X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 أبريل 2016 م
«غرفة القاهرة»: ارتفاع أسعار الدواجن خلال شهر رمضان عوض الحطاب: اتهام تركيا للإخوان محاولة لتحسين صورة أردوغان أسامة الهادي يحتفل بألبوم «يوم ما هطير» بفيرجن ميجا ستورز.. السبت «مستثمرو العاشر» تطالب بدعم المعارض الدولية لجذب الاستثمارات إسلام الكتاتني: تصريحات مستشار الرئيس التركي صفعة على وجه الإخوان مواجهة مرتقبة بين «الأهلي والهلال» في نصف نهائي كأس السعودية ضبط محفظ قرآن بتهمة النصب على المواطنين وممارسة السحر في «قليوب» «الجندي»: لسنا بحاجة للانضمام إلى مجلس التعاون الخليجي «فهمي»: مصر ملتزمة بسداد حصتها للبنك الأسيوي بالدولار بالصور.. يوري مرقدي ودينا حايك يشعلان حفل «صوت المعاق» السنوي رجال الأعمال تبحث برنامج تعزيز التجارة والأسواق المحلية.. 8 مايو بالصور.. رامي صبري يشعل حماس جمهوره في بورسعيد برلماني: يجب عقد جلسة طارئة لمناقشة أزمة مقتل الشاب المصري بلندن ضبط 500 كيلو دواجن مجمدة مجهولة المصدر في المنوفية «تمرد البحيرة» تدين حبس أعضائها وكيل وزارة الأوقاف يشهد الليلة الختامية لـ«رجبية الدسوقي» بالفيديو والصور.. كورنيش النيل بقنا «قبلة» العرائس ضبط مدير مخبز بتهمة تهريب الدقيق المدعم في الشرقية العفو عن 22 سجينا في مطروح بمناسبة أعياد تحرير سيناء


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات