X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 م
إصابة 3 في حادث سير بالمنيا أسعار الأراضي والشقق بميدان أسوان في المهندسين بالصور.. المقاولون والأوليمبي يتعادلان 1-1 في معسكر الإسكندرية الزمالك يرفض التفريط في محمد حمدي بالصور.. هبة مجدي وصلاح عبد الله في كواليس «عائلة الحاج نعمان» عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع ١٩ ساعة غدا.. سماع الشهود في إعادة محاكمة مرسي و27 آخرين بـ«اقتحام السجون» بريطانيا تسجل أول فائض ميزانية لشهر يوليو خلال 15 عاما وزير الطيران المدني يلتقي وزير النقل الصومالي في شرم الشيخ نفاد الأجهزة الكهربائية خلال ساعات بمعرض «الترجمان» «عبد العال» يطالب بتغيير لوائح الغرف السياحية ومنظومة الحج والعمرة وزير الزراعة: تحقيق الأمن الغذائي على رأس أولويات الحكومة مدير أمن كفر الشيخ يكرم أفراد الشرطة المتميزين لاعبو الطلائع السابقون يستعيدون ذكرياتهم خلال ودية الرجاء بالصور.. أدوات تقليدية استخدمها الفراعنة ما زالت في حياتنا اليومية وكيل التعليم يكرم الأول بابتدائية الجيزة من أبناء الترسانة محافظ القليوبية يستقبل وزير الثقافة بشبرا الخيمة السيناريست معتز فتيحة: سعيد بإشادة الصاوي بـ«أنتيكا» بورصة تونس تغلق على ارتفاع


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سجل بيانات سيارتك للحصول على الكارت الذكي لصرف البنزين والسولار

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:27 م
محمد خالد
 
وجهت اللجنة العليا المشرفة علي المشروع القومي لميكنة عمليات توزيع السولار والبنزين الدعوة لكل مالكي المركبات بسرعة التقدم للحصول علي الكارت الذكي للتزود بالوقود.

وحول كيفية الحصول علي البطاقات الذكية الخاصة بالمركبات قال إبراهيم سرحان رئيس شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية e-finance  المشرفة علي إدارة المنظومة الإلكترونية الجديدة: إن ذلك عن طريق الدخول على موقع www.esp.gov.eg لاستكمال البيانات الخاصة بمالك السيارة أو المركبة، وكل المطلوب من المواطنين مراجعة بياناتهم المسجلة علي الموقع واستكمالها، واختيار مكان استلام الكارت، كل ذلك بسهولة تامة وفي دقائق معدودة ودون أي مصاريف.

وأوضح أن إدارة المشروع اتفقت مع عدة جهات للقيام بتسليم الكارت الذكي للمواطنين من مالكي المركبات ويمكن الاختيار من بينها علما بأن التسليم من جميع هذه الجهات مجاني ودون أي رسوم وهي: مكاتب البريد ويمكن اختيار أقرب مكتب بريد لجهة العمل أو السكن، وأحد فروع بنك التنمية والائتمان الزراعى، كما يمكن استلامه علي عنوان السكن من خلال البريد وذلك مقابل رسم بسيط.

واضاف: إن هناك خطين تليفونيين يعملان 24 ساعة يوميا طوال الأسبوع رقمهما هما 19680، و19683 للإبلاغ عن فقد الكارت لإيقاف العمل به إلكترونيا، كما أن الخط التليفوني سيتلقي ويحل أي مشكلات تواجه المواطنين.


للتسجيل اضغط هنا

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات