X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يناير 2015 م
«تيار الاستقلال» ينظم مؤتمرا لإعلان موقفه من الأحداث غدًا "قرطام" يختار "البنان" رئيسا للجنة المهنيين بحزب المحافظين ننشر نتائج الجولة التاسعة للمجموعة الثانية للقسم الرابع مصرع شخصين وإصابة آخر في حادث بالمنيا الحماية المدنية تسيطر على حريق في أتوبيس عام بأكتوبر بالفيديو.. الحكم يحرم "دييجو كوستا" من ضربة جزاء أمام ليفربول بالفيديو والصور.."البصريات" تطالب بتدريب العاملين قبل استخراج التراخيص ائتلاف ابني بيتك يطالب الحكومة بإزالة معوقات السكن بالمشروع بالفيديو.. "لوكاس بجيليا" يتقدم بالهدف الأول لـ"لاتسيو" في الميلان العثور على جسمين غريبين بكلية اللغة العربية بـ "إيتاي البارود" بالصورة.. أبو تريكة: مبروك للجزائر وحظ أوفر للسنغال ضبط 642 كانز بيرة بحوزة عامل ومواد مخدرة في حملة أمنية بأسيوط اتحاد الفلاحين: تلقينا عروضا لتسويق القطن بـ1600 جنيه للقنطار الحبس 3 سنوات لأحد عناصر الإرهابية بالدقهلية بالصور.. البتيتي: نبحث إنشاء منتجع صحي وحديقة حيوان ببني سويف بالفيديو.. "خناقة" بين لاعبي تشيلسي وليفربول بالفيديو.. "فرحة" لاعبي الجزائر.. وحزن في صفوف السنغال القبض على 5 من عناصر الإرهابية عقب قطعهم الطريق بقرية في المنوفية غدا.. عبد النور يشارك في حفل خريجي مبادرة "وظيفتك جوا بيتك"

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العليا للانتخابات: 53 مليون مواطن لهم حق التصويت على الاستفتاء

الإثنين 02/ديسمبر/2013 - 11:21 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمود محمدي
 
قال طارق سعد عضو اللجنة العليا للانتخابات، للإعلامية لميس الحديدي، إن عدد المصريين في الخارج الذين سجلوا بياناتهم للتصويت على الدستور أكثر من 800 ألف وسجلت السعودية أعلى رقم بـ 312 ألف مواطن.

تابع خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج " هنا العاصمة " الذي يذاع على قناة "سي بي سي " أن الاستفتاء على دستور مصر في مارس 2011 لم يكن من خلال قاعدة بيانات للناخبين، وأكد أن قاعدة البيانات للناخبين يتم تحديثها من مصادرها.
أضاف أن البيانات الخاصة بالناخبين يتم عرضها الآن على شبكة الإنترنت ومن يريد أن يعدل البيانات الخاصة به يشتكي في المحكمة الابتدائية أو يرسل شكواه للموقع نفسه،

وأكد أن هناك 53 مليون مواطن لهم حق الاستفتاء على الدستور وجميعهم مدرجون في قائمة الانتخاب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات