X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 02 سبتمبر 2015 م
محافظ الدقهلية يوقف 131 مسئولا وعاملا بمراكز المدن والقرى والمديريات غدا.. اجتماع طارئ لـ«غرفة القاهرة» لمناقشة غرامات قمامة المحال «العربية لحقوق الإنسان» تنظم دورة تدريبية لـ«شباب الصحفيين» مجانا عشوائيات القاهرة: سياسة التهجير لم تعد مطروحة في تطوير مثلث ماسبيرو المتحدث باسم «حل الأحزاب الدينية» يستقيل من الحملة لترشحه للانتخابات تسمم شقيقتين بسبب وجبة «كشرى فاسدة» في سوهاج نتائج أعمال شركة «الشرقية للدخان» لعام 2015-2016 منشق عن الجماعة الإسلامية: «داعش» ليبيا خطر حقيقى على أمن مصر التحقيق مع عاطل عثر بحوزته على 2 كيلو هيروين في الشرقية «الجندي»: «المثلث الذهب» مرهون بتوفير الاستثمار المناخ المناسب القبض على تشكيل عصابى تخصص في سرقة المشغولات الذهبية بالمنوفية بالفيديو والصور.. أسوان تحتفل بيوم «التمريض العالمى» بالفيديو.. «بدلة صافيناز» تثير إعجاب الحضور في حفل زفاف حازم إمام بالصور.. العناية الإلهية تنقذ مدرب «التعدين» من الموت في حادث سير بالصوت.. «دسوقي»: غرامات القمامة أثارت جدلًا واسعًا بين أصحاب المحال «سيفتى هاوس»: السوق العقارى بحاجة إلى إنشاء نصف مليون وحدة سكنية سنويًا ماجد طلعت يقدم أوراق ترشحه عن دائرة الساحل بالصور.. ندوة‬ دينية لشرح «مناسك الحج» بالعريش محافظ الشرقية ينظم حفل لتكريم المشاركين في رفع القمامة بمنيا القمح


تفضيلات القراء
أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات