X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 04 مايو 2016 م
بالفيديو.. توافد الصحفيين على النقابة لمناقشة أزمة «الداخلية» إحالة 6 ضباط للاحتياط في قضية التعاون مع «الدكش» تدريب ميداني على سيناريو مواجهة الحرائق بمصنع سماد طلخا القائم بأعمال محافظ القاهرة يتابع استعدادات الامتحانات منح رمضان صبحي شارة كابتن المنتخب في لقاء أوغندا دعوى قضائية تطالب بحل المجلس القومي لحقوق الإنسان إحالة دعوى تمكين إبراهيم سعيد من رؤية نجله لمحكمة الأسرة قرار تخويل 5 عاملين بمحاجر الأقصر صفة الضبطية القضائية استقرار أسعار الحديد.. و«عز» يسجل 6300 جنيه للطن خالد منتصر: تصريح «السادات» بعدم إقالة وزير الداخلية يفتقد السياسة ضبط 21 شخصا في حملة أمنية بحي السمران بالعريش بالفيديو.. أسرة الشاب المقتول في إيطاليا تطالب بالقصاص للضحية غرق طفل مجهول الهوية أثناء استحمامه بمياه النيل في أسيوط 1455 منتفعا من قافلة طبية بقرية دشلوط خلال يومين في أسيوط تغيب سناء سيف عن أولى جلسات محاكمتها في «إهانة القضاء» بالصور.. تنفيذ 100 قرار إزالة تعد على أراضٍ زراعية بمركز الفتح «الزمالك» ينفى تصريحات ماكليش بشأن الجهاز الفنى قطع المياه عن عدد من أحياء الخارجة في الوادي الجديد صفحة نادي «روما» على «تويتر» تجذب مليون متابع


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات