X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
أوركسترا الفيلهارمونيك النمساوية تعيد لوحة للرسام بول سينياك لفرنسا ضبط 1250 كيلو بانجو في جنوب سيناء مجدي عبد الحميد: قانون التظاهر غير دستوري الموسيقار البريطاني "بنجامين بريتن" في مهرجان الأوبرا بمدينة ليوم عباس شومان: «ماسبيرو» رفض نقل صلاة الجمعة من أسوان اليوم.. الزمالك مع الداخلية والمقاولون مع الترسانة في دوري القطاعات 98 اليوم.. الدخان مع الداخلية والزمالك مع العياط في دوري القطاعات 95 بالفيديو.. رقص وزغاريد احتفالًا باستكمال توكيلات «السيسي» «فرقة أسيوط القومية» توقف عرضها المسرحي بعد تهديد أفرادها "أصحاب المخابز" يطالبون وزير التموين إسقاط الغرامات قبل تفعيل "المنظومة الجديدة" "الحبوب الغذائية" تطالب وزير التموين بإعادة النظر في تكلفة الطحن بالصور.. منة شلبي مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة فيلم «غضب الطيور» الموريتاني يشارك في مهرجان كان «الالتزام البيئي»: لا يوجد تعثر في سداد القروض من المنشآت الصناعية اجتماع "مصري تونسي" لبحث الاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة.. نهاية أبريل عبد الرشيد:"الساحل الشمالي" يتعامل بحسم مع الشركات العقارية المخالفة يحيى كاسب: المناطق الشعبية الأكثر احتياجًا لإنشاء أسواق جديدة مثمن عقارى: تباين أسعار العقارات بمناطق رمسيس والعباسية والدقى اليوم.. «الشوربجي» و«عاشور» يتنافسان على لقب بطولة الجونة للإسكواش
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات