X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 25 سبتمبر 2017 م
أيتن عامر تغني لتامر عاشور بعد تحديد موعد زفافه بالصوت.. طرق اكتشاف إصابة ابنك ببطء التعلم وكيفية مواجهته صرف ٥٠٠ جنيه للعاملين بالقابضة للمطارات بمناسبة بدء العام الدراسي بالفيديو.. أسامة حافظ: الأهلي قادر على حصد اللقب الأفريقي نشرة الرياضة.. وأبرزها: «كوليبالي» يقدم تنازلات جديدة للأهلي «صحة أسيوط» تنظم ندوات توعية ضد الجديري المائي بالمدارس بالصور.. نجوم «الشيخ جاكسون» في العرض الثاني للفيلم بمهرجان الجونة البدري: غيرت طريقة اللعب بعد إحراز هدف التقدم على الترجي حسام البدري: مواجهة النجم الساحلي في أبطال أفريقيا صعبة للغاية بالصور.. مرشدو قناة السويس يحتفلون بعيدهم ويكرمون مهاب مميش نشرة الحوادث وأبرزها: السجن 7 سنوات لسيد مشاغب و4 آخرين في «الدفاع الجوي» نشرة الاقتصاد.. وأبرزها: أسباب تراجع الإقبال على شقق سكن مصر نشرة المحافظات.. وأبرزها: المتهمة بممارسة الزنا مع حماها: «الجن السبب» نشرة الأخبار وأبرزها: فيتو تكشف في عددها الجديد «صفقة القرن» أبو تريكة وسعد سمير يسخران من رامي ربيعة على «تويتر» «تجارية الجيزة»: الألف مصنع يعمل على زيادة الإنتاج والتصدير ضبط تاجر عملة في المنصورة «ريمونتادا» شريف إكرامي.. «بروفايل» مطار القاهرة يستقبل 42 مصريا مرحلا من السعودية


تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موقع إسرائيلي: حماس تنظم مظاهرة ذات طابع عسكري.. وتهدد بانتفاضة ثالثة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 02:29 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد علاء
 
ذكر تقرير لموقع "المصدر" الإسرائيلي، أنه قد احتشد الآلاف من مؤيدي حماس، أمس، بمظاهرة ذات طابع عسكري في غزة، في ذكرى مرور سنة على عملية "عمود السحاب"، حيث تحركت مركبات عسكرية تحمل صور قادة حماس الذين تم اغتيالهم، أمثال أحمد جعبري وقادة آخرين من قادة حماس، ودعا وزير داخلية حماس، فتحي حماد، الفلسطينيين في الضفة الغربية، وقطاع غزة إلى التآزر من أجل ما أسماه "اجتثاث اليهود" من إسرائيل، حسب أقواله "انتفاضة ثالثة على الأبواب".

وفي السياق ذاته، أثنت حركة حماس على عملية طعن الجندي البالغ 19 سنة من عمره، في العفولة، الذي قام به فلسطيني يبلغ 16 سنة من عمره، يدعى حسين رواردة من مدينة جنين، بعد التحقيق مع الفتى الفلسطيني، أدلى قائد شرطة لواء الشمال قائلا إن الفتى دخل إسرائيل من دون تصريح باحثا عن العمل، وأنه سيقدم على طعن أي يهودي في حالة عدم إيجاد فرصة عمل، وأضاف الفتى الفلسطيني خلال التحقيقات معه أنه أراد الانتقام بسبب سجن اثنين من أقاربه (المسجونون على ذمة قتل أو محاولة قتل يهود)، وبسبب عدم السماح لعائلته بزيارتهم في السجن.

وأفادت مصادر فلسطينية للموقع الإسرائيلي إن قوات من الجيش الإسرائيلي اقتحمت قرية بير باشا المتاخمة لجنين، التي خرج منها الفتى الفلسطيني، ويقومون بمحاصرة بيت عائلته، وأعلن الجيش الإسرائيلي أن القرية منطقة عسكرية مغلقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات