رئيس التحرير
عصام كامل

كلاكيت ثانى مرة!


للمرة الثانية يضحك حزب النور المصريين.. في المرة الأولى شاهد المصريون الفيديو الذي يصرح فيه ياسر برهامي بقوله إنه استطاع أن يضحك على الليبراليين «المصريين» ويمرر المادة ٢١٩ ليخرج دستور ٢٠١٢ دستورًا دينيًا سلفيًا خالصا، وتعاد الكرة مرة أخرى في صياغة دستور ٢٠١٣ وتلعب الأصابع الإرهابية مرة أخرى ويوجه ممثل الحزب في لجنة الخمسين ليلعب لعبته ويفرض رأيه على الجميع بتقنية احترافية لا يتقنها غير الإخوان وتوابعهم في حزب النور.. بهدم كل محاولات المصريين في الخروج من أزمتهم وكفاحهم وثوراتهم من أجل قيام دولة مدينة حديثة تتيح لوطنهم الانطلاق نحو مستقبل مبهج وبهى يبعدهم عن شبح الدولة الدينية وحكم الإخوان وما يتبعه من تنفيذ المخطط الأمريكي التركي القطري.


لقد استطاع حزب النور في اللحظة الأخيرة تشويه مسودة دستور ٢٠١٣ وتغيير كلمة حكم مدني بحكومة مدينة بمعنى استبعاد الزي العسكري من وزارتي الدفاع والداخلية.. وطبعا بعد وصوله إلى غايته يؤيد الدستور ويدعو كل المحسوبين على تيارات الإسلام السياسي بالتصويت بنعم لتكليل جهده ومؤامرته بالنجاح وبعد تمرير هذا الدستور ستأتي انتخابات مجلس النواب ويظهر حزب النور كحصان أسود يكتسح الساحة وعلي ظهره الإخوان وتوابعهم لنرجع مرة أخرى للمربع رقم واحد.

لابد من التصرف السريع وعدم تمرير هذه اللعبة السخيفة وعلي السيد المستشار رئيس الجمهورية عدم الموافقة النهائية على هذه المسودة الملعوب فيها وبالتأكيد هناك أسباب قانونية ودستورية لإصلاح ما أفسده برهامي وإخوانه.
الجريدة الرسمية