X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
أطرف ردود النشطاء على «هتقضى العيد فين».. منة: هخربها نووم.. أحمد: في تيران وصنافير.. عادل: في الصالة قدام صينية الخبيزة.. منة: من الأوضة للأوضة.. سيد: على المخدة.. وطه: فوق السطح بالصور.. حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية بالفيديو.. برومو أغنية رامي صبري الجديدة «الراجل» زينة تتصدي لضربة جزاء ميسي في «كابتن فورشيحة» العثور على مسن مقتولا داخل مطبعة في عين شمس جلسة بين عبد السلام وإيهاب جلال لمناقشة تصريحات رحيله عن الفريق أحمد الفيشاوي يستعد لبطولة فيلم «عيار ناري» بالصور.. رئيس حى شبرا يتفقد سوق محمد عبدالله الرجاء يحدد ملعب مبارياته في الدوري الممتاز 72 مليار جنيه تكلفة برامج الحماية الاجتماعية من عائد الإصلاح الاقتصادي وزير الأوقاف: الحس الديني والإنساني يحتم على الأغنياء مساعدة الفقراء نموذج موحد لعربات «الباعة الجائلين» بشواطئ مطروح لتقنين أوضاعهم استكمال إزالة مقابر «سيدي جلال» بالأباجية جولة ميدانية لمحافظ قنا عقب أدائه صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان نقابة الإعلاميين تضع آليات لمن يعمل في المهنة دون تصريح الزمالك يجهز دونجا بديلا لحامد بمباريات أفريقيا ماكيدا يستقر مبدئيا على قائمة المستبعدين من الاتحاد السكندري بالصور.. مدير أمن أسوان يعطى إشارة تفعيل سيارة الشرطة الحديثة البورصة تربح 4.8 مليارات جنيه خلال تعاملاتها الأسبوعية



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات