X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
العرضيات سلاح جاريدو لتخطى دمنهور ذئاب 99 يضايف المطرية بسباعية بالصور.. مصر للبترول والزهور يتعادلان 2 / 2 في دوري القاهرة 99 غدًا.. الحكم في دعوى اتهام «أبو حامد » بازدراء الأديان وزير الرياضة يلتقي لاعبي المصارعة المرشحين لميداليات أوليمبية   مصدر بلجنة الجنزوري ينفي الانتهاء من اختيار مرشحي البرلمان بالصور.. إنبي 99 يقسو على الطيران بسباعية "دي سيلفا" مديرًا فنيا للنصر السعودي بالصور.. إطلالة إسكندرانية لفيفي عبده وسمية الخشاب مسيرة ضد الإرهاب تتجه للمنطقة الشمالية بالإسكندرية قوى سياسية بالفيوم تدعو لصلاة الغائب لشهداء سيناء.. غدًا «التموين»: تحديد سعر شراء طن الأرز من الفلاحين يصب في صالح التجار "النور" بالبحر الأحمر ينظم قافلة طبية بسفاجا المفوضية السامية ترشح "قبطي" لنيل درجة الزمالة من الأمم المتحدة بالصور .. "عمار يا إسكندرية" تؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء سيناء ضبط مسجل خطر مطلوب في ٢٨ تهمة بالأقصر تباين أسعار الحبوب والبقوليات بالمحافظات بالصور.."الحركة الوطنية" ينقل تحيات "شفيق" لمصابي سيناء «عصفور» يعود من روما عقب افتتاحه الموسم الثقافي لأكاديمية الفنون
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات