X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 يناير 2015 م
"الصناعات الغذائية": خطة لزيادة صادراتنا لأسواق أفريقيا وروسيا بالصور.. شارون ستون تتألق في حفل جوائز المنتجين بالفيديو والصور.. شقيق شهيد يناير بالبحيرة لـ«السيسي»: «نظرة لأهالي الشهداء» إصابة أمين شرطة ومجند بالفيوم في حادثي سير بالفيديو والصور.. إصابة شرطيين في اشتباكات مع "الإرهابية" بالعمرانية بالفيديو.. "بوجبا" يتقدم بالهدف الأول لليوفنتوس في كييفو فيرونا العثور على زجاجات مولوتوف داخل محطة مترو حدائق المعادي حركة إخوانية تتبنى عملية إحراق نقطة شرطة جهينة بـ«6 أكتوبر» بالفيديو.." ليشتستاينر" يضيف الهدف الثاني لليوفنتوس في كييفو فيرونا بالفيديو.. تعامل القوات بمطروح مع حقيبة بجوار سور نقطة الإطفاء الزمالك ينتظر رد ماريتيمو لإرسال الوفد الزملكاوي للبرتغال 4 مصابين في مسيرات اليوم بالفيوم عناصر «الإرهابية» يشعلون النيران في أتوبيس نقل عام بالمطرية آسر ياسين بـ«لوك» جديد في «العهد» القبض على 20 من المشاركين في حرق سيارة شرطة بالفيوم بالصور.. مسيرة للاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير في القائد إبراهيم جهاز أسيوط: شركات القطاع الخاص تنفذ غالبية المشروعات الخدمية شباب القومي للبحوث ينظمون وقفة احتجاجية... غدًا اشتباكات بين أهالي هارب وأمن المنيا أثناء القبض عليه
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات