X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
بالفيديو.. حارس يسجل هدفا رائعا ويبكي الحارس المنافس حمادة صدقي يحذر لاعبيه من الاستهتار بـ "الأسيوطي" جادو:"الإسكان المتوسط" كشف رخص أراضي "ابنى بيتك" اليوم.. هامبورج يسعى للخروج من النفق المظلم أمام بريمن "النوبارية الجديدة": لن نطرح أراضي جديدة للمستثمرين "الجندي": الإنتاج بهدف التصدير يخفض العجز بالميزان التجاري "حمدنا لله": الإخوان يخططون لتوريط الداخلية في "موقعة المصاحف" اليوم.. الحكم في طعون 400 طالب على رفض قبولهم بكلية الشرطة "النور" بالمنيا ينظم مؤتمرا جماهيريا ضمن فعاليات "مصرنا بلا عنف" مدرب الشرطة: فوز الفريق بثلاثية على المعادي غير مقنع أعضاء «الشمس» يطالبون بإطلاق اسم «تنزانيا» على صالة الجودو اليوم.. «أصحاب المعاشات» تعقد جمعيتها العمومية لانتخاب مجلس جديد اليوم.. وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد كرة اليد غدًا.. نيللي كريم تشارك في مؤتمر عن قضايا المرأة الانتهاء من تصوير "سكر مر" خلال أيام "دمياط الجديدة" يرفق أراضي الحى المتميز بـ 37 مليون جنيه «جمعية البيئة» تشيد بجهود «العامة للبترول» في رأس غارب مجلس «القبائل العربية» يرفض استقالة «عمر صميدة» على زيدان يصل القاهرة لمناقشة الوضع السياسي في ليبيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات