X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
تأجيل مؤتمر "رسالة إلى شباب الجامعات" حدادًا على شهداء سيناء بالصور.. "القصاص وسلامة" يقدمان واجب العزاء لأسرة شهيد العريش «لطيفة»: حزينة لعدم مشاركتي في الانتخابات البرلمانية التونسية منتخب الصالات يختتم مشواره في القارات بفوز عريض على الكويت بخماسية بالفيديو.. هانوفر يفوز على بروسيا دورتموند بهدف "مستقبل وطن": تفجير الشيخ زويد يكشف حجم المؤامرة المحدقة بمصر "النور" يطالب الشعب بالوقوف خلف القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب توقف "المحاكمة" حدادًا على شهداء سيناء.. والعودة الأربعاء بالصور..محافظ الإسماعيلية: الإرهاب يقاتل من أجل زعزعة أمن مصر «الشهاوي» يطلب تقريرا عن الحالة الأمنية بالقناة السادسة بالصور..إصابة شخص ونفوق 8 رءوس ماشية بحريق هائل بالوادي الجديد "ناصر" بالجزائر لتنظيم بطولة "التراياثلون" شقيق شهيد سوهاج: كان يستعد للزواج "مخيون" يشكر محافظ البحيرة لاستجابته بإنشاء سور على "المحمودية" "ناصر"يلبي دعوة اللجنة الأولمبية التونسية لحضور بطولة "الصفاقس" بالفيديو.. كاهن كنيسة بالمنيا: أحداث سيناء مقبولة فقط في «شريعة الغابات» بالفيديو.. استقبال جنوني للاعبي الريـال قبل الكلاسيكو "عبد الستار صبري" يتابع مباراة "المقاولون" والجونة "المنظمة المصرية" تطالب بإستراتيجية لحماية أفراد الشرطة والجيش
ads

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات