X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 05 أغسطس 2015 م
مصرع المتهم بقتل زوجته داخل محبسه بسجن الخانكة التحقيق مع مدير شركة خدمات أمنية لحيازته سلاحًا ناريًا بالغردقة بدء تسليم أراضي قرعة «برج العرب».. الإثنين «هيرميس» تطالب بالاستفادة من دعايا حفل افتتاح القناة في الترويج للاستثمار بالصور.. «زراعة الدقهلية» ترفع علم مصر احتفالًا بافتتاح القناة اليوم.. الحكم على 25 من عناصر «الإرهابية» في سوهاج استنفار أمني بـ«كرداسة البحيرة» مع قرب احتفالات قناة السويس الجديدة كاريكاتير مصطفى الشيخ «الوفاق الوطني»: إنجاز قناة السويس الجديدة أربك حسابات «الإرهابية» «الصيادلة» تقدم التحية للمشاركين في حفر قناة السويس الجديدة اليوم.. نهاية الحق في أسهم زيادة رأسمال «برايم القابضة» «زادة» يتوجه إلى الكونغو لإنهاء ترتيبات استقبال بعثة الزمالك وزير الداخلية يهنئ «السيسي» بافتتاح قناة السويس اليوم.. «مقلد» يحضر قرعة دور الـ 16 لكأس مصر بالمستندات.. إحالة 6 محامين بـ «الأوقاف» للمحاكمة التأديبية بالصور.. «ناسا» تكتشف كويكبًا على شكل حبة الفول السوداني 340 سيارة إسعاف تخدم محافظات القناة استعدادًا لحفل الافتتاح طوارئ بـ35 مستشفى خاصًا تزامنًا مع احتفالات قناة السويس «البدري»: الشركات التركية السياحية تلجأ لتشغيل العمالة الأجنبية غير الشرعية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات