X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
اليوم.. السفير المصري لدى كوت ديفوار يستضيف بعثة الأهلي ضبط راكب لبناني حاول تهريب 1000 قرص لـ«علاج السمنة» «هاندرسون: نشعر بإحباط شديد بعد التعادل مع لودوجريتس تنفيذ 43 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بقنا اليوم.. عبد الله السعيد يجري اختبارًا طبيًا في «مران كوت ديفوار» هتاف «القصاص القصاص» يرج جنازة «شهيد الشرقية» بعد الفوز على بازل ريـال مدريد يحقق 15 فوزا على التوالي «ليفركوزن» إلى ثمن نهائي أبطال أوربا رغم خسارته أمام موناكو بالفيديو.. شادي محمد: «لاعبو الأهلي مش بتوع ترامادول» آرسين فينجر: نستحق التأهل لدور الـ16 أندرلخت يتجاوز جالطة سراي بهدفين في دوري الأبطال جاسر رياض رئيسًا لبعثة دورة الألعاب الشاطئية بإيطاليا "الأوليمبية" تجتمع لمناقشة تطورات قانون الرياضة الجديد.. 9 ديسمبر رسميًا.. "الأوليمبية" توافق على مشاركة الجودو في بطولتى كوريا واليابان ضبط 25 شخصًا و10 أسلحة نارية في حملة أمنية بالعمرانية ماركيزيو بعد الفوز على مالمو: "يكفينا التعادل أمام الأتليتكو" رسميًا.. "الأوليمبية" تطالب "الرياضة" بتجميد لائحتي "صقر وأبو زيد" "الأوليمبية" تضم "حطب ورياض" إلى تشكيل لجنة التخطيط بالفيديو.. موناكو يفوز بهدف نظيف على باير ليفركوزن بدوري أبطال أوربا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات