X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 31 أغسطس 2015 م
«معهد التخطيط» يبدأ برنامج ماجستير «الإدارة الاقتصادية والتنموية» (اعادة نشر) العليا للانتخابات: تجري الانتخابات البرلمانية علي مرحلتين تبدأ في 14 محافظة «عربية للإنشاء والتعمير»: ترفيق 200 فدان على الطريق الصحراوي ردود أفعال المرشحين المستقلين في طنطا حول قرارات «العليا» (اعادة نشر) العليا للانتخابات: تجري الانتخابات في المرحلة الاولي يومي 18 و 19 اكتوبر المقبل اليوم.. «إنبي» يواجه «كوكاكولا» وديًا استعدادا للموسم الجديد ضبط تاجر مخدرات في وادى الطور اليوم.. «سالمان» يشارك في المؤتمر الدولى للموانئ واللوجيستيات بالفيديو.. «وادي دجلة» يواصل تدريباته بمعسكر العين السخنة «غرفة الطباعة» تعلن عن خطة عمل القطاع والإستراتيجية المستقبلية بالفيديو.. «شعبان»: «الكرش» مقدمة الإصابة بأمراض القلب بالصورة.. «راغب علامة» يقيم وليمة عشاء لعدد من صديقاته في تونس مرشحو البرلمان بمطروح: تقسم الانتخابات إلى مرحلتين أمر ضروري «الشهابي»: الجدول الزمني للانتخابات «مناسب» لجميع الأحزاب بالصور.. «حماة الوطن» ببني سويف يناقش قرارات العليا للانتخابات «الكرامة» يطالب بتأجيل اﻻنتخابات في شمال سيناء مرشح للبرلمان بمطروح: مدة تلقى أوراق المرشحين «كافية» بالصور.. مناقشة «الأورام السرطانية» في قصر ثقافة أسوان مرشحو انتخابات مجلس النواب بأسيوط يشيدون بقرارات اللجنة العليا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات