X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يوليو 2014 م
ثقافة الوادي تشارك في مهرجان الفلكلور الشعبي برومانيا 2500 ملصق بالتعريفة الجديدة بمواقف الأقصر بالصور.. فريق رعاية المسنين بالسويس يشارك بمعارض سيتي ستارز الغلابة 145 طالبا وطالبة يتقدمون لمعامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي أهالي "توريل" يفضون مسيرة لـ "إخوان المنصورة" بالصورة.. الموقع الرسمي لماديرا يرحب بـ "عزت" و"فتحي" مسيرة ليلية لعناصر الإرهابية لنصرة غزة.. بالمنوفية تكثيف أمني بقنا وسوهاج لضبط مرتكبي واقعة كمين "الخزان" حبس موظف حكومي نصب على المواطنين في 7 ملايين جنيه محافظ قنا يؤدي واجب العزاء بشهيد الواجب الوطني في نقادة بالصور.. تكريم أوائل الشهادات بجنوب سيناء اتحاد العمال يقيم حفل إفطار على شرف وزير العمل العراقي القبض على٣ من عناصر الإرهابية بالمحلة شاركوا في مظاهرة ليلية بالصور.. وزير التعليم يفتتح المركز الاستكشافي والتكنولوجي ببورسعيد إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين.. برأس سدر «عجوة»: لجنة لوضع شروط إنشاء الوحدات السكنية بكفر الشيخ مؤتمر للمصريين بالخارج على أرض الفيوم وزير التربية والتعليم: بالعلم يتم محاربة الإرهاب تكريم 69 من أسر الشهداء والمصابين بشمال سيناء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات