X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 02 مارس 2015 م
محاكمة 55 «إخوانيا» في أحداث اشتباكات الاستفتاء بسوهاج اليوم.. تسليم خطابات التعيين لحملة الماجستير والدكتوراة بسوهاج بالفيديو.. منى زكي وآسر ياسين وعمرو سعد يتحدثون عن «أسوار القمر» إيقاف برامج الانتخابات بالإذاعة بعد حكم الدستورية «الحماقي»: تأجيل انتخابات «مجلس النواب» غير مؤثرعلى «المؤتمرالاقتصادي» «الصناعات الغذائية»: تراجع الأسعار العالمية للسكر خلال مارس «مسئول سابق» يرفض إنشاء هيئة جديدة للإشراف على تخصيص الأراضي بالصور.. تكريم منى زكي وإلهام شاهين في «ليونز نيل القاهرة» «رزق»: تأجيل الانتخابات البرلمانية يطمئن المستثمرين «رجال الأعمال»: القطاع العقاري قادر على إنعاش الاقتصاد الوطني «المنوفي»: تأجيل الانتخابات لن يؤثر على المؤتمر الاقتصادي «المجلس التصديري»: 7 شركات تصدر منتجات الألبان للسوق الروسي اليوم.. طائرة «الترسانة» يواجه «بني سويف» بالممتاز «أروابارينا» و«تورو فلور» تتوجان بزوجي السيدات في بطولة المكسيك «النصر» ينظم «اليوم الرياضى» لمديرية الشباب فريق 2001 بـ«الشمس» يتأهل للمربع الذهبي ببطولة الجمهورية لليد «أنشيلوتي» بعد التعادل مع «فياريال»: لم نكن في المستوي المطلوب أزمة بين «الإصلاح التشريعي» و«سالمان» بسبب قانون الاستثمار لجنة طوارئ بالجبلاية لإدارة أزمات الدوري

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات