X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
تظاهرة صباحية بمدينة فاقوس للتنديد بالنظام الحاكم ننشر تفاصيل إحالة أستاذ بجامعة الأزهر للتحقيق "البدوي": تطبيق العدالة الاجتماعية أول الطريق لبناء مصر فلاح: موانئ البحرالأحمر لم تسجل حالات مرضية بين المعتمرين بالصور.. عاصى الحلانى يقدم "رياح البغض" على مسرح "باخوس" تطعيم عضو مجلس إدارة الأهلي استعدادًا لرحلة زامبيا بالفيديو.. وصلة "رقص" شبابية بالقناطر في ثالث أيام العيد رشاد: رسائل إذاعية على الهواء لرصد الاحتفالات بالعيد انتظام حركة سفن البضائع والركاب بموانئ البحر الأحمر سكرتير عام الغربية يشدد على استمرار الحملات التموينية والرقابية إقبال متوسط لأهالي الإسكندرية على الحدائق والمتنزهات أبو شادي: وزراء الكهرباء السابقون أدوا فترتهم كموظفين بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 8 في انقلاب سيارة بسوهاج أهالي كفرالشيخ يشتكون من نقص الخبز في العيد تحرير محضر لصاحب مخبز لإنتاج خبز غير مطابق بطوخ توقف قطار "القاهرة- أسوان" بأسيوط بعد التعدي على سائقه بالسب والقذف بالصورة.. "5 سنين" جرافيتي جديد لجرين إيجيلز بالفيديو.."ستوريدج" يستعد للموسم الجديد بالغناء المجمع الأعلي للإنجيلية يستكمل مناقشة تقارير "الاعتيادية" الأسبوع المقبل
ads

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات