X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 يوليو 2016 م
أهلي جدة يواجه غرناطة الإسباني غدا وديا نشرة «محافظات فيتو» وأبرزها.. تشييع جثامين ضحايا قطار فاقوس بالفيديو.. شاهد عيان يروي تفاصيل انهيار عقار المراغة بسوهاج محامي متهمي «فتنة الكرم»: ننتظر قرار الإحالة لبدء المرافعات بالصور.. تنفيذ المرحلة الأولى لشقق «دار مصر» بالعبور أكتوبر المقبل مصرع مجند إثر سقوطه من أعلى قطار في المنيا بالصور.. «العبد» يكرم الأولى بالثانوية قبل نقله لمنطقة شمال الصعيد البنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 10.2 مليارات جنيه.. الأحد بالفيديو.. أحد محبي محمد خان يودعه على طريقته الخاصة لجنة عاجلة بالنواب لبحث وفاة مصري في «سجون ألمانيا» الأبرز بنشرة «سياسة فيتو» بالفيديو.. سيدة تستغيث بمحافظ سوهاج بسبب منزلها المهدد بالانهيار 3 مواجهات حاسمة للأهلي في أغسطس ترسم مستقبل مارتن يول (تقرير) غدا.. الحكم في إلزام «المحامين» بتقديم فيش وتشبيه لتجديد العضوية المصري الديمقراطي يدرب مرشحيه في المحافظات استعدادا لـ«المحليات» بالفيديو.. حمدي الوزير يتلقى العزاء في وفاة محمد خان «أبو تريكة» و«إكرامي» يهنئان «جدو» بمولوده الجديد بالفيديو.. محمود حميدة وجورج إسحاق في عزاء «خان ومحمد كامل» سكينة فؤاد: زيارة وفد العموم البريطاني لشرم الشيخ «خطوة جيدة» المصري يشكر أبوالعنيين بعد انتهاء أزمة «بيكا»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن