X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 01 سبتمبر 2016 م
«هال سيتي» يتعاقد رسميا مع المهاجم الكونغولي «مبوكاني» أمير طعيمة يتعاون مع إليسا في «عكس اللي شايفنها» بالصور.. إغلاق محل كهربائي بدون ترخيص في الإسكندرية بالصور.. شباب المخترعين يقترحون 7 مشروعات لتطوير التعليم «تعليم الإسماعيلية»: 153 طالبا يزورون المدينة الاستكشافية بأكتوبر غدا.. مؤتمر صحفي لإدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الانتهاء من نقل 600 ألف طن قمامة من مقلب «شطا» بدمياط محافظ دمياط يدرس إنشاء مشروع محطة عملاقة للصرف الصحي في شطا محافظ دمياط يستجيب لمطلب والد شهيد فارسكور بنقل رفاته مجدي كامل: انتقال نجلي للزمالك أمر طبيعي في عالم الاحتراف بالصور.. «بعثات القليوبية» تطلق فاعليات البرمجة اللغوية والعصبية عبور789حاجا فلسطينيا معبر رفح في ثاني يوم لفتحه نشرة أخبار «محافظات فيتو» تقدم 4 كليات بجامعة بني سويف لـ«هيئة ضمان الجودة» عروض «كازيون ماركت» بمناسبة عيد الأضحى نشرة «حوادث فيتو».. وأبرزها ضبط ربة منزل تدير شقتها للدعارة بفيصل محافظ بني سويف: الشباب شريك أساسي في التنمية وحل المشكلات «طنطاوي» لمرتضى منصور: «أنا أكبر من إني أرد عليك».. الأعلي قراءة في القسم السياسي مليون و250 ألف جنيه لتركيب علامات إرشادية بالوادي الجديد


تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات