رئيس التحرير
عصام كامل

العزمي يطالب بقطع العلاقات مع حماس وقطر وتركيا لأننا في حالة حرب

الدكتور عبد الحليم
الدكتور عبد الحليم العزمى

أكد الأمين العام والمتحدث الرسمى باسم الاتحاد العالمى للصوفية الدكتور عبد الحليم العزمى أن ما يحدث في جامعة الأزهر لا يصدر عن طلاب الجامعة ولكنه يصدر من شباب حركة طالبان الإخوانية بجامعة الأزهر.


أوضح العزمى "لفيتو" انهم يركزون على جامعة الأزهر لعدة أسباب أهمها إيصال رسالة للعالم الإسلامي الذي يحترم الأزهر أن الأزهر ضد ما يحدث في مصر واذا قام الاساتذة أو شيخ الأزهر بالاعتراض على هذا الأمر فهم رجال السلطة ومضغوط عليهم ومجبرون وغير ذلك.

والرسالة الثانية انهم يريدون أن يسقطوا وسطية الأزهر بالتشدد الوهابى الارهابى وبيان أن الأزهر منظمة إرهابية حتى يتم استغلال هذا الأمر بعد ذلك في عدم الاعتراف بالأزهر وتأكيد وسطيته واعتداله.

والسبب الثالث أن هناك مؤامرة لإسقاط مصر من خلال هذا التنظيم الارهابى بعد الفشل الذريع الذي منى به في يوم محمد محمود ومحاكمة مرسي وغير ذلك من الأمور التي توضح أن الاوضاع في مصر تتجه ناحية الاستقرار والانتهاء من المرحلة الانتقالية وخارطة المستقبل والدستور على وشك الانتهاء ليتم الاستفتاء عليه ثم تتم الانتخابات بعد ذلك وينتهى هذا التنظيم من الوجود المصرى وهو منته بالفعل.

وقال العزمى اننا في حرب مع جماعة إرهابية متطرفة والمجرمين الذين افرج عنهم محمد مرسي وتنظيم القاعدة الذي تتعاون معه جماعة الإخوان الآن هو من يقوم بقتل جنودنا في سيناء.

مضيفا يجب أن تكون القرارات السياسية واضحة بقطع العلاقات نهائيا مع حركة حماس باعتبارها فصيلا ارهابيا معاديا لمصر وقطع العلاقات مع تركيا وقطر اللتين تمولان وتدعمان هذا التنظيم الارهابى لاننا في حالة حرب.
الجريدة الرسمية