X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يوليو 2014 م
ظهور «الشحات» ومحمد العربي وحمادة يحيى في تدريب المصري «تنسيق الأحزاب»: الدقهلية أصبحت تتسول «التموين» بسبب «الشوادفي» محمد رزق لـ«فيتو»: رفضت الانضمام لقائمة الأهلي الأفريقية لاعبو الأهلي يتجمعون بملعب «التتش» قبل الدخول في معسكر مغلق بالفيديو.. تشابي ألونسو يتفوق على كارفاخال في السباحة بالصور.. الصرف الصحي يحاصر منازل قرية بالدقهلية بالصور.. أحدث «جرافيتي» لألتراس أهلاوي بالفيديو.. المان سيتى يسحق سبورتينج كانساس برباعية وديًا "الدولى للطائرة" يخطر "الأوليمبية" بموافقته على حل مجلس "السرجانى" البابا تواضروس يخطط لزيارة شيخ الأزهر عقب عودته من رحلة العلاج أعضاء الشمس يطالبون بشطب عضو كرة اليد وإقالة المدرب "كريم ذكري" خارج حسابات المصري الموسم المقبل بالصور.. سهرة لفرقة «محمد عبد الوهاب» للموسيقى العربية بالسنبلاوين اليوم.. «العليا للطائرة» تجتمع بحكام منطقتى القاهرة والجيزة اليوم.. مجلس "الرماية" يجتمع لمناقشة استعدادات المنتخب استنفار أمني بقنا استعدادا لعيد الفطر أندرياس إنييستا: «شارة» قيادة برشلونة حلم منذ طفولتي السباح "أحمد ناصف" يصل القاهرة بعد تحقيق إنجاز تاريخي اليوم.. منتخب اليد يلتقى كرواتيا وقطر في بطولة العالم للشاطئية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات