X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 أغسطس 2014 م
بالصورة.. مسرح منتجع «بانجلور» في انتظار محمد منير دفاع متهمي «أحداث بورسعيد» يطالب بمثول «شوبير» أمام المحكمة بالفيديو.. "الشناوي" ينقذ مرمى الزمالك من هدف أمام الهلال بالصور.. شلل مروري بكورنيش البحر بالإسكندرية تزامنا مع احتفالات العيد القومي درويش: لن يحدث تغيير بمنظومة الجهاز الإداري إلا بتدخل "السيسي" أمين "النقابات المهنية" يطالب السيسي بإعلان موعد الانتخابات البرلمانية برلمانى سابق: الإخوان ضحت بـ"حازمون" على حساب أعضائها بالصور.. بدء الجزء الثاني من احتفالات الإسكندرية بعيدها القومي بالفيديو.. "كوبري" مهين لـ"كاكا" في الدوري البرازيلي القبض على عصابة لسرقة الدراجات النارية بالسادات «مستثمرو العبور» تناشد «محلب» باستثناء شبرا الخيمة من قطع الكهرباء إخواني منشق: "الحرية والعدالة" لا يعترف بقرار حله الدولار يرتفع بعد خطاب يلين المتوازن بشأن الاقتصاد هويدا فتحي تنتقد لجنة اختيار المذيعين بماسبيرو ننشر أسماء وأرقام مستشفيات الطوارئ بشمال سيناء تموين المنوفية تضبط 2 طن أسمنت بدون فواتير مدرب فرنسا: لاعباتنا قدمن أفضل ما لديهن أمام ألمانيا مسيرات محدودة لـ"الإرهابية" بقرى القليوبية "محمدين" يتابع استعدادات فرق قطاع براعم إنبي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات