X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
«المصرية لدراسة الكبد الدهني» تعقد مؤتمرها السنوي.. 29 يناير نائب محافظ القاهرة: "كوين سرفيس" تسلمت جراج التحرير.. وافتتاحه قريبًا اتحاد «البنوك» يطالب أعضاءه بدفع الاشتراك السنوى بداية 2015 جهاز السادات يمنح المستثمرين 45 رخصة تشغيل ومبانٍ جديدة اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى "أنت..القرار ليك لوحدك" اليوم.. كروز أزول يواجه أوكلاند سيتى على برونزية مونديال الأندية ضبط 5 سائقين يقودون تحت تأثير المخدرات بالغربية اليوم.. باريس سان جيرمان يواجه مونبيليه في الدوري الفرنسى مصادرة 5 أطنان أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بالغربية بالفيديو.. رسالة محمد سعد لأحمد حلمي بعد إصابته بالسرطان قيادي عمالي بـ"طنطا للكتان": الشركة تحايلت على القانون بالتشغيل الجزئي عشيش الترابينى: حجم الإشغالات بالفنادق في "نويبع" صفر "التصديري للصناعات الغذائية" يشارك ببعثة دراسية للتمور بالإمارات سامي سليمان: قوانين الحكومة أحادية الجانب تعيق حركة الاستثمار تغطية خاصة على "صدى البلد" لزيارة الرئيس للصين.. الأحد المقبل اليوم..عمومية «نايل سيتي» تنظر زيادة رأسمالها وتعديل النظام الأساسي اليوم.. "جاسكو" تزور قناة السويس الجديدة لدعم العاملين بالمشروع اليوم.. سلة سبورتنج يواجه الأفريقي التونسي على برونزية أفريقيا بالصور.. "ممدوح طه" أفضل رئيس مدينة لعام 2014 بالشرقية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات