X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
داعية سلفي يتهم «كريمة» باستغلال الأزهر في الدعوة لمؤتمرات الشيعة نشرة «فيتو الاقتصادية» هاني رمزي يقرأ سيناريو فيلم «ولد وأبوه» نشرة أخبار «محافظات فيتو» شيخ الأزهر يصل القاهرة بعد ختام زيارته للشيشان والد «طفل إيطاليا»: لم أعلم بسفر أحمد وبحثت عنه 8 أيام طوبيا: فوز مطار القاهرة بـ«الجودة الدولية» ينفي مزاعم ضعف التأمين أوائل الخريجين يلتقون وزير التخطيط الأسبوع المقبل وكيل لجنة القيم: العفو الرئاسي عن 200 سجين لفتة إنسانية من السيسي الكروت الذكية تهدد بانقطاع الكهرباء عن مساجد الدقهلية بالصور.. توافد الجمهور على حفل تامر حسني بالساحل الشمالي 31 أغسطس.. معسكر منتخب «الشاطئية» في الإسكندرية غدا.. مؤتمر صحفي بنادي الزمالك لتقديم الجهاز الفني «الفيوم الجديدة» ترتدى ثوب التطوير في عهد السيسي«تقرير» عدم تنفيذ «الخلوة الشرعية» في السجون مخالف للشريعة.. الأبرز بنشرة فيتو السياسية تخفيضات «بندة مصر» على الملابس الصيفية أسهم أوروبا ترتفع في نهاية تعاملاتها بالفيديو والصور..المياه الجوفية تغرق عدة مناطق بأسوان«تقرير» ناصر أمين: سنتقدم بمذكرة ضد النيابة في قضية مالك عدلي.. غدًا
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات