X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 ديسمبر 2014 م
طرح وحدات إدارية للمستثمرين بالصالحية الجديدة أول يناير "الخبراء المثمنين" تطرح مزاد منقولات 5 يناير المقبل بالصور.. «مصر أحلى» تشكر الداخلية على تأمين قداس «الكاثوليك» انشقاق داخل مجلس الإسماعيلي بسبب صفقة "عواد" ضبط عاطل وربة منزل وبحوزتهما هيروين وأقراص مخدرة بالمنيا ضبط عاطل وبحوزته 2 كيلو بانجو بالمنيا عامل يجبر سباكا على توقيع إيصالات أمانة بسبب علاقة عاطفية بشقيقته طرح مزاد لـ 12 وحدة مهنية وإدارية بأسيوط.. نهاية يناير طعيمة: طرح مزايدات لذهب وخامات عامة في الربع الأول من العام الجديد «رئيس بنك»: القطاع المصرفى نجح في دعم اقتصاد البلاد تجميع 500 كيلو زيت مرتجع ببورسعيد منذ بدء المنظومة ضبط مدرس وبحوزة 3 آلاف قرص مخدر بالمنيا البنك الأهلي يستهدف زيادة محفظة القروض الصغيرة والمتوسطة الفقي: ارتفاع الدولار سيشعل أسعار السلع بالأسواق المحلية «الحماقي»: ارتفاع الدولار يشكل ضغطًا كبيرًا على الاقتصاد المصري بالصور.. "مازيمبي": السياحة الواردة لأفريقيا لا تتعدى 4 % «سيدبك»: مشروعات جديدة لإنتاج الإيثيلين بتكلفة 558 مليون دولار بالصور.. مدير أمن البحر الأحمر يكرم عددا من ضباط وأفراد الشرطة بالصور.. مدير أمن البحر الأحمر يهنئ الإخوة المسيحيين بأعياد الميلاد

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات