X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 مارس 2015 م
بالفيديو والصور.. لحظة بدء انتخابات "الصيادلة" بالبحيرة ممدوح حمزة يطالب السيسي بإلغاء قانون الاستثمار الموحد وزير البيئة يوقع مذكرة تفاهم مع نظيرته الجزائرية جمال عبد الرحيم وجمال فهمي يسجلان أسماءهما بالجمعية العمومية للصحفيين بالصور.. سلسلة بشرية لعناصر الإرهابية بإدكو وزير الطيران يجتمع بقادة مطار القاهرة للإعداد للمؤتمر الاقتصادي العثور على جثة مجهولة بمياه ترعة الإبراهيمية ببني سويف «البدالين»: 3 جنيهات زيادة في كرتونة المسلى بسبب نقص الزيت التمويني "مفتشي تموين القاهرة": تسليم 7 آلاف بطاقة خبز ذكية لمواطني العاصمة مدير أمن مطروح: 500 مصري عائد من ليبيا خلال 24 ساعة وصول وزيري الصحة والأوقاف إلى مسجد السيدة حورية ببني سويف بدء التصويت على انتخاب نقيب الصيادلة بشمال سيناء بالفيديو.. رشوان: دافعنا عن كرامة الصحفيين حتى غير المسجلين بالنقابة وزير الري: وثيقة الخرطوم لن تؤثر على مفاوضات سد النهضة بالفيديو.. «قلاش»: الصحفيون تعرضوا للضرب والإهانة خلال الأحداث الماضية قيادي بالمصريين الأحرار: وجود برلمان منتخب في أسرع وقت أمر ضروري بالصور.. سلاسل بشرية ومسيرات لعناصر الإرهابية بكفر الشيخ الأحد.. تيمور كامل ضيف «مؤشرات» على النيل الدولية «الأخرس»: مراجعة البطاقات الذكية للسيطرة على مقررات الدعم

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات