X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 07 فبراير 2016 م
«بريستول سيتي» يتعاقد مع المهاجمة الإنجليزية أوليفيا فيرجسون «لاتسيو» يسقط في فخ التعادل أمام «جنوى» بالدوري الإيطالي بالفيديو.. محفوظ عبد الرحمن يطالب الدولة بالتدخل لإنقاذ الدراما شريف باهر يبدأ تصوير «يوميات زوجة مفروسة 2» نهاية فبراير علاء عبد العال: الروح القتالية للإنتاج سبب التعادل مع الداخلية «ten» تدرس الاستغناء عن برنامج «المطبخ» بالصور.. انطلاق مبادرة «جمالنا بحجابنا» لمكلة جمال العرب للمحجبات دورة لكرة القدم الخماسية للفتيات بمركز شباب الساحة بسوهاج شوقي غريب: أهدرنا العديد من الفرص أمام الداخلية والتعادل يرضينا مركز دندرة الثقافي ينظم حملة نظافة بشوارع قنا والأقصر حسن عيد «صعيدي» في «ولد فضة» استلام جثمان أحد صيادي «زينة البحرين» الغارقين في دمياط نيابة الزقازيق تحقق في واقعة الاعتداء على أمين شرطة وسرقته فوز البدرشين وبشتيل وحلوان العام بالقسم الثالث جنوي يتعادل سلبيًا مع لاتسيو في الشوط الأول ندوة حول فيلم «قدرات غير عادية» بدار الأوبرا كارترون: الدوري المصري الأقوى في أفريقيا وسأستمع بالقمة ضبط صاحب مصنع لحيازته 2.5 طن عصائر منتهية الصلاحية بالجيزة وفاة كاهن كنيسة أبوشوشة في قنا بعد صراع مع المرض


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات