X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
ضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية بالشرقية بالصورة.. تشوه وجه والدة كيم كاردشيان القبض على تشكيل عصابى تخصص في خطف المواطنين بالمنيا بالصور.. القبض على عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بالشرقية محمد رمضان ينفى احتكار قنوات «MBC» لأعماله «سيلفى» لـ «النبوى» مع الآثار المصرية داخل متحف «اللوفر» 20 مرشحًا في اليوم الثاني من فتح باب التقديم للانتخابات بالإسماعيلية مدير «قباري الإسكندرية»: لم نوقع الكشف الطبي على أي مرشح اليوم 7 مرشحين محتملين في اليوم الثاني لتقديم الطلبات بالفيوم «صحة الفيوم»: مصابو انفجار «الجون» تحت الملاحظة نقابة المهن الموسيقية توفر 20 تأشيرة حج لأعضائها بالصور.. جمال علام يحفز جهاز وﻻعبي الفراعنة قبل السفر لتشاد مصرع وإصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم «الثورة المصرية» يطالب بمنع التقاط الضباط والمجندين صورًا مع الأجانب محافظ دمياط يبحث مشكلات «السرو» مع أهالي المدينة الصحة: لجنة لبحث شكوى أسرة بطلة الجمباز من الإهمال الطبي في «مصر الدولي» استبعاد موظف متهم بإضافة أسماء مرشحين في كشوف التقديم بطنطا محافظ شمال سيناء يصدق على صرف مكافأة للعاملين بالقطاع الصحي بالأسماء.. نقل مصابي حادث تصادم قطار مع سيارة للمركز الطبي العالمي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات