X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 فبراير 2015 م
النيابة تنتهي من معاينة «كمين الكيت كات» وتأمر بالتحفظ على قوة الكمين «الثروة الداجنة»: ارتفاع أسعار كرتونة البيض إلى 23 جنيهًا للمستهلك 20 لاعبا في قائمة النصر استعدادا للزمالك بالفيديو.. «ميلان» يسحق «بارما» بثلاثية في الدوري الإيطالي بالفيديو..عم شهيد المنوفية: «اليوم نبكي دموعا وغدا الإرهاب سيبكي دما» "ليون" يسقط بالتعادل السلبي أمام موناكو ويشعل الدوري الفرنسي «الشهابي»: الجبهة المصرية اختارت 402 مرشحا للمقاعد الفردية لمجلس النواب تعليم بورسعيد: برنامج تعليمي جديد لجذب طلاب الثانوية للمدرسة «جامعة بورسعيد» تؤكد بدء الدراسة في موعدها بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يكرم 400 متدرب في مهن مختلفة شرطة النقل: الجسم الغريب في بريد برج العرب «4 أصابع حلوى داخل كيس» إحالة 49 متسللا غير شرعي إلى النيابة العسكرية بمطروح ضابط سابق بالعمليات الخاصة يطالب بالعودة إلى الخدمة في سيناء بالفيديو.. فرحة هستيرية للاعبي كوت ديفوار بعد الفوز على الجزائر بالصور.. شاشات عرض كبرى بوسط المدينة لعرض إنجازات محافظ الإسكندرية "المصريين الأحرار" يساهم في وئد فتنة روض الفرج الفخراني: هجوم "الزهار" على الجيش المصري "وقاحة" طه سيد: التنمية ضرورية لمواجهة الإرهاب في سيناء جمال سليمان: لم أستقر على مسلسلي الدرامي القادم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات