X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 م
ائتلاف أمناء الشرطة بقنا يدعو لحماية مصر يوم 28 نوفمبر مجلس جامعة الأزهر يعقد اجتماعه الشهرى.. غدا بالفيديو.. "سواريز" يتقدم بالهدف الأول لبرشلونة في أبويل نيقوسيا "الجبهة المصرية" تطالب المصريين بالتزام منازلهم ليتعامل الأمن مع "المسلحين" القبض على تكفيريين و3 مزارع مخدرات برفح والشيخ زويد المبادرة المصرية تناقش "الزواج المدني بين الأقباط".. الثلاثاء المقبل الوطنية لحقوق الإنسان: القضاء الأمريكي "عنصري" رفع حالة الطوارئ بمستشفيات بورسعيد بالفيديو.. "ميسي" يتقدم بالهدف الثالث لبرشلونه في نيقوسيا يحيى قدرى: يرسل رسالة معايدة لـ"شفيق" بمناسبة عيد ميلاده ننشر نتائج الجولة السادسة لدوري القاهرة مواليد 2000 بالفيديو.. "كيرشوف " يتقدم بالهدف الثالث لتشيلسى في شالكة بالفيديو.. ناجية من عقار "المطرية": بناء طابقين مخالفين وراء انهياره بالفيديو.. "ليفاندوفسكي" يتقدم بالهدف الثانى لبايرن ميونخ في المان سيتى "أم أميرة" ينال جائزة "التحكيم" في مهرجان السينما الأفريقية "القاهرة للتنمية" يشارك باليوم العالمي لإنهاء العنف ضد النساء بعدة فعاليات البدرى يصدر بيانًا يؤكد فيه استمراره مع المنتخب الأوليمبي بالصور.. مهندسو الأقصر يطالبون بإنشاء نقابة مستقلة لهم بالأقصر بالفيديو.. "ألونسو" يتعادل بالهدف الأول لبايرن ميونخ في المان سيتى
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات