X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
قبلة ليلى علوي لـ«خالد الصاوي» تشعل «فيس بوك» بالصور.. «صحة الفيوم» تنظم حملة للتبرع بالدم أبناء بيومي فؤاد يظهرون لأول مرة في حفل إفطار ممدوح شاهين بالصور.. حسام حسني يتألق في خيمة «رمضان زي زمان» افتتاح الفرع الثاني لنقابة الأطباء بالعاشر من رمضان بالصور.. الملحن محمد رحيم يحتفل بعضوية جمعية «sacem» العالمية «السكة» يتعاقد مع ثلاثي «الاتصالات» لمدة موسمين «سيراميكا» يتعاقد مع مدافع «الأسيوطي» لمدة 3 مواسم «شيف» يقتل نجل حبيبته لزواجها بآخر في كفر الشيخ بالصور.. محمود الليثي يشعل حفل كافيه «سيزار» بالمهندسين بالفيديو.. رجال المباحث يصلون للمهددين بالقتل في الحلقة 20 من «الخروج» بالفيديو.. «زينة» متهمة بقتل زوجها في الحلقة 19 من «أزمة نسب» وكيل صحة الشرقية يتفقد مركز التدريب بمستشفى الحميات قبل افتتاحه «الجنح» تنظر اليوم محاكمة «محمد خطاب» بتهمة انتحال صفة صحفي نادي المنيا يحتفل بافتتاح حمام السباحة «الأهلي» يستأنف اليوم تدريباته بعد حسم الدوري ضبط عاطل لسرقته أجهزة كهربائية ومفروشات من داخل شقة بالعبور رئيس لجنة التعليم: نظام جديد للقبول بالجامعات بدءا من العام المقبل مصرفي يستعبد تأثر الجنيه المصري بهبوط الإسترليني


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

غدًا.. «مصريين بلا حدود» تعقد مؤتمرًا لمكافحة الفساد

الأحد 08/ديسمبر/2013 - 02:41 ص
مصريين بلا حدود مصريين بلا حدود محمد حسن عيسي
 
تعقد مؤسسة «مصريين بلا حدود»، غدًا الإثنين، مؤتمرًا تحت شعار «لا للإفلات من العقاب.. منع الفساد وتحقيق التنمية»، بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الفساد، بدعم من منظمة الشفافية الدولية.

وقالت وسام الشريف، رئيس المؤسسة، إنه «في سياق التوجه المجتمعى في المرحلة الراهنة لمكافحة الفساد والقضاء عليه كخطوة لتعزيز قيم النزاهة والشفافية، تعمل (مصريين بلا حدود) على ترسيخ أنماط من الوعى المجتمعى بآليات مكافحة الفساد، في محاولة لتمكين كافة أطراف المجتمع من مواجهة الفساد بدءا من التوعية مرورًا بالإبلاغ والشهادة والرصد والتوثيق».

وتعرض «مصريين بلا حدود» في المؤتمر جانبًا من جهود منظمات المجتمع المدنى وقطاع الإعلام فيما يتعلق بمكافحة الفساد.

ويعد هذا المؤتمر هو التعاون الرابع بين «مصريين بلا حدود» ومنظمة الشفافية الدولية، في إطار برامجهما الهادفة إلى مكافحة الفساد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات