X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 مايو 2015 م
ضبط 15 مخالفة تموينية بالشرقية ضبط 40 كيلو بانجو وكمية من الأفيون والحشيش بقنا "النور" بإيتاي البارود يناقش دور اللجان النوعية على مستوى المركز "مستقبل وطن" يجري تغييرات بأمانات البحر الأحمر والصعيد بالصور.. "مصر أحلى" توزع الهدايا على الأطفال الأيتام بالإسكندرية بالصورة.. "مارسيلو" عبر "تويتر": شكرًا "أنشيلوتى" مصادرة مصنع مواد كيماوية غير مرخص في الشرقية مقتل ممرضة وإصابة نجلتها إثر سقوط قذيفة على منزلها برفح بالصور.. الظهور الأول لأيتن عامر بعد خطبتها تعرف على تفاصيل مسيرة "أنشيلوتي" مع ريـال مدريد إصابة 3 سيدات بطلقات نارية برفح والشيخ زويد نقل جثمان المجند الشهيد بالشيخ زويد إلى مسقط رأسه ببني سويف بالصور.. جمعية «سياحة مصر» تجمع تلاميذ «نويبع» على حب الفنون وزارة الري: إزالة 3790 حالة تعد على نهر النيل «رفعت»: الأندية لم تتطرق لملف الهبوط في اجتماع اليوم تموين المنوفية: توريد ١١٢ ألف طن قمح لشون المحافظة «بيت المقدس» تحرق سيارة «فنطاس» تحمل وقودًا بالشيخ زويد التنظيم والإدارة تعلن عن وظائف جديدة لذوي الإعاقة بشمال سيناء «رئيس إتش بي»: الاقتصاد المصرى سيصعد للاقتصاديات الكبرى بالعالم في 2030
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات