X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
قوات الأمن تحاصر منطقة ولي ﻻفي برفح بعد هجوم مجهولين العدس يسجل 19 جنيهًا بالإسماعيلية وزراء الأوقاف العرب يصلون القاهرة للمشاركة في مؤتمر "عظمة الإسلام" الجيل يرحب بالحوار مع شباب الإخوان غير المتورطين في العنف جوال الدشيش الأبيض يسجل 135 جنيهًا بالمنوفية إسلام يكن: هربت من العراق إلى الإسكندرية المدير الرياضي لروما: مواجهة فيورنتينا في مصلحة إيطاليا بالصور.. أحمد ماهر يدعو المواطنين لمساندة تيار الاستقلال بوسط القاهرة ضبط شقي خطر بحوزته "هيروين" بقصد الإتجار ببورسعيد الشعب الجمهوري: "داعش" يهدف لنهب ثروات المنطقة وهم مغول العصر عبدالملك: لا أفكر في الرحيل عن الزمالك وتركيزي في الكونفيدرالية نائب رئيس لجنة الانتخابات بالمنوفية: إقصاء «عز» يثبت العدالة أمن السويس يوافق على حضور 60 فردا لمباراة بتروجت وغزالة محافظ الأقصر يستقبل وزير الرياضة قبل افتتاح بطولة التايكوندو بالصور.. «المسيري» يشارك في ماراثون الدراجات بالإسكندرية نائب محافظ البحيرة: نجحنا في تطبيق الطاقة الشمسية بدمنهور بالصور.. تجدد اشتباكات بين عائلتين بقرية الهوانم في البحيرة بالصور..جولة تفقدية مفاجئة لمدير الأمن على قسمي شرطة الضواحي والمناخ "تيار الاستقلال" يعقد اجتماعا لمناقشة قرار "الدستورية".. الأحد

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الأهلي يرفض لعب النهائي الأفريقي بملعب "المقاولون"

الثلاثاء 29/أكتوبر/2013 - 03:31 م
حسن حمدى  رئيس النادي حسن حمدى رئيس النادي الأهلى محمد أبو علي
 
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدى خطابا إلى اتحاد كرة القدم يؤكد فيه رفضه إقامة مباراة العودة في النهائى الأفريقى أمام فريق أورلاندو بطل جنوب أفريقيا، المقرر لها 10 نوفمبر المقبل، على ملعب "المقاولون العرب".

وجاء ذلك بعد موافقة مسؤلى الأمن اليوم الثلاثاء على إقامة المباراة بملعب ذئاب الجبل.

وحدد الأهلي في الخطاب ثلاثة ملاعب لإقامة المباراة النهائية وهي "استاد القاهرة، الدفاع الجوى، والكلية الحربية"، مطالبا اتحاد الكرة بمخاطبة الأمن بذلك.

يذكر أن الأهلي شكل لجنة فنية لمعاينة ملعب "المقاولون العرب" بعد ترشيحه منذ أيام، واكتشفت اللجنة عدم صلاحية أرضية الملعب لإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وأورلاندو عليه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات