X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 يوليو 2014 م
عصام على يوقع لوادي دجلة مقابل «الحضري» «المركزي المصري»: ارتفاع الصادرات البترولية بمعدل 29.2 % «الحركة الوطنية»: الانضمام إلى «تحالف عمرو موسى» غير مطروح ميلان يسعى لضم المهاجم الكوستاريكي «كامبل» من الآرسنال الإخوان المنشقين: تشكيل لجنة المصالحة الوطنية خلال ساعات «النور بشمال سيناء»: استئناف القوافل الطبية بعد عيد الفطر بالصور.. مديرية الأوقاف بجنوب سيناء تحتفل بليلة القدر «الجندي» يتوقع إجراء انتخابات البرلمان في نوفمبر هبة ياسين لـ«داعش»: أنتم مثل الأمريكان تدمرون الحضارات 200 مليار جنيه إجمالى إيرادات الحكومة العامة ضبط 170 علبة صواريخ ألعاب نارية في قنا سمير غانم: قلة الأعمال الفنية لسعيد صالح سبب أزمته الصحية إزالة 62 حالة تعد على أملاك الدولة بقنا «التضامن» ترسل بيانات 9 آلاف حاج للداخلية بالصور.. ختام دورة الصفوة للأكاديميات بنادي طلائع الجيش بالصور.. ارتباك مروري في «سموحة» بسبب انفجار ماسورة مياه «بهاء الدين»: تصريحات «بيريز» ضد قطر تثبت تورطها في دعم الإرهاب بالفيديو والصور.. إقامة عزاء لشهيد أسوان في حادث الفرافرة بإمبابة أحمد رءوف: أشكر جماهير الأهلي والتوقيع للمصري تحد جديد في حياتي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات