X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
اشتعال النيران بسيارة في أسيوط بسبب ماس كهربائي إعلان حالة الطوارئ في القابضة لمياه الشرب لمنطقة القناة العدوي: مفاجأة من العيار الثقيل لدعم الاقتصاد الأسبوع المقبل «الشمس» يحصد مراكز متقدمة بـ«بطولة القاهرة» لتنس الطاولة اشتباكات بين الإرهابية والأمن في مسيرة مسائية بالمنيا انطلاق مهرجان المسرح السكندري.. 12 ديسمبر بالصور.. «زوما» يفتتح المؤتمر العام الرابع لاتحاد الشباب الأفريقي «الحبوب» تخاطب «البلاستيك» بتجاوزات مصانع بيرالسلم ما توقعاتك للحكم في قضية مبارك ؟ بالصور.. "تمرد قنا" تنظم وقفة لتأييد الشرطة والجيش السفير المصري والجالية اللبنانية يدعمان الأهلي في نهائي «الكونفيدرالية» أسامة هيكل ضيف «صالة التحرير» مع عزة مصطفى.. الإثنين حملة مداهمات واسعة لضبط جماعات الشغب بالمنوفية «أمن المنيا» يمشط الشوارع للبحث عن «العناصر الإرهابية» بالصور.. احتفالية للقوى السياسية بالإسماعيلية لمواجهة دعوات «الإرهابية» سوهاج يصرف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة أما م رأس غارب بالفيديو.."مويس" يحقق الفوز الأول مع "سوسيداد" أمام التش إصابة شاب ووالده بطلقات نارية في مشاجرة بأبوحماد دراج: الحكومة تؤجل «تقسيم الدوائر» لدراسته وتجنب الطعن ضده

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات