X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 26 يناير 2015 م
ضبط 3 قطع سلاح في حملة أمنية بالمنيا ضبط 3 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بالمنيا اليوم.. «خيتافى» يستضيف «سيلتا فيجو» في الدوري الإسبانى حارس «النصر» يعود للملاعب بعد عشرة أيام «شبين» يتعاقد مع اللاعب « رضا شحاتة» 6 أشهر إزالة التعديات على أملاك الدولة بالوادى الجديد اليوم.. مواجهة مصيرية بين الرأس الأخضر وزامبيا في أمم أفريقيا الفنان يوسف إسماعيل: لا توجد إصابات في حادث إلقاء قنبلة «المسرح القومي» السيطرة على حريق بأرض زراعية في الوادى الجديد ضبط نجار مسلح بحوزته «حشيش» بالمنيا بالفيديو.. "إبراهيموفيتش" يقود باريس سان جيرمان للفوز على سانت إيتيان مصرع سائق في انقلاب سيارة بالوادى الجديد مطالب بإنشاء متحف يحكى تاريخ صك وتداول العملات في مصر «آستون فيلا» للسيدات يضم «آبي كوتوم» بالصور.. عصام كاريكا يسجل أحدث أغانيه بالعجوزة بالفيديو والصور.. ذكرى ميلادها.. السندريلا والعندليب ضحك ولعب وجد وحب الاسم "كمال".. والوظيفة "الجنزوري" تحرير محضر ضد أحد مثيري الشغب بمسجد «مريم» ببورسعيد أمن الإسكندرية ينفي احتراق أحد سيارات الأمن بقسم ثان الرمل

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الرقابة": تحمل العميل 25% من قيمة السيارة المسروقة قانوني

السبت 02/نوفمبر/2013 - 09:19 ص
شريف سامى رئيس الهيئة شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية جمال عبدالناصر
 
كشف مصدر بالهيئة العامة للرقابة المالية أن قرار تحمل عملاء تأمينات السيارات نسبة 25% من قيمتها في حال تعرضها للسرقة وتحمل شركات التأمين المؤمنة نسبة 75% من قيمتها على سبيل التعويض عن السرقة بدلا من تحمل كامل القيمة قبل ذلك القرار، والذي اتخذته شركات التأمين منذ عامين يأتى ضمن السياسة الاكتتابية للشركات.

وأكد أن القرار تم اتخاذه بعد دراسات حول السوق وحجم الخسائر الناتجة عن تزايد أعمال العنف والسطو وسرقة السيارات ب أعقبت ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف: "إن قرار التحمل الذي أقرته الشركات يتفق مع صحيح أحكام القانون الذي تخضع له شركات التأمين العاملة في السوق المصرية ووفقا لقانون الإشراف والرقابة على التأمين الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 1981، وتعديلاته، مشيرًا إلى أن هناك تشريعا خاصا ينظم الإشراف والرقابة، على شركات التأمين العاملة في مصر تتولاه سلطة متخصصة في هذا المجال طبقا للأوضاع والإجراءات التي قررها المشرع في هذا القانون بما يضمن حماية حقوق حملة وثائق التأمين والمستفيدين منها والغير.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات