X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
توقف تصوير «السويسري» لأسباب غير معلومة ملتقى تدريبي للتنمية البشرية بمصر القديمة.. الأحد المقبل الأمن يمشط حرم جامعة الأزهر التأمين ينقل تدريبات الناشئين لـ "شباب أبوالسعود" دفاع المجنى عليه "السنوسى" في الاتحادية يطالب بالقصاص العادل 33.5 مليون جنيه أرباح مصر لإدارة الأصول العقارية بنهاية سبتمبر مدعى في "الاتحادية": المتهمون استباحوا دماء من يعارض المعزول "البيئة" تناقش أهمية تطبيق نظام إدارة الطاقة في القطاع الصناعي "جمعة" يحتوي غضب "صبحي" بعد استبعاده من قائمة الإسماعيلي ثلاثة مدربين يتقدمون لدورة "لايبزج" التدريبية بألمانيا أحمد بلال: برشلونة سيفوز على ريـال مدريد في الكلاسيكو اليوم.. الأشعة تحدد مصير "إبراهيم يحيى" مع إنبي كمال درويش: متفائل بـ"باتشيكو".. وأرفض التعليق على أزمة الألتراس تدريبات خاصة لثلاثي الأهلي على الضربات الثابتة عمرو سعد يبدأ تصوير "بشر مثلكم".. نوفمبر المقبل بالصور.. وقفة لمؤقتي إدارة التشجير أمام "الوزراء" للمطالبة بالتعيين وليد رمضان يترك "ردايو النيل" ويسافر للعمل في السعودية مصادر: التحقيق في عمل مذيعي الإذاعة والتليفزيون بالفضائيات الخاصة المدعي بـ"الاتحادية": موكلي طالته نيران الغدر والخسة من مؤيدي مرسي
ads

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات