X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 يوليو 2016 م
«تحيا مصر» ينظم احتفالية «وطن كبير» بمشاركة 1000 رجل أعمال استئناف محاكمة 876 من عناصر الإخوان في أحداث عنف بالمنيا اليوم.. منتخب ناشئي السلة يصطدم بنظيره الأنجولي بنهائي البطولة الأفريقية نواب ونائبات: البرنامج الرئاسي يعطي الشباب قدرة على الخبرة والتعلم بريطانيا والصين يدرسان إطارا تنظيميا للمشروعات المالية بالأسماء.. مصرع صحفي وسيدة وإصابة 4 آخرين في حادث سير بمطروح المركزي الياباني يلجأ لطبع النقود لتحفيز الاقتصاد وزير الرياضة يفتتح فرعا للبنك الأهلي بالمركز الأوليمبي بالمعادي حبس عاطل بتهمة قتل عمته في مدينة نصر أسامة الأزهري: نحتاج لاسترجاع ثقة المواطن المصري بذاته خالد منتصر مهاجما تامر أمين: «نفاقك هيودي البلد في داهية» أحمد يونس يزور دور المسنين في برنامج «كلام معلمين» على راديو 9090 بالصور.. الانتهاء من 67% من مشروع المنازل الريفية بالوادي الجديد «التدخل السريع بالتضامن» يحقق في واقعة ضرب أطفال دار الصفا بطلخا مد أجل حظر نشاط حركة المقاومة الشعبية لـ22 أغسطس صيانة ورصف طرق مراكز المنيا ضمن مبادرة «حلوة يا بلدي» بالصور.. صيادلة القليوبية تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل الطلبة وزيرة التعاون تبحث دعم المشروعات مع مدير الوكالة الأمريكية للتنمية مارتن يول يستبعد إكرامي والشيخ من قائمة الأهلي أمام سموحة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن