X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 ديسمبر 2014 م
«جاب الله»: تحسن التصنيف الائتماني يرفع استثمارات «الأجانب» بالبورصة مستقبل وطن: لن ندخر جهدا حيال كافة القضايا الوطنية "الأسنان" تعرض تجاوزات جامعة قناة السويس ضد الأطباء على الرئاسة بالفيديو.. الشوالي يتحدث عن إنجاز الأهلي خلال نهائي مونديال الأندية بالصورة.. محمد رمضان وشريف منير وباسم سمرة في احتفال «المتخصصة» بالصور.. حفل تكريم للمشاركين في معرض إنتل المنوفية بالصور.. إزالة 11 دور زائد في عقار مخالف بشرق بالإسكندرية بالفيديو.. الريـال يتقدم بهدف "راموس" على سان لورينزو في الشوط الأول بالفيديو.. فولفسبورج يفوز بهدفين على كولن بالدوري الألماني مصرع صاحب معمل تحاليل طبية لخلافات ثأرية بالقوصية في أسيوط بالفيديو.. «دي كولكاتا» يفوز بالسوبر الهندي على حساب كيرلا بلاستيرز بالفيديو..راموس يتقدم بالهدف الأول لريـال مدريد في سان لورينزو غدًا.. وفد «القبائل العربية» يزور محافظة الإسماعيلية بالفيديو.. ولي عهد المغرب يصافح نجوم ريـال مدريد قبل نهائي المونديال العقارية للبنوك تطالب المصارف بدعم قطاع العقارات سان لورينزو يجبر الريـال على التعادل السلبي بعد 30 دقيقة بالفيديو..جاريدو بعد التعادل مع دجلة: "كنا الأقرب للفوز" الزمالك ينتظر عودة "سليمان" من الإمارات لإنهاء صفقة زكريا بالفيديو.. ليفانتي يتعادل بهدف مع ريـال سوسيداد بالليجا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات