X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 أكتوبر 2014 م
بالفيديو.. «زعزوع» يستعرض مبادرات إنعاش السياحة نيابة الهرم تأمر بدفن جثة تلميذ سقط من أعلى سور المدرسة «السياحة» ترعى بطولات كأس العالم للبلياردو "photo session" جديد لـ"ليلى علوي" «الصيادلة» توافق على فتح باب الترشح لانتخابات التجديد النصفي أول ديسمبر سالمان: مسمى قانون الاستثمار الموحد "بدعة" وزير الصحة: نتطلع لنظام صحي عربي يلبي احتياجات المنطقة الجيش ينفذ عملية برمائية بجنوب سيناء في مناورات «بدر 2014» مؤتمر "الدعوة السلفية" بالقاهرة الكبرى عن الشيعة.. غدًا الجمعة المقاولون يفوز على الغابة 6 / 2 وديًا القبض على طالب ووالده تعدوا على قوات الأمن بالوادي الجديد بالصور.. "حكايتي" عرض أردني بمهرجان الأقصر عودة خدمات الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 11 ساعة الفضالي: لا علاقة مطلقا بين حزب الاستقلال المحظور وتيار الاستقلال انطلاق «رالي تحدي عبور مصر» في دورته الرابعة «الصيادلة» توافق على تقديم دعم لـ3 نقابات فرعية لإنشاء مقار لأعضائها الزمالك يستبعد مصطفى فتحي من قائمة الاتحاد الإفراج عن طالبة بكلية التربية بالإسكندرية بعد احتجازها 4 ساعات لبيب: تعويض المهجرين من أهالي سيناء مادياً
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات