X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 25 يوليو 2014 م
الأهلي بزيه التقليدي أمام سيوى سبورت غدًا إخلاء سبيل 8 أشخاص متهمين بالانضمام لـ «الإخوان» وكيل «المهندسين»: إثيوبيا تتمهل في بناء «النهضة» تقديرا لمصر صعود نفط برنت مع تدهور العلاقات بين أمريكا وروسيا بالصور.. مسيرة بالدراجات البخارية تنديدا بعدوان غزة بالدقهلية بالصور.. محافظ مطروح: تراخيص الشواطئ لأبناء المحافظة فقط اليوم.. نهائي الدورة الرمضانية بطور سيناء شكاوى بامتناع بعض منافذ التموين صرف السلع بـ"الإسكندرية" بلاغ يتهم سيف عبد الفتاح ونجل القرضاوي بالتحريض على العنف ضبط 3 قطع سلاح بحملة أمنية بمركز أبنوب أبو الحسن: المهرجان القومي يناقش "المسرح الشعري" 11 أغسطس تأهل هولندا وإسبانيا للمباراة النهائية ببطولة أمم أوربا للسيدات بالفيديو والصور.. إقبال كثيف على لعب البنات بموسم العيد "بويانا" تتأهل للدور قبل النهائي ببطولة باكو للتنس مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة بين عائلتين بالمنيا بالصور.. استياء المواطنين من انقطاع مياه الشرب بالمحلة مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ببورسعيد التحفظ على 6 أشخاص يشتبه بتورطهم في قتل «طفل الإسماعيلية» «كيري» يغادر القاهرة متجها لأيرلندا

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات