X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 28 أغسطس 2015 م
«بترا كفيتوفا» تتأهل للدور قبل النهائي ببطولة نيو هيفن للتنس «دراج»: «حقوق الإنسان» لم يعلن اختفاء التعذيب من السجون نهائيا «التنظيم والإدارة» يدرس فتوى أحقية حملة الماجيستير في ضم مدة الخبرة انطلاق أولى جولات الدوري الأوربي 17 سبتمبر البرادعي يثني على اللجوء للتفاوض السياسي لحل أزمة سوريا بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم «عابدين» بطل أفريقيا في الملاكمة فوزية حنفي تشيد بمزايا قانون الخدمة المدنية الواسطي يصرف النظر عن التعاقد مع حارسي أسوان والفيوم بالصور.. تواصل أعمال الحفر بمحطة مترو الألف مسكن مصرع فني إضاءة صعقا بالكهرباء في المنوفية بالصور.. حي غرب الإسكندرية يطهر نفق النوبارية «دومينيك» تعلن غضبها من رواد «إنستجرام» استقرار أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 259 جنيها أزمة في عزبة البرج بدمياط بسبب انقطاع المياه لاعبو دجلة يستلمون ملابس تدريبات الموسم الجديد تنفيذ 4 قرارات إزالة على أراضي الدولة في «برج العرب» إزالة 16 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمنيا القمح إجراءات مشددة بالبحر الأحمر لتوديع العمالة المصرية المسافرة للخليج «الأسطورة» تحارب الإرهاب بالمشاريع الكبرى


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات