X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
توافد أعضاء «عليا المصريين الأحرار» لحضور الاجتماع الدوري «الري»: إزالة 5 آلاف و688 حالة تعدٍ على نهر النيل تحويل مصابين في انفجار دراجة بخارية بالفيوم لمستشفى بالقاهرة مصرع فتاة وإصابة سيدة إثر إطلاق النار عليهما بالشيخ زويد محافظ الأقصر يشارك في مؤتمر بباريس 57 يتقدمون بطلبات ترشحهم لانتخابات مجلس النواب ببورسعيد بالصور.. مساعد وزير الصحة في جولة تفقدية بالمنوفية ضبط 15 قطعة سلاح و12 كيلو مواد مخدرة في حملة أمنية بالقليوبية مهرجان الإسكندرية السينمائي يتوجه بالشكر لقنوات «ART» بالفيديو.. إيران تفوز بنصف دستة أهداف على غوام بتصفيات المونديال محكمة الغردقة تعلن عدم تلقيها أية أوراق للمرشحين خلال اليوم الثالث نرمين الفقي: كنت «مرعوبة» من تقديم حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية «السعيد» لحجاج الجمعيات: «محدش يتكلم في السياسة وركزوا في الحج» يد الأهلي يتغلب على الشباب الإماراتي استعدادا لمونديال قطر 93 راغبًا في الترشح للبرلمان يتقدمون بأوراقهم في ثلاثة أيام بالفيوم 6 مرشحين في اليوم الثالث لفتح باب الترشح للبرلمان بدمياط بالصور.. حي العجمي يشن حملة مكبرة لضبط أعمال البناء المخالف ضبط عاطل لسرقة المواطنين في محطة نجع حمادي «الإصلاح التشريعي» تناقش قانون الهجرة غير الشرعية.. الأحد المقبل


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات