X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 فبراير 2017 م
ديفيد بوي يفوز بجائزة أفضل ألبوم بريطاني للعام بحفل بريت تنفيذ 1190 حكما قضائيا بحملات أمنية في المنيا فرقة «وان دايركشن» تفوز بجائزة أفضل فيديو بريطاني بحفل بريت نشرة الحوادث.. الداخلية تحقق في تورط رجال شرطة بقضايا مخدرات ضبط 13 قطعة سلاح في حملات أمنية بالمنيا غدا.. أوقاف المنيا تجتمع بالواعظات قبل لقاء «جمعة» عروض «رنين» على الأدوات المنزلية.. غدا إصابة سيدة سعودية في تصادم سيارتين بطريق «القاهرة - السويس» بيونسيه تفوز بجائزة أفضل نجمة عالمية بحفل جوائز بريت ناسا تكتشف 7 كواكب بحجم الأرض شبيهة بالمجموعة الشمسية دريك يفوز بجائزة أفضل نجم عالمي في حفل جوائز بريت وصول 90 رحلة لمصر للطيران على متنها 9 آلاف راكب لمطار القاهرة بالصوت.. القابضة لمياه الشرب تهدد الممتنعين عن سداد الفواتير جابر طايع ضيف تامر أمين في «الحياة اليوم».. غدًا نشرة المحافظات.. أبرزها «سيدة تعرض ابنها للبيع مقابل 100 جنيه» اللوجو الجديد لشركة عمر أفندي الثروة السمكية تقرر تطهير قناتي الرطمة والصفارة بدمياط مرتضى منصور يبحث إصابات لاعبي الفريق مع طبيب الزمالك فرقة ليتل ميكس تفوز بجائزة أفضل أغنية بريطانية بحفل بريت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات