X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 08 فبراير 2016 م
جهادي منشق: الشعب يرفض المصالحة مع الجماعة الإرهابية «خبير»: توقيت إقرار ضريبة القيمة المضافة دون حوار مجتمعي غير مناسب سيدات «ليفربول» يتعاقد مع الهولندية شانيس بالفيديو.. جيران المتهم بممارسة الرذيلة في الشرقية: لم نر منه سوءا «قلاش» يوجه التحية لـ«المصورين الصحفيين» ضبط «إخواني» بكمين في دمياط بالصور.. اتفاقية تعاون بين رابطة الأكاديميين واتحاد غرب آسيا بالصور.. مات لوبلان: كنت على وشك الانهيار العصبي بعد فشل زواجي عرض «قبل الربيع» في ختام مهرجان «جمعية الفيلم» ريم مصطفى تنضم لفريق عمل «الطبال» مظهر شاهين يعتذر للرئيس: «الاعتراف بالحق فضيلة» «فهمي» و«الغضبان» يوقعان بروتوكول إنشاء مصنع تدوير القمامة ببورسعيد بالصور.. مدير أمن مطروح يجتمع بأعضاء مجالس إدارة أندية كرة القدم إنقاذ سيدة بسجن المنيا شديد الحراسة بعد محاولتها الانتحار بالفيديو.. «مارتينس» يحرز الهدف الأول لسامبدوريا في روما مصرع متهم داخل سجن دار السلام بسوهاج بالفيديو..«بيانيتش» يهدر فرصة من صناعة محمد صلاح أمام سامبدوريا بالفيديو.. «بيروتي» يسجل الهدف الثاني لروما في مرمى سامبدوريا جامعة بنها تنظم مؤتمر جراحة المناظير.. غدًا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات