X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
نيابة المنيا تأمر بضبط «نجار» هشم رأس نجله بـ«شاكوش» انتخابات الإعادة على مقعد نقيب نقابة مرشدي الأقصر.. الإثنين مسيرة ليلية لإخوان صراوة بالمنوفية «أنشيلوتي» يقود ريـال مدريد لتحقيق رقم قياسي جديد بالفيديو.. «راموس»: الفوز بكأس العالم للأندية نتيجة مجهود عام كامل الإثنين.. البطولة في الأدب الشعبي ندوة بثقافة المنيا بالفيديو.. لحظات تتويج ريـال مدريد بكأس العالم للأندية بالفيديو.. «أنشيلوتي» سعيد بتحقيق لقب بطل العالم مع الملكي روما يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الميلان في الدوري الإيطالي الإثنين.. إعادة محاكمة بديع و27 آخرين بالمنيا ريـال مدريد يحصد اللقب القاري الـ18 ويقترب من الأهلي "كاسياس" يفوز بجائزة اللعب النظيف بمونديال الأندية مصرع عامل دهسته مقطورة سيارة بالوادي الجديد غدا تجربة حية لتدريب فرق الطوارئ بمطار الأقصر الدولي الشعب الجمهوري: صفحات إخوانية أعلنت مسئوليتها عن حريق إدارة سمالوط ضبط متهم جديد باقتحام وحرق مركز شرطة مغاغة بالمنيا «ميكسات» في «مجراية» المنيا لوداع عام 2014 الزمالك يعدل موعد تدريباته غدا استعدادا ﻹنبي "الجمل" يطالب إدارة الرجاء بتغيير لائحة المالية

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات