X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 31 يوليو 2014 م
تحويل نقطتي برج البرلس وسيدي غازى إلى قسمي شرطة النفط يهبط دون 106 دولارات مع زيادة المعروض وضعف الطلب "الحركة الوطنية" يستكمل اجتماعاته الأحد عقب عودة قياداته حريات المحامين تطالب محلب بقوانين صارمة لحقوق الملكية مصر تسعى لشراء 102 ألف طن سولار تسليم سبتمبر انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة "ربة منزل" بالمنيا أوقية الذهب تسجل 1294 دولارا رفع 23 ألف طن قمامة خلال العيد بالجيزة العميد يحذر لاعبي الزمالك من التأخير عن الاجتماع "البيئة": توفيق أوضاع 8 منشآت صناعية بـ"قويسنا" العثور على جثة ربة منزل مبتورة الأصابع بالخانكة الجامعة الأهلية بالعبور تنتظر قرار السيسي لافتتاحها ننشر أسعار الأسمنت بالأسواق.. اليوم حملة مرورية مكثفة بكفر الشيخ مباحث الضرائب والرسوم: ضبط 25 قضية تهرب ضريبى اليوم.. "شباب الأثقال" يطير إلى الصين استعدادًا للأوليمبياد مخابز الفيوم تعود بمواعيد العمل السابقة على "رمضان" اليوم.. تداول حق اكتتاب أسهم "الإسماعيلية للدواجن" بالبورصة شرطة الكهرباء: ضبط 1122 قضية سرقة تيار كهربائي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات