X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
ضبط بدال تمويني استولى على 49 طن سكر مدعم بالشرقية ضبط هارب من الإعدام في الشرقية «رئيس الصالحية»: الإسكان الاجتماعي منع ارتفاع أسعار الأراضي مواجهة ودية بين براعم الأهلي والمقاولون اليوم في الجبل الأخضر مقتنيات نادرة لآثار الوادي الجديد في «بوابة العالم الآخر» بالفيديو.. المدير الفني للزمالك: أدينا مبارة النصر للتعدين بشكل سيئ الأرجنتين تحتفي بذكرى المشاركة الأولى لمارادونا في الدوري المحلي ضبط 4 أطنان دقيق مدعم بـ«مخبز سياحي» في الشرقية «خبير اقتصادي»: قانون مقاضاة السعودية «بلطجة أمريكية» اليوم.. المقاولون أمام الإنتاج الحربي في ختام مواجهات الدوري بالصور.. محافظ الشرقية يكرم طاقم تحكيم مهرجان الخيول العربية إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرى الشرقية مصادرة 5 آلاف صاروخ ألعاب نارية في الشرقية موظفو التنظيم والإدارة بسوهاج يتضررون من قرارات النقل قيادي بالدعوة السلفية: السعودية تدفع ثمن دعمها لمصر «أستاذ اقتصاد» يتوقع ردا سعوديا على واشنطن جراء قانون مقاضاتها رئيس مدينة بسيون يطالب «الصحة» بدعم مستشفى المدينة بأجهزة طبية بالصور.. توقيع مجموعة قصصية لأسماء عجلان في ثقافة أسوان بالصور.. محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الشاعر سيد الضوي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العاملون بـ«ميناء دمياط» يطالبون «عامر» بإنقاذ شركة «ديبكو»

الجمعة 27/ديسمبر/2013 - 06:59 ص
 الدكتور إبراهيم الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل محمد إبراهيم وحسام فهمي
 
سادت حالة من الارتياح أوساط العاملين بهيئة ميناء دمياط بعد قرار الدكتور إبراهيم الدميري، وزير النقل، تعيين اللواء مصطفى عامر، رئيسًا لهيئة ميناء دمياط، خلفًا للواء سامي سليمان، الذي أنهى الوزير ندبه من رئاسة الميناء أمس الخميس.

كما أبدى العاملون استياءهم من تجاهل «سليمان» احتجاجات العاملين بالهيئة ومطالباتهم بفسخ التعاقد مع شركة «ديبكو» احتجاجًا على عدم تنفيذ المرحلة الثانية للميناء، ووقف تطوير مشروعات التعميق لاستقبال الأجيال الحديثة من سفن الحاويات.

كان عدد من العاملين نظموا وقفة صباح أمس الخميس، أمام هيئة ميناء دمياط للتنديد بإلغاء مكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالهيئة.

وقال جمال محمود، القيادي بالنقابة العامة للعاملين بالحاويات، إن اللواء سامي سليمان، رئيس الهيئة السابق، لم يقدم جديدًا بل تجاهل كافة المطالب التي رفعناها له، فضلا عن الخسائر المتلاحقة التي شهدها الميناء في عهده، مطالبًا اللواء مصطفى عامر بالاستجابة لمطالب العاملين وإنقاذ الاقتصاد المصري الذي يخسر بسبب «ديبكو».

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات