X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 ديسمبر 2014 م
بالصور.. مظهر شاهين يشكر المشاركين في «أمان يا مصر» مميش والفرماوي بمنتدى "أنت القرار ليك لوحدك" بالإسماعيلية..غدًا بالفيديو.. بايرن ميونخ يفوز بصعوبة أمام ماينز بالدوري الألماني أهالي أبو سليمان بالإسكندرية يرشقون مسيرة للإرهابية بالقمامة بالصور.. انطلاق فعاليات المنتدى العربي الأفريقي بالأقصر غدًا.. أعضاء الحركة الوطنية بكفر الشيخ يشاركون في المؤتمر العام بالفيديو.. الرجاء يفوز برباعية في شباك الريف الحسيمي بالدوري المغربي بالصور.. الطريقة الإبراهيمية تعلن بدء احتفالها بالمولد النبوي القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقات المتاجر بشبين الكوم أوقاف بني سويف: حظر إنارة المآذن وترشيد استهلاك الكهرباء ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التكاتك بالفيوم بالفيديو.. «دورة الرؤساء» تشهد أول خطاب عربي بالأمم المتحدة والمصريون يجهلون الرئيس المتحدث.. سيد: «معنديش علم».. مصطفى: «معرفش بس ممكن نسأل جوجل».. سعاد: «أكيد السيسي»..الحاج محمد: «جمال عبدالناصر» بوسي شلبي تهدد بطرد الصحفيين في حفل «دير جست» مسئول جزائري يؤكد قدرة بوتفليقة على حكم البلاد ولادة طفل حي من أم متوفية سريريا منذ تسعة أسابيع 3 مليارات جنيه خسائر في عامين بسبب التلاعب بأسعار المنتجات الجلدية اتحاد الشباب والبيئة يكرم محافظ الأقصر أحمد السقا وهند صبري في حفل «دير جيست» «شورت» و«بدلة» إليسا.. "مين اللى خنصر القماش"

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات