X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 ديسمبر 2014 م
«الأطباء» تناقش مشاكل الدراسات العليا والتكليف في «مؤتمر الفرعيات» «الأطباء»: «الأعلى للصحة» يضع إستراتيجية المنظومة الصحية في مصر كريم عبد العزيز يصل «الرحمن الرحيم» لتقديم العزاء في المخرج نادر جلال «بيطري» كفر الشيخ: لم نرصد أي إصابات بالطاعون في المواشي بالصور.. لاعبو برشلونة يحتفلون بالكريسماس بالفيديو.. النصر يواصل الانتصارات ويفوز على الرجاء بهدف "زيزو" بالفيديو.. رئيس جامعة الأزهر: نبلغ مكتب التجنيد بالطلاب المفصولين تألق "وائل فراج" يحرج المدير الفني للمقاصة ضبط ليبي بمطار القاهرة حاول تهريب 28 ألف دولار و5000 يورو للخارج بالفيديو.. المقاصة يكتسح بتروجيت 4 / 1 في الدوري بالفيديو والصور.. انتهاء حفل "القومية التعليمية" بالمولد النبوي الشريف السبت.. عرض أحمد بلال على الطب الشرعي لكشف صحة توقيعه إيقاف السرفيس الجديد بمطوبس لعدم "توحيد اللون والشكل" "مناهضة الأخونة" تتقدم لـ"الوزراء" بأسماء الإخوان بهيئة الطاقة الذرية "عبدربه" يغيب عن الإسماعيلي أمام المقاولون لوفاة شقيقته التحقيق في إصابة سائحة ألمانية على يد مجهولين بالقصير "الشريف" ومحمود حميدة يقدمان العزاء في المخرج نادر جلال بالصور.. سقوط تشكيل إجرامي تخصص في سرقة حقائب السيدات بطنطا «يسرا» تُقدم واجب العزاء في نادر جلال بمسجد الرحمن الرحيم

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات