X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 13 فبراير 2016 م
نائب برلماني: ﻻ يجوز منعنا من حضور خطاب الرئيس بالبرلمان بالصور.. 9 معلومات عن ملكة جمال مصر إنجي عبد الله بالصور.. النجوم في حفل زفاف نجل الفنان خالد زكي مجدي البدوي: «الناس بقى ليها القدرة على الدفاع عن حقوقها» وزير الاستثمار يصل مطار القاهرة قادمًا من أسوان غدًا.. المصريين الأحرار يناقش أزمة «الأطباء» بالصور.. «المقاصة» يختتم مرانه استعدادا لـ«الدفاع» بالكونفيدرالية بالصور.. أوسة الحلو ترتدي فستان زفاف في أحدث جلسة تصوير بالصور.. مركز السلام الدولى لحقوق الإنسان يكرم مظهر شاهين بالفيديو.. «العارضة» تحرم محمد صلاح من هدف في «كاربي» الجبلاية تخاطب الداخلية لحضور 30 ألف مشجع لمباراة نيجيريا الجبلاية توافق على إقامة معسكرات منتخب 97 خارج «الهدف» بالفيديو.. حازم إمام: «لم أندم على تجربتي مع الزمالك» ضبط ليبي تلاعب في بيانات تصريح سيارة بمطروح بالصور.. أنغام تتألق في حفل مهرجان «هلا فبراير» بالكويت بالفيديو.. أمين صندوق الأهلي: لم نحسم هوية المدير الفني للفريق محلل سياسي: انتفاضة الأطباء تعيد كرامتهم من جديد ضبط صاحب محل محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في مطروح سعيد: مصر لا تقبل التدخل الخارجى في محاربة الإرهاب في سيناء


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات