X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أبريل 2015 م
تحويل الضابط قاتل الشقيقين في السويس إلى الجنايات بالصور.. السيطرة على حريق بـ3 مصانع في برج العرب ترعة بالمنوفية تبتلع رضيعا رئيس قطاع الخبراء يطالب موظفي المصلحة بفض اعتصامهم سقوط «البرازيلى» لاتجاره في الأسلحة النارية بالهرم حزن وبكاء هستيري أمام مقابر الضبعية بالإسماعيلية حزنًا على «الأبنودي» بالصور.. مساكن "أبو علم" بدكرنس تغرق في مياه الصرف الصحي الإخوان يشمتون في وفاة عبد الرحمن الأبنودي "الأمن الإلكتروني" يخترق صفحة "رابعة رمز الصمود" مدير أمن المنيا يكشف تفاصيل أزمة ضابط شرطة مع موظف معاق بمجمع المحاكم الكهرباء تستكمل توصيل دوائر "جهد ٢٢٠ كيلو فولت" بالغردقة بالصور.. محافظ الشرقية يقود حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالفيديو.. هيئة السد العالي تستعد لمواجهة الفيضانات المبكرة بالصور.. تحرير محضر لبدال تمويني جمع 110 بطاقات من المواطنين ببورسعيد انسحاب أحد مرشحي النواب تضامنا مع متهمي "أحداث الاستاد" امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور 23 مايو "النور" بأسيوط يدشن حملة "معا ضد الإدمان" "سمولينج" يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2019 نقيب محامي المنوفية: الحكم على المعزول في «أحداث الاتحادية» مخفف
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات