X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 06 يوليو 2015 م
«شريف حازم» يؤمن نفسه بعروض محلية تحسبًا لغدر الأهلي بالفيديو.. مقتل طفل في مشاجرة بين عائلتين بالدقهلية بالصور.. 300 طالب يتقدمون لسحب استمارات القدرات بجامعة المنيا 964 شركة جديدة باستثمارات 2.3 مليار جنيه أبريل الماضي «معاش وعمرة» لأسرة ضحية الإخوان بالشرقية اختيار المعينين لوظائف ذوي الاحتياجات الخاصة بالتنظيم والإدارة بالقاهرة بالصوت.."أحمد نجيب" يكتب ابتهال "أين المفر" أشرف زكي: عملية حصر الممثلين المخالفين مستمرة حتى الآن الملاح: مواد الصحافة بقانون مكافحة الإرهاب كارثية بالأسماء.. الساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الفطر بالمنيا إحالة 10موظفين بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية للتحقيق رسميًا.. يوفنتوس يجدد عقد مديره الفني لموسم جديد بالصور.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية الهنيدى يناقش إعادة هيكلة الإذاعة والتليفزيون مع هيكل والأمير «شفيقة ومتولي» بمتروبول بالقاهرة الأربعاء المقبل وفاة والدة «سايمون كول» عن عمر 89 عامًا «أوقاف سوهاج» تخصص 149 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك بالصور.. بدء أعمال الحفر لإنشاء أول جامعة بمطروح حبس المتهمين بالنصب على المواطنين وبيع مشاريع وهمية 4 سنوات

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات