X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يوليو 2015 م
بالصور.. انتهاء البرنامج التدريبي لرفع كفاءة المديرين بجامعة الفيوم أحمد فتحي يغيب عن تدريبات مستبعدي الأهلي الأرز يسجل 5.5 جنيهات بالفيوم بالفيديو.. لحظات تتويج منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا للكرة الطائرة محافظ سوهاج يكلف رؤساء المدن بالتجهيز لاحتفال افتتاح قناة السويس أحمد صلاح يحصل على لقب أفضل لاعب بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة الادعاء العام الألماني يتهم مدونين بخيانة البلاد بالفيديو.. أنتونيو بانديراس يشارك في «The 33» بالصور.. إيفونا يشارك في تدريبات الأهلي بالصور.. ختام احتفالية وسط سيناء بقرب افتتاح قناة السويس الجديدة فيريرا: سأرحل عن الزمالك في حالة واحدة محمد هنيدي عن إرسال درع الدوري مع عامل نظافة: «شرف لينا» بالصور.. ذئاب 2002 يواصلون الاستعداد للموسم الجديد بالصور.. القمامة والصرف الصحي يحاصران مسجد «أبو العباس» بالإسكندرية استمرار عمل لجان اعتماد الحاصلين على إفادات بهيئة التأمينات تشريح جثة فني لقي مصرعه صعقا أثناء تركيب تكييف بمعامل «المصل واللقاح» محافظ كفر الشيخ: ماضون في إزالة التعديات بكل حزم بالفيديو.. «طاهر» يتضامن مع لجنة الأندية بعدم رحيل «مرتضى منصور» الأحد.. رصف طريق حي الزهور بالوادي الجديد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات