X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 ديسمبر 2017 م
هروب مزارع محكوم عليه بالسجن ١٥ عاما غيابيا في المنيا الهيئة العربية للتصنيع تُوقع بروتوكولا مع القليوبية في الطاقة الشمسية عمومية لـ«المهندسين» بالإسكندرية لسحب الثقة من النقيب.. غدا 6 عادات غذائية يجب اتباعها خلال فصل الشتاء تفاصيل استضافة الغردقة لفعاليات العيد الوطني للبحرين وقفة لموظفي الزمالك أمام منزل مرتضى منصور الداخلية تضبط 64 متهما و13 بلطجيا في المحافظات توقعات بضعف الإقبال وعزوف عن الشراء في معرض نيكست موف العقاري وفد طلابي يزور ميناء دمياط (صور) منتخب الشباب يخسر أمام جنوب أفريقيا ببطولة «كوسافا» محافظ الدقهليه يؤكد أهمية التمكين الاقتصادي للمرأة (صور) بالصور.. 33 مفتش عمل يؤدون اليمين القانونية أمام محمد سعفان ضبط عاطل سرق مبالغ مالية من البنك الأهلي بحدائق القبة محمد حبيب: إخوان اليمن يتصرفون وفقا لظروفهم 28 يناير.. أولى جلسات محاكمة سعاد الخولي في قضية الرشوة طبيب عظام: يوجد علاقة بين ألم خشونة الركبة والنشاط الزائد بالجهاز العصبي تفاصيل وثيقة تأمين العمال ضد مخاطر التوقف عن العمل محافظ الإسكندرية يفتتح معرض «كن منتجا» (صور) أحمد زاهر: الشراكة بين مصر والمغرب تحقق التنمية المنشودة


تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات