X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 مايو 2015 م
وزير الري: الرئيس يريد بناء ريف أوربي في الصحراء "الزعيم " وزير ثوري في "أستاذ ورئيس قسم " «حماة الوطن» بالإسكندرية: على الأحزاب مساندة الدولة ومؤسساتها «بدران» يمنع خطيبًا من صعود المنبر لانتمائه للجماعة الإرهابية "كيس قمامة" يثير الذعر بمنطقة ميامى في الإسكندرية بالصور.. مسيرات ليلية محدودة لـ«الإرهابية» بالشرقية بالفيديو والصور.. «النمل الأبيض» يهدد بسقوط منازل أهالي أسوان بالفيديو.. إدارة مسجد الحسين تسمح للسيدات بزيارة الضريح غدًا.. بدء تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية بالمنيا «تيجانا» ينفي وصول عرض لانتقال «مرسي» لأهلي جدة بالصور.. سفراء المواطنة يبدؤون أولى حملات التوعية بالمنيا ورشة لحقوق الإنسان والتواصل مع المسئولين بسوهاج العش: مصطفى كامل ورامز جلال «حبايب» والقضية «فشنك» بالصور.. اجتماع رؤساء الوحدات المحلية لمناقشة فتح أسواق جديدة بالدقهلية نشرة أخبار المحافظات.. الجيش يقتل 17 من أنصار بيت المقدس.. مواطن يرسل دعوة للسيسي لحضور عقد قران شقيقته بالدقهلية.. إصابة 10 في مشاجرة بالشوم والحجارة ببني سويف.. عودة 175 مصريًا من ليبيا بالفيديو والصور.. "علام" يفتتح النادي الاجتماعى بنادي دكرنس في الدقهلية انتشال جثة طفل غارق منذ 4 أيام بالبحر اليوسفي في المنيا انتهاء تظاهرة «جرين إيجلز» المطالبة بالإفراج عن متهمي مذبحة بورسعيد مفاوضات بين mbc وتامر حسني للانضمام لـ the voice kids

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات