X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 03 ديسمبر 2016 م
سامو زين يعود إلى القاهرة بعد إحياء حفل في دبي السقطي: قرار رفع الرسوم الجمركية يشجع المنتج المحلي متهم بالشذوذ يعارض على حبسه 5 سنوات في مدينة نصر البيئة: إعادة إطلاق صقر في بيئته الطبيعية بأسوان توك توك ينهي حياة طفلة في المنوفية الزمالك يتمسك بمعاقبة باسم مرسي «النيل الدولية» تطلب بث برامج من مسجد برقوق الأثري تجديد حبس شبكة تجارة الأعضاء البشرية في عين شمس ميسر صديق: العقار العربي يتناسب طرديا مع الكثافة السكانية مناقشة مشروع مدينة العرب الدولية الرياضية بمصر مدرب الزمالك لمحمد إبراهيم: «عايزك ترجع أحسن من الأول» بالصور.. النيابة تحقق بشكوى أهالي كردي من الإهمال بمستشفى المدينة قلدس: قرار إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة «غير مبرر» «أوقاف الإسكندرية» تطلق قوافل «الخطاب الديني وثقافة الأمل» بالصور.. أهالي أسيوط: بيع لحوم ضبطيات «التموين» كارثة صحية البنك الأهلي يمول عمليات استيرادية بـ1.2 مليار دولار في 30 يوما ضبط 1100 كيلو سكر بحوزة تاجر في دمياط «مصر للطيران» ترفض منح مدرب منتخب رفع الأثقال إجازة محمود فايز: «كوبر» باقٍ مع المنتخب الوطني


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات