X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أبريل 2014 م
"عبد القوي": الجمعيات المجمدة أرصدتها تعمل بكامل أنشطتها صحة بورسعيد تطالب حي العرب بإغلاق 7 محال أغذية شهيرة طارق السيد: سياسة الدفع بالناشئين مستمرة في الفترة المقبلة طوارئ بـ"طب بيطري" البحيرة استعدادا لشم النسيم دعم صباحي يتسبب في أزمة بأمانة الدستور بالدقهلية الأردن يقرر وقف عرض "حلاوة روح" 5 أرغفة للطالب المغترب في منظومة الخبز الجديدة ببورسعيد بالصور.. تفاصيل لقاء "حبيب " وروراوة في الاتحاد الجزائري بالصور.. عائلة البدارين بالعريش تؤيد السيسي للرئاسة محافظ أسيوط: نسعى لتطوير وتنمية القرى والمراكز بالفيديو.."عبد الشافي" يتقدم بالهدف الرابع للزمالك في المنيا بالفيديو.. مواطنون: "فيلم حلاوة روح فيه قلة أدب كتير" بالصور.."دوري الأبطال" يصل للعاصمة البرتغالية لشبونة "حملة صباحي": نثق في قدرة الشعب على الاختيار والانتصار لثورته بالصور.. عروض عرائس وكارتون وورش صلصال للأطفال بثقافة المنيا بالفيديو.."مؤمن زكريا" يعزز تقدم الزمالك على المنيا بالهدف الثالث عز العرب: جوائز التجاري الدولي بفضل العمل الجماعي للبنك مصفاة الزاوية النفطية في ليبيا تعود إلى مستويات إنتاج ما قبل الإغلاق "الخرباوي": مجهولون استولوا على وثائق خاصة بالإخوان من مكتبي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"شفيق": مشكلة أصحاب المعاشات التقاعدية بلا حل منذ 23 عامًا

الخميس 31/أكتوبر/2013 - 12:46 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سارة قنديل
 
طالب رامى شفيق منسق عام حركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التقاعدية بالعراق، اليوم الخميس، وزارة التضامن الاجتماعى بسرعة إرسال بيانات أصحاب المعاشات التقاعدية لوزارة المالية العراقية لصرف التعويضات.

وأكد أن الحكومة العراقية درست أحوال 500 حالة فقط من أصحاب المعاشات التقاعدية من أصل 2000 حالة وهذا يعادل ربع نسبة أصحاب هذه المعاشات، مشيرًا إلى أن المشكلة قائمة منذ أكثر من 23 عاما دون حل حتى الآن نظرًا لمصادرة الأمم المتحدة الأرصدة العراقية سابقًا.

وأضاف في تصريح لـ"فيتو" أن الحكومة المصرية تلعب دور الوسيط بين أصحاب المعاشات التقاعدية ونظيرتها العراقية، لأن الحكومة العراقية هي التي تحسب وتقر نسب المعاشات، والحكومة هي التي تعلنها وتطلب تقديم البيانات المطلوبة من أصحاب المعاشات التقاعدية.

وطالب "شفيق" بإعفاء أصحاب المعاشات التقاعدية من رسوم اعتماد الأوراق داخل السفارة العراقية، نظرًا لأن هذه الشريحة من المواطنين أغلبها من الفقراء والمساكين والأرامل والذين لا يملكون مصدر رزق لدفع هذه الرسوم، كما طالب المسئولين داخل الحكومة المصرية وكذلك السفارة العراقية بالشفافية والمصداقية في إعلان أي جديد يخص أصحاب المعاشات التقاعدية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات