رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملحق الدفاع المصري يؤكد عمق العلاقات العسكرية مع الجزائر

 السفارة المصرية
السفارة المصرية بالجزائر

أكد العميد أركان الحرب هشام أحمد رشدى ملحق الدفاع بسفارة مصر بالجزائر عمق العلاقات العسكرية المصرية الجزائرية، مشددًا على السعى الحثيث لدعم هذه العلاقات... جاء ذلك في الكلمة التي القاها مساء اليوم "الاثنين"، بمناسبة انتهاء مهمته في الجزائر وللترحيب بملحق الدفاع الجديد العميد أركان الحرب وائل محمد البطريق.

وأبرز ملحق الدفاع المصرى ـ في كلمته ـ أهم الأنشطة التي قام بها خلال فترة وجوده بالجزائر لدعم العلاقات العسكرية الثنائية مع الجزائر التي وصفها بالشقيقة والصديقة.. كما قام بتقديم العميد وائل البطريق إلى السلك الدبلوماسى العسكري بالجزائر من خلال التعريف بمساره العسكري في القوات المسلحة المصرية.

ومن جانبه، تعهد ملحق الدفاع الجديد ببذل كل الجهود الممكنة للحفاظ على العلاقات العسكرية المصرية - الجزائرية وتطويرها وتنميتها في كل مجالات التعاون العسكري.

حضر اللقاء أعضاء البعثة الدبلوماسية والسيد شريف سيف القائم بأعمال السفارة المصرية والسادة المستشارين رؤساء المكاتب الفنية بالسفارة وأعضاء الجالية المصرية بالجزائر، بالإضافة إلى عدد من ضباط وزارة الدفاع الجزائرية وملحقى الدفاع المعتمدين في الجزائر في مساعديهم.
Advertisements
الجريدة الرسمية