X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أغسطس 2016 م
بالفيديو.. أشهر 7 دويتوهات لحسين الجسمى «الفلاحين»: طالبنا التموين بزيادة سعر توريد طن قصب السكر لـ500 جنيه الأهلي يبدأ إعداد الموسم الجديد تحت قيادة البدري «الخميس» المتحف القومي بالإسكندرية يعرض 5 قطع لاختيار قطعة «سبتمبر» حظر تشغيل مكامير الفحم بالجيزة لمدة 3 شهور 3307 ركاب من عمالة خدمة الحجاج يغادرون ميناء سفاجا الجريدة الرسمية تنشر قرار إنشاء مكتب ضرائب بالعين السخنة انقطاع المياه عن «السلام 1» في السويس لليوم الرابع على التوالي الثلاثاء.. «الوفد» يعقد اجتماعا طارئا للهيئة العليا اتجاه في الزمالك لإلغاء العقوبة المالية على «باسم» و«شيكابالا» تأجيل دعوى غلق شركات الصرافة لجلسة 20 أكتوبر عمرو موسى يغادر مطار القاهرة متوجهًا إلى أثينا بالصور.. رفع 500 طن رتش ومخلفات بمحيط مبنى «تعليم بورسعيد» نائب يطالب ببدائل قبل إزالة المباني المخالفة «آثار أسوان» تعلن إنشاء أول مدرسة حفائر اليوم.. إجراء قرعة البطولة الأفريقية لناشئات كرة السلة مصادر بـ«التموين» تنفي جمع الوزير متعلقاته من مكتبه «تنسيقية المواطنة» تعتزم إقامة دعوى لإلغاء قرار «العزبي» حول بناء الكنائس ضبط عاطل بحوزته طبنجة وأسلحة بيضاء بالإسكندرية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات