X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 12 فبراير 2016 م
قرية الأمل بالإسماعيلية تستعد لزيارة رئيس مجلس الوزراء «عمال مصر»: «مجلس النقابة الذي لا يحمي الأعضاء يرحل» إسماعيل يوسف ينفى تفاوض اللاعبين مع فيريرا مهران: الحكومة لا تمتلك حلولا لمشكلات النقابات والأحزاب فوزي: الدستور لم يحدد مدة زمنية لإعلان برنامج الحكومة أمام النواب رئيس طوخ: تنفيذ 90% من محطة مياه قرية الإبياري فرق نوبية ولبنانية تحيي حفل افتتاح فندق موفنبيك أسوان دراج: «عمومية الأطباء» تكشف سقوط عصر الأيديولوجيات هنري تطالب «الاستثمار» بتشديد الرقابة على البرامج التليفزيونية أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس سياحي بطريق سوهاج - البحر الأحمر 100 ألف مشاهدة لأحدث أغنيات تامر عاشور «سنين عشناها» في 24 ساعة هاني رمزي يشاهد ودية «الشرطة» من المدرجات.. غدًا غدا.. فاركو يواجه التحدي «وديا» إسراء عبد الفتاح متضامنة مع الأطباء: «جربنا التغيير من فوق» فَقِيه دستوري: من حق البرلمان تشكيل لجنة للنظر في بيان الرئيس عبدالغفار شكر: النقابات لا يمكنها سد الفراغ الذي خلفته الأحزاب بالصور.. إحباط تهريب 7 ساعات تجسس قادمة من الولايات المتحدة خالد البلشي: «الأطباء» قدموا رسالة قوية وعلى الدولة استيعابها ارتفاع معدلات إنفاق المستهلكين الأمريكيين


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات