X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
بالفيديو.. "شوبير" لرموز الزمالك: "اطلعوا.. حتفضلوا مستخبيين؟" مرتضى منصور وإسماعيل يوسف يصلان عزاء والد أيمن يونس "الخطيب" يدخل عزاء والد أيمن يونس من الباب الخلفى لمسجد الحامدية تحقيقات النيابة: ماس كهربائي وراء حريق «القوى العاملة» علام وفريد والشامي ومجلس الزمالك أبرز الحاضرين بعزاء والد أيمن يونس نبيل شرف الدين: الإعلاميون «فاشلون» ويمارسون «النفاق الرخيص» خالد عبد العزيز والخطيب يصلان عزاء والد أيمن يونس 8.5 جنيهات للبن السائب بأسيوط.. اليوم إصابة سيدة ونجلتها بطلق ناري من مجهولين بالشيخ زويد بالصور.. جامعة طنطا تحتفل بعيدها السنوي الأول تأجيل محاكمة سلطان بـ«التعدي على حرس محكمة الجيزة» لـ16 نوفمبر "الأوليمبية" ترسل تعديلات اللائحة إلى مكتب للترجمة عقوبات جديدة لـ"مذيعة وسط الدلتا" عقب اعتصامها في مكتب "العدوي" بالصور.. حملة أمنية مكبرة بميدان الساعة بدمياط عودة خدمات الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 11 ساعة 18 لاعبًا في قائمة أتليتكو مدريد لمباراة مالمو السويدي بدوري الأبطال القبض على طالبين أزهريين حاولا تعطيل الدراسة بميت غمر بالفيديو والصور.. «محلب» يلتقي «لبيب» ومحافظ الإسكندرية الخميس.. منتخب الهوكي للرجال يبدأ تجمعه استعدادًا لبطولة أفريقيا
ads

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات