X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أبريل 2014 م
«مصريون ضد الإرهاب» تنعي شهداء الواجب وتناشد الشعب الوقوف مع الجيش والشرطة 9 وزراء يشاركون في تطوير القاهرة التاريخية الجيش يقبض على 5 أشقياء بحوزتهم أسلحة خرطوش ببني سويف وصول 5 مرحلين من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة حبس سائق متهم في اقتحام قسم حلوان خلال فض "رابعة" عايدة نصيف: السيسي لن يضم عناصر إخوانية بحملته الرئاسية نيابة الأموال العامة تحقق مع عصابة دولية لتزوير الدولارات تحديد مهام أعضاء لجنة الشباب بحملة السيسي النشرة الفنية.. أيتن عامر: أبحث عن الأدوار الغريبة.. الامتحانات تخطف منة عرفة من الفن.. أمير طعيمة ينفي مشاركته في «نجم الشعب».. يسرا تستكمل «سرايا عابدين».. حجازي: من حق أي مرشح رئاسي إذاعة خطاب شاهد.. ملخص للقاء ريـال مدريد مع بايرن ميونخ راموس: هدف واحد غير كافٍ وسنلعب للفوز في الإياب بالصور.. لافتات تطالب بإسقاط "التظاهر" على أسوار "الاتحادية" «ثوار» تعقد مؤتمرًا أمام الاتحادية غدًا لإعلان فاعليات 26 أبريل للإفراج عن المعتقلين بالصور.. "كيف تختار رئيسك" بالشباب والرياضة بكفر الشيخ جوارديولا يتلقى الهزيمة الأولى على ملعب "بيرنابيو" ضبط 4 مصريين حاولوا السفر إلى ليبيا بجوازات مزورة مزارعو القمح بالشرقية: الأسمدة والكهرباء يلتهمان حافز التوريد للتموين «المحروسة للتنمية» يصدر الفيديو الثاني لسلسلته التثقيفية عن «الأجور» الصيادلة تعتمد أهداف اللجنة الفنية لـ"الإكلينيكية"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
ads
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الدستور" يطلق حملة "عين تراقب وشعب يحاسب" بالهرم.. اليوم

السبت 02/نوفمبر/2013 - 10:11 ص
السفير سيد قاسم رئيس السفير سيد قاسم رئيس حزب الدستور محمد بهنس
 
يطلق حزب الدستور، برئاسة السفير سيد قاسم المصرى حملة جديدة تحت اسم "عين تراقب وشعب يحاسب"، بهدف رصد وتجميع مشاكل المواطنين من كل المناطق ومحاولة إيجاد حلول لتلك المشكلات.

ومن المقرر أن يرصد عدد من قيادات الحزب وأعضائه مشاكل أهالي نزلة السمان بالهرم في الواحدة من ظهر اليوم السبت، من خلال التجول الحر بالمنطقة لرصد مشاكل ومعاناة المواطنين والتحدث معهم لمعرفة مشاكلهم في الشارع من خلال استقصاء متكامل للتعرف عن قرب عن كل مشاكلهم ورؤيتهم وتصوراتهم لحلها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات