X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 سبتمبر 2014 م
«تشافي»: لويس إنريكي يثق في شباب برشلونة مصدر أمني: لا خسائر في الأرواح أو المنشآت جراء «انفجار بورسعيد» «القومى للإعاقة»: قرار تبعية المجلس لوزارة التضامن هدم للدستور مدرب بورتو بعد سداسية «باتي»: الطريق ما زال طويلًا بالصور.. محافظ ومدير أمن الأقصر ينهيان خصومة ثأرية بين عائلتين بإسنا اليوم.. «الأطباء» تناقش قرار «الوزراء» بعلاج حالات الطوارئ مجانًا «بليسكوفا» تواجه «كريستينا» بدوري الثمانية ببطولة سيول للتنس «رادفانسكا» تواجه «فارفارا» ببطولة سيول المفتوحة للتنس بالفيديو.. ملخص مباراة تشيلسي ضد شالكة بدوري أبطال أوربا «البيطريين» توصي أعضاءها بالتواجد الدائم في «نقاط الذبح» خلال «الأضحى» بالفيديو.. ملخص مباراة «البايرن» والمان سيتي بدوري أبطال أوربا بالفيديو.. ملخص مباراة برشلونة ضد أبويل نيقوسيا بدوري أبطال أوربا «مورينيو» بعد تعادله مع شالكة: «كنا الأقرب للفوز» «تحيا مصر»: مطلب «أحمد ماهر» بإلغاء قانون التظاهر غير مقبول «بواتينج» ينقذ بايرن ميونخ وتعادل إيجابي لشالكة في دوري الأبطال العثور على مخزن أسلحة تابع لـ«أنصار بيت المقدس» بالشيخ زويد «التيار الديمقراطي» يناقش التحالف مع «الوفد المصري»..السبت المقبل بالفيديو.. سبورتنج لشبونة يتعادل بهدف مع ماريبور بدوري أبطال أوربا تعادل سلبي بين "بلباو" و"شاختار" بدوري الأبطال
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات