X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
الأهلي ينتظر وصول "محمود طاهر" لحسم أزمة "إذاعة" مباراة المقاولون بالفيديو.. استشارى تجميل: جراحة الأسنان لا تستغرق 14 دقيقة سقوط عاطل بحوزته 9 كيلو بانجو في بلبيس بالفيديو.. "هيجواين" يعزز تقدم نابولي بالهدف الرابع أمام سامبدوريا بالفيديو.. "هيرنانديز" يتقدم بالهدف الرابع للريـال في مرمى سيلتا فيجو «المنظمة المصرية» تناقش مستقبل التحالفات الانتخابية.. غدا بالصور.. محال العريش تفتح أبوابها ليلًا بعد إغلاق دام 6 أشهر الجمال: إنشاء محكمة عربية لحقوق الإنسان خطوة مهمة للحد من الانتهاكات خفير نظامي يستولي على مرتبات نقطة شرطة بلقاس بالدقهلية ويختفي الصباغ: أصحاب المعاشات يشعرون بالمرارة بسبب إهمال الحكومة لهم ننشر الأسعار العالمية للسلع الغذائية ببورصة لندن «تنمية أسيوط» يقترح على المحافظ تخفيف إيجار أراضي الدولة للفقراء بالفيديو.. مهاجم سيلتا فيجو يتلاعب بدفاع ريـال مدريد بمهارة حمله لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالأقصر محافظ القليوبية يقرر إغلاق محطات المياه الأهلية غير المرخصة خبير جيولجي يكشف أسباب عدم ذوبان الفوسفات في نهر النيل بالصور..مدير أمن الجيزة الشرطة والجيش حماة الوطن ويضحون بأنفسهم بالصور.. محافظة القليوبية يتابع تنفيذ "مشروعك" بشبين القناطر صبور: العاصمة الإدارية ستساهم في حل التكدس بالقاهرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات