X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
بالفيديو.. «سامو زين» يستعد لحفلات العيد ببروفات مكثفة بالصور.. «إرييل وينتر» تحاول إعادة حبيبها بصورة مثيرة بالفيديو.. «درة» تضع حبوب هلوسة لـ«ظافر العابدين» بالحلقة 25 من «الخروج» بالصور.. مواطن يرفع لافتة «25 يناير» في ذكرى «30 يونيو» بالأقصر «أورام طنطا» يجري أول عملية جراحية لاستئصال الثدي وتجميله إصابة شخصين في حادث تصادم سيارة بــ «موتوسيكل» في الغردقة «بوشار» و«بنتشيتش» تتأهلان للدور الثاني في «ويمبلدون» للتنس الأهلي راحة اليوم من التدريبات لالتقاط الأنفاس قبل موقعة الاتحاد إصابة شخص في تصادم دراجتين بخاريتين بالشرقية بالفيديو..«أمين» يحصل على حقه في الفندق بالحلقة 24 من «جراند أوتيل» نجوم مصر في سحور «ود للإنتاج الفني» بحضور ناتاشا وعصام كاريكا ضبط عاطل بحوزته أقراصا مخدرة في قنا جماهير «الاتحاد» تحتشد لمؤازرة فريقها قبل مواجهة «الأهلي».. اليوم إيناس النجار وشمس والمخرج علي رجب في سحور هايدي سليم عمال «عمر أفندي»: الحكومة فشلت في حل أزمتنا بالصور.. جينفر جارنر تتجول بالكاجوال في شوارع هوليوود إيمان عز الدين تكشف كواليس تعاقدها مع «المحور» لتقديم «90 دقيقة» «شعبة الملابس الجاهزة»: انخفاض 60 % في المبيعات عن الموسم الماضي «الشناوي» يستعجل الزمالك لحل أزمة الضرائب


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات