رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 164 قرصًا مخدرًا وقطعة حشيش في حملة أمنية بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت حملة أمنية مكبرة استهدفت تجار المواد المخدرة بمختلف مراكز المحافظة من ضبط طالب يدعى محمد العربى محمد محمد 16 عاما، وبحوزته قطعة لمخدر الحشيش تزن نحو 3 جرامات.


وتبين أن المقبوض عليه يقيم بناحية المجابرة دائرة مركز جرجا، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3385 إداري مركز جرجا. 

وتمكن أفراد الأمن بالحملة من ضبط "27" قرص تامول المخدر ومبلغ مالـي " 45" جنيها وسلاح أبيض ومقص بحوزة صادق علاء عثمان صادق 18 عاما عامل، ويقيم مدينة البلينا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 45 أحوال مركز البلينا.

وتم ضبط "60" قرص تامول المخدر، ومبلغ مالـي "40" جنيها بحوزة رمضان عزت عز الدين أبو ستيت 37 عاما عامل ويقيم مدينة البلينا.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالـي من حصيلة البيع والمقص لتقطيع الأقراص، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5780 إداري مركز البلينا. كما تم ضبط " 77 " قرص تامول المخدر بحوزة ياسر شعبان محمود نور الدين 35 عاما عامل، ويقيم مدينة البلينا.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5781 إداري مركز البلينا.
الجريدة الرسمية