X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أغسطس 2014 م
أحمد نواري: المصانع تصرف «القليل» على الأمن الصناعي «الأهلي» يواصل تدريباته استعدادًا للزمالك "جلال والدوري" يمثلان الأهلي والزمالك في استقبال بعثة أوليمبياد الشباب بعثة أولمبياد الشباب تصل القاهرة في حضور وزير الرياضة تامر حسنى يُحيي 3 «حفلات أوربية» ترويجًا لـ «180 درجة» خالد عبدالعزيز: كل الدعم للاعبين أصحاب الإنجاز في أوليمبياد الشباب «خبيرة»: الحكومة تسئ استخدام حزم التنشيط الاقتصادي «نيو لوك» لسلوى خطاب ونسرين أمين «باحث إسلامي» يطالب بـ «تحجيم» دور قيادات «الإرهابية» سياسيًا «هليوبوليس» يهنئ ناشئي التنس بفوزهم بالمركز الأول ببطولة الجمهورية اليوم.. منتخب السلة يواجه صربيا في أولى مبارياته بمونديال إسبانيا أحمد أيوب: وديتا «البلدية والإنتاج» أفضل إعداد لـ«موقعة الزمالك» العثور على جثة مجهولة الهوية في شبرا الخيمة «خبير تأميني» يتوقع تزايد الطلب على وثائق الحريق لانقطاع الكهرباء ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمخدرات بالقليوبية توزيع 40 رعيف خبز مدعم يوميا للأسرة المكونة من 8 أفراد.. الإثنين «دمياط الجديدة» يستعد لرفع كفاءة المسطحات الخضراء للمنطقة الصناعية بالفيديو.. خالد سليم يُغنى «خمس دقائق» بمهرجان «القلعة» اليوم.. نظر دعوى أحقية «المناوي» برئاسة تحرير الأهرام

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات