X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 26 سبتمبر 2016 م
رسميا.. اتحاد الكرة ينظم مسابقة دوري الجمهورية لمواليد 2002 ضبط 2000 قرص مخدر قبل ترويجها في العمرانية اليوم.. القناة 2002 يستضيف المقاولون وديا المقاصة 2000 يحل ضيفا على المقاولون وديا «أمن الشرقية» يكشف لغز مقتل سائق «توك توك» هشام النجار: الانقسام داخل الإخوان محاولة من عزت لإحكام السيطرة «الأوقاف» تختتم مشروع توزيع الأضاحي على فقراء مطروح وأسوان القبض على مدرس متهم باقتحام قسم شرطة في شمال سيناء إصابة شاب بطلق ناري في «ديرب نجم» سيريناي ساريكايا تؤكد علاقتها بحبيبها كرم بورسين بعشاء رومانسي مرافعة دفاع متهمي «عمليات رابعة» اليوم أمام محكمة الجنايات مصدر أمني يكشف ملابسات مقتل شاب «الحصوة» في الشرقية خروج والدة باسكال مشعلاني من المستشفى بعد تحسن صحتها إسناد وحدات الإسكان الاجتماعي في «طيبة» لـ 5 شركات مناقشة تقارير مراقبي المباريات برئاسة عامر حسين.. اليوم «برلمانية»: أرفض محاكمة متهمي الهجرة غير الشرعية عسكريا بالفيديو والصور..أهالي تل العقارب يطالبون «الوزراء» بشقق بديلة «الاقتصادية» تنظر دعوى «دار التحرير» ضد شركة sms..اليوم جوني ديب يواسي أنجلينا جولي بعد طلاقها من براد بيت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات