X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
تعادل سلبي في الشوط الإضافي الأول لنهائي كوبا أمريكا مجهولون يفجرون محولًا كهربائيًا بمغاغة والدفاع المدنى يسيطر على الحريق بالصور.. وفد كويتي يزور الشيخ أحمد الطيب بالأقصر الكهرباء: الشبكة القومية لم تتأثر بتفجير برج الفيوم.. اليوم ضبط 3 من أصحاب مطاعم «شهيرة» لحيازتهم للحوم فاسدة فاروق الفيشاوي يساوم طارق لطفي على حياته في «بعد البداية» منير الوسيمي يتنازل عن طعنه ضد هانى شاكر شعبة الصرافة: السوق السوداء انتهت من مصر مصرع وإصابة شابين باشتباكات بين تجار مخدرات ومسجلين خطر بقرية شنبارة بالفيديو..عزت أبومصطفى: جمعية اللاعبين المحترفين تحتاج للدعاية في مصر داليا زيادة لـ«السيسي»: الزى العسكري يليق بزعيم مصر ضبط شخصين بحوزتهما 30 لفافة بانجو في الشرقية أمن الشرقية يكثف جهوده لضبط ملثمين استهدفوا سيارة شرطة وأصابوا مجندًا بالفيديو.. "فيدال" يتعرض للإصابة بعد تدخل قوي من مدافع الأرجنتين بالفيديو.. سارة أبو فاشا تكشف ضمير المجتمع الأمريكى خلال برنامجها بالفيديو..جمال عبدالحميد: الدوري في ميت عقبة وسنحتفل به أمام الأهلي بعد 75 دقيقة.. التعادل السلبي ما زال مسيطرًا على نهائي كوبا أمريكا «سعد الدين»: السماح للقطاع الخاص باستيراد الغاز والفحم يقلل مشكلات المصانع الري: مصر وإثيوبيا تختلفان حول مدة عمل المكاتب الاستشارية لسد النهضة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"

السبت 07/ديسمبر/2013 - 08:05 م
أمانى عوض
 
نظمت جمعية مرضى الكبد مؤتمرا بعنوان "نحو قرية خالية من فيروس سى" داخل مستشفى ومعهد بحوث الكبد بشربين بمحافظة الدقهلية تحت رعاية الدكتور جمال شيحة.

يهدف المؤتمر إلى إجراء اختبارات على إحدى القرى والتأكد من خلوها من فيروس سى بعد علاج المصابين، وتم خلال المؤتمر وضع الأسس الأولى لاختيار قرية من داخل المحافظة لإجراء الاختبارات والفحوص.

وقال الدكتور جمال شيحة مدير مركز بحوث الكبد بشربين خلال كلمته إن نسبة الإصابة بفيروس سى مرتفعة، وشرح كيفية القضاء عليه من خلال دواء جديد تم التوصل إليه ونجح نجاحا ساحقا بأمريكا وأوربا واليابان. معلنا عن تواجده بمصر خلال الأيام القادمة وأشار إلى أن هذا الدواء مقدمة لسلسلة أدوية مماثلة للمرض.
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات