X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
دندراوى: إلغاء مؤتمر «دافوس» مؤامرة على مصر محافظ القليوبية يتفقد محطة مياه الشرقاوية بحي غرب شبرا بالفيديو.. عبد الوهاب: مدير فني أجنبي «تقيل» خلفا لـ«زيزو» محافظ الجيزة: افتتاح المجمع الأمني لهضبة الأهرام الأحد المقبل الإنتاج الحربي 2002 يفوز على صيد القطامية بثلاثية بالصور.. محافظ سوهاج يطلق حلمه «صيادلة بدون فيروس سي» رئيس مدينة قويسنا: مصنع التدوير يعمل بقوة ١٠٠ طن يوميا بشير حسن يغادر «المحور» إلى قناة «ten» بالصور.. إليسا «عروسة» في «حالة حب» بالفيديو.. مجاهد: عقوبات رادعة لحماية الحكام ولن نقبل التجاوزات «الصناعات الكيماوية» تطالب بعودة المطور الصناعي إطلاق أسماء الشهداء على شوارع ومساجد شمال سيناء مدحت عبدالهادي: أتمنى التوفيق لجهاز الزمالك الجديد الـ«فيفا» يحيي ذكرى تتويج المنتخب بأمم أفريقيا 2006 و2008 «هكرز» يخترق حساب سكرتير المجمع المقدس للكنيسة على «فيس بوك» شيرين رضا تنضم لفريق عمل «هيبتا» بالصور.. سامح حسين يعيد تقديم «أنا الرئيس» استجابة لطلب الجمهور «العزباوي»: فشل الأحزاب تحت قبة البرلمان بسبب عدم الخبرة القبض على عاطل بحوزته بانجو وأقراص مخدرة بالمنوفية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات