X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
اليوم.. جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالفيوم "المحامين" تستعد لإعداد دورات تحكيم وأمسيات ثقافية "اﻹسكان": تعديل ﻻئحة البناء الموحد للتصدى للمخالفات قبل وقوعها ضبط 4 طلاب بتهمة الدعوة للتظاهر 28 نوفمبر بـ"سوهاج" "طب الأزهر" تنظم مؤتمرا حول "مستقبل الأمراض الرئوية" اليوم.. تغييرات في قائمة الزمالك استعدادًا لـ "المصري" غياب قوات الأمن بمحيط جامعة حلوان اليوم.. بدء تداول «مستشفى القاهرة التخصصى» بسوق الصفقات اليوم.. ناشئو الشمس مع منشية حلوان والمصري القاهري مع مصر للبترول اليوم.. نجوم الزمالك يواصلون استعداداتهم لـ"المصري" ضبط 5 أشخاص بحوزنهم حشيش وأفيون في حملة أمنية بأسيوط بالصور.. بدء فعاليات مسابقة أجمل «طابور صباح» بمدارس أبوزنيمة اليوم.. 6 مباريات في المجموعة الخامسة بدوري القسم الثاني اليوم.. «الطيران» يواجه «الجزيرة» بدوري السيدات «قوة ضد التحرش»: «تريلر مهرجان القاهرة» اختزل قضية المرأة في «الإنجاب» اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول بأبيدجان استعدادًا لنهائى الكونفيدرالية اليوم.. محاكمة محمد بديع و«الشاطر» و15 آخرين بأحداث «مكتب الإرشاد» بالفيديو.. أهالي «سمهود»: الكوبري مهدد بالانهيار والحكومة تنتظر سقوطه «مستوردي الجيزة» تنصح المواطنين بعدم الخروج للشوارع.. غدًا

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات