X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م
ضبط 3 أشخاص من عناصر«الإرهابية» بسوهاج بالصور.. «فودة» يكرم رئيس «كهرباء جنوب سيناء» لبلوغه سن المعاش سالمان: ندرس التجارب الدولية لتفعيل الشباك الواحد في مصر «نصار» يطالب بزيادة أعداد المهندسين بـ«التفتيش الفني» على البناء بالصور..ائتلاف «الفريق شفيق» يحتفل بعيد ميلاده بالفيديو.. سمير زاهر يتصالح مع «شوبير» على الهواء «توك توك» يصطدم ببوابة مزلقان المراغة خبير تقييم: الإسكان المتوسط يشعل أسعار الأراضي والعقارات بالفيديو.. شادي محمد لـ«الغندور»: معلوماتك عن الأهلي خطأ اليوم.. الحكم في دعوى مطالبة الداخلية بسداد 2 مليون جنيه «الفطيم» العقارية: ندرس الاقتراض من البنوك لتمويل مشروعات مصر الجديدة اليوم.. سماع مرافعة دفاع محمد بديع وسعد الكتاتني بـ «قضية التخابر» اليوم.. نظر دعوى منع عرض مسلسل «الريان» اليوم.. الحكم في دعوى تعويض «البحر درويش» ضد نصر محروس اليوم.. دعوى تعويض «عصام دراز» ضد الجزيرة «المرشدين»: وفد ألماني سياحي رفيع المستوى يزور أسوان ضبط عاطل بحوزته 147 لفافة هيروين بالإسكندرية عطا: عمل المرشد الأجنبي بمصر «دون تراخيص» خطر على الأمن القومي اليوم.. أتليتكو مدريد يستقبل أولمبياكوس بدوري أبطال أوروبا

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات