نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يوليو 2016 م
غدا.. نظر وقف قرار «المحامين» بعدم الدعوة لـ«عمومية» عادية «أبو العلا»: الحكومة اعترفت بضعفها في أزمة النفايات «موناكو» الفرنسي يطلب تشديد الإجراءات الأمنية في تركيا «المصريين الأحرار»: تقدمنا بقانون بناء الكنائس لإخماد الفتن «الصيادلة» تجتمع مع «موازنة النواب» لبحث قانون ضريبة القيمة المضافة بالصور.. مستشار وزارة الثقافة الكاميرونية تزور مسارح أكاديمية الفنون «ديلي ميل» تبرز تعاقد ستوك سيتي مع رمضان صبحي: «ضم البطل» بالصور.. علي معلول في مكتب محمود طاهر بمصر الجديدة الأسهم الإماراتية تتعافى والبنوك تضغط على البورصة السعودية أسعار الجبس بالأسواق.. اليوم بالصور.. جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها مع عائلة كيم كارداشيان أسعار الحديد بالأسواق.. اليوم «كوبتك أورفانز» تطلق مبادرة «المرأة الأسيوطية صانعة القرار» بالفيديو.. قرش حوتي يظهر بمنطقة فانوس شمال الغردقة 3 مطربين اشتهروا بـ«ضرب أوردرات» حفلات الزفاف الأولى «علمي علوم» مكرر: تلقيت منحا مجانية من جامعة زويل والألمانية بالصور.. وزير الشباب يشهد إطلاق مشروع زراعة الأشجار المثمرة ببورسعيد مصرع طفل تحت عجلات سيارة نقل بجرجا بالصور.. توقف حركة ترام غرب الإسكندرية بعد انهيار سور


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات