X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
ضبط 3 أطنان أسمدة بدون فواتير بالمنوفية الجماعة الإسلامية تحتفل ببراءة "حماد" في قضية الغنايم بالصور.. وقفة احتجاجية لطلاب المدارس لرفض التقسيم بالقصير بالصور.. وصول "البلتاجي" إلى وزارة الزراعة للاحتفال بيوم الغذء العالمي مفتى الجمهورية يهنئ المسلمين بالعام الهجري الجديد دفاع "عز" يعتذر عن رد الهيئة.. والمحكمة توافق "سلامة" يكلف "سامي" بتولي تدريب مستبعدي الجيش بلاتيني يرد على "حياتو": لم أتدخل في شئون الكاف إحباط إغراق بورسعيد بحشيش «سفينة الصحراء» دعوة لمقاطعة الدراسة اليوم لرفض التقسيم بالقصير "باتشيكو": سألعب بمهاجم واحد في مباراة سموحة تشيرشى: فخور بهدفي الأول مع أتليتكو مدريد بدوري الأبطال ننشر شروط حجز شقق "الإسكان المتوسط" بايرن ميونيخ يسعى لضم "فالديز" بالصور.. إقبال ضعيف لطلاب جامعة القاهرة وتشديدات أمنية بميدان النهضة اليوم.. "حمد إبراهيم" يقود المقاصة فنيًا أمام النصر نجيب ساويرس يتولى منصب العضو المنتدب لـ«أوراسكوم للاتصالات» متهمو "الاتحادية" يتبادلون السلامات والقبلات على الهواء مع الدفاع حريق بــ"3 شقق" بأحد الأبراج السكنية بأسيوط

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات