X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 05 سبتمبر 2015 م
«العادلي» يأمر بإنشاء ساحة للأتوبيسات أمام الشارع السياحي بكرداسة عمرو موسى ينعي شهداء الدول العربية باليمن «الأوقاف»: دوريات لمفتشى الضبطية القضائية للسيطرة على ساحات العيد تحرير 56 محضرا تموينيا في قنا بالصور.. سوسن بدر للجمهور: «أنا من غيركم لا شيء» وزير الأوقاف الفلسطيني: الصمت العربي يشجع على تهويد الأقصى يد 98 يواجه الشمس في دوري المرتبط «بتروجت» يشكل أحدث فريق للناشئين تحت 14 سنة الليلة.. عرض لفرقة الفنون الشعبية للوادى وأسيوط بالخارجة الأهلي ينتظر البطاقة الدولية لـ«زين» للمشاركة بكأس العالم 35 لاعبًا من الأهلي في بطولة الشمس للإسكواش سوسن بدر: «أنا مش نجمة بس بحب الفن» مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث تصادم بطريق مطروح الساحلي غدًا.. الشمس تتعامد على معبد هيبس بالوادى الجديد جولة لوفد ماسبيرو في استديوهات التليفزيون الصيني.. اليوم «النور» ينفي حجب صور المرشحات من الدعاية محافظ القاهرة: مشروع إسكان النهضة يضم 4850 شقة بتكلفة 600 مليون جنيه أرض الخوف «التصنيع للبترول»: تنفيذ مشروعات لإنتاج الأسفلت والبوتاجاز


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات