X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
"المصريين الأحرار": علينا الاستعداد ببذل الآلاف من الشهداء لبقاء مصر التنمية الصناعية: الهيئة دورها يقتصر على التراخيص والموافقات فقط بالفيديو.. "إمالفيتانو" يتقدم بالهدف الأول لوست هام في مرمى المان سيتي محافظ الغربية يقرر وقف افتتاح المشروعات حدادا على أرواح شهداء سيناء "قضاة مصر" ينعى شهداء مجزرة العريش ويطالب بسرعة القصاص بلاغ للنائب العام ضد "حرقان" يتهمه بازدراء الأديان ضبط 3 عاطلين يتاجرون بالبانجو بالقليوبية الجبهة المصرية: الرئيس لديه معلومات بوجود دعم خارجي في حادث الأمس المدير الفني لدجلة: 3 مجموعات بدوري السيدات هذا لموسم الكيلو دواجن بلدي يسجل 15 جنيهًا بالدقهلية وكيل الأزهر يطالب بإبعاد غير المتخصصين عن الفتوى ضبط هارب من قضية قتل ببورسعيد ريكاردو يحذر لاعبي الإسماعيلي من القوة الهجومية لإنبي الإثنين.. اجتماع مشترك بين التنمية الصناعية والمجتمعات العمرانية منازل ابني بيتك بالمنطقة السادسة بأكتوبر مهددة بالانهيار "سالمان": الوزارة تضع أسسًا واضحة للاستثمار في مصر أهالي الجمالية يشاركون في تنظيف منطقة باب النصر الأثرية مساعد مدير أمن أسوان لـ"حملة إزالة إشغالات":"انتوا معندكوش رحمة" غدا.. البابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء ويوحنا المعمدان في باب اللوق
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات