X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مايو 2016 م
بالصور.. ذوو الإعاقة يستعرضون قضاياهم في الأعمال المسرحية مصدر أمني يكشف خطة القضاء على الاختناقات المرورية خلال رمضان "المصرية للمطارات": 600 جنيه لكل عامل بمناسبة رمضان سلمى صباحي تكشف عن غنائها تتر «ظاظا وجرجير» منذ 12 عاما استمرار تصوير «شهادة ميلاد» لآخر رمضان إقبال كبير على اختبارات ناشئي الإنتاج الحربي بالمنوفية «Cardio Alex»: إجراء 24 عملية قلب صناعي بمركز «مجدي يعقوب» «صيادلة الشرقية» تطالب بتحرير محاضر للشركات غير الملتزمة بالتسعيرة نشرة أخبار «سياسة فيتو» نشر أخبار «حوادث فيتو» وأبرزها.. حبس مستشار وزير الصحة بالصور.. محافظ الدقهلية في زيارة للاطمئنان على مصاب نادي المحامين بالصور.. وزير الصحة يفتتح المنتدى الدولي الأول لطب الأسنان محافظ دمياط يلتقي ممثل الشركة القابضة للسياحة والفنادق أحمد جمال يحيي حفل غنائي بالمجان بـ«تجارة عين شمس» أول رمضان.. انطلاق «الجماهير» تحت شعار «لا للتعصب الكروي» وفد زراعي مجري يصل القاهرة للمشاركة في زيارة رئيس الوزراء برنامج منتخب مصر في تنزانيا بالصور.. محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض «أهلا رمضان» «ثروت سويلم ومجاهد» يودعان بعثة الفراعنة قبل السفر لتنزانيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات