X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 م
بالفيديو.. مرشحو مجلس النواب يفترشون الأرض أمام محكمة جنوب الجيزة القبض على 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في قنا ضبط عاطل بتهمة النصب على المواطنين في البحيرة مدير المركز العربي للتنمية البشرية يطالب بإلغاء قانون الخدمة المدنية القبض على مزارع بحوزته بندقية في قنا القبض على 4 أشخاص وتحرير 9 محاضر في حملة أمنية بقنا بالصور.. «صافيناز» تزلزل «فيس بوك» بملابس كرة القدم بالفيديو والصور.. في ذكرى تولي السلطة.. الوجه الآخر للرئيس الليبى «معمر القذافى».. لقب بـ «ملك ملوك أفريقيا».. استبدل الدستور الليبى بـ«الكتاب الأخضر».. آمن بالوحدة العربية وانتقد الشيوعية والرأسمالية بطل الملاكمة لمحافظ بورسعيد: «ندمان على تلبية دعوتك لتكريمي» وزير الري يكشف عن عروض من سنغافورة لتطهير المصارف الملوثة ضبط تاجر مخدرات بحوزته 142 لفافة هيروين في دمنهور وزير النقل يوافق على إدارج محطة سكة حديد سمالوط في خطة التطوير بالصور.. «اتحاد الشاغلين» يستنكر إهمال المسئولين في مشروع «إبني بيتك» «الفقي»: يجب تعديل لائحة «الخدمة المدنية» لامتصاص غضب العمال «قنا التخصصي» تنهى استعداداتها لاستقبال النواب المحتملين للكشف الطبي «القابضة الكيماوية» تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشرقية للدخان «حماة الوطن» بالمنيا يختار الرموز الأساسية والاحتياطية لمرشحيه في الانتخابات «حماة الوطن» بالمنيا يدفع بـ 7 مرشحين في أول أيام الترشح للانتخابات القبض على موظف بمجمع محاكم الإسماعيلية بتهمة النصب


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"مجهولون" يتعدون على ضريح "الشاعر" بقليوب.. ويلقون بمحتوياته فى الشارع

الإثنين 28/يناير/2013 - 11:33 ص
 ضريح حسن الشاعر ضريح حسن الشاعر ومحمد الشاعر بمسجد الشاعر محمد صلاح
 
قام مجهولون بالتعدى على ضريح حسن الشاعر، ومحمد الشاعر، بمسجد الشاعر، بقرية سنديون بمركز قليوب، وتكسيرهما، ونبشهما بعمق متر ونصف المتر، وإلقاء محتوياتهما فى الشارع .

وقال الشيخ عزت إبراهيم، مدير إدارة الأوقاف بقليوب، إن تقرير اللجنة المشكلة لتعيين الضريح بعد التعدى عليه يؤكد نبش القبر بعمق متر ونصف المتر، وإلقاء السوار الخارجى خارج المسجد، وكسر رزة الباب الجانبى للضريح، ولا توجد رفاة بداخله.

وأوضح أن الضريح من الأضرحة القديمة لشقيقين، وأن الواقعة تمت بعد صلاة الفجر، لافتا إلى أن الإمام والعمال هم من اكتشفوا الواقعة، وأبلغوا عنها مركز شرطة قليوب.

وأكد "إبراهيم" أنه يصعب توجيه أى اتهام لأحد، وأن الإمام عمله يبدأ من العصر حتى العشاء، وأن تحقيقات الشرطة والنيابة هى التى تستطيع تحديد الجناة.

وقال الشيخ محمود حبسة، وكيل مديرية أوقاف القليوبية، إنه تم تشكيل لجنة من المتابعة بالمديرية للتحقيق فى الواقعة، ومعرفة ملابساتها.

من جانبها تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف ملابسات الحادث، بعدما تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا به، وتحرر محضر بالواقعة رقم 344 لسنة 2013 إدارى مركز قليوب، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات