X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.. ملخص مباراة بوروسيا دورتموند ضد الأرسنال «بقالة الجيزة»: 90% من مواطني المحافظة يرفضون المنظومة الجديدة وائل جمعة يحتفل مع «العامري» بكأس السوبر «الشيخ» يحصل على جرعات تطعيم لاعبي الأهلي استعدادًا لرحلة الكاميرون بالصور.. «المصرية للاتصالات» يتعاقد مع حارس مرمى نادي الزهور مدرب يوفنتوس: أدائنا تحسن في الشوط الثاني أمام «مالمو» فوز مستحق لـ«دورتموند» وريـال مدريد يستعيد تألقه في دوري الأبطال ضبط عاطلين بحوزتهما 13 كيلو بانجو في أسوان «أنشيلوتي»: «كاسياس» قدم مستوى رائع أمام بازل مسيرة ليلية لـ«الإرهابية» بمنطقة السيوف بالإسكندرية بالفيديو.. ملخص مباراة ريـال مدريد ضد بازل بدوري أبطال أوربا «كلوب»: قدمنا مباراة متكاملة أمام آرسنال بالفيديو.. زينيت الروسي يهزم بنفيكا بهدفين بدوري أبطال أوربا بالفيديو.."موتينهو" يقود موناكو للفوز على ليفركوزن بدوري الأبطال بالفيديو.. جالطة سراى يتعادل مع أندرلخت بهدف لمثله بالصورة.. جماهير «الأهلي» تُكرم «عم حارس» بـ «لافتة البطولات» القبض على 5 من عناصر «الإرهابية» بمطروح بالصور.. «زعزوع»: «بلو باي مرسي علم» يقام على مساحة 507 آلاف متر بالفيديو.. أتليتكو مدريد يخسر أمام أوليمبياكوس 3\2 بدوري الأبطال
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات