X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 أغسطس 2016 م
شرطة النقل تضبط 89 هاربًا من أحكام و143 بائعا متجولا بالصور.. «بروكس لايش» يحمل خطيبته «جوليان هوج» كالدمية حنان ماضي تحيى حفلا غنائيا بمكتبة الإسكندرية بالصور.. بعد غياب 8 سنوات شاهيناز تحتفل بأغنية «شكرا أوي» رسميًا.. أرسنال يتعاقد مع الألماني «مصطافي» استقرار أسعار الدواجن بالأسواق سيف زاهر يهنئ خالد لطيف بعضوية اتحاد الكرة أندية الصعيد تحتفل بفوز «أبو الوفا» بعضوية «الجبلاية» بالفيديو.. رمضان صبحي يهدر ركلة جزاء في مرمى غينيا لص الحماية المدنية: «صليت الفجر وسرقت الخزنة» يتصدر «حوادث فيتو» مجدي عبد الغني: تطبيق دوري المحترفين على رأس أولوياتي محافظ الوادي الجديد يلتقي بـ«خورشيد» لبحث فرص الاستثمار استقرار حالة مصابة في حادث تصادم 3 سيارات برأس سدر محمد فؤاد: قانون بناء الكنائس يتطابق مع المشروع المقدم من الوفد نشرة «فيتو الاقتصادية» دعاء فاروق: الحجاب ليس عائقا في مشواري الإعلامي «محافظة بني سويف»: شائعات «القيمة المضافة» سبب أزمة الوقود «برلماني»: إقرار قانون بناء الكنائس خطوة جيدة «60 دقيقة».. منتخب مصر يبحث عن هدف ثان أمام غينيا


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات