X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مارس 2015 م
شرطة الاتصالات تضبط 340 خطا بدون عقود قبل بيعها للجمهور بالمحافظات الأمن الوطنى يضبط 7 من العناصر الإرهابية في القاهرة «التخطيط» تعقد مؤتمرا صحفيا لمناقشة قانون الخدمة المدنية مصدر أمني ببني سويف: الجسم الغريب بقطار الصعيد «كيس بلاستيك» ضبط سائق بسبب التعدي على مجند شرطة في المقطم «خير الله»: يمكن تشكيل «ائتلاف» ينهض بالحكومة ولا يضعها في «كورنر» شرطة النقل تضبط المتورطين في إيقاف حركة القطارات بالعياط الأمين العام لمجلس الوزراء يلتقي حملة الماجستير والدكتوراة عضو لجنة «تعديل قوانين النواب»: ندرس زيادة عدد مقاعد البرلمان بالصور.. ندوة عن دور الإعلام في توجيه الفكر بالشباب والرياضة في أسيوط بالفيديو.. تموين الإسكندرية تضبط كمية من السولار المدعم حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالإسكندرية عمرو رمزي يلتقط صورة سيلفي مع شبيه «السادات» في طنطا بالفيديو.. الأرجنتين تفوز بثنائية نظيفة على السلفادور وديا بالفيديو.. أمن مستشفى «قفط» يطالب بتوفير استراحة له بالفيديو.. بلجيكا تسحق قبرص بخماسية نظيفة بتصفيات اليورو بالفيديو.. لاعبو السلفادور يستعرضون مهاراتهم أمام لاعبى الأرجنتين بالفيديو.. السنغال تفوز بثنائية على غانا وديا بالفيديو.."شنايدر" يقود هولندا لتعادل قاتل أمام تركيا بتصفيات اليورو
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات