X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 يناير 2017 م
طرح 780 كيلو لحوم ودواجن بأسعار مخفضة في مغاغة بالمنيا بعثة رجال أعمال من رومانيا تزور المجلس التصديري لمواد البناء محافظ المنيا يعتمد تحديث كردون مدينة ديرمواس ضبط عصابة لسرقة السيارات في مدينة نصر رفع كفاءة 40 بئرا زراعية بالوادي الجديد 27 يناير.. نظر تجديد حبس «أحمد جيفارا» بتهمة التحريض على الدولة وكيل المحامين: اجتماع لمناقشة تعديل قانون الإجراءات الجنائية.. اليوم تشديد الإجراءات التأمينية على الكنائس بالجيزة إستراتيجية المسئولية المجتمعية للشركات الصناعية تضع خطتها لـ3 سنوات جمال شيحة يستقبل يوسف القعيد بمستشفى«الكبد المصري» بالصور.. «الدالى» يستمع إلى شكاوى أولياء أمور طلاب بالجيزة بالصور.. ارتفاع أسعار الخضراوات والدواجن والأسماك بسوق الزيتون اتفاقية عمل لتوزيع عمولة الخدمة لـ7640 عاملا بـ«فنادق هيلتون» بعثة «قومي حقوق الإنسان» تستكمل أعمالها في أسيوط حسام البدري يعلن تمسكه بميدو جابر ويرفض احترافه ميرفت أمين تنتهى من فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» 13 ألف طالب يؤدون امتحانات الابتدائية والإعدادية بأزهري أسيوط تطوير 6 محطات مياه شرب بالوادي الجديد بـ7 ملايين رئيس اقتصادية القناة يبحث سبل التعاون مع السفير الكوري


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات