X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 نوفمبر 2014 م
بالفيديو.. فرقة ترعب لجنة تحكيم برنامج مسابقات هندي بالصور.. افتتاح مستشفى خيري بتكلفة مليون و500 ألف جنيه في المنصورة اليوم.. فرايبورج يواجه شتوتجارت في الدوري الألمانى اليوم.. ريـال سوسييداد يستضيف إلتشي في الدوري الإسباني اليوم.. بعثة الأهلي تؤدى صلاة الجمعة داخل مقر إقامتها بأبيدجان أمن المنيا: الأوضاع تحت السيطرة مع الساعات الأولى لـ "جمعة المصاحف" "الصحفيين" تحتفل باليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني «مستثمرو بدر» تستبعد تأثر المصانع بدعوات «تظاهرات 28 نوفمبر» ندوة لمناقشة رواية بنات الحاج بالصحفيين الأحد بالفيديو.. أحدث «كليبات» إليسا يتخطى حاجز المليون مشاهدة انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من مناطق المرج قبيل تظاهرات الإرهابية بالفيديو.. طرح إعلان فيلم « Jurassic World » مدير أمن القاهرة: تكثيف الجهود لضبط خلية "أعلام داعش" بالمطرية اليوم.. عرض 3 مسرحيات بـ«الجيزويت» وبيرم التونسي في الإسكندرية «نور مطروح»: لن نشارك في تظاهرات 28 نوفمبر «الأهلي» يحصل على موافقات «بنوك أجنبية» لإقراض «البترول» 1.5 مليار دولار طوارئ بصحة الغربية خلال تظاهرات اليوم ضبط عاطل أثناء سرقة كابلات من محطة محمول بالغربية بالصورة.. ضبط 3 طلاب بحوزتهم فردي خرطوش بالشرقية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات