X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 يونيو 2016 م
بالفيديو.. تامر حسني يطرح أغنية «رحلة حياة» من ألبومه الجديد مصرفي: سلة العملات العالمية ستشهد اضطرابا عقب خروج بريطانيا «القومية للتأمين الاجتماعى» تعلن عن حاجتها لشغل وظائف قيادية تغريم «قضايا الدولة» 200 جنيه.. الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو» محمد حلمي: الزمالك كان الأحق بالفوز أمام المصري الناجحون في التنمية المحلية.. الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» ياسمين الخطيب بعد خسارة الزمالك للدوري: «اللهم ارفع مقتك عنا» «الشريف» يبدأ جولاته الانتخابية لـ«القضاة» من مسقط رأسه محمود طاهر عن احتراف رمضان صبحي: «لن نقف في طريقه» بالفيديو.. «درويش» يسلم «التاب» لـ«حازم» بالحلقة 19 من «راس الغول» 88.9 مليون جنيه صافي مشتريات «الأجانب» خلال أسبوع إصابة شخص في ارتطام سيارته برصيف بالشيخ زايد عضو بـ«الصيادلة»: استمرار أزمة نقص المحاليل الطبية «فضيحة» بالفيديو.. سيد معوض يدخل في نوبة «ضحك» بسبب «الزمالك قادم» مذيعة «إم بي سي» بعد فوز الأهلي بالدوري: «ده العادي بتاعنا» بالصور.. سيلفي الفوز بدرع الدوري للاعبي الأهلي «الغندور» مهنئا الأهلي: المصري سبب مهم في حسم الدوري محمد حلمي: مباراة المصري كانت عصيبة «جدو» يهنئ الأهلي بدرع الدوري الـ 38
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات