X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يحضر التدريب الخاص بالتعداد السكاني 7 لاعبين يعلق كوبر أحلام المصريين عليهم «تقرير» أستاذ أورام: أساليب جديدة لعلاج أمراض الثدي أستاذ أورام: فحص جيني جديد أمل المرضى لتحقيق نسب شفاء مرتفعة تشكيل منتخبي مصر والمغرب للشباب العجيزي يدخل حسابات الإسماعيلي بعد خروجه من القائمة الأفريقية لسموحة محافظ قنا يستقبل سباق الدراجات الهوائية من مصر إلى أفريقيا اليوم.. بدء عرض فيلم «فين قلبى» في 60 دار عرض سينمائى الجمعة.. إعلان تقييم ونسب الشفاء بأول سوفالدي ودكلانزا مصريين التموين: افتتاح 500 فرع جديد لـ«جمعيتي» لزيادة المعروض من السلع 14 مركز شباب بأسوان تبث مباراة مصر ومالي في أمم أفريقيا أحمد عز: الانتهاء من ثاني معسكرات الأكشن في «الخلية» خلال أسبوع مشروعات الطرق الجديدة بداية التنمية «تقرير» بالصور.. محافظ المنيا يتابع أعمال التدريب على التعداد السكاني بالصور.. أمين مجمع البحوث الإسلامية يزور منطقة المنيا الأزهرية مطار القاهرة يمنع التعامل مع الصحفيين باستراحة كبار الزوار موطنون يتهمون شخصا بالاستيلاء على 16 مليون جنيه في قنا الرقابة المالية: إنشاء صناديق استثمارية لإعادة استغلال أصول الدولة ريمون مقار: سعيد بردود الفعل حول «الأب الروحى»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات