X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
يعقوب: "حماية المستهلك" تلقى 20 ألف شكوى من المواطنين خلال عام تحديد خطوط التجميل كحرم لدار الحديث التكريتية "مسجد أبو على" محاولات لتخفيف عقوبة «شوقي السعيد» بعد اعتذاره للجماهير «أوراسكوم للتنمية» تلغي 496.34 ألف شهادة إيداع لبيب: مصر تشهد تغييرا في مسارها السياسي والاقتصادي الزراعة تحدد 600 جنيه تكلفة إزالة مشاتل الأرز بالقليوبية بدء جلسة محاكمة متهمي اقتحام سجن بورسعيد العمومي تحرير 1421 مخالفة والقبض على 7 هاربين من أحكام بالمنوفية محافظ القاهرة ومدير الأمن يتفقدان "رمسيس" بعد نقل الباعة الجائلين اليوم.. جلسة خاصة لإنهاء التعاقد مع "شيكابالا" وصول قوات الشرطة إلى تظاهرات العاملين بـ"الإنتاج الإعلامي" بالصور.. 15 ألف مزارع بدمياط يشكون نقص مياه الرى «آنسات الطائرة» يصل القاهرة بعد التأهل الأفريقى.. غدًا "حماية المستهلك": 50 ألف جنيه غرامة على "آرتك" للأثاث إزالة 550 حالة تعد بأسيوط منذ بدء مبادرة حماية النيل مأمون فندي: المناظرات الدينية في مصر تعتمد على مبدأ «حافظ مش وفاهم» الفتوى والتشريع: عدم أحقية الداخلية في الحصول على أجر نظير حراسة الضرائب بالصور.. مدير أمن الشرقية يكرم عددا من ضباط وأفراد الشرطة «أوقاف أسيوط» تنظم ندوات ثقافية بمراكز الشباب لمحاربة الإلحاد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات