X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 أغسطس 2014 م
بالصور.. سيولة مرورية في «وسط القاهرة» بالصور.. سيولة مرورية في «عبد المنعم رياض» وغياب تام للباعة الجائلين رسميًا.. وزير الرياضة يرفض تخصيص طائرة خاصة للأهلي للكاميرون «المنيا الجديدة» يطرح 3 مناقصات عامة للمستثمرين.. بداية سبتمبر خبير مثمن: ارتفاع أسعار الأراضي والعقارات 15 % اليوم.. طنطا يلاقي «كوم حماده» وديا الجمهور يتوافد على حفل «إيمان البحر» بالقلعة «إيمان البحر» يُشعل «حفل القلعة» بـ «أنا طير في السما» «إيمان البحر درويش» يفتتح «حفل القلعة» بـ«أنا طير في السماء» ضبط فلاح بحوزته بندقية تركية الصنع بأسيوط «المرشديين السياحيين» تصرف معاش لأسر أعضائها المتوفين بداية الشهر المقبل بالصور.. «مهدي» يشهد حفل تكريم الرحالة البريطاني بـ«تنشيط السياحة» في الإسكندرية «المهن الزراعية» تستعد لإجراء انتخابات التجديد النصفى اليوم.. «الأهلي» يعود للمران على فترة واحدة استعدادًا للزمالك اليوم.. مجلس إدارة «الأهلي» يستكمل اجتماعه لبحث الملفات المؤجلة بالصور.. الأنبا يوأنس يرفع بخور عشية التسبيحة تمهيدا لترأسه قداس الأحد بأسيوط بالصور.. تدشين حركة بادر من أجل مصر النصر يتعادل مع إنبي 1/1 وديا استعدادا للدوري اليوم.. «الأنبا يؤانس» يترأس قداس «مارمرقس» بأسيوط
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات