X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
بالفيديو.. "كابونجا" يتقدم بالهدف الأول للرجاء في الاتحاد السكندرى «باسم مرسي» عبر الـ«فيس بوك»: «لو خدنا الدوري هحلق شعرى» «رئيس الزمالك» يبحث مع «عبد العزيز» إمكانية إجراء انتخابات تكميلية تباين أسعار القمح المحلي بالمحافظات بالفيديو.. حي الأزبكية يشن حملة نظافة وتجميل بميدان رمسيس بالصور..«عبد العزيز»: مصر تحرص على مشاركة أشقائها في افتتاح القناة الجديدة بالصورة.. "رونالدو" يتضامن مع أطفال النيبال رئيس هيئة قضايا الدولة يصل مسجد الحصري لتشييع جنازة "عناني" لجنة الكأس تجتمع الأسبوع المقبل لمناقشة الأزمات أزمة مستحقات اللاعبين على طاولة اجتماع الزمالك.. غدًا وزير العدل و"جنينة" يشيعان جثمان رئيس هيئة النيابة الإدارية ننشر الأسماء المرشحة لحضور الدورات التدريبية لإعداد القادة بالأقصر «رئيس الزمالك» يصدر بيانًا ناريّا ضد «أحمد سليمان» السعد مهاجمًا الأسواني: «أمال عمارة يعقوبيان كانت عن حياة الصحابة؟!» مباحث الفشن تكشف غموض مقتل «فتاة» بقرية «الفنت الشرقية» في بني سويف بالصور.. سفير كوسوفا يلتقي رئيس جامعة أسيوط وعمداء الكليات «شركاء من أجل الوطن» تؤيد تحرك قبائل سيناء لمساندة الدولة ضد الإرهاب وكيل «تعليم بني سويف» يحذر من الأسئلة «السياسية الدينية» بالصور.. تخريج دفعه جديدة من طلاب "زراعة الفيوم"

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات