X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات تأهيل "السعيد" تكثيف أمني أمام قسم حلوان تحسبًا لتظاهرات "الإرهابية" هدوء بـ"حلوان" وسط دعوات للتظاهر من قبل أعضاء الإرهابية «الاجتماعيين» ترسل مقترحات تعديل قانونها لـ«الإصلاح التشريعي» بالمستندات.. تقرير لـ"الأمانة العامة" بماسبيرو يشكك في خيانة "مرسي" عناصر «الإرهابية» تصيب مواطنًا بطلق «خرطوش» في «فيصل» أسهم أوربا تصعد صباحًا بعد تيسير مفاجئ للسياسة النقدية اليابانية حملة أمنية لإزالة الإشغالات بالبحيرة ضبط مسجلي خطر سرقا هاتف إمام بالأوقاف بمحطة "وكالة البلح" "الثورة مستمرة": الديمقراطية تقضي على ظاهرة المال السياسي 3 ملايين و350 ألف جنيه لإنشاء وتطوير مدرستين بالفرافرة رئيس "كيميت": المهرجان فرصة حقيقية لدعم المبدعين الشباب بالصور.. سيولة مرورية وغياب لعناصر قوات الأمن بالهرم وفيصل مصرع شخص وإصابة آخر في حادثي تصادم ببني سويف بالصور.. تكريم روفالو وداوني جونيور في حفل BAFTA 2014 "تعليم القليوبية" تعقد دورات تدريبية في مجال التسويق بالصور.. "جرعة زيادة" و"فرح" يحصدان جوائز مهرجان كيميت بالصور.. ضبط 19 قطعة سلاح ناري و78 قضية آداب بالقاهرة محمد دياب يهنئ تامر عاشور على طرح ألبومه الجديد
ads

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات