X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مارس 2015 م
المعمورة تطرح تسويق 31 عمارة سكنية للمواطنين في 6 أكتوبر محافظ مطروح يخاطب رئيس الوزراء لفتح باب شراء الأراضي بالمحافظة «الزراعة» تسلم الوادي الجديد 100 خلية نحل لتوزيعها على مزارعي بلاط «العقبة» تتعاقد على ميناء جديد بتكلفة 170 مليون دولار برنت يرتفع صوب 62 دولارا بفعل القتال في ليبيا «أحمد سمير» في «الجبلاية» لمتابعة شكواه ضد الزمالك.. غدًا تجديد حبس أستاذ بجامعة أسيوط بتهمة التحرش بطالبة الذهب مستقر فوق 1200 دولار مع تراجع الدولار بالصور.. وزير الرياضة يُكرم لاعب «تنس الأهلي» بالفيديو.. «مشالي» يفتح النار على محافظ الإسكندرية الجديد تأجيل محاكمة 55 إخوانيًا بسوهاج لجلسة 4 يونيو المقبل بالصور .. أسماء حملة الماجستير والدكتوراه المرشحين للجهات الإدارية بالقاهرة غلق محلي ملابس دون ترخيص في حملة بحي الجمرك في الإسكندرية مدرب الترسانة: قدمنا مباراة جيدة أمام الأسيوطي «المهندسين» تقيل 3 من أعضائها لتربحهم غير الشرعي من عملهم "الصندوق الاجتماعي وتمويل المشروعات الصغيرة" ندوة بإعلام بورسعيد بالصور.. ندوة صحية للسيدات في مركز إعلام الخارجة بالوادي الجديد إصابة شرطيين في تبادل إطلاق نيران مع مسلح بالقليوبية بالفيديو.. «سليمان»: مصير «رءوف جاسر» في يد الجمعية العمومية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"العامة للبترول": العمل بالكروت الذكية خلال شهرين

الإثنين 16/ديسمبر/2013 - 08:19 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية آيات الموافى
 
أكد الدكتور أشرف حمدان، عضو اللجنة العليا للكروت الذكية، مسئول بشركة الجمعية التعاونية للبترول، إحدى شركات القطاع العام التابعة للهيئة المصرية العامة للبترول، أنه سيتم البدء بالعمل بمنظومة الكروت الذكية لتوزيع المواد البترولية، خلال شهرين على الأكثر.

وأوضح أن كل مصنع ومنشأة صناعية سيكون لديها كارت تستطيع من خلاله الحصول على احتياجاتها من المواد البترولية.

جاء ذلك خلال اجتماع شعبة صناعة المعدات والأدوات الكهربائية والكابلات بغرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات والذي انتهى منذ قليل.

وأشار حمدان إلى البروتوكول الموقع بين الشركة والغرفة لتوفير احتياجات أعضاء الشعبة من المصانع في المنتجات البترولية والزيوت الطبيعية والكمياويات، بهدف دعم الصناعة، وتنفيذا لسياسية قطاع البترول في دعم الاقتصاد المصرى، وتنمية الصناعة بشكل خاص.

وقال إن الكروت الذكية تهدف إلى ضبط منظومة توزيع المواد البترولية التي كان يتم تهريب وتسريب جزء منها، مضيفا: "نعلم هذا جيدا وسوف يتم ضمان توصيل الكميات من خلال السيارات إلى مستهدفيه سواء أكانت مصانع أو شركات".

وأوضح أن احتياجات مصر من المواد البترولية كانت تصل إلى 30 ألف طن في اليوم، وارتفعت إلى 37 ألف طن يوميا رغم عدم النمو الذي يحتاج إلى زيادة الاستهلاك، مؤكدا أن المحطات أصبحت لا ترغب في الحصول على حصص إضافية من المواد البترولية، مفسرا ذلك أن هذا يرجع إلى تراجع معدلات التهريب.

ولفت إلى تقنين وضع 1500 محطة كانت تعمل بشكل غير رسمى، ولا يعلم مصادر حصولها على المواد البترولية، مشيرا إلى أن الهدف من تقنين هذه المحطات حفاظا على أموال الدعم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات