X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 30 يوليو 2014 م
تظاهرة صباحية بمدينة فاقوس للتنديد بالنظام الحاكم ننشر تفاصيل إحالة أستاذ بجامعة الأزهر للتحقيق "البدوي": تطبيق العدالة الاجتماعية أول الطريق لبناء مصر فلاح: موانئ البحرالأحمر لم تسجل حالات مرضية بين المعتمرين بالصور.. عاصى الحلانى يقدم "رياح البغض" على مسرح "باخوس" تطعيم عضو مجلس إدارة الأهلي استعدادًا لرحلة زامبيا بالفيديو.. وصلة "رقص" شبابية بالقناطر في ثالث أيام العيد رشاد: رسائل إذاعية على الهواء لرصد الاحتفالات بالعيد انتظام حركة سفن البضائع والركاب بموانئ البحر الأحمر سكرتير عام الغربية يشدد على استمرار الحملات التموينية والرقابية إقبال متوسط لأهالي الإسكندرية على الحدائق والمتنزهات أبو شادي: وزراء الكهرباء السابقون أدوا فترتهم كموظفين بالأسماء.. مصرع شخصين وإصابة 8 في انقلاب سيارة بسوهاج أهالي كفرالشيخ يشتكون من نقص الخبز في العيد تحرير محضر لصاحب مخبز لإنتاج خبز غير مطابق بطوخ توقف قطار "القاهرة- أسوان" بأسيوط بعد التعدي على سائقه بالسب والقذف بالصورة.. "5 سنين" جرافيتي جديد لجرين إيجيلز بالفيديو.."ستوريدج" يستعد للموسم الجديد بالغناء المجمع الأعلي للإنجيلية يستكمل مناقشة تقارير "الاعتيادية" الأسبوع المقبل
ads

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات