X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 م
وصول 260 سائحا صينيًّا على رحلة طيران شارتر بأسوان بالفيديو.. أمير رمسيس: الاحتكار أكبر أزمة تواجه صناعة السينما في مصر الزمالك والشرقية للدخان في نهائى كأس مصر لـ«الطائرة».. غدًا المحامين تعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج الحج والعمرة "نصر الدين" يهنئ فريق المريخ البورسعيدي بصعوده لدورة الترقي محافظ الوادى يلتقى بعدد من المزارعين ويناقش مشاكل تسويق البلح «نصر الدين» يبحث حل مشاكل تجار الدواجن الحية ببورسعيد بالصور.. وكيل وزرة الصحة بالدقهلية يجتمع مع مديرى المستشفيات محافظ بورسعيد يهنئ «محلب» و«العشري» بعيد العمال صورة نادرة لسميرة سعيد في طفولتها بالصور.. محافظ بورسعيد يشهد احتفالية عيد تحرير سيناء بالجامعة بالفيديو.. نقيب الصحفيين يرحب بحضور ندوة "ملامح سينما المستقبل" محافظ قنا: انتشال ناقلة الفوسفات الغارقة في غضون 24 ساعة بالأسماء.. 71 مرشحًا يتنافسون على 17 مقعدا في انتخابات نادي القضاة بالصورة.. شاهد أول تعليق لـ«متعب» على خسارة الأهلي أمام المقاولون «مخيون»: نتمنى إجراء انتخابات البرلمان في أقرب فرصة موجة غضب بين أهالي مرضى سرطان أسيوط لتأخر صرف الجرعة المكثفة بروتوكول تعاون بين "البيئة" ومحافظة جنوب سيناء بالفيديو.. فالنسيا يدك شباك غرناطة برباعية نظيفة في الليجا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات