X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 05 مارس 2015 م
جهاز أسيوط: 204 قطع إجمالي أراضي المنطقة الصناعية الجديدة «الجمعية المصرية»: إصدار قانون للرعاية الصحية يحقق العدالة الاجتماعية «العالم العربى» للاستثمار العقارى تنفذ عمارات سكنية بالتجمع وأكتوبر خريجو كليات التربية يطالبون بتعيينهم في مسابقة الـ 30 ألف معلم «كبيش»: الاستفتاء على تعديلات «تقسيم الدوائر» لا يغنى عن «الدستورية» «الاشتراكى المصرى»: الأجهزة التنفيذية بالدولة تريد برلمانًا بمواصفات خاصة «السادات»: وقف الانتخابات لا يعنى استرداد مصاريف «الكشف الطبى» «الحق المصرى» يطالب الرئيس بإقالة محافظ الإسكندرية بالفيديو.. "لاتسيو" يسقط في فخ التعادل أمام "نابولى" «زهران»: يصعب تحصين تعديلات «تقسيم الدوائر» من أحكام «الدستورية» النيابة تعاين قسم مصر القديمة عقب إضرام المساجين النيران داخل الحجز بالفيديو.."سان جيرمان" يصعد لنهائى كأس فرنسا بثنائية في "موناكو" بالأسماء.. «الأوقاف» تفتتح عشرة مساجد جديدة غدا.. «الأوقاف» تطلق قافلة دعوية لمحافظة بنى سويف بالفيديو.. "توتنهام" يفوز على "سوانزى سيتى" في الدوري الإنجليزى بالفيديو.. تشيلسي يحتل قمة الدوري بهدف «هازارد» أمام وست هام بالفيديو.. «الأرسنال» يفوز على «كوينز بارك» في الدوري الإنجليزي بالفيديو.. «المان يونايتد» يفوز بهدف قاتل أمام نيوكاسل يونايتد بالفيديو.. «ليفربول» يحقق فوزًا سهلًا أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات