X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 29 مارس 2017 م
زوجة أحمد السقا بإطلالة عشرينية ساحرة في أحدث جلسة تصوير «الوقاية والاكتشاف المبكر للأورام» ندوة لـ«قومي المرأة» بالغربية بالصور.. نجوم الفن يحتفلون بالعرض الخاص لـ«القطط الصغيرة» بالصور.. منى عبدالغني تعود للغناء بعد 15 عاما في برنامج «معكم» جدول ترقي مجموعتي القاهرة والجيزة بالقسم الثالث بالصور.. ابنة بول ووكر تبهر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها اليوم.. وزير الصحة ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» محافظ دمياط يقدم واجب العزاء في رفعت الجميل الداخلية تواجه التطرف بندوة مع ممثلي الوطن ورموز الكنيسة والأزهر فاركو يواجه اليوم الحمام في مجموعة بحري طارق عامر يترأس اجتماع لجنة السياسة النقدية لبحث أسعار الفائدة.. غدا توريد أجهزة بمليون و250 ألف جنيه لمستشفيات الدقهلية عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية بالصور.. نائب محافظ الجيزة يتفقد موقع انهيار سقف غرفة في إمبابة اصطدام دراجة نارية بسيارة إسعاف بالدقهلية حاتم زكريا: «الصحفيين» لن تعيد النظر في ترشيحات النقابة للهيئات الثلاث بالأسماء.. وزير الأوقاف يوافق على تجديد إعارة 59 إماما بسلطنة عمان زوج سيدة الوراق: محاولة قتل زوجتي جنائية محامي «طفلة البامبرز»: نحتاج توليفة بين قانوني الطفل والعقوبات



تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موقع إسرائيلي: حماس تنظم مظاهرة ذات طابع عسكري.. وتهدد بانتفاضة ثالثة

الخميس 14/نوفمبر/2013 - 02:29 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أحمد علاء
 
ذكر تقرير لموقع "المصدر" الإسرائيلي، أنه قد احتشد الآلاف من مؤيدي حماس، أمس، بمظاهرة ذات طابع عسكري في غزة، في ذكرى مرور سنة على عملية "عمود السحاب"، حيث تحركت مركبات عسكرية تحمل صور قادة حماس الذين تم اغتيالهم، أمثال أحمد جعبري وقادة آخرين من قادة حماس، ودعا وزير داخلية حماس، فتحي حماد، الفلسطينيين في الضفة الغربية، وقطاع غزة إلى التآزر من أجل ما أسماه "اجتثاث اليهود" من إسرائيل، حسب أقواله "انتفاضة ثالثة على الأبواب".

وفي السياق ذاته، أثنت حركة حماس على عملية طعن الجندي البالغ 19 سنة من عمره، في العفولة، الذي قام به فلسطيني يبلغ 16 سنة من عمره، يدعى حسين رواردة من مدينة جنين، بعد التحقيق مع الفتى الفلسطيني، أدلى قائد شرطة لواء الشمال قائلا إن الفتى دخل إسرائيل من دون تصريح باحثا عن العمل، وأنه سيقدم على طعن أي يهودي في حالة عدم إيجاد فرصة عمل، وأضاف الفتى الفلسطيني خلال التحقيقات معه أنه أراد الانتقام بسبب سجن اثنين من أقاربه (المسجونون على ذمة قتل أو محاولة قتل يهود)، وبسبب عدم السماح لعائلته بزيارتهم في السجن.

وأفادت مصادر فلسطينية للموقع الإسرائيلي إن قوات من الجيش الإسرائيلي اقتحمت قرية بير باشا المتاخمة لجنين، التي خرج منها الفتى الفلسطيني، ويقومون بمحاصرة بيت عائلته، وأعلن الجيش الإسرائيلي أن القرية منطقة عسكرية مغلقة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات