X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 نوفمبر 2014 م
«جهاز السادات»: إزالة 50 حالة إشغال أسبوعيا غدًا.. «محلب» يفتتح ملتقى «بناة مصر» بحضور مستثمرين وقيادات بنكية غدًا.. توقيع بروتوكول بين وزارتي التطوير الحضاري والشباب اليوم.. شعلة الأمل للألعاب الإقليمية تصل الدقهلية الانتهاء من نادي طيران التجمع الخامس.. العام المقبل «طلاب مصر» بجامعة المنصورة يعرض فيلم «محطم الثلج».. الثلاثاء أخصائية تعتدي على طالبة لخلافاتها مع والدها في الوادي الجديد اليوم.. مسابقات القسم الثاني تناقش مباريات الأسبوع التاسع غدًا.. «ابن خلدون» يناقش مشاركة الأحزاب في انتخابات البرلمان إزالة تعديات على 20 فدانًا من أملاك الدولة في الوادى الجديد بالفيديو.. إعلان فيلم الدراما «The World Made Straight» بالصور..عبد الرحمن أبو زهرة يشارك في توزيع جوائز مهرجان سمنود المسرحي ضبط أسلحة نارية وذخيرة بحوزة مسجل خطر بالبحيرة ضبط 3 أشخاص بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة بالوادى الجديد تشيلسي يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بعد 12 جولة «العدل» يستأنف تصوير الجزء الثاني من «سيرة حب» اليوم.. يونس مخيون في مؤتمر «مصرنا بلا عنف» بالمنيا تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 12 جولة «اتحاد الكرة»: لا تهاون مع لاعب الأهلي إذا ثبت رفعه شارة «السيسي»
تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالفيديو.. دوس: 95% نسبة الشفاء من فيرس سي بالعلاج الجديد

الثلاثاء 10/ديسمبر/2013 - 11:21 م
ساهر عبد الرحمن
 
قال دكتور "وحيد دوس" رئيس معهد الكبد القومي أن نسبة الشفاء من فيرس سي تصل إلى 95 % مع العلاج الجديد مؤكدا أن تكلفة الأبحاث على هذا العلاج وصلت 18 مليار دولار.

وأضاف "دوس" خلال لقائه بالإعلامية منى الشاذلي في برنامج "جملة مفيدة" على قناة أم بى سى مصر، أنه تم إجراء أبحاث في معهد الكبد على علاج فيرس سي الجديد لمدة 6 أشهر وأظهر نتائج مذهلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات