X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
شارة البث وحل الألتراس أهم موضوعات لجنة الأندية في اجتماعها.. اليوم بالفيديو.. «لؤى» يعلن قرب انتهاء ألبومه الجديد محمد لطفي: سحب «عنتر وبيسة» من دور السينما مخالف للعقد صالون "علمانيون" الثقافي يناقش فلسفة أرسطو.. اليوم بالصور.. الهجان ومنصور يفتتحان معمل «النانو» بجامعة جنوب الوادي بالصور.. «أكشاك» جراج الترجمان خالية من الباعة الجائلين اليوم.. "الرقابة المالية" تعلن الإجراءات ضد كبار مساهمى "العقارية للبنوك" «هليوبوليس» يهنئ نور الطيب بفوزها بوصيف بطولة هونج كونج بالفيديو.. أقوى مشاهد «المهندس» الكوميدية في «عشان خاطر عيونك» غدًا.. مؤتمر صحفى للإعلان عن تفاصيل مهرجان الإسكندرية السينمائي «راغب علامة» يوقع ألبومه الجديد في «فيرجن ميجاستور» قريبًا بالفيديو.. كارول سماحة تُطلق «سهرانين» بريتني سبيرز تعود لحبيبها الأفغاني «مصادر»: جمال بخيت رفض تأليف أغاني وطنية بالمجان للإذاعة «الشئون المعنوية» تخصص 4 ساعات لحفل الإذاعة بقناة السويس مسئول الإصحاح البيئي بدمياط: «موبكو» بدأ تطبيق تكنولوجيا مياه التبريد «جورج كلوني» يهزم «براد بيت» في استطلاع للرأي مسرح «عرائس الساقية» يقدم «أم كلثوم تعود من جديد».. الخميس المقبل «آمال ماهر» تحيى حفلًا غنائيًا لـ «تحيا مصر» 18 سبتمبر

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات