X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 03 أغسطس 2015 م
بالفيديو.. ميدو يعلن فشل صفقة انضمام السولية للقلعة الحمراء نيابة مطاي تخلي سبيل 8 من عناصر الإخوان بكفالات مالية بالفيديو والصور.. بدء بروفة «أوبرا عايدة» على مسرح حفل افتتاح القناة الجديدة بالفيديو.. فيريرا: لم أحسم موقفى من الاستمرار مع الزمالك القوى العاملة بالمنوفية تؤكد سعيها إلى حل مشكلات المواطنين دراج: لا أتمنى أن تكون صفقات الأسلحة الأمريكية ضد مصلحة البلاد أتوبيس الزمالك يغادر «بتروسبورت» في حراسة مدرعات الشرطة مسيرة بالسيارات في شرم الشيخ احتفالا بقناة السويس الجديدة «مبروك» يشكو معاناة نجوم الأهلي من الإجهاد الذهني والبدني «البحوث الفلكية»: السماء تمطر شهب لمدة 5 أيام خلال الشهر الجاري لاعبو الزمالك يهربون من الجماهير بسبب «السيلفي» جماهير الزمالك تشغل الشماريخ أمام بتروسبورت احتفالًا بالدوري الأمن يصنع ممرا بشريا حول لاعبي الزمالك لحمايتهم من الجماهير عبد الرازق يستعد لإطلاق حملة لعلاج مصابى فيروس «سي» بالفيديو والصور.. جماهير الزمالك للمخرج محمد نصر: «كيدنا العزال» مصطفى فتحي يفقد حقيبته الخاصة في استاد بتروسبورت «غالي» يُطالب «عبد الصادق» بإبلاغ رئيس الأهلي برحيله رسميًا حملة بمساجد المنوفية لمصادرة الكتب ذات الأفكار المتطرفة انتحار ربة منزل بتناول مبيد حشرى في المنيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات