X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
مجلس كلية حقوق الإسكندرية يعين معيدين لفتح وغلق المسجد بالفيديو.. انهيار عم شهيد قنا لحظة تشييع الجثمان كنيسة قنا تصلي من أجل مصر ابن عم الشهيد أبو غزالة يطالب السيسي بالضرب بيد من حديد روما يرفض قمة الدوري الإيطالى بالتعادل سلبيًا امام سامبدوريا بالفيديو.. ثروت بخيت: البرلمان المقبل سيخرج مصر من عنق الزجاجة إيهاب سعيد: البورصة مرشحة للصعود وحادث « كرم القواديس» غير مؤثر بالفيديو.. والد شهيد المنيا: شهداء مصر «بيتنسوا» صديق شهيد بقنا: محمود كان في كتيبة هاون لصد هجمات الإرهاب بالفيديو.. موناكو يكسب باستيا بثلاثية بالدوري الفرنسي رئيس الزمالك يؤجل مؤتمر الرد على الأوقاف دورتموند يواصل الترنح وهوفنهايم يعزز موقعه ثانيًا بالصور..قبيلة آل جرير بالعريش تفتح منازلها لاستقبال العالقين بسبب الحظر غدًا.. مستقلة النقل العام تناقش دور العمال في البرلمان المقبل عمر جابر: سعيد بالعودة للتشكيل.. وأرحب بتجديد عقدي القبض على 6 طلاب تابعين للإخوان بالدقهلية بالفيديو.. فالنسيا يفوز بثلاثية في شباك ألتشي بالليجا إسماعيل يوسف: أداء الزمالك سيتحسن مع توالي المباريات "باتشيكو" يمنح لاعبي الزمالك راحة غدًا
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات