رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بلاغ للنائب العام يطالب بالقبض على زوجة المعزول

النائب العام المستشار
النائب العام المستشار هشام بركات

تقدم المحامي عاصم قنديل، ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات، ضد نجلاء محمود زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي، يتهمها فيه بأنها وراء أعمال العنف التي تشهدها البلاد، والتخطيط للانقلاب على الحكم، مطالبا بالقبض عليها للتحقيق معها.


قال مقدم البلاغ الذي نشر على موقع جريدة "المصريون" خبرا تحت عنوان "زوجة مرسي.. أملك بين أصابع يدى خزينة أسرار البيت الأبيض"، إن صح فحوى الخبر وما جاء بأقوال نصر القفاص مقدم برنامج "مصر كل يوم" على قناة المحور أن المشكو في حقها قالت في حوار لها مع وكالة أنباء الأناضول، فيجب التحقيق معها، خاصة أنها تثبت أنها الفاعل الأول في المؤامرات الإرهابية والأعمال التخريبية داخل الجامعات المصرية لاسيما جامعة الأزهر، حينما قالت (إن سلطات الاحتلال تخشى التعرض للنساء) قاصدة الشرطة المصرية والجيش المصرى.

أضاف مقدم البلاغ أن زوجة مرسي بعد إقرارها واعترافها بالعلاقات التي بينها هي وزوجها وآخرين من جماعة الإخوان بأفراد داخل الإدارة الأمريكية ومن علاقات البيزنس، فهي بذلك تعترف بمدى تورطها هي وزوجها مع المخابرات الأمريكية وعلى سبيل المثال وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلارى كلينتون وآخرين.

كما أنه اعترفت بأنها هي التي تقود نساء الإخوان ورجالهم بما يحدث داخل مصر من الأعمال التخريبية وحرق المنشآت وحرق سيارات الشرطة معللة بذلك أنها في حالة حرب وجهاد ولهم الغنائم، بل وأكدت أنها لديها إلماما بكل أدوات الحرب القديمة والحديثة وأنها تعد باقي أفراد منظمتها الإرهابية لعمل انقلاب ضد الحكم.

وطالب مقدم البلاغ بسرعة القبض على المشكو في حقها، كما طالب بإجراء التحقيقات العاجلة والسريعة والناجزة معها ومع من ذكرت من زوجات أخريات، واستدعاء "أسماء زيد" المحررة بموقع المصريون، ونصر القفاص لسؤالهما وتقديم ما تحت يدهما من مستندات وأدلة، والأمر بضبط وإحضار العدد التي أدلت به المشكو في حقها الأولى بهذه المعلومات والتصاريح ليكون دليل إدانة ضد المشكو في حقها.
Advertisements
الجريدة الرسمية