X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 يناير 2017 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يحضر التدريب الخاص بالتعداد السكاني 7 لاعبين يعلق كوبر أحلام المصريين عليهم «تقرير» أستاذ أورام: أساليب جديدة لعلاج أمراض الثدي أستاذ أورام: فحص جيني جديد أمل المرضى لتحقيق نسب شفاء مرتفعة تشكيل منتخبي مصر والمغرب للشباب العجيزي يدخل حسابات الإسماعيلي بعد خروجه من القائمة الأفريقية لسموحة محافظ قنا يستقبل سباق الدراجات الهوائية من مصر إلى أفريقيا اليوم.. بدء عرض فيلم «فين قلبى» في 60 دار عرض سينمائى الجمعة.. إعلان تقييم ونسب الشفاء بأول سوفالدي ودكلانزا مصريين التموين: افتتاح 500 فرع جديد لـ«جمعيتي» لزيادة المعروض من السلع 14 مركز شباب بأسوان تبث مباراة مصر ومالي في أمم أفريقيا أحمد عز: الانتهاء من ثاني معسكرات الأكشن في «الخلية» خلال أسبوع مشروعات الطرق الجديدة بداية التنمية «تقرير» بالصور.. محافظ المنيا يتابع أعمال التدريب على التعداد السكاني بالصور.. أمين مجمع البحوث الإسلامية يزور منطقة المنيا الأزهرية مطار القاهرة يمنع التعامل مع الصحفيين باستراحة كبار الزوار موطنون يتهمون شخصا بالاستيلاء على 16 مليون جنيه في قنا الرقابة المالية: إنشاء صناديق استثمارية لإعادة استغلال أصول الدولة ريمون مقار: سعيد بردود الفعل حول «الأب الروحى»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات