رئيس التحرير
عصام كامل

السادات والشوبكي والبدوي في ندوة للتعريف بالدستور بالمنوفية

محمد أنور السادات
محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية

نظم محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية، ندوة حول أهمية الاستفتاء على الدستور الجديد للبلاد، بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، بحضور لفيف من القوى السياسيىة وفى مقدمتهم الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد والذي طالب الشعب المصري بضرورة الخروج للمشاركة الفاعلة والإيجابية للاستفتاء على الدستور والتصدي بكل قوة وحسم للإرهاب الإخواني الأسود.


وأضاف البدوي أن الدستور الجديد يعد من أفضل الدساتير التي شهدتها البلاد منذ عام 1923 لأنه يشمل 45 مادة تضمن حقوق العمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة والتي أهملتها الدساتير السابقة، فضلا عن إلزامه للدولة بتحقيق العدالة الاجتماعية والمواطنة وعدم التمييز بين أفراد الشعب الواحد.

وقال أشرف ثابت، وكيل حزب النور، أن الحزب أيقن أن الدستور الجديد يحافظ على مواد الشريعة الإسلامية والرجوع إلى المحكمة الدستورية في تفسير أحكام الشريعة فضلا عن اهتمامه البالغ بالاستثمار والمستثمرين.

أكد عمرو الشوبكي على عظمة موقف محافظة المنوفية خلال المرحلة الحرجة التي حكمتنا فيها الإخوان الارهابيون.

وأشار محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أننا في الحزب انتهينا من اعتماد برنامج عمل وخطة واعدة من خلال التوسع في تنظيم المزيد من الندوات لتوعية المواطنين بمواد الدستور الجديد وحثهم على الاحتشاد يومي 14 و15 يناير المقبلين للتصويت بنعم على الدستور.
الجريدة الرسمية