X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
تأجيل مؤتمر "رسالة إلى شباب الجامعات" حدادًا على شهداء سيناء بالصور.. "القصاص وسلامة" يقدمان واجب العزاء لأسرة شهيد العريش «لطيفة»: حزينة لعدم مشاركتي في الانتخابات البرلمانية التونسية منتخب الصالات يختتم مشواره في القارات بفوز عريض على الكويت بخماسية بالفيديو.. هانوفر يفوز على بروسيا دورتموند بهدف "مستقبل وطن": تفجير الشيخ زويد يكشف حجم المؤامرة المحدقة بمصر "النور" يطالب الشعب بالوقوف خلف القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب توقف "المحاكمة" حدادًا على شهداء سيناء.. والعودة الأربعاء بالصور..محافظ الإسماعيلية: الإرهاب يقاتل من أجل زعزعة أمن مصر «الشهاوي» يطلب تقريرا عن الحالة الأمنية بالقناة السادسة بالصور..إصابة شخص ونفوق 8 رءوس ماشية بحريق هائل بالوادي الجديد "ناصر" بالجزائر لتنظيم بطولة "التراياثلون" شقيق شهيد سوهاج: كان يستعد للزواج "مخيون" يشكر محافظ البحيرة لاستجابته بإنشاء سور على "المحمودية" "ناصر"يلبي دعوة اللجنة الأولمبية التونسية لحضور بطولة "الصفاقس" بالفيديو.. كاهن كنيسة بالمنيا: أحداث سيناء مقبولة فقط في «شريعة الغابات» بالفيديو.. استقبال جنوني للاعبي الريـال قبل الكلاسيكو "عبد الستار صبري" يتابع مباراة "المقاولون" والجونة "المنظمة المصرية" تطالب بإستراتيجية لحماية أفراد الشرطة والجيش
ads

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات