X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
بالفيديو.. «مصر الخير»: آن الأوان لتحرير عقول الطلاب والتوقف عن التلقين «النور» ردًا على شيحة: حصدنا للبرلمان لاعلاقة له برمضان والأعياد بالفيديو.. «مشجعة» تأخذ شورت لاعب تورينو بعد الفوز أمام اليوفنتوس البدرى يطالب الجبلاية بخوض وديتين في يونيو بالفيديو.. انقطاع التيار الكهربائي بالخط الثالث لمترو الأنفاق بالفيديو والصور..تامر هجرس: المشاركة في الاحتفالات الرسمية واجب وطني متظاهرو الإنتاج الإعلامي: لن نتنازل عن إقالة «هيكل» برلماني سابق: «وثيقة الاصطفاف الوطني» محاولة لتوحيد الصف شعبان: لجنة تعديل قوانين الانتخابات تصيغ المواد وفقًا لرغباتها بالصور.. يمنيات يشاركن في التظاهرات المطالبة بالعودة إلى بلادهن بالفيديو.. طلاب «السويس للصناعات» يخترعون روبوت للتعامل مع الكيماويات «مركز الفيوم التكنولوجي» يمثل مصر في الأوليمبياد العلمي بإيطاليا ننشر إجراءات القيد في سجل الخبراء المثمنين خبراء شركة ميتسوبيشي يصلون لموقع مترو العباسية انبي: فرق القمة تسعى لزعزعة استقرار الفريق بالصور.. حملة أمنية مكبرة بمدينة الزقازيق بالفيديو.. اليوفنتوس يسقط بخسارة تاريخية أمام تورينو بثنائية 3.5 تريليونات دولار حجم منتجات تكنولوجيا النانو في 2015 بالصور.. إزالة أكشاك الأهرام ضمن حملة نقل الباعة الجائلين من رمسيس
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات