X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 28 يوليو 2014 م
إجازة النجوم في العيد.. الزعيم يقضي العطلة مع أحفاده بالساحل الشمالي.. الفخراني يفضل لم شمل الأسرة في البيت.. هالة فاخر تطير إلى دولة عربية.. وهاني رمزي يشارك الأصدقاء فرحتهم بالصور.. تكثيف أمني بميدان الساعة بقنا بالفيديو.. دوريات مشتركة بين الجيش والشرطة لتأمين عيد الإسكندرية حكم على روسيا بدفع 50 مليار دولار لـ"يوكوس" النفطية خطط أمنية لحماية وسائل النقل بالفيديو.. الثلاثاء أول أيام «العيد» على قناة العربية "الفضيلة" ينتظر دعوة رسمية لمبادرة "الإخوان المنشقين" لدراستها ضبط 4 من عناصر "الإرهابية" بأبو زعبل عادل عبدالواحد"يقضي إجازة العيد في "العجمي" ضبط عاطل بحوزته 150 تذكرة هيروين بالمنصورة بالصور.. إقبال كثيف على الحديقة اليابانية بحلوان وزير الآثار: لم أحصل على إجازة منذ عام «زعزوع»: لا أحصل سوى على إجازات الأعياد وأقضيها بشرم الشيخ فريدي البياضي: الأحزاب تحتاج لدعم في مواجهة الحزب الوطنى فضالي: المترو يعود لمواعيده الطبيعية بعد إجازة العيد عبدالواحد: لا يوجد لاعب في مصر يساوي مليون جنيه أتليتكو مدريد يضم المهاجم الفرنسى "جريزمان" بالصور.. محافظ مطروح يؤدي صلاة العيد بالمسجد الكبير بالصور.. قوات الانتشار السريع تمشط أعلى كوبرى 6 أكتوبر
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"مجهولون" يتعدون على ضريح "الشاعر" بقليوب.. ويلقون بمحتوياته فى الشارع

الإثنين 28/يناير/2013 - 11:33 ص
 ضريح حسن الشاعر ضريح حسن الشاعر ومحمد الشاعر بمسجد الشاعر محمد صلاح
 
قام مجهولون بالتعدى على ضريح حسن الشاعر، ومحمد الشاعر، بمسجد الشاعر، بقرية سنديون بمركز قليوب، وتكسيرهما، ونبشهما بعمق متر ونصف المتر، وإلقاء محتوياتهما فى الشارع .

وقال الشيخ عزت إبراهيم، مدير إدارة الأوقاف بقليوب، إن تقرير اللجنة المشكلة لتعيين الضريح بعد التعدى عليه يؤكد نبش القبر بعمق متر ونصف المتر، وإلقاء السوار الخارجى خارج المسجد، وكسر رزة الباب الجانبى للضريح، ولا توجد رفاة بداخله.

وأوضح أن الضريح من الأضرحة القديمة لشقيقين، وأن الواقعة تمت بعد صلاة الفجر، لافتا إلى أن الإمام والعمال هم من اكتشفوا الواقعة، وأبلغوا عنها مركز شرطة قليوب.

وأكد "إبراهيم" أنه يصعب توجيه أى اتهام لأحد، وأن الإمام عمله يبدأ من العصر حتى العشاء، وأن تحقيقات الشرطة والنيابة هى التى تستطيع تحديد الجناة.

وقال الشيخ محمود حبسة، وكيل مديرية أوقاف القليوبية، إنه تم تشكيل لجنة من المتابعة بالمديرية للتحقيق فى الواقعة، ومعرفة ملابساتها.

من جانبها تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف ملابسات الحادث، بعدما تلقى اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية إخطارا به، وتحرر محضر بالواقعة رقم 344 لسنة 2013 إدارى مركز قليوب، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات