X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 يونيو 2016 م
يسرا تنتهي من تصوير «فوق مستوى الشبهات» بالفيديو والصور.. بكاء أولياء الأمور بتظاهرات طلاب الإسكندرية الحزب الناصري يطالب بتعديل منظومة التعليم الثانوي بالفيديو.. طلاب الثانوية بالإسكندرية يقطعون طريق «ترام الشاطبي» وصول جثمان عامل مصري لقي مصرعه في الأردن إلى مطار القاهرة ضبط 5 مصانع بدون ترخيص في حملة تموينية بالقليوبية بالفيديو.. عادل إمام يوزع نصف بطيخة على عنبر مساجين في «مأمون وشركاه» ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش و50 قطعة حشيش في أبو النمرس وزير التخطيط: مطالب «البيطريين» على خطة التنمية «20 - 30» بالفيديو.. طلاب الثانوية يقطعون طريق الكورنيش بالإسكندرية بالصور.. «روني وود» يستأجر 4 مربيات لمساعدة زوجته «أبو شقة»: مناهج التعليم «عفنة» ولا تتواءم مع العصر سامح عاشور: وزارة الصحة اتفقت مع نقابة المحامين على نفقة الدولة العثور على طني بانجو في مخزن بسيناء جهود لكشف غموض ذبح فتاة وشابين بالغربية الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» «البيطريين»: 122 مليار جنيه حجم الإنتاج الحيواني بمصر في 2015 بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم حفظة القرآن الكريم ضبط تراخيص مزورة بحوزة سائق بالقليوبية بيان عن إلغاء امتحانات الثانوية.. الأكثر قراءة بـ«سياسة فيتو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات