نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 يوليو 2016 م
شبح الموت يطارد منتخب «اليد» قبل البطولات المهمة وزير الشباب والرياضة يصل الإسماعيلية لتفقد مشروع قرية الأمل انطلاق فعاليات حوار المنتدى الوطني لشباب الوادي الجديد «العاصمة» تفاوض محمد الغيطي لتقديم برنامج على شاشتها بعد غياب 6 سنوات.. إيهاب توفيق يستعين بفتاة مثيرة بكليبه الجديد مدير أمن القاهرة يصل عزاء حكمدار العاصمة في مسجد الشرطة بالدراسة مفاجأة.. مارتن يول يلغي مران الأهلي ويكتفي بالجيم والسباحة وزير الدفاع يلتقي 400 عضو بمجلس النواب جمال شمس.. رحيل أسطورة كرة اليد «بروفايل» نبيل فهمي يغادر القاهرة في طريقه إلى أبو ظبي معلول: فخور بانتقالي للأهلي والأحمر يشبه ريـال مدريد وبرشلونة بدء عزاء حكمدار العاصمة بمسجد الشرطة في الدراسة اندهاش بين نجوم الأهلي في المغرب بعد فرمان مارتن يول «معلول» يوجه رسالة قوية للجماهير بعد توقيعه للأهلي وزير الشباب يتوجه إلى الإسماعيلية بعد ختام زيارته لبورسعيد كوكاكولا يواجه إنبي وديا استعدادا للقسم الثاني.. السبت الزنك يواصل الصعود والنحاس يتراجع مع هبوط النفط وجني الأرباح بالصور.. حي شرق إسكندرية يستعد للعيد القومي للمحافظة «حماة الوطن»: على القادة العرب اعتماد رؤية مصر لمواجهة الإرهاب


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات