X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 يوليو 2016 م
محمود صبح: عاصم عبد الماجد لديه هلع بالإعلام «النور» بكفرالشيخ يبحث خطة العمل في المرحلة القادمة ضبط عاطل بحوزته 43 قطعة حشيش وبندقية خرطوش في المنوفية القبض على 5 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة في المنوفية «الأسيوطي» يعين مصطفى مشير عثمان مدربا مساعدا «الترسانة» يتعاقد مع لاعب «أسوان» موسمين مارتن يول يسلم لاعبيه تقريرا عن أخطائهم أمام «الوداد» بالصور.. عروض اليوم الواحد من «رنين» على الأدوات المنزلية القبض على عاطل لتخزين 40 فرش حشيش داخل وحدة مرور بالدقهلية «بيت التأمين» تستحوذ على صفقة شركة سمسرة بقيمة 62 مليون جنيه القبض على 7 هاربين من أحكام في الشرقية مصرع سائق «توك توك» تناول جرعة مخدرات زائدة في أبوالنمرس «ضحايا حادث تصادم أتوبيس الغردقة» الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» ‫بالصور.. محافظ الشرقية‬ يلتقي ممثل المكتب الفني لوزير الصحة تعطل مشروعات مياه الشرب في 34 قرية بالبحيرة بالفيديو.. جوليان جرين يتقدم بالهدف الرابع لـ«بايرن ميونيخ» أمام «إنتر» بالفيديو.. جوليان جرين يتقدم بالهدف الثالث لـ«بايرن ميونيخ» أمام «إنتر» «الأهلي»: مباراة «زيسكو» في البطولة الأفريقية بالسويس الشرقاوي: مؤتمر معهد جنوب مصر للأورام في جامعة أسيوط


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء.. بداية 2014

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 06:13 م
الدكتورة مها الرباط الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة والسكان الاسماعيلية / أ ش أ
 
أكدت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان، أن وزارة المالية اعتمدت مبلغ 6 مليارات جنيه لتطبيق كادر الأطباء اعتبارًا من أول العام المقبل 2014.

وأضافت أنه تم تخصيص حوافز إضافية للأطباء بالتخصصات النادرة وأطباء الطوارئ وحضانات الأطفال مع تخصيص نسبة للعاملين الإداريين بوزارة الصحة.

وقالت الوزيرة خلال جولة تفقدية لعدد من المنشآت الطبية اليوم بمحافظة الإسماعيلية إن النظام الجديد لرصد العدوى المكتسبة بالمستشفيات العامة التابعة لوزارة الصحة أدى إلى خفض معدل التحول السنوي لفيروس "سي " لمرضى الغسيل الكلوي من 9و27 % في العام 2003 إلى 6ر2% في العام الماضي 2012 وانخفاض المعدل السنوي للعدوى الجراحية خلال العام الماضي إلى 4و1% فقط.

وأكدت وزيرة الصحة أنه جار توفير العمالة التي يعاني منها القطاع الطبي بالإسماعيلية وبخاصة في قطاع التمريض الذي يعاني عجزا واضحا وذلك من خلال افتتاح فصل جديد للتمريض بمستشفى الإسماعيلية العام وتوفير الأطباء في التخصصات النادرة لمستشفيات الإسماعيلية وبخاصة الرعاية المركزة والتخدير والأطفال والعظام.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن