X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 أكتوبر 2014 م
غدا.. تيار الاستقلال يلتقي "الجنزوري" للمرة الثانية بالصورة.. ضبط فتاتين تمارسان أعمالًا منافية للآداب بشرم الشيخ ضبط "عاطلين" وبحوزتهما 875 زجاجة بيرة بالشرقية بالصور.. مدير أمن سوهاج يكرم ضباط وأفراد شرطة المرافق فكرى: الحرية الصحفية ليست بنشر الموضوعات الهدامة "المركزي للمحاسبات" يستضيف الاجتماع الـ13 لـ"الأفروساى" سلاسل بشرية بالشرقية للمطالبة بعودة "المعزول" ضبط 33 طن أعلاف مجهولة المصدر بسوهاج بالصور.. تكثيف أمني بميناء بورسعيد لتأمين دخول باخرتين سياحيتين ضبط 3 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة وسلاح أبيض في الشرقية ضبط 5 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة في سوهاج «كهرباء القاهرة الجديدة»: ندرس توقيع أقصى عقوبة على «السلاب» ضبط 10 قطع سلاح في حملة أمنية بأسيوط اليوم.. المقاولون يختتم تدريباته استعدادًا للجونة اليوم.. انطلاق الجولة الثامنة من الدوري السعوي بـ3 لقاءات اليوم.. 5 مباريات في الجولة الأولى لسوبر براعم 2005 اليوم.. 5 مباريات في سوبر براعم القاهرة 2002 اليوم.. 6 مواجهات في سوبر براعم 2003 اليوم.. 6 مباريات في سوبر براعم 2004
ads

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات