X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مارس 2015 م
بالصور.. «كاتي بيري» تشعل حماس الجمهور السويسري ضبط مسئولة مستودع تهرب 50 إسطوانة للسوق السوداء بالمنوفية «حي منشأة ناصر»: نقل 105 أسر من الرزاز إلى أكتوبر انتهاء عمليات تمشيط محيط انفجار النزهة ضبط 375 علبة دواء بحوزة راكب يمني في مطار القاهرة محافظ القاهرة لـ«أهالي منشأة ناصر»: مساكن أكتوبر «آمنة» المقاولون 99 يتعادل مع الشمس 1 / 1 وديًا بالأسماء.. أعضاء منتدى السماحة الوسطية بالأوقاف "فتحي" يعود للانتظام في تدريبات المقاصة خوفا من "شكاوى" الجبلاية فرض كردون أمني بمحيط انفجار قسم النزهة بالصور.. مدير أمن البحيرة يكرم العاملين لتفانيهم في العمل وزير الري في السودان لمناقشة عروض المكاتب الاستشارية لسد النهضة بروتوكول تعاون بين مديرية التعليم وكلية التربية لمحو الأمية بالبحيرة بالصور.. النصر 2002 يفوز على الإنتاج 2 / 0 وديًا مخدرات الدقهلية تضبط هاربا من حكم مؤبد بحوزته مواد مخدرة فجر السعيد تشكر «فيتو»: «خجلتوني بكرمكم» محافظ البحيرة يمنع أعضاء المركز الصحفي من حضور الاجتماعات اتحاد المقاولين الحر يطالب بقانون خاص لتنظيم التشييد والبناء ضبط 8 آلاف علبة سجائر مغشوشة في الإسماعيلية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات