X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 أغسطس 2015 م
اليوم.. الحكم على 3 أشخاص بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية «الخدمات المالية» يتصدر تداولات البورصة الأسبوع الماضي «خبراء»: سداد باقى الوديعة القطرية يحافظ على التصنيف الائتمانى لمصر اليوم.. الأهلي يطير إلى إسبانيا استعدادا لودية «خيتافي» تجديد حبس عاطل بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص في منشأة ناصر النيابة تبدأ التحقيق مع حداد بتهمة تصنيع الأسلحة في «بولاق أبو العلا» تجديد حبس عاطلين بتهمة خطف واغتصاب فتاة في «الخليفة» اليوم.. «ميلان» يسعي لتصحيح الأوضاع أمام «إمبولي» «النور»: التكنولوجيا أحد أهم المخاطر التي تواجه الشباب اليوم.. «المحمدي» في مهمة جديدة مع «هال سيتي» في «شامبيون شيب» 72 مليون دولار صادرات الأسمدة إلى البرازيل اليوم.. أسوان يستأنف تدريباته استعدادا للموسم الجديد «ابنى بيتك»: ضغط المياه ضعيف جدًا في المشروع محافظ المنوفية يصدر حزمة قرارات لحل مشكلة المدارس بالصور.. توقيع اتفاق مع عرب جمصة لمنع ظهور «البقر» في المصيف دورات تدريبية في «الإنترنت» للأمهات ببورسعيد رئيس مدينة «الحسنة» يوزع الملابس على الأطفال بمناسبة اقتراب العيد اليوم.. «إنبي» يعود لاستئناف تدريباته «دراج»: الشريعة الإسلامية مطبقة في مصر بنسبة لا تقل عن 95 %


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات