X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
عمال مياه الشرب بالمنيا يحتجون على قرار نقل رئيس الشركة جولات بين الخارجية والعدالة الانتقالية لإنهاء تقرير الدولي لحقوق الإنسان "عدوي" يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للصحة «سالمان» يبحث التعاون مع جهاز "أبو ظبي" للاستثمار الأشرم: أندية المظاليم خارج حسابات اتحاد الكرة القبض على عاطل بحوزته ١٩ لفافة بانجو بالمنوفية وفد من الفلاحين يزور مصابى القوات المسلحة بالمعادى العسكري "الأثقال" يخطر "الأوليمبية" بتفاصيل فضيحة "كازخستان" محافظ الجيزة: الانتهاء من تطوير موقف الوراق نهاية الشهر الجاري بالصور.. حضور كبير بحفل تامر حسنى بفرنسا وزير الاستثمار يلتقي رئيس هيئة الاستثمار الكويتية غريب: "حاطط أيدي على قلبي في مباريات الدوري" وزير الداخلية يكافئ ضابطا بمرور الإسكندرية السوق السوداء تجتاح لقاء الهلال السعودي وويسترن في نهائي آسيا بالأسماء.. جنايات طنطا تنظر تجديد حبس 8 من عناصر الإرهابية بالفيديو.. وثائقي عن قائد قوات الدفاع الجوى الأسبق المشير محمد على فهمى وزير الاستثمار يبحث تطوير الشركة القابضة للصناعات الدوائية "دويدار" و" شعبان" ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعية بالصور.. غدا محافظ دمياط يفتتح بوابة مدخل رأس البر
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات