رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع وإصابة 8 أشخاص بسبب الطقس السيئ بالقليوبية

اللواء محمود يسرى،
اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون في حوادث سير وحرائق متفرقة اليوم الجمعة بمدن محافظة القليوبية بسبب الطقس السيئ والرياح، فيما تم نقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا يفيد بمصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بالمحافظة، وكشفت التحريات أن الحادث الأول وقع بقليوب إثر اشتعال النيران داخل حظيرة للمواشي بسبب تطاير الشرار من إحدى المقاهي في كمية من الأخشاب المجاورة لها بسبب الرياح، مما أدى إلى نشوب الحريق وإصابة أحد الأشخاص بحروق متفرقة في الجسد.

كما أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم وقع بطريق شبين القناطر – بين توك توك ودراجة بخارية بسبب الطقس السيئ والسرعة الزائدة، وتم نقل المصابين وهم رشا محمود، ومحمد مصطفى، وعبده محمود، ورمضان حسين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

فيما وقع الحادث الثالث بمدينة العبور حال سير سيارة بقيادة سلطان محمد بشادى بمنطقة الحى السادس، وبسبب عدم وضوح الرؤية على الطريق وسقوط الأمطار اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى لاصطدامه بأحد أعمدة الإنارة بالطريق، وأسفر الحادث عن مصرع سائق السيارة ومحمد الشوادف أحمد الذي كان برفقته أثناء وقوع الحادث.

وشب حريق هائل داخل شقة سكنية بمدينة بنها بسبب ماس كهربائى ملك فاطمة مصطفى عبد الله 70 سنة بالمعاش وأسفر الحادث عن مصرع مالكة الشقة إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسد واحتراق محتوىات الشقة. 

و انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية