X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 أغسطس 2014 م
بالفيديو.. موقف طريف لـ«أبناء أحمد حسن» وحسنى عبد ربه خلال مباراة كينيا (اعادة نشر) عبده تلوث بالفيديو.. سمية: هذه حكاية "أول رقصة" الإثنين.. «غريب» يعلن القائمة النهائية لمباراتي السنغال وتونس بالصور.. عناصر «الإرهابية» تنظم مسيرة ليلية بالمنوفية بالصور.. بيكهام "مجبس" اليد في مطار لوس أنجلوس «البحث العلمي»: السيسي أمر بدراسة أفكار الشباب وعرضها عليه خلال أسبوع بالفيديو والصور.. بناء 60 كشكا بـ"الترجمان" إيمان البحر درويش يوجه التحية لـ«السيسي» لمواجهته الإرهاب هانى خليفة يستكمل تصوير"سكر مر" في المعادى شقيق جمعة الشوان ضيف رولا خرسا في "البلد اليوم" «برج العرب» تستقبل أولى العمليات الجراحية لطوارئ الحوادث بولندا تفوز على صربيا في افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة بالفيديو.. روما يفوز على فيورنتينا بهدفين في الدوري الإيطالي انطلاق اختبارات اللياقة لحكام الدرجتين الثالثة والثانية بالقاهرة «الزعفراني»: تظاهرات الإرهابية تكشف التراجع الحقيقي لنفوذهم العرض الخاص لـ" ناشط في حركة عيال" بسينما " فاميلى" الثلاثاء حسن فريد: نتابع تطورات «الإيبولا» بالسنغال.. وسنعود بالنقاط الثلاث «MBC مصر» تعيد عرض «سلسال الدم» حصريا على شاشتها
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات