X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
بالمستندات.. إغلاق 3 مصانع أغذية بالعاشر من رمضان إغماء العشرات بين جماهير الزمالك في احتفالية الدوري جماهير الزمالك تهتف ضد مدرب الأهلي في احتفالية الدرع «كلوديا حنا» تنشر صورة لها مع والدتها للمرة الأولى بالصور.. مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل حفل أم الدنيا تحالف «٢٥+٣٠» يستبعد التنسيق مع «في حب مصر» محافظ قنا: 10 أطنان أسمدة لقرية «صوص» لسد احتياجات المزارعين جماهير الزمالك ترفض الشيخ وريكو بالفيديو والصور.. محافظ قنا يغرس أول شجرة بقرية «فاو قبلي» الفنان الأمريكي «برينس» يطلق أغنية جديدة بعنوان «ستير» جماهير الزمالك تهاجم لاعبى الأهلي ورئيسه وزير الري: إستراتيحية المحاصيل في السودان مسئولية الخبراء النفط يستقر برغم زيادة المعروض جماهير الزمالك تطالب بعودة لاعبى الزمالك لاستكمال الاحتفالية انخفاض سعر كيلو «ليمون السنانية» إلى 5 جنيهات ضبط إخواني بتهمة التحريض على العنف في الشرقية حبس شقيقين لحيازتهما أقراصا مخدرة في السيدة زينب بالفيديو.. طفلة كفر الشيخ لـ«السيسي»: «كل سنة وأنت طيب وأنا بحبك» جماهير الزمالك ترفض مغادرة النادي وتطالب بعودة شيكابالا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات