X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أكتوبر 2016 م
بالصور.. «أوقاف الشرقية» تحتفل بالعام الهجري الجديد ضبط 240 زجاجة خمور بحوزة عاطل بالمنيا تفكيك عبوة ناسفة بطريق كفر الدوار في البحيرة كوبر يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي المنتخب قبل لقاء الكونغو بازل يتعادل 1-1 مع ثون في الدوري السويسري أهالي قتيل الشرقية يتجمعون أمام المستشفى العام لتسلم جثته بالصور.. سائقو الإسماعيلية يستأنفون إضرابهم عن العمل كرم كردي يزور معسكر الفراعنة لتحفيز اللاعبين ضبط ٨٠ ألف جنيه و٢٢ ألف ريـال بحوزة راكب بمطار القاهرة مواد البناء: أسعار الدولار بالسوق السوداء تتحكم في الحديد والأسمنت بالصور.. محافظ الغربية يشهد احتفالية العام الهجري الجديد «استشهاد 5 جنود خلال عودتهم من الإجازة بالعريش» يتصدر «حوادث فيتو» رفع 150 طن قمامة في حملة نظافة ببلقاس محافظ دمياط يشارك في احتفالية العام الهجري بالفيديو.. بمشاركة «تريزيجيه».. موسكرون يفوز على يوبين 4-1 «عرابي وعبد الغني وفهيم عمر» يقدمون العزاء في أحمد ماهر ضبط راكب حاول تهريب 8 قطع حشيش إلى البحرين خبير أسواق مال: تعويم الجنيه في المرحلة الحالية كارثة انتهاء أعمال تطوير ميناء سفاجا البحري بتكلفة 510 ملايين جنيه



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات