X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 أكتوبر 2014 م
«رشاد»: التنمية الاقتصادية على رأس أولويات البرلمان القادم اليوم.. الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري خطط ورؤية «التنمية الصناعية» في مؤتمر صحفي.. السبت طرح 200 قطعة أرض للمواطنين والمستثمرين بـ «جهاز طيبة» اليوم.. ريـال مدريد يخوض المباراة الـ 100 بدوري الأبطال خارج ملعبه سائق يقتل صديقه «خفير» لمروره بضائقة مالية بالمرج أمين صندوق الزراعيين: النقابة لا تتدخل في شئون الفلاحين حبس هارب من 10 أحكام قضائية بمحطة رمسيس 4 أيام حبس عاطل لحوزته 15 بالة من نبات البانجو بأطفيح مدرب أياكس: احترمنا برشلونة أكثر من اللازم بالصور.. انطلاق أول دورات توظيف للشباب بالمنيا اليوم.. «أبو العلا» يقود تدريب مستبعدي الأهلي من مباراة الإسماعيلى ضبط عاطل وعامل بحوزتهما مواد مخدرة بـ«محطة رمسيس» ضبط 3 عناصر إرهابية لتعديهم على الكنيسة الإنجيلية بملوي تنفيذ 833 حكمًا قضائيًا بالمنيًا تحرير 1873 مخالفة مرورية بالمنيا «عبد العزيز»: مباراة أبو صوير نقطة انطلاق فاقوس بـ«المظاليم» ضبط فلاح وجزار بحوزتهما 32 قطعة أثرية في المنيا بالصور.. مسيرة ليلية لـ«الإخوان» بالمنوفية
ads

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات