X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 أبريل 2015 م
بالصور.. انهيار كبري بالدقهلية بعد انقلاب سيارة نقل ضبط 265 مخالفة مرورية وتنفيذ 133 إزالة إدارية في حملة بقطاع شمال العاصمة إعلان "الصناعة" ضد زيادة واردات حديد التسليح لأغراض البناء اليوم.. الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة حرس الحدود الملاكم الأوكراني "كليتشكو" يتغلب على منافسه الأمريكي ‏بالصور.. "المصريين الأحرار" بعين شمس يستكمل حملة "حي نموذجي" بالصور.. حملة لإزالة المقاهي المخالفة بميدان رمسيس ننشر ترتيب المجموعة الأولى للقسم الرابع بقدم الجيزة بعد الجولة الـ 15 اليوم.. النيابة العامة تستمع لأقوال هشام حطب بشأن مخالفات "الأوليمبية" ننشر ترتيب المجموعة الثانية للقسم الرابع بقدم الجيزة عقب الجولة الـ17 اللجنة البيئية بـ"الدستور" توصى بـ5 مقترحات بشأن أزمة الفوسفات مؤيدو «البدوي» يتوافدون لـ«يوم الحشد» بحزب الوفد.. اليوم اليوم.. الزمالك مع النصر فى دورى الجمهورية مواليد 97 اليوم.. المقاولون يختتم تدريباته استعدادًا لـ"الأهلي" «ذكرى تحرير سيناء» في طابور الصباح بمدارس بني سويف بالفيديو والصور.. «وردة» تعانى من مرض خطير وتتحول إلى «وحش» ليلًا ضبط 80 هاربًا من تنفيذ أحكام بالبحيرة تحرير 1194 مخالفة مرورية بالبحيرة كليتشكو يهزم جينينجز ويحتفظ باللقب العالمي لوزن الثقيل في الملاكمة

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات