X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
العلايلى: «المصريين الأحرار» يهتم بالتشريعات الاقتصادية بصورة كبيرة بالصور.. وليد توفيق يتألق في حفل قبرص سوزي ناشد: مشاركة وزير الخارجية في جنازة بيريز مجاملة دبلوماسية 18 مليار جنيه فاتورة استيراد الذرة وفول الصويا سنويًا «الإنتاج الحربي» يتعادل سلبيًا أمام المقاولون العرب بالشوط الأول ضبط هارب من 3 سنوات سجن في الإسماعيلية بالفيديو.. بلاك تشينا تفضح خطيبها روب كارداشيان بتصريح مفاجئ بالصور.. محافظ كفرالشيخ يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد بالصور.. مدير أمن الوادي الجديد يقود حملة تموينية على الأسواق الانتهاء من حفر 110 آبار بمشروع 1.5 مليون فدان بالوادي الجديد 9 فنانات وصفهن الجمهور بـ«خطافة الرجالة» جلال وزادة مكلفان بمرافقة بعثة الزمالك في جنوب أفريقيا النشرة«الاقتصادية» وأبرزها..30% ارتفاعا في أسعار الملابس الشتوية بالصور.. السيطرة على حريق بـ«السبع آبار» في الإسماعيلية نشرة «أخبار فيتو» ضبط هاربين من أحكام قضائية في الإسماعيلية جهادي منشق: محاولة اغتيال النائب العام المساعد تستهدف تخريب مصر «تنظيم بني سويف» تحذر المواطنين من سماسرة «فرص العمل» بالصور.. نقل 29 قطعة أثرية من مخزن رشيد إلى المتحف المصري



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات