X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
الاعتداء على محام بقسم شرطة المقطم «جنايات الجيزة» تستكمل اليوم محاكمة المتهمين في «اقتحام قسم أكتوبر» انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة بالصور.. ضبط «عاطل» يروج عملات أجنبية بالمنوفية 3 أيام راحة للاعبي أسوان عقب الهزيمة من الحرس انطلاق معسكر منتخب 97 استعدادا لمباراة العودة أمام رواندا حريق يلتهم حظيرة مواشي بدمياط الأهلي يبدأ اليوم الراحة السلبية المنيا يبدأ فترة الإعداد للمظاليم.. السبت «كوبر» يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا «مصر للتأمين» تؤمن على شركة للمستلزمات الطبية بـ121 مليون جنيه هيث تحصد لقب أفضل لاعبة في الأسبوع السادس بدوري السيدات الأمريكي محمد السيد مودى: سعيد بالانضمام لفريق المريخ اليوم.. الحكم في اعتراض حفيدة حسين سالم على «إنذار الطاعة» اليوم.. قرعة البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية بشرم الشيخ «مورينيو» يوقع عقود تدريب مان يونايتد.. الجمعة حشرات في ثلاجات أسماك معرض «أهلا رمضان» أعلى قراءة في «أخبار فيتو» يحيى راشد للتليفزيون المجري: نرحب بالجميع ومقاصدنا السياحية آمنة «ارتفاع أسعار الدواء» بين الإلغاء والتعديل الأعلى قراءة بـ«فيتوسياسة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات