X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 28 أغسطس 2016 م
بالصور.. «بيلين أكيل» تخطف الأنظار في حفل زفافها كمال زاخر: يجب إصدار قانون تجريم التمييز لارتباطه ببناء الكنائس «حكيم» ينتهي من تسجيل أغنية «مسك الختام» بالصور.. سيارة نقل تصطدم بـ«ملاكي» على كورنيش البحر بالإسكندرية «المرشدين السياحيين» تقترح تنظيم «بورصة أسوان» لتنشيط القطاع.. «تقرير» «شذى» تطرح ألبومها الجديد.. الخميس «الصناعات المعدنية»: المرحلة القادمة تتطلب تشجيع وتنمية الصادرات فرج عامر: إيقاف إيهاب عبد الرحمن بالأوليمبياد خسارة للبعثة المصرية نائب يطالب بحلول بديلة لزيادة حصيلة الضرائب دون التأثير على الفقراء «جيسيكا ألبا» تمنع أطفالها من مشاهدة «العنف» في أفلامها «أتلتيكو مدريد» يتعادل سلبيا مع «ليجانيس» في الدوري الإسباني «الصناعات اليدوية»: 90% من العاملين غير مسجلين بالغرفة انسحاب منتخب ناشئات كوت ديفوار من البطولة الأفريقية لكرة السلة أحمد بلبع: عودة السياحة الروسية مجرد توقعات ولا توجد خطوات عملية إلغاء برنامج «السوبر» بعد انتقال إبراهيم فايق إلى «DMC» مصطفى الجندي عن منزله بأمريكا: «وعندنا واحد في فرنسا» «تشريعية الوفد» تناقش قانون الإيجارات القديمة ضبط شخصين لمتاجرتهما في لحوم الحمير بفاقوس إلغاء رحلة الخطوط اليمنية بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات