X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
الرى: ترقية 4000 موظف بإدارات القاهرة والمحافظات رفض دعوى مطالبة الداخلية بسداد 2 مليون جنيه بالصور.. "الخوارج الجدد" في ندوة بمكتبة الطفل بأشمون القبض على 4 إخوان بتهمة التخطيط لأعمال عنف خلال المظاهرات انفراجه في أزمة التأمينات مع الإسماعيلي وزير النفط العراقي: الإنتاج سيصل إلى 3.8 مليون برميل القبض على عاطلين بحوزتهما 50 كيلو بانجو بالدقهلية شريف سامى: القيد المشترك أولى خطوات التكامل بين البورصات العربية القبض على 8 هاربين من أحكام قضائية بالمنوفية التحقيق مع عاطل لحيازته ربع طن بانجو بالغربية ضبط موظف استولى على مليون و250 ألف جنيه من شركة بالإسكندرية "المصرية السعودية" تشارك بمؤتمر "استثمر في مصر" بأبو ظبي بالصور.. أوقاف أسيوط تحذر من استغلال المصاحف في تظاهرات 28 نوفمبر بالفيديو.. "كيلي كلاركسون" تغني من أجل عيد الميلاد التحقيق مع 9 من المتهمين بالانضمام لــ «الإرهابية» بقنا محافظ القاهرة يوافق على تعديل غرامة قطع الأشجار ننشر أسعار الدولار مقابل العملات العربية والأجنبية مصرع مسجل خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالمنيا الأنبا ماركوس يفتتح دار مسنات بمنطقة حدائق القبة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات