X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
«زغلول صيام» يكشف حقيقة استغناء الأهلي عن «جاريدو» كشف غموض مقتل سيدة الجناين ببورسعيد نائب شعبة مخابز قنا: «أنا بصمجى ومش عارف أتعامل مع منظومة الخبز» كريم عبد العزيز يستأنف تصوير «وش تاني» «الدماطي» يترك افتتاح معرض الزهور ويستمع لشكوى مواطني المنيا بالفيديو.. لبيب: ننسق مع المحافظين لمنع الردم في بحيرة المنزلة بالفيديو.. وزير البيئة: إنشاء محطة معالجة صرف صناعي ببورسعيد بالصور.. محافظ الإسكندرية يشارك في حفل افتتاح القنصلية الإيطالية ننشر تشكيل ليفربول لمباراة أستون فيلا بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالصور.. المحاربون القدماء تكرم 215 من أسر شهداء الجيش والشرطة بالمنيا خالد رامي يوقع مذكرة تفاهم مع وزيرة السياحة الأوغندية تجار بورسعيد يغلقون محالهم تضامنا مع "جرين إيجلز" بالمستندات.. دعوى قضائية تطالب ببطلان الجمعية العمومية للأهلي محافظ السويس يكشف تفاصيل أزمات «الزيوت المتكاملة» و«مصر - إيران» بالفيديو.. وزير الإسكان: تطوير 155 قرية على بحيرة المنزلة "ألتراس جرين ايجلز" يناشدون أصحاب المحال التجارية في بورسعيد بإغلاقها منير الزاهد يطالب بعقود مرنة بين شركات المقاولات والحكومة «مجمع البحوث الإسلامية» يطلق قافلة دعوية إلى جنوب سيناء بالفيديو.. «دينيس» يتعادل بالهدف الأول لأتلانتا في مرمى روما
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"

السبت 07/ديسمبر/2013 - 08:05 م
أمانى عوض
 
نظمت جمعية مرضى الكبد مؤتمرا بعنوان "نحو قرية خالية من فيروس سى" داخل مستشفى ومعهد بحوث الكبد بشربين بمحافظة الدقهلية تحت رعاية الدكتور جمال شيحة.

يهدف المؤتمر إلى إجراء اختبارات على إحدى القرى والتأكد من خلوها من فيروس سى بعد علاج المصابين، وتم خلال المؤتمر وضع الأسس الأولى لاختيار قرية من داخل المحافظة لإجراء الاختبارات والفحوص.

وقال الدكتور جمال شيحة مدير مركز بحوث الكبد بشربين خلال كلمته إن نسبة الإصابة بفيروس سى مرتفعة، وشرح كيفية القضاء عليه من خلال دواء جديد تم التوصل إليه ونجح نجاحا ساحقا بأمريكا وأوربا واليابان. معلنا عن تواجده بمصر خلال الأيام القادمة وأشار إلى أن هذا الدواء مقدمة لسلسلة أدوية مماثلة للمرض.
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"
بالصور.. مركز الكبد بشربين يطلق مبادرة "قرية خالية من فيروس سي"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات