X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
ضبط حارس مطبعة يدير مخزن أسلحة نارية في السلام استنفار أمني في أسيوط تزامنا مع احتفالات ذكرى «30 يونيو» إصابة مجند في تفجير مدرعة برفح أغانٍ وطنية وشاشات عرض في أسيوط احتفالا بذكرى «30 يونيو» ضبط موظف بـ«مرور السلام» يجبر المواطنين على دفع رشاوى له أحمد فهمي يدفع 150 ألف جنيه لشراء مجلة ميكي في «نيللي وشريهان» وزير البترول يرأس اجتماع لجنة متابعة الأعمال بمشروع تنمية حقل ظهر بالصور.. غلق محيط «التعليم» تحسبا لتظاهرات طلاب الثانوية العامة ضبط اثنين من المتهمين بخطف صاحب ورشة بلاستيك بمدينة نصر بالصور.. اندلاع حريق بكشك في شارع قصر العيني نائبة تتقدم بطلب إحاطة حول عدم تثبيت المعلمين المتعاقدين بالشرقية اليوم.. وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في الدوري اليوم.. إجازة رسمية بالبورصة بمناسبة ذكرى 30 يونيو «المترو»: مستعدون لتشغيل «السادات» في أي لحظة البرتغال تصطدم ببولندا في ربع نهائي «يورو 2016» ضبط مدير محطة وقود استولى على «2 مليون لتر سولار» بالعبور ضبط صاحب شركة بحوزته 2535 هاتفا مغشوشا بالهرم سقوط مسجلين بحوزتهما 10 كيلو بانجو قبل ترويجها في عيد الفطر مصادرة 12 ألف قطعة ألعاب نارية محظور تداولها بالأسواق في سوهاج


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات