X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 أبريل 2015 م
اليوم.. "كرم جابر" يخضع للتحقيق في اتحاد المصارعة بالفيديو.. إعلان فيلم ميليسا مكارثي الجديد «Spy» «المستثمرين» بالمنطقة الحرة تعقد اجتماعا لأصحاب الشركات.. الإثنين بالصورة.. إيمان العاصي: «ريتاج» نقطة ضعفي حسن الرداد ينشر صور مجات «زنقة الستات» على «إنستجرام» بالصور.. نائب محافظ الإسكندرية يشارك في مؤتمر جماهيرى بـ«بنجر السكر» اليوم.. اختبار طبى لـ «عاشور» لحسم موقفه من العودة للتدريبات الجماعية بالصور.. حوش عيسى يفوز على أبو المطامير بنهائي مراكز شباب البحيرة اليوم.. «اتحاد الصناعات» يوقع اتفاقية تشغيل «مرغم» مع محافظ الإسكندرية ضبط عاطل بحوزته 100 جرام هيروين بغرب الإسكندرية مباحث التموين تشن حملة مكبرة لضبط الأسواق بشمال سيناء نضال الشافعي ينتظر عرض «شطرنج» على «الحياة» ضبط 20 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بالإسكندرية ضبط 44 هاربا من أحكام و271 مخالفة مرورية بشمال سيناء ضبط كميات كبيرة من السولار قبيل بيعها بالسوق السوداء بالإسكندرية دنيا سميرغانم تحتفل بالعيد الأول لميلاد ابنتها «كايلا» «شرطة المرافق» بالإسكندرية تشن حملة لإزالة التعديات والإشغالات اليوم.. محاكمة مصور الراقصات في وضع مخل بالآداب بدار السلام ضبط سيارة مبلغ بسرقتها بشمال سيناء
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات