X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
إصلاح 720 ماكينة تذاكر للمترو استعدادا لزيادة الأسعار وزير الكهرباء: إنتاج الطاقة في مصر يعتمد على الوقود الأحفوري وصول نجل مرسي لأكاديمية الشرطة لحضور جلسة "التخابر" "الأوسكار" ينتظر الفيلم الجديد لـ "ويذرسبون" "زينة" تفاجئ معجبيها بصورة مع "توم كروز" باحث إسلامي: حل "دعم المعزول" اعتراف إخواني بالفشل العامرى يطمئن على بعثة الأهلي في الكاميرون "الوطن" يكشف تفاصيل رؤيته بعد انسحابه من "دعم المعزول" "الفضالي" يسافر إلى أمريكا لدعم "السيسي".. الاثنين حبس محامٍ لتزويره عقد زواج عرفي بفندق في بولاق "العميد" يحفز نجوم الزمالك قبل موقعة الطلائع تظاهر الحاصلين على قرارات التعيين بـ"الكهرباء" أمام الوزارة بالفيديو والصور.. مدارس المنيا تفتح أبوابها لاستقبال الطلاب وأولياء الأمور الجبلاية تناقش عقوبة "رمضان صبحي" في اجتماع غدًا بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة "الرياضة" تستعد للموسم الثانى لدوري مراكز الشباب لكرة القدم تجديد حبس ثلاثة عاطلين قتلوا عاملا بدار السلام هدوء وسيولة مرورية بميدان التحرير اليوم.. 5 آلاف وظيفة في ملتقى توظيف الشباب بقاعة المؤتمرات
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات