X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 03 أغسطس 2015 م
ننشر تشكيل الزمالك أمام دجلة في نهاية مشواره بالدوري بالصور.. رابطة مشجعات الأهلي تزور طارق سليم في المستشفى بالصور.. المركزية للطلائع تنظم رحلة ترفيهية للقرية الفرعونية صالات الخدمة المميزة بمطار القاهرة تتزين بشعار قناة السويس الجديدة بالفيديو والصور.. الزقازيق تتزين استعدادًا لاحتفالات قناة السويس «فاييخو»: اللعب لمدريد أهم قرار في حياتي عبدالظاهر: أصبحت لائقًا طبيًا لركوب الطائرات «حسانين»: حالتان يحق لمصر فيهما منع السفن من المرور بقناة السويس التحقيق مع عاطل بحوزته أموال مزيفة بمحطة السيدة زينب نشطاء يتداولون «فيديو» لآثار إطلاق النيران على ضابط الفيوم إصابة 4 أشخاص بتسمم لتناولهم وجبة غذائية بكفر الشيخ " تروس مصر" تشارك في دعم صندوق "تحيا مصر" شبح المنشطات يطارد بطولة ألعاب القوى قبل انطلاقتها خبير عسكري: خطة محكمة لتأمين حفل قناة السويس ضد أي عمل إرهابي جهادي سابق يكشف أسباب تأييد قادة بالجماعة الإسلامية لفكر داعش الزمالك يستقر على قيد 6 لاعبين في القائمة الأفريقية بالصور.. وصول محافظ كفر الشيخ للمشاركة في احتفال دسوق بقناة السويس جولات مكثفة لمدير أمن المنوفية تزامنًا مع احتفالات افتتاح قناة السويس أسامة هيكل: لا علاقة لي بهيكلة «ماسبيرو»



أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات