X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
«المحامين العرب» تشارك في اجتماع «جامعة الدول» بالصور.. شلل مروري بطريق «بنها -المنصورة» بعد انقلاب حمولة سيارة نقل «اتحاد الإدارات» يشن هجومًا على نقيب المحامين «الأعلى للآثار»: أفراد الأمن بمخزن «مصطفى كامل» متورطون في سرقته «الاستئناف» تنظر دعوى وقف انتخابات نادي القضاة ماس كهربائي وراء حريق لوحة الإعلانات في غمرة «الصيانة والترميم» تطلق حملة قومية لـ «حماية الآثار» بالصور.. هبوط أرضى بطريق «بنها – المنصورة» السريع بالصور.. إيهاب توفيق يحيي حفل عيد تحرير سيناء بالمسرح الروماني بالصور.. سعاد ماسي تشعل حماس الجمهور في «up town Cairo» بالفيديو.. «لؤى»: «ريتشارد الحاج» يمتلك 10 أغنيات وطرحهم بالأسواق في مصلحتى بالصور.. حمام السباحة بالنادي المصري القاهري بدون صرف بالفيديو.. «شادى محمد» لرئيس مجلة الزمالك: «تصريحاتك سم في العسل» محافظة الغربية تحتفل بذكري تحرير سيناء.. اليوم بالفيديو.. شادى محمد: رحيل «جاريدو» في يد مجلس الإدارة فقط «النصر» يفتقد جهود كريم عطا في مباراة «بتروجت» ضبط ألف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في البحر الأحمر «فرانكفورت» يهزم «بروندباي» بسداسية في بطولة أوربا للسيدات اليوم.. «الصحفيين» تنظم اللقاء الشهري لأسرة إحسان عبد القدوس
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات