X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
غَدًا.. سَمَاعُ مُرَافَعَةِ النِّيَابَةِ فِي قَضِيَّةِ «مَذْبَحَةِ بُورسَعِيد» ننشر خريطة برامج المنوعات الجديدة على "الفضائية" غدًا.. دعوى شئون الأحزاب بتأييد رفض حزب «شباب بيحب مصر» شباب الشرطة والمقاولون يتعادلان سلبيًا في مباراة الكروت الحمراء شيكارة الدشيش الأبيض تسجل 85 جنيهًا بالفيوم "الصحة": مصرع وإصابة 27 في انفجار إسطوانة غاز بشقة بدمياط احتفالية اليوم العالمي للغة العربية بالإسكندرية.. الأربعاء ضبط عامل وكاتب عرضا على وكيل بريد الأزبكية شراء 945 طابعًا رئيس الوزراء ومحافظ القاهرة يتفقدان مشروع "معًا لتطوير العشوائيات" بدء فرز الأصوات في انتخابات التجديد الثلثي لنادي القضاة إصابة 5 أشخاص باختناق إثر تسرب الغاز من إسطوانة بوتاجاز بالمنيا "دجلة" يكتسح "طوخ" بثمانية أهداف بدوري السيدات جينيفر انيستون تعاني من الأرق.. وتخاف الموت مبكرا "الغد" يشيد بزيارة "السيسي" للصين «جمارك المطار» تحبط محاولة تهريب 23 محمولا و10 أجهزة اتصالات بالفيديو.. رئيسة أفريقيا الوسطى تغادر محافظة الإسماعيلية فوز الطيران والصحة والعبور بالجولة السادسة بدوري السيدات استقرار الأسهم الأمريكية في بداية تعاملاتها الشرطة 99 يفوز على المصري القاهري 5 / 0
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات