X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 24 مايو 2015 م
كوفي: الدوري لم يحسم رسميا.. ولا يجب المغالاة في الفرحة تأجيل جلسة رئيس الزمالك ووفد الأهلي السعودي لحسم مصير "عبد الشافي" مسيرتان لعناصر «الإرهابية» بالشرقية رئيس "تتارستان" يصل القاهرة فيريرا: سعيد بالفوز على الأسيوطي والزمالك لم يحسم الدوري «تموين المنوفية» تضبط سرقات بمليون و250 ألف جنيه بالفيديو.. رئيس الزمالك: «حسام غالي» أكثر اللاعبين احترامًا في مصر ‏‫معاون مباحث الخليفة ينقذ طالبة من الاغتصاب داخل مقابر الإمام الشافعي بالصورة.. محمد رجب يلتقط السيلفي أمام الكعبة مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارة بأسوان إبراهيم صلاح: المشاركة في المباريات يخص الجهاز الفني فقط رئيس الزمالك: "شيكابالا" لن يعود للنادي الشناوي: سعادتي لا توصف لعدم اهتزاز شباكي في 7 مباريات الزمالك يشترط 40 مليون جنيه لإعارة "أيمن حفني" لأهلي جدة 28 مايو.. «إكليل الغار» للفرقة القومية بـ«ليسيه إسكندرية» محافظ كفر الشيخ: مصرف كتشنر «صداع» مزمن ولا بد من حل أزمته بالصور.. ضبط نصف طن لحوم سريعة التحضير فاسدة ببورسعيد نجاح عملية استئصال ورم بالكبد استغرقت 10 ساعات بمستشفى الراجحى بأسيوط أحمد عزمي ينفصل عن زوجته
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات