X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 10 ديسمبر 2016 م
النيابة تطلب التحريات في العثور على جثة متعفنة في الحوامدية خبير: التجاري الدولي وهرميس يقودان البورصة مواعيد مباريات فراعنة الشاطئية في كأس الأمم بنيجيريا نائب يطالب بتغيير التعامل الأمني مع الكمائن الثابتة تاريخ مواجهات برشلونة وأوساسونا بالدوري الإسباني وفد عمالي صيني يشيد بمصر ويعلن دعوة 400 مليون عامل لزيارتها بالصور.. خطة مصر للطيران لتحديث أسطولها الجوي «تقرير» اكتشاف حالة مصابة بـ«سعار البقر» في الوادي الجديد اليوم.. أحلام تطرح كليب «يلازمني خيالك» من ألبومها الأخير عضو بالأطباء: الآراء الفقهية المتشددة وراء انتشار تجارة الأعضاء دفاع عكاشة في إهانة القضاء: موكلي إعلامي له دور ورسالة ضبط مسجل خطر لسرقته هواتف المواطنين في الساحل وزير النقل يتفقد طريق «طنطا – المحلة» بالصور.. حكايات أهالي قنا مع عفاريت معبد دندرة «تقرير» ضبط عاطل بحوزته 15 كيلو بانجو في دمياط بالفيديو.. أحمد سعد يطرح «صلوا بينا على نبينا» بمناسبة المولد النبوي أمن قنا ينجح في تحرير طفل الجزيرية المختطف منتخب الشاطئية يخوض مرانه الأول في نيجيريا اليوم إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بدمياط


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات