X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 30 مارس 2015 م
اجتماع مشترك بين غرفة شركات السياحة والوزارة لمناقشة ضوابط الحج.. غدا «إنبي» يسعي للقمة على حساب «الاتحاد السكندري» بالدوري الممتاز اليوم.. «طلائع الجيش» يحل ضيفا على «سموحة» بالدوري الممتاز مصادر: «الوزراء» يلزم الجهات الإدارية بقبول حملة الماجستير والدكتوراة مركز إعلام المنيا ينظم ندوة حول «التجربة المصرية بين الواقع والمأمول» وزيرة القوى العاملة تلتقي حملة الماجستير والدكتوراة بالصور.. تفاصيل لقاء محافظ مطروح بالأهالي في أولى اجتماعات «خدمة المواطنين».. التركيز على وضع حلول للمشكلات.. مراعاة «الجانب الإنساني» في القرارات.. و«السكان»: رجل المهام الصعبة.. وآخرون: يخشى الله فتاة تحاول الانتحار حزنا على والدها ببورسعيد لطيفة تنشر صورة مع السفير المصري بتونس وحرمه اليوم.. منتخب السعودية يستضيف الأردن وديًا تنفيذ 1225 حكمًا قضائيًأ في حملة أمنية بالمنيا «التيار الديمقراطي» يناقش القائمة الموحدة.. الأربعاء اليوم.. «وادي دجلة» يحل ضيفًا على «الشرطة» باستاد العباسية بالفيديو والصور.. «السادات» يحيي حفل زفاف عفروتو بـ «الثالثة شمال» ضبط 5 كيلو بانجو و180 قرص مخدر بالمنيا بالفيديو.. والد الشهيدة ميادة أشرف لنقيب الصحفيين: «حق ابنتي في رقبتك» ضبط 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة في المنيا اليوم.. «قطر» تستضيف «سلوفينيا» وديًا وزير التموين ونظيره الإماراتى يفتتحان شونة السلام

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات