X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 مايو 2015 م
وكيل «أوقاف بورسعيد» في زيارة مفاجئة لإدارتي الشرق والبر وزارة الري: إزالة 3761 حالة تعد على نهر النيل النيابة تستدعي وكيل التعليم للاستماع لأقوالها في إهانة الدمايطة القبض على راقصة ترتدي ملابس خليعة وتقوم بحركات إباحية في جمصة «الشعب الجمهوري» بالمنيا يشيد بإزالة التعديات على أرض المركزي للمحاسبات القبض على مهندس زراعى بحوزته بندقية خرطوش في المنوفية مؤشر بورصة البحرين يغلق منخفضا إطلالة غريبة للمخرج كزافييه دولان في ختام مهرجان "كان" تعيين 5000 من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجهاز الإداري للدولة سيزار أسيفيدو يفوز بجائزة الكاميرا الذهبية بـ "كان" بالفيديو.. تعرف على سبب طرد «حسام غالي» أمام حرس الحدود القبض على هارب من 10 سنوات في قضية هتك عرض بالمنوفية الفرنسي «فينسنت ليندون» يحصد جائزة أفضل ممثل في مهرجان «كان» مخرج «Chronic» يحصد جائزة أفضل سيناريو بمهرجان «كان» إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة الثلاثاء.. العرض المسرحي «أم الدنيا» لمحمود الجندي بأوبرا دمنهور إصابة «طيار» في حريق بجوار استراحة محافظ بني سويف وزير الري: إنشاء محطات معالجة للصرف الصحي بـ447 ألف دولار بالفيديو.. الأهلي يخسر لقب «أفريقيا لليد» بهدف في اللحظة الأخيرة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

ads
كاريكاتير + المزيد
 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات