X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 يوليو 2015 م
أمن القليوبية يلقي القبض على أحد ملاك مصنع العبور بالصور.. نائب محافظ الإسكندرية ورئيس لجنة التنمية في زيارة لحي العجمي إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي بالفيوم «صيادلة القليوبية» تنظم دورات لرفع مهارات الطلاب ننشر تفاصيل ميزانية محامي شمال القاهرة لعام 2013 «التمريض»: فتح 10 نقابات فرعية بالمحافظات الشهر المقبل بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد «رمسيس» و«بين الوزارات» بالصور.. كلوني وزوجته اللبنانية يتجولان بدراجة في شوارع إيطاليا الضبطية القضائية ترهب مدرسي الدقهلية ضبط صاحبي مخبر بتهمة التلاعب في الخبز بقليوب سباعية غنائية عن قصة قناة السويس في «القاهرة الكبرى» العثور على طبنجة أمين شرطة الخانكة الشهيد جوارديولا يجتمع برئيس البايرن لتحديد مستقبله القبض على 4 من القيادات الوسطي لـ«الإرهابية» بالفيوم بالصورة.. التعدين يتعاقد مع «عاشور» أسوان موسمًا محمد إبراهيم يخلد شهداء الزمالك بارتداء قميص 20 عامل نظافة يعثر على قطعتي سلاح داخل صندوق قمامة بالخصوص بالفيديو.. أهالي نقادة يستقبلون محافظ قنا بـ«يحيا السيسي ورجاله» بالصور.. شباب نادي التطوع بالغنايم يشاركون في «بلدي جميلة» بأسيوط


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات