X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
«الاشتراكي المصري»: يجب نسف نظام الثانوية العامة الحالي رمضان صبحي يخضع لاختبار طبي يحسم مصيره من مواجهة «الأهلي وأسيك» «إنبي» يستضيف «بتروجيت» في الدوري «إنجلترا» تواجه «أيسلندا» في كأس الأمم الأوروبية اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة أسيك الإيفواري المقابل المادي يحسم صراع «الأهلي والزمالك» لضم مدافع «الطلائع» تصدر مسلسل «راس الغول» للسباق الرمضاني على «النهار» بالصور.. «المريخ» يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد «التعدين» يتعاقد مع لاعب «بتروجيت» لمدة موسمين بالصور.. «نيو سينشري» تنتهي من تصوير «بارتي في حارتي» مدرب دمنهور يكشف حقيقة رحيله عن الفريق بهاء سلطان يستقبل مولودا جديدا إيناس عز الدين تتعرض لمحاولة قتل في «الكيف» بالصور.. نجوم الفن في حفل سحور المنتج صادق الصباح «القناة» يواجه «أكاديمية الفتى العربي» وديا.. الأربعاء «القناة» يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية مطلع أغسطس «المقاصة» يسعى إلى تحسين صورته أمام «حرس الحدود» بالدوري نائب «المصريين الأحرار» يشارك في حفل تكريم الفنان النوبي حسين بشير ضبط سائق بحوزته كمية من المخدرات في المنيا
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات