X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 30 أغسطس 2015 م
«التضامن» تقرر تكليف الدفعة 85 لأداء الخدمة العامة إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج أشرف عبد الباقي: أعتذر لجماهير الزمالك.. وعلاقتي بالكرة ضعيفة محافظ القاهرة: تقنين أوضاع المخالفين بـ«شق الثعبان» تأجيل نظر دعوى إعادة تصحيح أوراق طلاب ثانوية الشرقية لـ 8 سبتمبر وقفة احتجاجية للعاملين بـ«الخدمات البحرية» التابعة لـ«البترول» وزير البيئة يتعرض لموقف محرج أثناء زيارته للدقهلية عمارة: نعد مفاجأة قوية لحزب النور بالصور.. وزير البيئة يقرر ردم مصرف ميت الفرماوى بالطاقة الشمسية ضبط شخص لتجميعه ماكينات صرف الخبز بالعياط بالصور.. أوقاف الشرقية: كادر الأئمة يتراوح من 3 إلى 6 آلاف جنيه بالفيديو والصور.. «القليوبية» تحتفل بالعيد القومي للمحافظة تكليف المحافظين بالتعاقد مع شركات النظافة في بورسعيد وكفرالشيخ بالصور.. القمامة تحيط بمستشفى نجع حمادي العام استقرار الجنيه في العطاء الرسمي ويتراجع في مكاتب الصرافة «عبد الفضيل» ينشر صورته في الكامب نو محافظ الإسكندرية ينسحب من «جروب» لجنة التنمية بالصور.. المسيري يفاجئ عمال مصنع أبيس للسماد العضوي «الصناعة»: تدريب 20 شخصا من 10 دول أفريقية على إدارة الأعمال


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات