نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 يوليو 2016 م
«الإسماعيلي» يتعاقد مع «عبدالفضيل» لمدة 3 مواسم «حلمي» يعقد اليوم مؤتمرا صحفيا قبل «الزمالك وصن دونز» «مصر للطيران» تجدد اعتماد شهادة «إيزاجو» الدولية.. وفد النقل الجوي يشيد بمستوى الخدمات الأرضية للشركة.. و«الجودة والسلامة»: البرنامج هدفه تقليل الحوادث الأرضية خلال خدمة الطائرات أهالي مدينة العمال بقنا يشكرون المحافظ بعد استجابته لمطالبهم بالصور.. محمد رجب: المشاركة في أعمال الخير أحد أشكال استغلال الوقت «مصر للسياحة» تطالب بتغيير الطرق التقليدية للترويج السياحي تسليم عقود تمليك لــ 40 وحدة سكنية لأبناء مركز الحسينية بالصور.. البحيرة تستعد لتطبيق مبادرة «العربة الذكية» لتشغيل الشباب ضبط عاطل بحوزته 265 قرص مخدر في الشرقية «يسرا والنبوي» يشاركان في أسبوع أفلام يوسف شاهين بالصور.. عروض وتخفيضات «سبينيس» الصيفية «كارلوس باكا» تحت أنظار «برشلونة» «النصر» يضم مراد رجب نجم وسط «بني عبيد» 3 مواسم «القناة» يستأنف تدريباته استعدادا للمظاليم أسوان يتعاقد مع ثنائي الجيش والمحلة وكيل «صحة الإسكندرية» يقيل مدير مركز طب الأسرة ببنجر السكر خبير اقتصادي: ارتفاع الدولار يهدد بإغلاق المصانع ننشر أفضل 10 مؤسسات بحثية على مستوى مصر إحالة 45 من العاملين في قطاعات الغربية للتحقيق بسبب «التسريب»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات