X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
بالصور..اتحاد المصارف العربية يكرم أمانة المرأة غدا.. نظر دعوى "شطب عشرين محاميًا" من النقابة بالفيديو.. زي أسد "ساحر أوز" بمليون دولار أمن شمال سيناء ينسف مخزنا سريا للمتفجرات جنوب الشيخ زويد «شرف الدين» ينعى المسيحيين في وفاة «الأنبا ميخائيل» "العدالة الاجتماعية": قائمة الجنزوري تهدد بإجهاض ثورتي يناير ويونيو بالصور.. "التجارية الليبية": لم نشارك بوفد في المستثمرين العرب بسبب تأخر التأشيرات كدمة في الكاحل لـ"محمد فاروق".. واختبار طبي للاعب غدا «الأسنان»: تعديلات قانون حوافز المهن الطبية «ظالمة» البابا تواضروس يرسم 12 راهبة بدير مارجرجس بالخطاطبة بالفيديو.. السعودية تصعد لنهائى خليجي 22 بفوز صعب على الإمارات «الجزيرة» توصي مستثمري البورصة بالاحتفاظ بسهم «شينى» بالصور..حملة أمنية لإزالة الإشغالات وضبط الخارجين عن القانون بالزمالك بالصور.."حسام عرفات": لا توجد أزمة مواد بترولية في المحافظات 660 مليون دولار تراجعا في عائدات تصدير النفط اليمني بالفيديو.. "الدوسري" يتقدم بالهدف الثالث للسعودية أمام الإمارات «أبو العينين»: تونس انتصرت للدولة المدنية في انتخابات الرئاسة «الأنبا موسى»: تنيح كبير المطارنة بعد خدمة مثمرة "الوفد" يوقف تعديلات لجانه بالمحافظات بسبب الاستعداد للبرلمان
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات