X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 01 يوليو 2015 م
هالة سرحان لـ «رامز جلال»: مسامحاك يا عبقري «الخبراء العقاريين» ينشر ثقافة «التقييم العقارى» في المحافظات «أمريكا» في نهائي «مونديال السيدات» بعد الفوز على «ألمانيا» «مركز القاهرة» يقدم مقترحات لمعاقبة «إسرائيل» كشف حساب لامتحانات الثانوية بالدقهلية.. طلاب «علمى»: «الرياضة» دمرتنا و«الفيزياء» خلصت علينا.. «الأدبى» في مستوى الطالب المتفوق.. «الصحة»: إصابة 12 حالة بإغماءات.. و«التعليم»: رصدنا 30 حالة غش بالصور.. أمسية رمضانية لـ«المصريين الأحرار» بشبرا مصر «فهمي»: الإرهاب والبرلمان سبب تعطل مشروع «الألف مصنع» وفاة رابع ضحايا مشاجرة «جزيرة السعادة» بالزقازيق «شريف رمزي» يطالب النقابات الفنية بتوعية أعضائها لأهمية «التأمين» دعوى وقف قرار رفض الاعتراف بـ «ضحايا الاختطاف والاختفاء القسري» «جزارين»: ترقب الأوضاع في مصر وراء إرجاء تنفيذ مشروع «الألف مصنع» أحمد وفيق يتحدث عن مشاعره في مسلسل «تحت السيطرة» بالفيديو والصور.. «ترزي» عائلة «النائب العام»: بركات كان إنسانا ومتواضعًا والد باسم سمرة ينصحه بالزواج على روجينا في «بين السرايات» سوسن بدر تطلب الطلاق من محمود الجندي في «طريقي» «المحامين» بشرم الشيخ تتلقى العزاء في النائب العام زوجة حمادة هلال الأولى تطلب الطلاق في الحلقة الـ13 من «ولي العهد» «الطيبي»: «30 يونيو» ثورة الخلاص من حكم الإخوان بالصور.. «رسالة» توزع شنط رمضان على فقراء «الوادي الجديد»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات