X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مارس 2015 م
فحص أمني لـ35 «شاليه» بالعريش بالفيديو.. نائب رئيس الأهلي يكشف حقيقة التصريحات المسيئة لصالح سليم ضبط عاطل بحوزته 2 كيلو بانجو بـ"شمال سيناء" اليوم.. «الأسيوطي» يختتم استعداداته لمواجهة «الجونة» بالدوري اليوم.. المقاصة يختتم استعداداته لدمنهور بملعب الفيوم بالصور.. محافظ سوهاج يزور مصابي حادث البحر الأحمر «دجلة» يسعى للحفاظ على وجوده بـ«المربع الذهبي» على حساب «الشرطة» ننشر مذكرة حملة الماجستير والدكتوراة لوزيرة القوى العاملة اجتماع مشترك بين غرفة شركات السياحة والوزارة لمناقشة ضوابط الحج.. غدا «إنبي» يسعي للقمة على حساب «الاتحاد السكندري» بالدوري الممتاز اليوم.. «طلائع الجيش» يحل ضيفا على «سموحة» بالدوري الممتاز مصادر: «الوزراء» يلزم الجهات الإدارية بقبول حملة الماجستير والدكتوراة مركز إعلام المنيا ينظم ندوة حول «التجربة المصرية بين الواقع والمأمول» وزيرة القوى العاملة تلتقي حملة الماجستير والدكتوراة بالصور.. تفاصيل لقاء محافظ مطروح بالأهالي في أولى اجتماعات «خدمة المواطنين».. التركيز على وضع حلول للمشكلات.. مراعاة «الجانب الإنساني» في القرارات.. و«السكان»: رجل المهام الصعبة.. وآخرون: يخشى الله فتاة تحاول الانتحار حزنا على والدها ببورسعيد لطيفة تنشر صورة مع السفير المصري بتونس وحرمه اليوم.. منتخب السعودية يستضيف الأردن وديًا تنفيذ 1225 حكمًا قضائيًأ في حملة أمنية بالمنيا

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات