X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
الأمن يواصل حملاته ضد سماسرة الهجرة غير الشرعية بالمنوفية بالفيديو.. سموحة يفوز على طنطا بثلاثية.. و«باولو» يتصدر الهدافين «الآثار» تطالب اليونسكو بتسجيل مدينتي «القصر وبلاط» بالوادي الجديد «أوزيل» يقترب من صدارة اللاعبين الأعلى دخلا في «أرسنال» النيابة العامة تحقق في مخالفات نادي المستقبل الرياضي بدمياط العثور على جثة مهاجر صومالي داخل شقة سكنية في الجيزة «العدل»: طفرة تشريعية جديدة للنهوض بالاستثمار محافظ الغربية يعتمد حركة ترقيات التربية والتعليم بالفيديو.. سموحة يتقدم بالهدف الثالث على طنطا و«باولو» يعزز صدارته للهدافين ضبط تشكيل عصابي للنصب على الشركات وشراء بضائعها بشيكات مزورة بالصور.. إزالة 250 حالة تعد على أرض «الجيش» بصحراء بني سويف مسئول بغرفة القاهرة عن رؤية «عز» الاقتصادية: «يحتفظ بها لنفسه» رئيس «فيفا» يتعهد بدعم المبنى الجديد للجبلاية اتحاد الكرة يشكل لجنة لتطوير الخطط الفنية والبرامج التدريبية مصرع مسن بعد سقوطه من الطابق الخامس بمنزله في الهرم جبرائيل يطلق حملة بين الأقباط لجمع توقيعات لمحاكمة آيات عرابي بالصور.. مدير أمن المنوفية يتفقد خدمات تأمين المدارس والجامعات بالفيديو.. محمود السيد يتعادل بالهدف الثاني لسموحة أمام طنطا بالفيديو.. «القائم» يحرم حسام باولو من الهدف الثاني بمرمى طنطا


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات