X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 06 فبراير 2016 م
حبس عاطلين ضبطا بحوزتهما مواد مخدرة في الإسماعيلية بالفيديو.. روبيرت يحرز هدفا لـ«ليستر سيتى» في مرمى «المان» نبيل العربي يغادر مطار القاهرة متوجها للإمارات تقرير رفع الحصانة عن محمد بدوي المعروض على البرلمان.. غدا «البدري»: معرض الكتاب يساهم في رواج صناعة الطباعة بنسبة 65% اعتراض دفاع المتهمين بـ«قتل طلعت شبيب» على حضور الطبيب الشرعي للمحكمة بالصور.. وزير الآثار يتفقد أعمال البعثة الإسبانية غرب الأقصر رئيس «النواب» يلتقى وفد القبائل العربية نقيب «محامين شمال القاهرة» يعلن انتهاء إجراءات سحب الثقة من عاشور بدء استكمال معارضة المطربة «بوسى» على حبسها 3 سنوات «بيطري بنها» تقيم دورة تعريفية بفيروس «زيكا» أول مسرحية للتوعية ضد مرض السرطان بأسوان.. غدا السادات يطالب بنشر تحقيقات مذبحة بورسعيد قبل الحوار مع الألتراس محمد فضل يتقدم بالهدف الأول لـ«المقاولون» في مرمى حرس الحدود مدرب دجلة: انسحاب الفرق من دوري السيدات يهدد بإلغائه مسودة لائحة البرلمان: الجلسات العامة من الأحد للثلاثاء كل أسبوعين بالفيديو والصور.. رفع 250 طن قمامة من «البلابسة» في الإسماعيلية نقيب محامي الإسكندرية: جمعنا 1500 توقيع لسحب الثقة من سامح عاشور «مواطنون ضد الغلاء» تطالب بمراقبة فواتير الاستيراد المضروبة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات