X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 01 سبتمبر 2014 م
مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في انقلاب سيارة بطريق رأس غارب أهالي دمياط يتقدمون ببلاغ لوزيري النقل والداخلية بسبب كوبري بالصور.. هدوء وسيولة مرورية بـ"وسط البلد" الحماية المدنية بالوادي الجديد تسيطر على حريق بأرض زراعية ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم مران خفيف لنجوم الأهلي لتجنب الإجهاد قبل ودية المحلة "البورصة" تهدد باستمرار إيقاف التداول على "أورسكوم للإنشاء" "أيوب" يقود تدريبات خاصة لمدافعى الأهلي اليوم.. الزمالك يعتمد عقد سيسيه في اجتماعه "جاريدو" يقود تدريبات التحول من الدفاع للهجوم بمران الأهلي شباب حزب "الغد" يستكملون خطة التحرك بالشارع الفترة المقبلة "الجبهة الوسطية" تطلق مشروعًا عالميًا لمواجهة فكر "داعش" و"القاعدة" بالفيديو.. «القاسم» يُغني «مصر حارسها رب جبريل» بمهرجان القلعة اتحاد النقابات يعين حافظ أبو سعدة مستشارًا قانونيًا للاتحاد بالفيديو.. «القاسم» يُغنى وسط الجمهور في «مهرجان القلعة» «المرشدين السياحيين» تطالب «محلب» بفتح «طرق الأقصر» الصحراوية «إكليل الغار» بمركز إبداع إسكندرية.. الخميس انطلاق مسابقة « مسرح الشركات» بـ«ثقافة بورسعيد».. الخميس أهالي المنوفية يهددون بعدم سداد فواتير الكهرباء لارتفاع أسعارها
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

القبض على المتهم الرئيسي في تفجير مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء 25/ديسمبر/2013 - 03:32 م
حادث تفجير مديرية حادث تفجير مديرية أمن الدقهلية محمد هاشم
 
أكد مصدر أمنى مسئول في وزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن ألقت اليوم الأربعاء القبض على أحد المتهمين المتورطين في تفجير مديرية أمن الدقهلية.

وأضاف أن المتهم ينتمى للعناصر التكفيرية الخطرة، وأنه اتفق مع صديقه الانتحارى على تنفيذ العملية، موضحا أنه اعترف بتفاصيلها وأدلى بمعلومات من شأنها الكشف عن باقى المتورطين في الجريمة الإرهابية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية، ستقدم تقريرا مفصلا إلى النيابة العامة حول الواقعة، وطبيعة وحجم المواد المتفجرة التي استخدمت في عملية تفجير مديرية أمن الدقهلية، فيما يواصل الآن جهاز الأمن الوطنى وعناصر من الأمن العام التحقيقات مع المتهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات