X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 أغسطس 2016 م
بالفيديو.. تشيلسي يتأهل بثلاثية على بريستول لكأس الرابطة ترشيح أحمد الفيشاوي لبطولة فيلم «كرسي بعجل» مع هند صبري إحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ7 مصريين وسودانيين في البحيرة بالصور والفيديو.. منزل وزير التموين بالإسكندرية راديو «95 إف إم» يكرم أحمد عز عاطل يعتدي على «كمسري» قطار بالبحيرة بالفيديو.. ميجيل لايون يتقدم لـ«بورتو» بالهدف الثاني في روما بالفيديو.. «ليفربول» يصعد بخماسية أمام «بيرتن» بكأس الرابطة علاقة نجوم الأهلي بـ«أولاد» مرتضى منصور «تقرير» بالفيديو.. كورونا يتقدم بالهدف الثالث لبورتو في روما القبض على هارب من 5 أحكام قضائية بطريق «القاهرة - الإسكندرية» مصدر أمني ينفي الهجوم المسلح على كمين بالشرقية مصرع قائد دراجة بخارية في حادث بالزقازيق الزمالك يفوض أحمد مرتضى للتصويت بانتخابات الجبلاية «داوود»: سفر وفد البرلمان على نفقة اللجنة الأوليمبية غير مقبول عبد العزيز فهمي: نظام أردوغان جزء من تنظيم الإخوان الدولي ضبط موزع بمكتب بريد بالشرقية لتزويره توقيع العملاء على الخطابات بالأسماء.. الزمالك يدعم هؤلاء في انتخابات اتحاد الكرة عروض وتخفيضات «هايبر وان» حتى نفاذ الكمية


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات