X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
"عفيفى": زيارة الوفد الإثيوبي لمصر تدعم العلاقة بين الجانبين سقوط سيارة أجرة في مياه ترعة «علي بهلول» ببني سويف الشمس يفوز على الزهور برباعية ويواصل تصدره لبراعم القاهرة 2004 بالفيديو.. "مهارة" أحمد عبد الظاهر أمام لاعبي وادي دجلة خبير: توفير ميزانية للتنقيب عن البترول يحقق الاكتقاء الذاتي حريات المحامين: فرض رسوم جديدة على الأوراق يضر بالتقاضي بالصور.. مشروعات طلاب المنوفية في «إنتل» وزير الري: مهلة للمكاتب الاستشارية لضمان جودة المقترحات لسد النهضة اتفاقية تعاون بين "العثيم" السعودية وعامر للأسواق التجارية 50 فرصة عمل لحملة الدبلومات الصناعية من أبناء الإسماعيلية «الأطباء» تدين اعتداء الأهالي على مستشفى كفر الدوار القبض على 4 أشخاص قتلوا مزارعا للثأر منه بأسوان بالفيديو.. "ميندوزا" يسجل التعادل لكروز أزول في أوكلاند سيتي فاطمة ناعوت ونبيل عبد الفتاح ضيفا «مصر في ساعة».. اليوم باريس سان جيرمان يتعادل سلبيًا امام مونبلييه في الدوري الفرنسى بالفيديو والصور.. كاميرون دياز بدون مكياج في مطار جون كينيدي التعادل السلبي يسيطر على أول 30 دقيقة في لقاء الأهلي ودجلة شريف منير: فخور بإعادة افتتاح المسرح القومي شالكه يسقط في فخ التعادل السلبي أمام هامبورج
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محمد عساف يحيي حفل رأس السنة بالدوحة

السبت 21/ديسمبر/2013 - 01:30 م
المطرب محمد عساف المطرب محمد عساف فيصل عبد الغنى
 
تعاقدت مؤخرًا شركة بلاتينيوم ركوردز المنتجة للمطرب محمد عساف نجم "أرب أيدول" على إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة في فندق سيجال بالدوحة.

الحفل بقيادة المايسترو أيلى العليا ويشاركه في الحفل المطربة الشابة فرح يوسف أحد نجوم الموسم الثانى من برنامج "أرب أيدول".

يذكر أن عساف حاليًا متواجد في أمريكا لإحياء العديد من الحفلات الغنائية هناك، ومن المفترض أن يعود إلى الدوحة نهاية الشهر الحالى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات