رئيس التحرير
عصام كامل

5 نقاط بيع جديدة لـ OSN في مصر تنمي مبيعاتها بنسبة 35%

شبكة OSN
شبكة OSN

افتتحت شبكة التليفزيون OSN، معرضا جديدا كليًا في "داون تاون مول" في القطامية بمصر، بما يعزز من تواجد الشبكة في مصر.

ويعتبر المعرض الجديد الذي يقع في مدينة القاهرة خامس معرض للشركة يتمّ افتتاحه هذا العام، ويتضمن مكانًا مخصصًا للمسرح المنزلي، بما يتيح للعملاء فرصة اختبار المحتوى المتميز والحصري الذي توفّره OSN للزوار بشكل مريح.


وفي هذا السياق قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي للمبيعات والعمليات في OSN: "تعتبر مصر سوقًا مهمة للغاية بالنسبة لـ OSN، وسنواصل استثمارنا في مصر والتزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا هناك، وقد سجلنا خلال العام الحالي زيادة في المبيعات بنسبة 35% مما يعكس الطلب القوى والمتزايد على خدمات التليفزيون ، والمحتوى الحصري الذي تتفرّد OSN بتقديمه. وفي ظلّ تزايد الطلب، سنبذل جهدنا في سبيل تحقيق رغبات مشاهدينا في مصر، وتلبية تطلّعاتهم في الحصول على خدمات حصرية ومحتوى متميّز من OSN".

وتابع: "إضافة إلى المواقع الجديدة الخمسة التي قمنا بإطلاقها هذا العام، وفرص العمل التي نتجت عن افتتاح هذه المعارض، فقد عملت OSN على الاستثمار في عمليات الإنتاج بمصر، وتقديم الدعم للمهارات والمواهب المحلية الواعدة، مما ساهم في تطوّير القطاع ككل والارتقاء به. وندير أيضًا مركزًا متميزًا لخدمة العملاء في مصر والذي حاز بدوره على العديد من الجوائز الإقليمية، حيث نحرص على تدريب العاملين به بشكل متواصل بما يساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأعداد المتزايدة من المشتركين".

ومن جانبه قال هاني قطط، رئيس مبيعات OSN في مصر والإمارات العربية المتّحدة والمملكة العربية السعودية: "سيكون بمقدور مشتركي OSN في القاهرة من خلال نقاط البيع الجديدة الإطلاع بسهولة على المحتوى الترفيهي المتميز من OSN والحصول على خدمة عملاء استثنائية. وقد قمنا هذا العام بتعزيز حضورنا في قطاع التجزئة بنسبة 30%، ونتطلّع قدمًا لافتتاح المزيد من المنافذ، لتصبح OSN أقرب إلى مشتركيها".

وسيكون بمقدور المشاهدين استكشاف خدمة OSN Play الرائدة، أول منصة تليفزيونية على الإنترنت في المنطقة، والتي تتيح للمشتركين مشاهدة المحتوى الحصري من OSN في أي مكان وأي وقت عبر العديد من الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر المحمول، والأجهزة اللوحية من أندرويد وأجهزة الآي-باد، والهواتف الذكية المزوّدة بتقنية Wi-Fi أو بميزة الاتصال 3G أو 4G.
الجريدة الرسمية