X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 سبتمبر 2014 م
بالفيديو.."كامبياسو" يتعادل بالهدف الثالث لليستر سيتي في اليونايتد الجبن الأبيض " ثلاجة" يسجل 12.5 جنيها ببني سويف بالفيديو.. "نوجنت" يضيف الهدف الثاني لليستر سيتي في المان يونايتد "المنظمة المصرية" تنعي شهداء الشرطة في تفجير "الخارجية" "مرور السويس" تكثف حملاتها عقب إزالة أكبر سوق عشوائية بالفيديو.."هيريرا" يتقدم بالهدف الثالث للمان يونايتد في شباك ليستر سيتي "حماة الوطن" بالدقهلية ينعي شهداء الجيش والشرطة غدًا..جمعية عمومية عادية للسلاح برئاسة "زين العابدين" ضبط عاطلين بحوزتهما أسلحة نارية وهيروين بشبين القناطر الشرطة النسائية تواجه العنف ضد المرأة بالمنوفية أبو سعدة: مصر عازمة على اجتثاث الإرهاب من جذوره بالفيديو والصور.. معادلة جديدة تحفظ الشركات من الإفلاس بالفيديو والصور.. مشروع قومي جديد لتنمية الاستثمار عودة خدمات الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 5 ساعات عبد الرازق: مرتكبو حادث "الخارجية" يريدون إحراج مصر أمام العالم "شعبة المواد الغذائية" تطالب بخفض الأرباح لزيادة المبيعات مميش: الرئيس يطمئن بشكل يومي على مشروع قناة السويس بالفيديو.. "عبدالعزيز" يتقدم بالهدف الأول للمقاصة في الإسماعيلي "قضايا الدولة" تدين الحادث الإرهابي بمحيط الخارجية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات