X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 أبريل 2016 م
صفاء حجازي ترفض بث 3 إعلانات من وكالة صوت القاهرة أسامة الهادي: ألبوم «يوم ما هطير» يضم 10 أغان من ألحاني بالصور.. تكريم فريق «الشرقية» بعد الصعود للممتاز بالفيديو.. مرتضى منصور للاعبين: «أي لاعب هيدلع هيمشي» «بيت العيلة» بحزب الوفد يطالب برفع حظر التجوال عن شمال سيناء بالصور.. مرتضى منصور يكرم ناشئي الزمالك للقدم بالفيديو.. جمال عبد الرحيم يصل مقر «الوفد» للاطمئنان على الصحفيين انفجار ماسورة صرف صحي يغرق شوارع البلينا بـ«سوهاج» المقاصة يحدد 3 مايو لسفر بعثته إلى تونس لملاقاة أهلي طرابلس بالصور.. هاني البحيري يفتتح أولى فقرات حفل صوت المعاق الخيري‎ 1‏ السيطرة على مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الخصوص بالقليوبية «الشباب والرياضة» تقيم معسكرًا للشباب من القليوبية للإسكندرية بعثة منتخب «القاهرة» تصل مطار حمد بالدوحة في طريقها لليابان «البرادعي» يطالب بالاهتمام بالمصريين في الداخل أسوة بالخارج صحة كفر الشيخ: إجراء التحاليل لـ1074 شخصا خلال حملة فيروس C ببلطيم بالفيديو.. «إشبيلية» يتعادل مع «شاختار» 2/2 بالدوري الأوروبي أهالي الإسماعيلية يستعدون لتشييع جنازة شهيد سيناء زوجة هشام طلعت مصطفى: «جوزي خلصت مدته القانونية» رئيس مدينة سيوة يسلم 50 شهادة لمجتازي امتحانات محو الأمية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات