X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أغسطس 2017 م
أمن سوهاج يكشف واقعة مقتل عامل بسبب خلافات مالية معهد التخطيط يناقش مشروع الـ 1.5 مليون فدان.. غدا بالصور.. ورشة عمل للتعريف بـ «شجرة مريم» الأثرية بالمطرية ضبط متهم بالاتجار في النقد الأجنبي بسوهاج «المالية»: 19.05% عائد أذون الخزانة لأجل 91 يوما «الملابس الجاهزة»: إعلان مخالفات الأوكازيون الصيفي يترك انطباعا سيئا وزير الأوقاف يفتتح الدورة العلمية للواعظات اليوم بمسجد النور بالصور.. «ذرة مشوي» بديلا للكتاب في مدرسة بالقليوبية رامي صبري: الجوايز مش مقياس النجاح للفنان بشرى تستعد لطرح أغنية «تلون وترسم» للأطفال لطفي لبيب لجمهوره بعد شفائه: «مستهلش قلقكم عليا» نقابة المرافق: صرفنا علاوة غلاء معيشة لـ 170 ألف عامل بالكهرباء اجتماع مسئولي وزارات العدل والشئون الاجتماعية والشباب العرب.. اليوم سيدة أمام محكمة الأسرة: حماتي اتهمتني بالسرقة وجوزي صدقها النيابة تبدأ التحقيق في انتحار شاب بالغردقة بالفيديو.. صافيناز تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بالصور.. محافظ الدقهلية يعد أهالي الجزر بحل مشاكلهم إيقاف ضابط أطلق عيارا ناريا على سيارة في دمياط بالصوت.. متصل لـ«أسامة منير»: مراتي بتخوني مع صاحبي ومش عارف أعمل إيه


تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات