X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
اتفاقية تعاون بين "الإسعاف" و"العليا للتخصصات الطبية" الـ«فيفا» يختار "الهواري" عضوًا بلجنة الصالات «شعبة الدواجن»: «كيلو الفراخ بـ13 وكرتونة البيض بـ16 جنيهًا» 16 لاعبًا في قائمة منتخب الطائرة استعدادًا للبطولة الأفريقية الدفع بـ 6 سيارات إطفاء و10 سيارات إسعاف للسيطرة على حريق السويس للزيوت حملة لمباحث التموين بالمنوفية تضبط 26 مخالفة تحرير 147 مخالفة مرورية بالمنوفية القبض على 4 هاربين من أحكام قضائية بالمنوفية «بكري» يهنئ «طنطاوي» بعيد ميلاده وزير الإسكان: طرح 8 آلاف مقبرة بـ"القرعة العلنية" بدلًا من أسبقية الحجز مروان رجب: حققنا استفادة فنية كبيرة من بطولة البرازيل إجراء قرعة اختيار الفائزين بأراضى قرية «أمل» بالإسماعيلية.. غدًا منتخب اليد يصل القاهرة بعد ختام بطولة البرازيل.. الاثنين منتخب اليد يفوز على الأرجنتين وديًا استعدادًا لمونديال البرازيل "البدالين": "التموين" تعهدت بوضع ضوابط لفتح منافذ بيع السلع المدعمة 4 % تراجعًا لرأس المال السوقي لـ«البورصة» في أكتوبر اليوم.. منتخب اليد يلتقي البرازيل وديًا استعدادا لمونديال قطر بالصور.."الدعاة الخيرية" بالداخلة تنظم قافلة "الأطباء العرب" بالصور.. "عبد العزيز" و"فودة" يفتتحان ملعبين للإسكواش بشرم الشيخ
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات