X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 سبتمبر 2016 م
محافظ الإسكندرية يستقبل سفير اليونان بالقاهرة مرافق أسيوط تحرر 367 محضرا خلال 3 أيام إيقاف 6 مخابز بضواحي دمياط لحين سداد المديونية برلمانى يطالب بتشديد العقوبات على الهجرة غير الشرعية غدا.. مطار الأقصر يستقبل 150 حاجا مطرانية سمالوط تعقد مؤتمرا للمشورة الأسرية بالصور.. جولة تفقدية لمحافظ الوادي الجديد في المدارس وزير القوى العاملة يطالب «العمل الدولية» بنشر ثقافة الوقاية للطلاب «القابضة للمطارات» تنظم جولة للصحفيين بمبنى الركاب 2 بمطار القاهرة ضبط 65 مخالفة تموينية بقنا ضبط 600 أسطوانة بوتاجاز و6 أطنان ردة دون فواتير في قنا توفير 75.3 مليون طن من المنتجات البترولية للاستهلاك المحلي وزير الإسكان: تنفيذ 4892 وحدة اجتماعية بمدينة قنا الجديدة 13 لاعبا خارج حسابات الأهلي في ودية شيكو بالصور.. «قمامة وقش» أمام مدخل مدرسة ابتدائية في بورسعيد كثافة مرورية بمحور صلاح سالم بسبب بقعة زيت مدير أمن القاهرة يتفقد الميادين ويشدد على منع التكدسات المرورية بالصور.. رجل أعمال بالشرقية: المسئولون هدموا مصنعي بعد 4 سنوات تشغيل محافظ القاهرة: انتهاء أزمة استلام الكتب الدراسية


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات