X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 يوليو 2016 م
عروض لتأجير كافتيريا ماسبيرو ضبط 20 دراجة بخارية دون لوحات في حملة مرورية بالمنوفية الفوج الأول لبعثة الأولمبياد يطير إلى البرازيل «تعليم الوادى الجديد» يحصد مراكز متقدمة على مستوى الوطن العربى غدا.. تطبيق مشروع القرائية بمدارس أخميم الابتدائية «زراعة المنوفية» تقر الحيازات وتحصر الزراعات الصيفية الأحد .. اجتماع لجنة تجديد كهرباء ماسبيرو ضبط 15 قطعة سلاح في حملة أمنية بأسيوط السيطرة على حريق في شقة سكنية بالدقي «طائرة الفراعنة» تتوجه إلى البرازيل استعدادا للأولمبياد «مفهوم الجهاد في الإسلام» حملة جديدة لمرصد الأزهر لتصحيح المفاهيم دعوات لإقامة عزاء أمام البرلمان أثناء التصويت على «الخدمة المدنية» اليوم.. «ناشئات اليد» يواجهن أوزبكستان في مونديال سلوفاكيا بالمستندات.. إحالة مدير عام بالهيئة العامة للرقابة المالية للمحاكمة ضبط عاطلين بحوزتهما 22 قطعة حشيش في سوهاج «محلية النواب» تناقش تقريرا رقابيا عن وحدات التعاون الإنتاجي انتداب المعمل الجنائى فى حريق شقة بحى المتميز بأكتوبر إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بطريق «القاهرة- أسيوط» الغربي اليوم.. ختام فعاليات بطولة البحر المتوسط للريشة الطائرة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات