X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 03 مايو 2016 م
بالصور.. منافذ متحركة لبيع اللحوم بميدان المنشية في الإسكندرية العثور على كميات من الأدوية الطبية بصناديق القمامة في الدقهلية «محمد بسيوني» يفاضل بين الإسماعيلي وبتروجيت ارتفاع أرباح سنتامين 43% في الربع/1 الفيوم تتسلم دفعة جديدة من سيارات السلع المدعمة ضبط 1.9 طن لحوم وأسماك فاسدة بالمنيا محمد عبدالعزيز ساخرًا: إرسال خطة «الداخلية» للصحفيين «شفافية» بالصور.. إقبال كثيف على مجموعات الثانوية العامة المجانية بالفيوم بايرن ميونيخ يتسلح بـ11 فوزًا متتاليًا على ملعبه قبل لقاء أتلتيكو حارس محل العتبة: ماس كهربائي وراء الحريق 27 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة حرس الحدود بالفيديو.. 5 مباريات منحت «ليستر سيتي» لقب الدوري الإنجليزي أمن محكمة عابدين يمنع الصحفيين من تغطية محاكمة متظاهري 25 أبريل مباحث التموين تضبط 75 كيلو لحوم فاسدة في السويس نقل مباراة الزمالك والمحلة إلى بتروسبورت مؤمن زكريا يصيب مارتن يول أثناء مران الأهلي «شبان أسيوط» يستأنف تدريباته استعدادا لـ«سوبر السيدات» اليوم.. الاتحاد السكندري يستضيف غزل المحلة القبض على لصوص إطارات السيارات بالشروق


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات