X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 أغسطس 2014 م
اليوم.. إقامة قرعة البطولة الأفريقية لناشئى السلة بمشاركة الفراعنة مجلس "الطائرة" يبحث عن معسكر خارجى لمنتخب الشباب مجلس "الجمباز" يستعين بـ "الرياضة" في وضع لائحته الجديدة اليوم.. "فراعنة الطائرة" يزور مقر الاتحاد التونسى «صناعة الآلات والمعدات»: التصدير «طوق نجاة» للمصانع المصرية اليوم.. «فنية اليد» تجتمع لمناقشة استعدادات الموسم المحلي الجديد بالصور.. «دمنهور» يضم قائد المنتخب السورى و«حملاوي» المقاولين اليوم.. "شباب الأثقال" يخوض أول مران له استعدادًا لأولمبياد الصين اليوم.. "جاسر رياض" يطير إلى الإمارات لحضور كأس العالم لناشئي السلة رفيق عباس: ارتفاع معدلات شراء الذهب أيام العيد بنسبة 100% اليوم.. "فراعنة الطائرة" يتدرب على فترتين استعدادًا لملاقاة تونس 4 مليارات جنيه لتطوير شركات «مصر للغزل والنسيج» بالمحلة خبير اقتصادى يضع «روشتة» نجاح «مؤتمر المانحين» بالفيديو.. النصر يضم محمد عصام لاعب الإسماعيلي 3 مواسم وزير المالية يكشف تفاصيل قانون استغلال المناجم والمحاجر الأمريكية «فارفارا» تواجه «ساشيا» في دور الثمانية بـ«ستانفورد للتنس» مارجريت عازر: النظام الانتخابى يؤدى إلى تشكيل حكومة تقليدية «تقرير» يتهم الحكومة بالتسرع في خفض دعم الوقود قبل تحسين منظومة النقل «الطيب» يستقبل وفد «أئمة الصعيد» بالأقصر
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

3 طرق بسيطة لتغيير حياتك للأفضل

الإثنين 11/نوفمبر/2013 - 04:09 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية ريهام الصواف
 
الشعور بالحاجة لتغيير حياتك يعتبر خطوة هامة، ويعكس احتياجك للخروج من ملل الحياة اليومية، أو إحراز المزيد من التقدم في حياتك، بعد إصابتك بالخمول والملل، وهذه خطوة تعد الأفضل.

لكن يظل التفكير سهلا، والتنفيذ هو المرحلة الأصعب، خوفا من الفشل أو من المغامرة، وحتى تقضي على هذه المخاوف تنصحك خبيرة العلاقات الإنسانية إليزابيث ريفورد باتباع ثلاث طرق لمساعدتك في إجراء التغييرات التي تريدينها في حياتك.

لا تنتظري الفرص

اخلقي الفرصة لنفسك، فلا تنتظري ما تأتيك به الحياة للتغيير، لكن لتفكري في عمل شيء جديد، أو اتباع خطة جديدة في عملك، أو حتى في منزلك، أو في علاقتك مع شريكك، فلتحاولي عمل شيء لم يسبق لك أن حاولت عمله من قبل.

كوني اجتماعية

لا تجلسي في المنزل وتتجاهلي بقية العالم، فلتخرجي ولتبتسمي للجميع، ولتتعرفي على أشخاص جدد، فهذا سيدفعك لاقتحام مناطق جديدة في الحياة، ما سينعكس على كل حياتك، وسيشعرك بالتغيير الحقيقي، كما سيتسبب في فتح آفاق جديدة أمامك قد تقلب حياتك رأسا على عقب.

العمل بجد

لا يمكنك تغيير حياتك إذا كنت تعملين بجد لإحداث هذا التغيير، فالعمل الجاد نحو تحقيق أهدافك يحققها لك، فتحاولي العمل على تحسين ما لا يجعلك سعيدة، وكذلك العمل على تحسين نفسك.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات