X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
اليوم.. السفير المصري لدى كوت ديفوار يستضيف بعثة الأهلي ضبط راكب لبناني حاول تهريب 1000 قرص لـ«علاج السمنة» «هاندرسون: نشعر بإحباط شديد بعد التعادل مع لودوجريتس تنفيذ 43 حكمًا قضائيًا في حملة أمنية بقنا اليوم.. عبد الله السعيد يجري اختبارًا طبيًا في «مران كوت ديفوار» هتاف «القصاص القصاص» يرج جنازة «شهيد الشرقية» بعد الفوز على بازل ريـال مدريد يحقق 15 فوزا على التوالي «ليفركوزن» إلى ثمن نهائي أبطال أوربا رغم خسارته أمام موناكو بالفيديو.. شادي محمد: «لاعبو الأهلي مش بتوع ترامادول» آرسين فينجر: نستحق التأهل لدور الـ16 أندرلخت يتجاوز جالطة سراي بهدفين في دوري الأبطال جاسر رياض رئيسًا لبعثة دورة الألعاب الشاطئية بإيطاليا "الأوليمبية" تجتمع لمناقشة تطورات قانون الرياضة الجديد.. 9 ديسمبر رسميًا.. "الأوليمبية" توافق على مشاركة الجودو في بطولتى كوريا واليابان ضبط 25 شخصًا و10 أسلحة نارية في حملة أمنية بالعمرانية ماركيزيو بعد الفوز على مالمو: "يكفينا التعادل أمام الأتليتكو" رسميًا.. "الأوليمبية" تطالب "الرياضة" بتجميد لائحتي "صقر وأبو زيد" "الأوليمبية" تضم "حطب ورياض" إلى تشكيل لجنة التخطيط بالفيديو.. موناكو يفوز بهدف نظيف على باير ليفركوزن بدوري أبطال أوربا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات