X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 نوفمبر 2014 م
«جهاز السادات»: إزالة 50 حالة إشغال أسبوعيا غدًا.. «محلب» يفتتح ملتقى «بناة مصر» بحضور مستثمرين وقيادات بنكية غدًا.. توقيع بروتوكول بين وزارتي التطوير الحضاري والشباب اليوم.. شعلة الأمل للألعاب الإقليمية تصل الدقهلية الانتهاء من نادي طيران التجمع الخامس.. العام المقبل «طلاب مصر» بجامعة المنصورة يعرض فيلم «محطم الثلج».. الثلاثاء أخصائية تعتدي على طالبة لخلافاتها مع والدها في الوادي الجديد اليوم.. مسابقات القسم الثاني تناقش مباريات الأسبوع التاسع غدًا.. «ابن خلدون» يناقش مشاركة الأحزاب في انتخابات البرلمان إزالة تعديات على 20 فدانًا من أملاك الدولة في الوادى الجديد بالفيديو.. إعلان فيلم الدراما «The World Made Straight» بالصور..عبد الرحمن أبو زهرة يشارك في توزيع جوائز مهرجان سمنود المسرحي ضبط أسلحة نارية وذخيرة بحوزة مسجل خطر بالبحيرة ضبط 3 أشخاص بحوزتهم حشيش وأقراص مخدرة بالوادى الجديد تشيلسي يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بعد 12 جولة «العدل» يستأنف تصوير الجزء الثاني من «سيرة حب» اليوم.. يونس مخيون في مؤتمر «مصرنا بلا عنف» بالمنيا تعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 12 جولة «اتحاد الكرة»: لا تهاون مع لاعب الأهلي إذا ثبت رفعه شارة «السيسي»

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات