X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 أغسطس 2014 م
بالفيديو.. أول تدريبات المنتخب الكينى قبل لقاء «الفراعنة» اليوم «عرنوس» السبع وصايا يشارك خالد سليم الغناء بالقلعة ماينز الألمانى يتعاقد مع «خايرو» مهاجم إشبيلية الإسبانى ليفربول الإنجليزى يسعى لضم «مكارثى» حارس «ريدينج» القبض على جهادي مصري بالجيش السوري الحر بمنفذ السلوم ضبط شاب بحوزته سلاح ناري في الإسماعيلية بالصور.. تامر حسني ويارا على باخرة النجوم «Stars On Board» جمال علام: وضع استاد أسوان على أجندة المباريات الدولية «مستقبل وطن» بسوهاج يعقد اجتماعه الأول أستاذ اقتصاد: ضخ 64 مليار جنيه خطوة نحو زيادة الدخل القومي بالفيديو.. حارس مرمى يهاجم جماهير عنصرية في البرازيل محافظ الإسكندرية: تقدم مصر يتحقق بالعمل والبناء «أناكوندا» تعرض «أغنية الموت» بالأقصر الخميس القادم ضبط عاطل بحوزته «أفيون وحشيش» بأسيوط «مارجريت عازر»: الاستعداد للتعامل مع عنف «الإخوان» وراء تأجيل الدراسة بالصور.. «لقطات تذكارية» لأهالي أسوان مع «أحمد حسن» بالصورة.. ضبط «عامل» بحوزته بندقية آلية بأسيوط «كيم ليتل» أفضل لاعبة بالدوري الأمريكي للسيدات القبض على فلاح بحوزته بندقية و3 كيلو «خشخاش» بأسيوط

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات