X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
«الضرائب العقارية» ببورسعيد تطالب بسرعة صرف رواتب العاملين عمال «الدلتا للأسمدة» يطالبون الدولة بالسيطرة على الأسعار هالة أبو السعد تطالب بتدريس لغة الإشارة بالمراحل التعليمية صحفي بـ« الشرق الأوسط» يستغيث بالسيسي من رئيس الوكالة.. الأكثر قراءة بالصور.. جولة ليلية لمحافظ الدقهلية في شارع الشيخ حسانين بالمنصورة إخلاء سبيل صاحب مسمط رءوس الماشية النافقة بالفيوم بالصور.. حملة أمنية مكبرة بـ«العدوة ودير مواس» في المنيا «الصحة» تعلن نجاح منظومة توزيع الألبان المدعمة بالمنوفية 40 % تخفيضات «كازيون» على السلع بمناسبة بدء الموسم الدراسي بالصور.. مطبات صناعية ولوحات إرشادية بطريق المطار في سوهاج بالصور.. تسلم أوراق 350 عاملا مؤقتا بالمنيا لـ«التنظيم والإدارة» إصابة ضابط شرطة في انقلاب سيارة على طريق «القاهرة - الإسماعيلية» مصدر بمشرحة كوم الدكة: استقبلنا جثة واحدة مجهولة الهوية حتى الآن بالصور.. حزن وبكاء أهالي ضحايا حادث مركب رشيد أمام مشرحة كوم الدكة بالأرقام..عادل جمعة ومحمد مجدي يوقعان للإسماعيلي بشروط جديدة أسعار سيارات «ألفا روميو» الجديدة جمعة وأجاي بقائمة الأهلي أمام وادي دجلة.. الأكثر قراءة بـ«رياضة فيتو» كلوي كارداشيان تعلن إعجابها بـ«براد بيت» بعد انفصاله عن أنجلينا جولي نتائج مباريات اليوم الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات