X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 29 يوليو 2014 م
كفاية تشيد بدور "المقاومة الفلسطينية" في ردع الكيان الصهيوني اتجاه في الشرطة لإقامة معسكر الفريق بالإسماعيلية محافظ بورسعيد يستعرض خطة تطوير شبكات الصرف الصحي بالصور.. "أحمد عيد" يقضي إجازة العيد في الساحل عضو "ﻻ يمثلني": الحملة غير ممولة وجهودنا ذاتية حريات المحامين تطالب بإجراءات مشددة لمنع التعدي على الأراضي بالفيديو والصور.. مغارات حديقة الأسماك خالية من التحرش بالفيديو.. أغاني المهرجانات تشعل حديقة الأزهر أبوهاشم: جامعة الأزهر وقعت في أخطاء كثيرة العام الدراسى الماضي محافظ بني سويف: المجازر مفتوحة طوال الأسبوع ننشر أول صورة لقاتلة زوجها بمعاونة عشيقها بالإسكندرية بالصور.. السعادة تسيطر على أعضاء الأهلي بعد تطوير «الجمانيزيوم» معاينة حريق "مول تجارى" دون إصابات أو وفيات بالمنيا دوريات أمنية بـ"وسط القاهرة".. وإغلاق ميدان التحرير بالفيديو والصور.. إقبال كبير على حديقة الأسماك بالزمالك بالصور.. أطفال العيد "رسم ولعب بحديقة الحيوان" سيد حمدى يقترب من العودة إلى ناديه القديم بالصور.. حديقة الحرية ملجأ للعشاق والأحبة في ثانى أيام العيد تصوير عروسين بـ"حديقة الأندلس"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات