X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
بالصور.. استمرار أعمال التأمين لأسوار جامعة القاهرة القبض على طالب وبحوزته منشورات خاصة بالإرهابية بالعاشر من رمضان «الشباب والرياضة» تطلق مبادرة لرعاية أطفال الشوارع محافظ القاهرة يمهل أصحاب الفواخير 24 ساعة لإزالة التشوينات ضبط مسئول مستودع غاز بحوزته 400 أسطوانة غاز بالمنوفية مدعٍ في الاتحادية.. يطالب برفع ستار الرحمة عن المتهمين طلاب "آثار القاهرة" يهددون بتكرار وقفتهم أمام قبة الجامعة الطرق الصوفية تحتفل بهجرة الرسول "ص" اليوم على مسرح البالون القبض على 35 من العاملين بمديرية الصحة بالإسكندرية مدعٍ في "الاتحادية": أيدي المتهمين ملطخة بدماء المصريين انتهاء احتفال وزارة الزراعة باليوم العالمى للغذاء إصابة 3 أشخاص بحروق إثر انفجار موقد غاز بالمنوفية بالصور.. 32 مليون جنيه لحماية الأودية وصيانة الترع ومخرات السيول بأسيوط وزير الاستثمار: الحكومة ملتزمة بمساندة القطاع الخاص وتعديل التشريعات الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يعلق نشاطه بسبب الإيبولا أوقاف أسيوط تكرم حفظة القرآن في ذكرى الهجرة النبوية بالصور.. محافظ الإسماعيلية يلتقى سفير بلغاريا المسابقات: مصير الفراعنة في التصفيات يحدد مواعيد مؤجلات الدوري الجبهة المصرية تنفى تقديمها "60" اسما للجنزورى للمشاركة في قائمته
ads

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات