X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 مايو 2015 م
بالصور.. «الدقهلية» تعذب أهالي قرية «المهاجرين» بالانقطاع المتواصل للمياه معصوم مرزوق: تشكيل وفد يدعم زيارة الرئيس لألمانيا «خطوة جيدة» اليوم.. «البيطريين» تعقد عموميتها العادية بـ«دار الحكمة» «إليسا» لـ«معجبيها»:«أنتم أفضل جمهور.. بحبكم» «أرابيان»: العاصمة الإدارية الجديدة تضاعف عدد المشروعات التجارية «أبوهشيمة» يدعم صفقة انتقال مهاجم «الوداد المغربي» للأهلي صانع ألعاب «أشبيلية»: نريد صناعة التاريخ والفوز بنهائي الدوري الأوربي «برلماني سابق»: من حق المصريين وجود برلمان منتخب يدافع عن حقوقهم اليوم.. «المقاولون» يستدرج «حرس الحدود» بالجبل الأخضر مصدر أمني: حريق «عقار العجوزة» بلا إصابات خبير عقارات: ضعف الإقبال على المشروعات التجارية يؤثر على تصريف البضائع «عبدالعزيز»: «مياه الشرب» هو المسئول عن انفجار ماسورة المنطقة الصناعية سميرة عبد العزيز: المظاهر الاجتماعية لم تغر سيدة الشاشة «فاتن حمامة» «حقوقى» يطالب بالتصدى لخطط أمريكا وغزو مصر عن طريق «داعش» «شرطة التموين» تضبط 10 آلاف لتر مواد بترولية قبل بيعها في السوق السوداء وزير الري: مشروع بحيرة فيكتوريا دليل وحدة دول حوض النيل «شرطة التموين» تحرر 48 مخالفة للمخابز في المحافظات بالصور.. «خريجي الأزهر» في بورسعيد تعقد اجتماعا استعدادا لرمضان «البرازيل» تُعلن القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم للسيدات

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات