X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 مارس 2017 م
بالصور.. جينيفر لوبيز وحبيبها أليكس رودريجيز في عشاء رومانسي ضبط عاملين زراعيين أثناء محاولتهما تهريب أقراص مخدرة مرتضى منصور يتراجع: أيمن طاهر وإسماعيل يوسف مستمران مع الزمالك «الدائمة للآثار» توافق على مجسات خط غاز «العاصمة الإدارية - دهشور» بالفيديو والصور.. ديفيد بيكهام يعبر عن فخره بابنته وزوجته ووالدته مصرع طفل غرقا.. وإصابة اثنين في حادث سير ببني سويف نشرة الحوادث.. وأبرزها: الإفراج عن أحمد الخطيب بعفو رئاسي في أبريل «البابا فرانسيس».. حمامة سلام تزور موطن المحبة «تقرير» بالفيديو.. مواصفات فتى أحلام هايدي موسى الأهلي 2005 يهزم النصر 15-1 وديا سما المصري لمنتقديها: «موتوا بغيظكم وهعمل البرنامج الديني» بالصوت.. للسيدات الحوامل.. تعرفي على الجنين بدون سونار «ربيعة» دجالة الشرقية تستخدم الملابس الداخلية في السحر بالصور.. قوافل جمعية سياحة مصر تنشر الوعي السياحي والبيئي في نويبع جمال الشريف: «تشريعية البرلمان» أعدت سيلا من مشروعات القوانين بالصور.. المصري يواصل استعداداته لمواجهة إنبي ببورسعيد بالصور.. الطب البيطري ببنها تستقبل وفدا صينيا بالفيديو.. شعبة العطارة: الجمارك والعرض والطلب سبب ارتفاع الأسعار بالصور.. سما المصري تثير السخرية على «تويتر»



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات