رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. ديانا حداد فوق أعلى قمة بالعالم

فيتو

دعت إدارة "برج خليفة" -أعلى قمة فى العالم- الفنانة ديانا حداد لصعود الطابق 164 فى البرج، لتكون أول امرأة من المشاهير تصل إلى هذا الارتفاع، بعد أو وصلها المغامر النمساوى "فيلكس" والممثل العالمى جان كلود فان دام، وتسلقت السلالم الخاصة للوصول إلى المنطقة المرتفعة التى تعد الأعلى على مستوى الكرة الأرضية، مبدية سعادة كبيرة بالدعوة التى تلقتها من إدارة البرج.


وقالت: منحتنى الدعوة والفرصة الجميلة التى جعلتنى أصل إلى أعلى نقطة فى البرج، التى لم يصل إليها من قبل غير شخصين فقط فى العالم هما: فان دام، وفيلكس، وكان لى الشرف أن أعانق الغيوم وأن أشاهد أروع منظر من الأعلى".

واستقلت ديانا المصاعد الكهربائية المتطورة إلى الطابق 160، ثم أكملت صعودها من خلال السلالم الحديدية المفتوحة فى الهواء الطلق إلى المرتفع الأعلى الذى يمكن الوصول إليه وهو الطابق 164، واصفة شعورها قائلة: "نعم. كنت خائفة جدّاً، على الرّغم من أنّنى لا أخشى المرتفعات، وصعدت فى السّابق إلى العديد من الأبراج فى ماليزيا وسنغافورة ومركز التّجارة فى الولايات المتّحدة قبل حادث 11 سبتمبر، لكنّنى شعرت بالخوف لاسيّما عندما وصلت إلى أعلى نقطة فى (برج خليفة)".

وقامت ديانا فى نهاية الزيارة بالتوقيع على دفتر الزوار الخاص ببرج خليفة، وقامت إدارة البرج بتكريمها وشكرها للزيارة بدرع برج خليفة المصنوعة من "الكريستال" سلمها لها محمد الشّاعر، مسئول البروتوكول فى "برج خليفة"، شاكرة إدارة "برج خليفة" ومنطقة إعمار لاستقبالهما الحافل، معربة عن سعادتها بهذه التجربة المميزة.
الجريدة الرسمية