X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
تباين أسعار الحبوب والبقوليات بالمحافظات بالصور.."الحركة الوطنية" ينقل تحيات "شفيق" لمصابي سيناء «عصفور» يعود من روما عقب افتتاحه الموسم الثقافي لأكاديمية الفنون بالفيديو والصور.. «العقد الخلفي» يميز إطلالة نجمات هوليوود مباحث الوايلي تضبط هاربًا من حكم مؤبد ننشر ترتيب المراكز والهيئات البحثية في مصر طبقا للنشر الدولي اليوم.. آخر موعد لتركيب شركات السياحة جهاز «GPS» بالمركبات السياحية بالصور.. مدرب الهلال السعودي "ريجيكامب" يظهر بالعقال قبل نهائي آسيا شعلان: تفتت القوى السياسية سينعكس على البرلمان القادم "جاريدو" يجتمع بـ"إكرامي" قبل انطلاق مران الأهلي مسيرة عقب أداء صلاة الغائب على «أرواح الشهداء» ببني سويف الأهلي يمطر شباك السكة الحديد بثلاثية في دوري القاهرة 2000 «بسبوسة» تتسبب في تسمم 9 حالات بالمنصورة مجلس الترسانة يسند تطوير الموقع الرسمي لـ"شريف شعبان" وزير التموين ينفي وجود مشكلات في توفير الأرز للبطاقات التموينية أيمن منصور: انتظر عرض ثلاثة أفلام.. وأحضر لـ "دراما رمضان" سكك حديد الشرقية: لجنة لفحص 4 قطارات للضواحي لدواع أمنية نقيب الصيادلة يطالب الإعلام بعدم بث الخوف لدى المرضى تجاه «سوفالدي» برنت يتراجع صوب 85 دولارا لوفرة المعروض
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات