X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 يناير 2015 م
مروان يونس: البلاد تمر بحلقة من حلقات الإرهاب الأسود بالصور.. كريستين ستيوارت تتنزه مع أصدقائها في لوس أنجلوس النيابة الإدارية: العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب المصري «الإصلاح التشريعي» تناقش قانون «المناطق الاقتصادية» الأحد بالصوت.. توافد أهالي الشهداء على مطار ألماظة لاستلام جثامين ذويهم "الوفاق الوطني" تنعي شهداء القوات المسلحة وتطالب بالثأر لأرواحهم بالصور.. أهالي شهيد الغربية يطالبون الرئيس بسرعة القصاص هشام جنينة يدين الحادث شمال سيناء الإرهابي تنسيقية 30 يونيو: يجب مراجعة الخطط الأمنية لمواجهة الإرهاب مدرب تونس: نستعد بالروح القتالية والحماس لمباراة غينيا الإستوائية «مهدي» ناعيًا شهداء العريش: الإرهاب لن ينال من مصر أهالي البحيرة ينتظرون وصول جثمان شهيد تفجيرات العريش حزب النور ينعي شهداء الجيش والشرطة بسيناء مجهولون يقطعون الطريق الزراعي بدمنهور بدء فعاليات «أول قفزة» بالأهرامات بدقيقة حداد على شهداء سيناء "إيهاب زكريا": القوى المدنية عليها دور في دحر الإرهاب نقابة الفلاحين تدين العمليات الإرهابية في سيناء تأسيس حركة «متطوع مصري» في البحيرة ردًا على تفجيرات العريش الشوط الأول.. قطر تتقدم على بولندا في نصف نهائي مونديال "اليد"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

حملات تطعيم ضد شلل الأطفال ببني سويف أواخر ديسمبر

الثلاثاء 17/ديسمبر/2013 - 08:01 م
حملات تطعيم ضد شلل عبير العدوي
 
أعلنت الدكتورة سميرة إبراهيم، مدير إدارة الطب الوقائي بديرية الصحة ببني سويف، عن استكمال حملات التطعيم ضد شلل الأطفال أيام 29 و30 ديسمبر، و1 يناير، وذلك بالمرور على المنازل واستخدام خاصية "ميجا فون"، في المدن للنداء الآلي على سكان الأدوار العليا لتطعيم أبنائهم.

وشددت "سميرة" على ضرورة التأكد من هوية الممرضات القائمات بعملية التطعيمات، واللاتي يحملن "كارنيهات" عليها علامة الصحة والسكان، وعلى الكارنيه صورة واسم الممرضة القائمة بعملية التطعيم، تفاديًا لأي استغلال للموضوع سياسيا أو الإضرار بصحة الأطفال.

وأشادت مديرة الطب الوقائي بما وصلت إليه بني سويف، حيث أصبحت خالية تمامًا من فيروس شلل الأطفال منذ عام 2004، بينما الخوف كله من وجود 17 حالة في سوريا، وهي ليست بعيدة عنا، وكذلك وجود بعض الحالات في السودان، بينما ليبيا خالية أيضًا من فيروس شلل الأطفال.

وأكدت أن المديرية وقطاع الوقائي يقومان برصد احتمال وجود أي حالات شلل رخوة أو "مرنة" لدى الأطفال حتى 15 يوما من ولادتهم، للاسراع بعلاجهم، وليس هناك أي حالات شلل أطفال متيبس.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات