X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
بالصور.. جينيفر لوبيز وحبيبها أليكس رودريجيز في عشاء رومانسي ضبط عاملين زراعيين أثناء محاولتهما تهريب أقراص مخدرة مرتضى منصور يتراجع: أيمن طاهر وإسماعيل يوسف مستمران مع الزمالك «الدائمة للآثار» توافق على مجسات خط غاز «العاصمة الإدارية - دهشور» بالفيديو والصور.. ديفيد بيكهام يعبر عن فخره بابنته وزوجته ووالدته مصرع طفل غرقا.. وإصابة اثنين في حادث سير ببني سويف نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإفراج عن أحمد الخطيب بعفو رئاسي في أبريل «البابا فرانسيس».. حمامة سلام تزور موطن المحبة «تقرير» بالفيديو.. مواصفات فتى أحلام هايدي موسى الأهلي 2005 يهزم النصر 15-1 وديا سما المصري لمنتقديها: «موتوا بغيظكم وهعمل البرنامج الديني» بالصوت.. للسيدات الحوامل.. تعرفي على الجنين بدون سونار «ربيعة» دجالة الشرقية تستخدم الملابس الداخلية في السحر بالصور.. قوافل جمعية سياحة مصر تنشر الوعي السياحي والبيئي في نويبع جمال الشريف: «تشريعية البرلمان» أعدت سيلا من مشروعات القوانين بالصور.. المصري يواصل استعداداته لمواجهة إنبي ببورسعيد بالصور.. الطب البيطري ببنها تستقبل وفدا صينيا بالفيديو.. شعبة العطارة: الجمارك والعرض والطلب سبب ارتفاع الأسعار بالصور.. سما المصري تثير السخرية على «تويتر»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات