X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 24 مايو 2016 م
«كوبر» يعلن اليوم قائمة المنتخب لمواجهة «تنزانيا» تسليم 5700 وحدة سكنية في دمياط الجديدة مطلع يوليو القبض على 4 مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا ضبط 6 قطع أسلحة نارية غير مرخصة في المنيا «صناعة الأخشاب»: يجب إنشاء فنادق وقاعات عرض بمدينة الأثاث في دمياط منتخب السيدات يواصل تدريباته استعدادا لبطولة أفريقيا بالفيديو والصور.. قرى الشرقية تعاني من انعدام الخدمات الأساسية بالصور.. فلاحو الدقهلية يعانون من نقص مياه الري صرف مستحقات العاملين المنتدبين بمحاكم الأسرة في كفر الشيخ انتشال الجثة السادسة من ضحايا مركب «أبو كرم» ضبط عاطل بحوزته 20 قطعة حشيش في المنيا بالأسماء.. محافظ أسيوط يعين سكرتيرا عاما مساعدا و14 رئيس مركز «الشرقية» يسعى لضم «الفيومي والمصري وجمارك» إزالة 261 مخالفة مرافق وإعدام 49 كلبا ضالا بالمنيا بالفيديو.. جنون أسعار الياميش ببورسعيد.. والتجار: «الدولار السبب» بالأسماء.. محافظ أسيوط يجري أكبر حركة لرؤساء الإدارات الهندسية عامر حسين يترقب قرعة دوري الأبطال لإكمال جدول الدوري محافظ الإسماعيلية: نسعى لتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين حافظ أبو سعدة: منع النواب من الحديث في السياسة النقدية «فضيحة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات