X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
الزمالك يستبعد "أوباما" من قائمة سموحة بالفيديو.. مشيعو شهيد الإسماعيلية يهتفون: «الشعب يريد إعدام الإخوان» بالفيديو.. حكم الكلاسيكو يتغاضى عن ضربة جزاء للريـال أهالي «شتيوة» يشيعون جنازة شهيد الشرقية في حادث العريش ننشر تشكيل الزمالك أمام سموحة بالفيديو.. شقيقة شهيد الإسماعيلية: مش هشوف أخويا تاني بالفيديو.. بعد 30 دقيقة.. برشلونة يواصل التقدم والريـال يحاول بالفيديو.. "كاسياس" ينقذ مرمى مدريد من هدف محقق لبرشلونة ليفربول يسقط في فخ التعادل السلبي أمام هال سيتي "المحمدي" فيفي عبده.. أول الحضور في عزاء والدة "إيهاب توفيق" بمدينة نصر توقف بث راديو مصر بسبب عطل كهربائي الزمالك يصل استاد الدفاع الجوي لمواجهة سموحة بالدوري بالفيديو.. فاصل مهاري للبرازيلي "نيمار" أمام لاعبي ريـال مدريد مصرفية: اختبار السوق لا يحتاج لطرح سندات دولارية ضبط 4 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بالمطار نقيب الفلاحين: سنتصدى للإرهابيين بالفؤوس بالفيديو..برشلونة يتقدم على الريـال بهدف في 15 دقيقة بالكلاسيكو بالصور.. المقاولون والجونة حبايب في الشوط الأول بالفيديو.. وست بروميتش ألبيون يتعادل إيجابيا أمام كريستال بالاس
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات