X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 م
مصر للطيران أول شركة أفريقية تحصل على جائزة Platinum Award نيكي يرتفع مع تهدئة بيانات أمريكية قوية للمخاوف بشأن إيطاليا فتح سداد جدية الحجز للإسكان الاجتماعي بدهشور.. غدًا «برج العرب» الأقرب لاستضافة لقاء الأهلي والمصري تركيا تستهدف معدل نمو أعلى من 5% في 2018 و2019 مرصد الإسلاموفوبيا يشيد بدعم الكنائس المشرقية لمسلمي أستراليا اليوم.. «المقاولون» يستأنف تدريباته استعدادا لـ«دجلة» تفجير معهد أزهري في الشيخ زويد وزير المالية القطري يتوقع نموا متسارعا العام المقبل تفاصيل مقتل ربة منزل على يد نجل شقيقة زوجها بالجيزة.. المتهم سدد لها 23 طعنة بجسدها.. الجاني اكتشف الذهب المسروق «فالصو».. أمن الجيزة يكشف غموض الحادث بعد أسبوع من الواقعة شريهان وإسعاد يونس.. صداقة لم يكتب لها الضياع بسبب الخواجة إنبي يستضيف أسوان والإسماعيلي يواجه طنطا في دوري الجمهورية للناشئين علاقة سعيد الهوا بأغاني ألبوم خالد سليم الجديد 20 صورة ترصد مواجهة مطروح لأول نوة أمطار بالصور.. نينا دوبريف تخطف الأنظار في مناقشة فيلم «xXx» قيادي شيعي: تحريم السلفيين الاحتفال بالمولد النبوي عصيان للدولة بالصور.. نيكول شيرزينجر تشارك في حفل جوائز الموضة البريطانية محافظ الدقهلية يوجه بحملات على المحال والمخازن في مركز المنصورة حبس متهمين عثر بحوزتهما على نصف كيلو هيروين 4 أيام بالمنيا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات