X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 ديسمبر 2014 م
"كاسياس" أول قائد في العالم يحقق 8 ألقاب مختلفة "عمر الشريف" ضيف "عمرو الليثى" في "بوضوح" النعيمي: عدم تعاون المنتجين المستقلين والمضاربة وراء هبوط النفط «محلب» يعقد اجتماعًا لدراسة سبل مواجهة السيول غدا التشريعات تناقش قانون خصخصة المستشفيات الجامعية بالصحفيين أكاديمية الفنون تكرّم الفنان راجح داوود اليوم.. "جلال" يبدأ مهمته الجديدة في قيادة الأسيوطي وَقْفُ التَّعْيينِ بِالْمُؤسساتِ الْحُكُومِيَّة اليوم.. مواجهة مرتقبة بين أرسنال وليفربول بالدوري الإنجليزي وزير النفط العراقي: لا حاجة لعقد اجتماع طارئ لأوبك المحكمة تأمر "الخبير" بتجهيز باقي أسطوانات أحداث "مذبحة بورسعيد" بدء ندوة محافظة القاهرة عن القضية السكانية الداخلية تتهم صحيفة خاصة بنشر أخبار كاذبة دليلك للاستثمار في البورصة.. ننشر نقاط الدعم والمقاومة للأسهم الطلائع يُغلق صفحة الاتحاد ويستأنف تدريباته وزير البترول الأسبق: استقرار الدولة عامل أساسي في جذب الاستثمارات "النقل" تنتهى من الخطوط العريضة للقطار فائق السرعة اليوم.. رئاسي "الجبهة المصرية" يناقش آليات استمرارها عقب الانسحابات 6 أبريل "الجبهة": لم نقرر دعم أي تحالف انتخابي برلماني
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"البيئة": لابد من تكاتف الجهود للقضاء على الفقر والبطالة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 01:06 م
الدكتورة ليلى اسكندر الدكتورة ليلى اسكندر وزيرة البيئة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور عطوة حسين وكيل وزارة البيئة لقطاع الصناعة، ورئيس الأمانة الفنية للتنمية المستدامة، أن التنمية تتحقق على مدى فترات زمنية طويلة.

وأضاف حسين خلال كلمته في ورشة العمل التشاورية لإعداد الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة المنعقدة الآن في بيت القاهرة، أنه لابد أن تكون إستراتيجة تحقيق التنمية محددة التوقعات والنتائج، وأن تراعي الظروف التي نمر بها، ويكون لها مردود إيجابى من خلال تنفيذ بعض المشروعات على المستوي المحلي والخارجي.

وأكد عطوة أن مصر جزء من العالم، ولابد أن نتكامل مع الجهود الدولية المبذولة للحد من الفقر والقضاء على البطالة، مؤكدا أنه لابد من التأكيد على تكامل الوثائق مع المواثيق الدولية لوضعنا على طريق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات