X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 31 مارس 2015 م
"التنظيم والإدارة": قانون العاملين قديم ولا يتماشي مع العصر الحالي بالصور.. الباعة يحتلون ميدان المحطة بمدينة كفر الدوار بالصور.. مدير "بازل": نسعى للحد من تأثيرات المخلفات الخطرة طلاب الإخوان يتظاهرون داخل مجمع الكليات النظرى بالمنوفية بدء حجز عمرة رجب بنقابة المهندسين فى البحيرة ضبط 4 أطنان دقيق مدعم قبل طرحه للبيع في السوق السوداء بالفيوم أمن شمال سيناء يعثر على سيارة مبلغ بسرقتها فى العريش مصرع قائد دراجة بخارية ومرافقه خلال حادث تصادم بالبحيرة ضبط 7 قضايا ذبح خارج المجازر بالقناطر إصابة 17 عاملا إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بالبحيرة مصادر بـ"التموين" تحذر من استيراد السكر المدعم لصالح رجال الأعمال "المجتمعات العمرانية" تطرح أراض للأنشطة المختلفة في "بدر" اليوم.. 4 مباريات في ربع نهائي البطولة الأفريقية لآنسات الكرة الطائرة اليوم.. "اليد" يتسلم مقر لجنة "الأمم الأفريقية" باستاد القاهرة اليوم.. "فنية اليد" تجتمع لمناقشة استعدادات المنتخبات ضبط 5 أشخاص من كوادر الإرهابية في البحيرة «أوراسكوم للتنمية» تلغى 47.6 ألف شهادة إيداع بالصور.. سلسلة بشرية لسيدات الإخوان بقرية البرمكي في الفيوم غدًا.. بدء صرف نقاط السلع الغذائية البديلة للخبز عن شهر أبريل

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات