X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
35 ألف مواطن زاروا حديقة الجيزة بإمبابة خلال إجازة العيد «عمومية السباحة» تعترض على تعديلات اللائحة ضبط 2000 لتر مياه مفلترة غير صالحة ولحوم فاسدة بالغربية جابر طايع: ضم الوعظ للأوقاف مسئولية القائمين على الأزهر إصابة 7 أشخاص إثر اندلاع حريق بـ 3 منازل في كفر الشيخ بالصور.. أطفال قنا يواصلون الإقبال على الألعاب الشعبية بالاستاد «العمري» يخوض انتخابات اتحاد التايكوندو على «الرئاسة» إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي في الصف مصيف جمصة يستقبل نصف مليون زائر خلال العيد ضبط 5120 مخالفة مرورية بالجيزة رئيس «اليد»: تعديلات اللائحة لن تمس بند الـ8 سنوات سموحة: الإنذار الثالث لمحمود عزت محليا وليس أفريقيا الذهب يتعافى من أدنى مستوى في 6 أسابيع الدولار يتراجع قبيل تعليقات مسئولين بالمركزي الأمريكي 32 راكبا يحررون محاضر ضد الخطوط الأردنية بمطار القاهرة ٥ أسرار في قصة القبض على أصالة بتهمة حيازة كوكايين «البترول»: ١٦٢ مليار جنيه لإجراء توسعات في شركات تكرير الخام بالصور.. تدافع المواطنين أمام بوابات حديقة الحيوان في ثالث أيام العيد بالفيديو.. مراهقون يتسلقون أشجار حديقة الأسماك وسط غياب أمني



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات