رئيس التحرير
عصام كامل

كشف غموض جريمة ذبح ربة منزل بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث شرطة أبنوب اليوم من كشف غموض اختفاء ربة منزل وذبحها وتبين أن ثلاثة أشقاء ذبحوها انتقاما من نجلها المحبوس احتياطيًا بتهمة قتل شقيقهم، تم القبض على أحد المتهمين وجار ضبط الباقين.


كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مركز شرطة أبنوب منذ 3 أيام يفيد باختفاء أيسر.ع. ع – 50 سنة ربة منزل – ومقيمة بدائرة مركز شرطة أبنوب وبعدها وجدت مذبوحة بمنطقة جبلية قريبة من منزلها.

وبناءً عليه فقد تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من عمر. ع. أ، 22 سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة أبنوب، نجل شقيقة المجنى عليها، وعلاء. ع. أ، 28 سنة، شقيق الأول، ومحمد. ع. أ 25 سنة، شقيق الأول.

ودلت التحريات إلى أن نجل المجنى عليها جودة. ع. ك، المحبوس احتياطيًا بمركز شرطة أبنوب، متهم بقتل شقيق المتهمين لخلافات على قطعة أرض زراعية، وأنهم قاموا بقتل المجنى عليها وإخفاء جثتها بالمنطقة الجبلية.

تم ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف باشتراكه مع شقيقه الثانى (جار ضبطه) في قتل المجنى عليها، واستبعد شقيقه الثالث من الاشتراك في الواقعة، حيث توجه لمسكنها وقام بشل حركتها من الخلف وخنقها بغطاء رأسها، وأحضر شقيقه الثانى دراجة بخارية (تروسيكل) قيادة أحد قاربه أبوبكر. ع. ع، جار ضبطه، ونقلا الجثة لمنطقة جبلية متاخمة لمسكنها وقام الثانى بذبحها بواسطة مطواة قرن غزال ثم قاموا بدفنها وانصرفوا.

بإرشاد المتهم تم ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وكذا الدراجة البخارية المستخدمة في نقل الجثة وتبين أنها بدون لوحات معدنية، كما أرشد عن مكان جثة المجنى عليها حيث تم استخراجها وتبين أنها موثوقة اليدين ومفصولة الرأس.. وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.
الجريدة الرسمية