X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 م
"الزراعيين": نبدأ مرحلة جديدة في تطوير خدمات النقابة اليوم.. صرف «سوفالدي» بمركز الكبد بمحافظة كفر الشيخ رسميًّا.. المنتخب الأوليمبي يواجه عمان ودّيًّا 18 نوفمبر القبض على تشكيل عصابي لسرقة السيارات تتزعمه سيدة بالموسكي «السياحة» تنظم احتفالية لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة.. «محلب»: «الرحلة» رسالة سلام للعالم..«تواضروس»: صورة جميلة عن مصر.. «زعزوع»: نستهدف مليار مسيحي حول العالم.. ونخطط لتنمية 25 مجتمعًا محليًا اليوم.. عمومية «مصر للكيماويات» تنظر نتائج الأعمال وتداول «حق الاكتتاب» ضبط 5 أشخاص متهمين بالقتل بقريتي «البلابيش وأولاد سالم» بسوهاج ضبط عاطل بحوزته حشيش في بولاق الدكرور ضبط «مدرس إخواني» متهم في عدة قضايا بسوهاج ضبط «طالب» بحوزته «طبنجة» بالعمرانية بالمستندات.. متابعة «التربية والتعليم» تعتمد على وقائع كيدية للتنكيل بمديري المدارس الجهاز الفني للنصر يحذر لاعبيه من فريق مصر المقاصة أحمد العجوز: مدرب النصر وراء تألقي في مباراة المصري «الجندي»: القرارات الحكومية و«قناة السويس الجديدة» ساهما في تحسن التصنيف الائتماني «جنوب الوادي» تشارك في التعريف ببرنامج «الاتحاد الأوربي» لتطوير التعليم بنك عودة بالتعاون مع «ماستر كارد» يسعيان لإطلاق «رصيد أون لاين» إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج أزمة مالية تهدد صرف معاشات «الزراعيين» ضبط 4021 عبوة سلع غذائية مجهولة المصدر بالإسكندرية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات