X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 يوليو 2014 م
بالصور.. رئيس نادي الطيران يكرم حفظة القرآن الكريم نادي الشهداء يؤجل فترة الإعداد ضبط مدير محل صيانة يوزيع خطوط «الإنترنت» بالمخالفة للقانون ضبط 895 صاروخ ألعاب نارية في مكتبة بالغردقة صبرى فواز يكشف سر نهاية «السبع وصايا» بالصور.. تكريم حفظة القرآن الكريم بشركة مياه شرب سوهاج مركز حقوقي بقنا يطالب بسرعة صرف «مقررات التموين» مسيرة «فجرية» لطلاب «الإرهابية» بجامعة أكتوبر إقليم جنوب الصعيد الثقافى يواصل فعاليات «ليالى رمضان» ننشر أسعار «العملات العربية» بالسوق السوداء بالفيديو.. أوليمبياكوس يسحق الميلان بثلاثية في افتتاح بطولة السلام بالصور.. طوارئ في «سموحة» عقب انفجار ماسورة المياه الرئيسية إنشاء مجمع استهلاكى بالفرافرة بالصور.. الاحتفال بليلة القدر في سوهاج من داخل مسجد العارف بالله لاعبات كولومبيا يبدأن استعداداتهن لـ «كوبا 2014» «سنكلير» أفضل لاعبة في الأسبوع الـ 15 بدوري السيدات الأمريكي «جاريدو» يستعد لموقعة «سيوى سبور» بـ«فيديو مباراة الذهاب» إحباط محاولة تسلل 15 شخصا عبر مطروح قادمين من ليبيا مسئول أممي يصل القاهرة لبحث وقف إطلاق النار في غزة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات