لـ"فيتو"، اليوم السبت، أن المشرع حدد في قانون العقوبات معنى الإرهاب والعناصر التي يجب توافرها في أي جماعة حتى يمكن وصفها بأنها إرهابية، كما أنه حدد معاقبة من ينضم إليها أو يساهم في تأسيسها أو إدارتها بعقوبة الجناية التي تبدأ من السجن وتصل إلى حد الإعدام وفقا للمادة 86 من قانون العقوبات المعدل بقانون 1992 والذي كان مطبقا في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

أضاف أنه يتعين حاليا تفعيل هذه النصوص الوادرة بقانون العقوبات دون الحاجة إلى تعريف الإخوان بأنها جماعة إرهابية لأن المشرع تكفل بذلك في قانون موجود بالفعل، حسب كلامه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات