X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
بالفيديو.. أهمية الطهارة قبل ارتداء ملابس الإحرام إعلان «الكنز» يحصد مليون مشاهدة في أربع ساعات بالفيديو..مذيعة سي بي سي سفرة : مبعرفش أربط الحجاب بالفيديو.. ليبيا تتأهل لبطولة أفريقيا للمحليين على حساب الجزائر برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد منتخب المحليين يتعادل سلبيا أمام المغرب في الشوط الأول خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول بالصور.. إزالة شوادر الخراف المخالفة بمدينة نصر بالفيديو.. صابر الرباعي يوجه رسالة لجمهوره قبل حفله بمهرجان اهمج مانشستر سيتي يفتح أبوابه لضم ميسي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات