X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أكتوبر 2016 م
رئيس شعبة العلوم الطبية: «القوانين المتعلقة بمطالبنا لا تفعل» التحقيق مع عاطل بتهمة قتل والدته بمنشأة القناطر تفاصيل خطة «إذاعة الكبار» للاحتفال بذكري نصر أكتوبر محمد النجار رئيسا لمهرجان القاهرة للتليفزيون بمونديال القاهرة بالصور.. تشغيل أول خط أتوبيس بين بنها وطوخ بالصور.. «محامو المحلة» ينددون بقانون الضريبة على القيمة المضافة بالصور.. إزالة تعديات على الأراضي الزراعية في المنصورة بالصور.. رئيس جامعة الزقازيق يلتقي بطلاب كلية الحاسبات بالفيديو.. حل مشكلة ماسورة الصرف المكسورة في حي العرب ببورسعيد بالفيديو والصور.. المحامون يتظاهرون أمام نقابتهم لرفض «القيمة المضافة» بدء امتحانات قنا للقبول بالمركز الإسلامي حيثيات حكم تأييد قرار فصل 680 من موظفي النيابة الإدارية اعتماد 60 مليون جنيه لتعديل خطوط الكهرباء بالغربية انقلاب سيارة «لوري» بالعياط بسبب هبوط أرضي فريق رجال السلة بالجزيرة يغادر إلى تونس محافظ القاهرة يشهد أول سباق لقوارب التنين على النيل عرضان لفيلم «أخضر يابس» في بلجيكا مدير أمن الفيوم يتفقد الخدمات الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة بالفيديو.. «ليجانيس» يفوز بهدف في شباك «غرناطة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التعليم": تطبيق الحد الأدنى للأجور على المعلمين

الثلاثاء 03/ديسمبر/2013 - 09:32 ص
 وزير التربية والتعليم وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر محمود علوان
 
أكد إبراهيم فرج، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم، أن المعلمين سيستفيدون من الحد الأدنى للأجور الذي أعلنته وزارة المالية.

وقال فرج، في تصريحات لـ"فيتو": إن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر، يبذل جهودًا مكثفة كي يستفيد المعلمون من الحد الأدنى للأجور ونسبة الـ50% التي تصرف لهم وفقا لقانون الكادر رقم 155 لسنة 2007.

وشدد "فرج" على أن الوزارة تسعى لتحقيق أعلى مميزات للعاملين بها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات