X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أبريل 2016 م
بالفيديو.. ملخص لمسات محمد النني بمباراة الأرسنال ونوريتش سيتي برلماني: أمريكا تسعى لتكرار سيناريو العراق في سوريا رئيس هيئة الخبراء السعودي يغادر القاهرة متجهًا للرياض بالصور..شباب حقوق الإنسان يتضامن مع متظاهري 25 أبريل بتقديم مساعدات إنسانية تأييد التدابير الاحترازية لإخلاء سبيل متهمي «تحالف دعم الشرعية» بالصور.. بدء ترانيم قداس عيد القيامة المجيد بالمنيا بالصور.. وصول «يحيي قلاش» إلى اعتصام «الصحفيين» مذيع النهار يطلب «إجازة» لالتقاط الأنفاس «العرابي» و«الكومي» يصلان الكاتدرائية لتهنئة الأقباط بعيد القيامة «حي غرب القاهرة»: رفع إشغالات كورنيش النيل استعدادا لشم النسيم وزيرة الدفاع السابقة لليابان تصل القاهرة للقاء مسئولين بالفيديو.. جماهير الأرسنال لـ «فينجر»: حان وقت التغيير بالفيديو..«محمد النني» يهدد مرمى نوريتش سيتي بـ«تسديدة رائعة» نانسي عجرم تصل القاهرة لإحياء حفل شم النسيم بالنادي الأهلي «آمنة نصير ومظهر شاهين» يصلا الكاتدرائية لحضور قداس القيامة «صحة بني سويف»: إعادة تشغيل العناية المركزة بـ«ناصر المركزي» مفتي الجمهورية يغادر القاهرة متوجها إلى أبو ظبي بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يتصدر الليجا مؤقتا بهدف في فاليكانو بالصور.. حملة للكشف المبكر عن فيروس سي بالمنوفية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعرة تفصل بين "الدين والدعارة"

الأربعاء 04/ديسمبر/2013 - 03:44 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صالح
 
الهوس والكبت الجنسي من أهم أسباب تأخر العرب،، وخاصة مصر،، الشباب المظلوم يعاني فقرا وجهلا - حتى لو معاه بكالوريوس- لو حد عاوز يحب مايعرفش يخطب وديما قدامه حاجة من اتنين يا إما ينحرف يا إما ينطوي على نفسه، وفي الحالتين مفيش منه رجاء.

"ستورمي دانيال" الممثلة المشهورة، أعلنت أنها ستقضي ليلة حميمة مع من يريد الجهاد خوفا منها على روح الأبرياء، "إلهام شاهين"، الممثلة المصرية، "كانت سببا في أن يفقد "عبد الله بدر" عقله، هذا الرجل الذي ظل طيلة سنوات يقول على نفسه إنه شيخ.

هناك شعرة تفصل بين "الدين والدعارة" وهي التي أراد الفنان عادل إمام أن يبرزها في فيلم "الإرهابي"، حيث كان يجسد شخصية الشاب الذي لا حول له ولا قوة، وتتوالي عليه المصائب إلى أن يختار الدين هاربا من الدنيا، لكنه ذهب إليه عن طريق "قواد".

الهوس الديني لا يختلف كثيرا عن الهوس الجنسي،، حيث يكون الاثنان وجهين لعملة واحدة، فالدين يسر وليس عسرا، الدين وسطي، الدين تسامح، والتشدد أو الإسراف في الأمور الدينية يجعلانك إنسانا شاذا فكريا،، وعلي الجانب الآخر نجد أن الهوس الجنسي يجعلك إنسانا غير سوي تري الأشياء من منظور غريب.

علينا أن نكون وسطيين ونراعي الله في أنفسنا، لكي يرضي الله عنا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات