X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 مايو 2015 م
ضبط عاطلين لسرقتهما موظفا بمحطة مترو الشهداء بالصور.. «فلوكس» يصل عزاء شقيق الصريطي بالمهندسين بالفيديو.. والدة شهيد الفيوم تطالب بفرصة عمل لشقيقه ليكون عونًا لهم ضبط سيدة استولت على 15 مليون جنيه من المواطنين بالشرقية بالفيديو..اليوفنتوس يتعادل إيجابيّا أمام هيلاس فيرونا تباين أسعار الأسماك بالمحافظات بالصور.. مساعد وزير الرياضة يفتتح بطولة أفريقيا للمصارعة بالإسكندرية بالفيديو.. «بير ميرتيساكر» يتقدم بالهدف الثالث للآرسنال في أستون فيلا غدًا.. 126 طالبا أزهريا يؤدون امتحانات القسم العلمي بالوادي الجديد تسليم المعينين من أوائل الخريجين مهام أعمالهم بـ«تعليم أسيوط» غدًا أحمد علي يغيب 3 أيام عن الزمالك بسبب الإصابة «سلامة ويوسف ورمزي» أبرز المرشحين لتولي إنبي خلفًا للعشري هالة خليل ومريم نعوم في ندوة «88» الأربعاء المقبل بالصور.. لقاء مع راغبات الترشح لانتخابات البرلمان بقومي المرأة ببورسعيد أهالي الدقهلية يستعدون لاستقبال شهر رمضان بتعليق الفوانيس في الشوارع بالصور.. محامي الإسكندرية يعلقون لافتات للإفراج عن ماهينور المصري بالفيديو.."لوكا توني" يتعادل بالهدف الأول لهيلاس فيرونا في اليوفنتوس الثروة المعدنية: «المثلث الذهبي» قلعة صناعية جديدة الزمالك يتمسك بثلاثة ملايين دولار للاستغناء عن «الحاوي»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات