X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 مايو 2015 م
3 مليون جنيه زيادة في خطة الرصف لأشمون إحالة 11 عاملاً بمساجد بني سويف للتحقيق لتركهم أماكن عملهم غلق مطار برج العرب بسبب عاصفة رملية «الأهواني» تشكل لجنة لإعداد خطة لمكافحة الفساد للوزارة بالفيديو.. مرافعة الدفاع في "أحداث مجلس الوزراء" انتهاء اجتماع «السيسي» برؤساء الأحزاب السياسية "محلب" يوافق على زيادة المنح الطبية للأردن إلى 100 سنويًا تموين سوهاج يفتتح معرضًا للسلع الغذائية بأسعار مخفضة في شهر رمضان "صوت العرب" تستضيف رئيس قطاع أمن ماسبيرو.. اليوم أبو تريكة وحازم إمام يلتقون بالسعودية بعد أزمتهم الأخيرة تأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم أجنبيان لتجارتهم بالمخدرات لـ27 سبتمبر «البيطريين» تطالب بتفعيل قرار «مرسي» بتعيين نائب لوزير الزراعة "البيطريين": استطعنا انتزاع حقوق أعضاء النقابة بالصور.. الموجة الحارة لم تمنع المواطنين من الإقبال على الأسواق حسين أبو جاد: دعوة 6 إبريل للعصيان المدنى تهدف للفوضى وهدم البلاد "الأهرام للمجمعات الاستهلاكية": نشارك في معرض رمضان للسلع الغذائية مبيعات «الأجانب» تقلص مكاسب البورصة إلى 660 مليون جنيه "العدالة الانتقالية" تستعرض إنجازاتها في مؤتمر صحفي الإثنين المقبل قيادات حزب "المستقبل" يجتمعون بحضور "العرابى والمهدى".. السبت

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات