X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مايو 2016 م
«طلائع الجيش» يلتقي «مصر المقاصة» بالدوري طفل يحول حفل زفاف إلى مأتم بالإسماعيلية محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات شهر رمضان الاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ«إنبي».. الإثنين انقطاع المياه 6 ساعات عن شبين القناطر.. غدا «تموين الوادي الجديد» تضبط نصف طن «آيس كريم» مجهول المصدر ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بشبين القناطر تطهير بحر مشتول لتوصيل المياه إلى ترعة الهجارسة بالشرقية بالصور.. عروض «كازيون» على الأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية ضبط فني تحاليل خلال التنقيب عن الآثار في القليوبية «شعبة الأسماك»: ارتفاع أسعار المستورد بنسبة 20% والبلطي يسجل 12 جنيها زوج يطلب ضم ابنته بعد اكتشاف تجارة زوجته في المخدرات وفاة رضيعة بعد تناولها سائل تنظيف في بولاق الدكرور انطلاق بطولة هليوبوليس لذوي القدرات الخاصة.. اليوم داليا زيادة: «قومي حقوق الإنسان» يحاول التقرب من وزارة الداخلية ولاء جاد الكريم: منظمة العفو الدولية تكيل بمكيالين بهاء أبو شقة يكشف عن خطة عمل «الوفد» خلال رمضان نتائج مباريات الجولة الأولى ببطولة «هليوبوليس» للتنس «الواسطى» يبدأ رحلة البحث عن لاعبين جدد استعدادا للمظاليم


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات