X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
غدا.. الحكم على 23 ناشطا سياسيا من أعضاء «حركة ضدك» «الضبطية القضائية» لـ4 قيادات بأوقاف بني سويف محافظة الجيزة تدين حادث تفجير الشيخ زويد «التمريض» تدين الحادث الإرهابي بالشيخ زويد بالفيديو.. "سانشيز" يتقدم بالهدف الأول للآرسنال في مرمى سندرلاند أحد أبطال أكتوبر يقترح إنشاء ترعة بسيناء للقضاء على مشكلة الأنفاق "شباب المستقبل" يعلن مساندته لقرارات مجلس الدفاع الوطني سوهاج تنكس الأعلام على المصالح الحكومية وتنعي شهداء العريش «الحركة الوطنية»: «الإخوان يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته» "الإرهابية" تهاجم النظام وتتهمه بالتقصير في أحداث سيناء بالفيديو.. بتروجيت يفوز بهدفين أمام دمنهور "تيار الاستقلال": قرارات الرئيس لمواجهة الإرهاب متأخرة وغير كافية غدًا.. الاستئناف على حكم رفض إشهار إفلاس «عمر أفندي» بالفيديو.. أهالي عزبة شاهين بالمنيا يستقبلون شهيد أحداث العريش ننشر كواليس مكالمة "علام" لـ"حسين" لتقديم مباراة الأهلي والمقاولون تفاصيل خطة "الداخلية" لمواجهة الإرهاب بشمال سيناء.. الدفع بتعزيزات أمنية لمساعدة القوات..إرسال أسلحة ومعدات و"بدل" وقائية.. تأمين المواطن السيناوي في مواجهة الإرهابيين..والقبائل السيناوية تخلي منازلها بالفيديو.. إغماءات وبكاء خلال تشييع جثمان شهيد المنيا شريف أشرف يقود هجوم الجونة أمام الذئاب بالصور.. أهالي قوص ينتظرون شهيد الواجب الوطني بقنا
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات