X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 12 فبراير 2016 م
«أرابيان»: سوق العقارات لا تعاني من أي مشكلات «إيجلز أوف ديث ميتال» يستعد لأول حفل بعد هجمات باريس بالصور.. نجوم الفن والإعلام في حفل تنصيب سفراء النوايا الحسنة «خبير»: 11 ألف جنيه سعر المتر في «البطل أحمد عبد العزيز» مدير أمن شمال سيناء يتفقد «المقاهي» ويستمع إلى مشكلات الشباب ضبط 63 ألف مخالفة مرورية و2214 دراجة بخارية الفراعنة يحصدون 3 ميداليات في اليوم الأول من بطولة النمسا للرماية قيادي بحزب التجمع: المساعدات الأمريكية تحتاج إلى إعادة نظر «زعزوع» يشيد بمواقف النمسا تجاه مصر 65 بلاغا ضد السبكي بسبب تصريحاته عن خيانة نساء الصعيد.. نواب يتقدمون بطلب إحاطة.. وخيري رمضان: «غضبكم على دماغي ومراتي صعيدية».. شاهين: «إهانة سيدات مصر مرفوضة».. والسبكي يعتذر بالفيديو.. والد مؤمن زكريا يكشف سر طريقة احتفاله بالأهداف تحويل مستشفيي «بلبيس» و«الزوامل» من مركزي إلى عام ياسمين الخطيب عن تصريح مجاهد: «عم جرجس الجنايني مربي دقنه جوه بؤه» بالصور.. 10 فنانات منحهن الجمهور لقب «أجمل عيون» «المصريين الأحرار»: تشكيل الأمانة العامة للمحليات الأسبوع المقبل وزير الري يصل إلى القاهرة قادما من الخرطوم الزمالك يستعد لمباراة دجلة الأحد المقبل بالفيديو.. كوميديا حسام عاشور ورمضان صبحى مع مؤمن زكريا على الهواء بالفيديو.. سعد سمير: «أبو تريكة قالي بعد المباراة: أنا الأسد أهو»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات