X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 أغسطس 2014 م
سلسلة بشرية للإرهابية بطريق "بركة السبع - شبين" التحقيق في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بمطاي "القليوبي" ينفي توريد وقود الكهرباء إلى مشروع القناة الجديدة مدرب الصيد: أسعى لتحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز ألتراس أهلاوي يوجه رسالة لـ"فتحي" في مران الأهلي مسئول حكومي سابق يرفض ترسيم المحافظات بالفيديو.. «نيكول كيدمان» تشارك في تحدي «دلو الثلج» الإثنين.. خالد يوسف في "صاحبة السعادة" الأمين العام لمصر القوية يتفقد لجان التصويت بانتخابات الحزب القبض على 6 من عناصر الإرهابية بالإسكندرية وائل جمعة: الأهلي لم يحسم الاستغناء عن "عبد الفضيل" محلل أمني: مصر لا تقبل تعليمات من أحد بشأن امتلاك الأسلحة وقفة احتجاجية نسائية أمام منزل أحد قيادات الإرهابية بدمياط فان جال: قبل أسبوع كنت "ملك" مانشستر الآن أصبحت "شيطانًا"!! بالصور.. ضبط 2 طن منتجات ألبان مخالفة ببورسعيد ألتراس أهلاوي يطالب الشياطين الحمر بالكونفيدرالية بالصور.. انتشار جرافيتي "مش دافعين" في شوارع الأقصر تموين دمنهور: تطبيق منظومة الخبز الجديدة خلال أيام نادي دمياط يهدي المحافظ «مصحفا» بعد السماح للفريق بالتدريب على الاستاد
تفضيلات القراء favs
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الشيف حسن يوميًا على "MBC مصر"

الخميس 19/ديسمبر/2013 - 12:22 م
الشيف حسن الشيف حسن محرر فيتو
 
أجمل فنون الطهي، وأشهي المأكولات والحلويات، يقدمها يوميا أشهر مقدمي برامج المطبخ "الشيف حسن" بداية من بعد غد "السبت" على شاشة " MBC مصر".

فعلى مدى ساعة ونصف يوميًا يُقدم الشيف حسن خبراته العريضة في المطبخ المصري، ويطرح مجموعة مُختارة من وصفات الأكلات الصحية والممتعة في آن واحد. 

ويقدم الشيف حسن من خلال برنامجه عرضًا يوميًا لأسعار السلع الغذائية الرئيسية، وكيفية مساعدة كل أفراد الأسرة على إعداد وجبات غذائية متكاملة وغنية بأقل التكاليف.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات