X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
سليمان يرشح مؤلفين جددا للدراما الإذاعية إحالة دعوى إلغاء انتخابات المهندسين بكفر الشيخ إلى "المفوضين" «نصر»: إنشاء مطار جديد بشرم الشيخ يساهم في تنشيط الاقتصاد "المجموعة المتحدة" تنهي أعمال ورشتها "رسائل إلى الرئيس القادم" محافظ الجيزة: هدوء تام بـ «العطيات» وجلسة صلح.. غدًا أنشيلوتي: رونالدو لعب بـ50 % فقط من قوته «مصريون ضد الإرهاب» تنعي شهداء الواجب وتناشد الشعب الوقوف مع الجيش والشرطة 9 وزراء يشاركون في تطوير القاهرة التاريخية الجيش يقبض على 5 أشقياء بحوزتهم أسلحة خرطوش ببني سويف وصول 5 مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة حبس سائق متهم في اقتحام قسم حلوان خلال فض "رابعة" عايدة نصيف: السيسي لن يضم عناصر إخوانية بحملته الرئاسية نيابة الأموال العامة تحقق مع عصابة دولية لتزوير الدولارات تحديد مهام أعضاء لجنة الشباب بحملة السيسي النشرة الفنية.. أيتن عامر: أبحث عن الأدوار الغريبة.. الامتحانات تخطف منة عرفة من الفن.. أمير طعيمة ينفي مشاركته في «نجم الشعب».. يسرا تستكمل «سرايا عابدين».. حجازي: من حق أي مرشح رئاسي إذاعة خطاب شاهد.. ملخص للقاء ريـال مدريد مع بايرن ميونخ راموس: هدف واحد غير كافٍ وسنلعب للفوز في الإياب بالصور.. لافتات تطالب بإسقاط "التظاهر" على أسوار "الاتحادية" «ثوار» تعقد مؤتمرًا أمام الاتحادية غدًا لإعلان فاعليات 26 أبريل للإفراج عن المعتقلين
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات