رئيس التحرير
عصام كامل

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

فيتو

وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.


وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا
Advertisements
الجريدة الرسمية