X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 يونيو 2016 م
تفاصيل وفاة أحد المحبوسين احتياطيا بسجن المنيا «عمليات القاهرة» تكشف تفاصيل حريق مسجد الشيخ كشك محافظ الشرقية يفتتح مجموعة من المشروعات في فاقوس إحباط محاولة تهرب من سداد رسوم جمركية بقيمة 319 ألف جنيه في بورسعيد «بيومي»: الحكومة تخشى الإعلان عن نيتها الاقتراض من صندوق النقد القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش ومواد مخدرة في المنوفية ضبط خادمة سرقت 34 ألف جنيه من «صيدلانية» بالمنيا ضبط 4 آلاف صاروخ ألعاب نارية في مطروح مصرع سيدة وإصابة زوجها في حادث انقلاب سيارة بالمنيا 40 مليون يورو لدعم المشروع القومي للصرف المغطى «فهمي»: انفصال بريطانيا لن يؤثر على مفاوضاتنا مع صندوق النقد بالصور.. «طلبة والشناوي» يزوران أكاديمية المريخ الطريقة العزمية تنظم «ليلة القرآن» الثانية بالقاهرة هاني أبو العزم يتولى منصب رئيس الإدارة المركزية لآثار مصر العليا غضب بين أولياء أمور طلاب الإعدادية في القاهرة بسبب درجات القبول بالصور.. ترحيل ليليان داود من مطار القاهرة إلى بيروت بالفيديو.. مسيرة طلاب الثانوية تستقر في ميدان «الكوتشينر» بطنطا الإفراج عن 68 غارما بمبادرة من أحمد أبوهشيمة.. رجل الأعمال يوزع 3 آلاف جنيه «عيدية» على المفرج عنهم.. ومساعد وزير الداخلية: العدد الأكبر في تاريخ مصلحة السجون ممدوح حمزة: ما حدث مع ليليان داود مخالف لعراقة مصر


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"مجهولون" يتعدون على ضريح "الشاعر" بقليوب.. ويلقون بمحتوياته فى الشارع

الإثنين 28/يناير/2013 - 11:33 ص
 ضريح حسن الشاعر ضريح حسن الشاعر ومحمد الشاعر بمسجد الشاعر محمد صلاح
 
قام مجهولون بالتعدى على ضريح حسن الشاعر، ومحمد الشاعر، بمسجد الشاعر، بقرية سنديون بمركز قليوب، وتكسيرهما، ونبشهما بعمق متر ونصف المتر، وإلقاء محتوياتهما فى الشارع .

وقال الشيخ عزت إبراهيم، مدير إدارة الأوقاف بقليوب، إن تقرير اللجنة المشكلة لتعيين الضريح بعد التعدى عليه يؤكد نبش القبر بعمق متر ونصف المتر، وإلقاء السوار الخارجى خارج المسجد، وكسر رزة الباب الجانبى للضريح، ولا توجد رفاة بداخله.

وأوضح أن الضريح من الأضرحة القديمة لشقيقين، وأن الواقعة تمت بعد صلاة الفجر، لافتا إلى أن الإمام والعمال هم من اكتشفوا الواقعة، وأبلغوا عنها مركز شرطة قليوب.

وأكد "إبراهيم" أنه يصعب توجيه أى اتهام لأحد، وأن الإمام عمله يبدأ من العصر حتى العشاء، وأن تحقيقات الشرطة والنيابة هى التى تستطيع تحديد الجناة.

وقال الشيخ محمود حبسة، وكيل مديرية أوقاف القليوبية، إنه تم تشكيل لجنة من المتابعة بالمديرية للتحقيق فى الواقعة، ومعرفة ملابساتها.

من جانبها تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف ملابسات الحادث، بعدما تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا به، وتحرر محضر بالواقعة رقم 344 لسنة 2013 إدارى مركز قليوب، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات