X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
ضبط موظفين بـ«صحة المنيا» أثناء تقاضيهم رشوة مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة بالصور.. الصالون الثقافي بالعجمي ينظم ندوة «الأمن القومي العربي» التمثيل التجاري: ورادات مصر من السيارات بلغت 538.18 مليون دولار خبير سياحي يحذر من التحرش الجماعي في «شم النسيم» بالبحيرة اليوم.. «الرواق الأزهري» يشرح أحكام الصيام بالإنجليزية للوافدين مباحث الدخيلة تعيد فتاتين اختفتا بالعجمي «الدخان» يجدد الثقة في المدير الفني للفريق «أسوان» يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لـ«المصري» «سيفتي هاوس»: إقبال كبير من المواطنين على معرض «المنتقى العقاري» 326.7 مليون جنيه صافي مشتريات «الأجانب» بالبورصة خلال أسبوع «جنح أكتوبر» تنظر اليوم دعوى ماجدة الصباحي ضد رجل أعمال «هليوبوليس» يهنئ لاعبي اليد لحصولهم على المركز الثالث بالدوري بالصور.. مواعيد مباريات دورة طوكيو الدولية الودية للبراعم «بلدية المحلة» يتعاقد مع لاعب «المنصورة» 3 مواسم جمال عبد الحميد: اتفقنا مع ماكليش على «التدخل في الأمور الفنية» بالفيديو.. مرتضى منصور: «مش هنطفش ماكليش» مرتضى منصور يدعو «مجلس الأهلي» لزيارة «الزمالك» «دجلة» يعود للتدريبات استعدادا لنهائي بطولة الناشئات


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات