X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أبريل 2015 م
اشتباكات عنيفة بين الأمن وأنصار "المعزول" بالمنصورية بالصورة.. اتحاد "الطائرة" ينصب الزمالك بطلًا للدوري "عافية" بالفيديو.. آراء مواطنى الإسكندرية بعد الحكم على المعزول بالسجن 20 عاما عبور 54 سفينة لقناة السويس بحمولات 2 مليون و710 آلاف طن وزير الزراعة: إشهار جمعية لرجال الأعمال المصريين في السودان بالصور.. تأمين شوارع أسيوط تحسبا لخروح تظاهرت للإخوان بالصور.. استنفار أمني بالمنيا بعد تهديدات "الإرهابية" ميرور الإنجليزية تشيد بموقف الحكم بتهديد لاعبي الأهلي أمام التطواني غدًا.. الأرض تشهد ظاهرة فلكية تتكرر كل 415 عامًا ترقية فؤاد الفقي نائبا لرئيس "الهندسة الإذاعية" "الأوقاف" تختبر قراء الإيفاد.. الأحد إصابة مجند في هجوم إرهابي على نقطة أمنية برفح بالصور.. عميد "تربية الإسكندرية" تفتتح المعرض الخيرى بالكلية "الجبلى": 30 مليار دولار حجم صادرات "الصناعات الكيماوية" بالفيديو.."أبو رجيلة" يكشف كواليس وفاة حسن الشاذلى الأهلي يخاطب وزير الرياضة لإقامة مباراة المغرب التطوانى باستاد القاهرة "تمساح" ينفي توقيعه لسموحة خلال جلسته مع "علاء عبد العال" بالصور.. استمرار حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالشرقية كلام نهائي.. مباراة الزمالك والاتحاد على ملعب بتروسبورت

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات