X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 أغسطس 2014 م
بالفيديو.. لانا ديل تتحول إلى عروس فاتنة في كليبها الجديد ضبط عاطل بحوزته كمية من البانجو في المرج «أقباط من أجل الوطن» يشيد بالإبقاء على مدير أمن الإسكندرية «الإصلاح الصوفي»: «الإخوان» تعاقب الشعب باستهداف محطات الكهرباء اليوم.. الإسكندرية تحتفل بعيدها القومى بافتتاح عدد من المشروعات «النبراوى» يعلن عدم خوض نقابة المهندسين انتخابات البرلمان سقوط عصابة سرقة «الكابلات الكهربائية» من محطة صرف صحى بسوهاج «الإخوان المنشقين»: مبادرة «نافعة» لم تفشل بالصور.. فنانو مصر يهدون درع «المهن التمثيلية» لملك المغرب نقيب مزارعى القصب: نواجه نقصًا في مياه الرى وارتفاع أسعار الأسمدة «شرطة النقل»: تغيير مساعد «الداخلية» لن يؤثر على «خطط التأمين» انتخاب منسقي 30 يونيو بالإسكندرية.. الإثنين المقبل مدير «أمن السويس» الجديد: إعادة الأمن على رأس أولوياتي الأنبا باخوميوس: يزور فيكتور سلامة للاطمئنان عليه بعد تعرضه لأزمة قلبية رفع 30 طنا من مخلفات المباني خلف عمارات الأوقاف بالغردقة «القس زكريا»: منهاضة الدولة لعنف الإرهابية لا غضاضة فيه القبض على تشكيل عصابي تخصص سرقة المنازل بـ«البدرشين» مسيرة لأنصار الإرهابية بـ«الشرقية» بدء التقدم الإلكتروني للإقامة بالمدن الجامعية بالزقازيق غدًا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات