X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
بالفيديو.. " دوايت غايل" يتعادل بالهدف الأول لكريستال بالاس في ليفربول وزير التموين يمنع الصحفيين من حضور اجتماع المركز اللوجستي للحبوب طالب ثانوي بالدقهلية قتل زميله لخلافات على بنت وقفة احتجاجية لموظفي التأمين الصحي بالغربية "الحلفاوي": 28 نوفمبر الفرز الحقيقي بين أبناء الوطن إخلاء سبيل سيدة انتحلت صفة رجل لتقود"توك توك" العثور على جثة بترعة أمام "أزهر تفهنا الأشراف" بالصور.. «التجارية السعودية»: سنضخ استثمارات كبيرة في محور قناة السويس بالفيديو.. محافظ القاهرة يتفقد أعمال الإزالة بمغارة الإباجية وزيرة التضامن: الحكم الصادر ضدي يخص قضية منذ 2009 البدوي يجتمع بشباب الوفد.. الثلاثاء بالصور.. الدماطي: معبد الطود يحتاج لشفط المياه الجوفية النائب العام يحيل بلاغًا ضد "المتحدث باسم تمرد" لنيابة جنوب القاهرة تعزيزات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك خوفًا من اقتحام الجماهير "المؤتمر" يقود مسيرة لدعم الجيش والشرطة بالوادي الجديد بالفيديو.. السعيد: القاهرة تحفل بالعديد من الأماكن الأثرية بالصور.. «الإخوان» يدفعون بالأطفال في تظاهرات «كرداسة بني سويف» إقامة مدينة "زراعية ـ صناعية" على مساحة 10 آلاف فدان ببني سويف تصاعد الاحتجاجات ضد تقسيم "البحر الأحمر"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الدستور" يطلق حملة "عين تراقب وشعب يحاسب" بالهرم.. اليوم

السبت 02/نوفمبر/2013 - 10:11 ص
السفير سيد قاسم رئيس السفير سيد قاسم رئيس حزب الدستور محمد بهنس
 
يطلق حزب الدستور، برئاسة السفير سيد قاسم المصرى حملة جديدة تحت اسم "عين تراقب وشعب يحاسب"، بهدف رصد وتجميع مشاكل المواطنين من كل المناطق ومحاولة إيجاد حلول لتلك المشكلات.

ومن المقرر أن يرصد عدد من قيادات الحزب وأعضائه مشاكل أهالي نزلة السمان بالهرم في الواحدة من ظهر اليوم السبت، من خلال التجول الحر بالمنطقة لرصد مشاكل ومعاناة المواطنين والتحدث معهم لمعرفة مشاكلهم في الشارع من خلال استقصاء متكامل للتعرف عن قرب عن كل مشاكلهم ورؤيتهم وتصوراتهم لحلها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات