X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أبريل 2014 م
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة ببورسعيد خالد الصاوي ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ«تفاحة آدم» بالفيديو.. إشبيليه يسحق فالنسيا بهدفين بالدوري الأوربي حريق بمستشفى التأمين الصحي بفاقوس بالفيديو.. بنفيكا يتفوق على اليوفنتوس بهدفين بالدوري الأوربي بالصور.. العربان يجبرون مستفيدي ابني بيتك على دفع الإتاوات حبس مسجل خطر حاول سرقة سيارة بالإكراه.. بالمرج وزيرة الإعلام في الكويت بتكليف من رئيس الوزراء.. غدا صعود ستاندرد أند بورز-500 بقيادة أبل بالفيديو.. ليما يتقدم بالهدف الثاني بنفيكا في اليوفنتوس «كلنا هنروح الحضانة» على مسرح منف.. الأحد صعود الذهب بفعل التوترات بشأن أوكرانيا ثلاثة برامج تمويلية لبنك مصر دعما لاقتصاد البلاد بالفيديو.. كارلوس تيفيز يتعادل لليوفنتوس في مرمى بنفيكا وقفة لمؤيدي صباحي بمنطقة برج العرب تظاهر «الإرهابية» بالإسكندرية بالتزامن مع احتفالات تحرير سيناء أوقاف المنتزه: سيطرنا على الزاويا التي كان يخطب فيها "برهامي والشحات" «جاب الله»: صفقة «جلوبال تيلكوم» بباكستان تدعم صعود البورصة القبض على تاجر «ترامادول» بحلوان
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الأهلي يرفض لعب النهائي الأفريقي بملعب "المقاولون"

الثلاثاء 29/أكتوبر/2013 - 03:31 م
حسن حمدى  رئيس النادي حسن حمدى رئيس النادي الأهلى محمد أبو علي
 
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدى خطابا إلى اتحاد كرة القدم يؤكد فيه رفضه إقامة مباراة العودة في النهائى الأفريقى أمام فريق أورلاندو بطل جنوب أفريقيا، المقرر لها 10 نوفمبر المقبل، على ملعب "المقاولون العرب".

وجاء ذلك بعد موافقة مسؤلى الأمن اليوم الثلاثاء على إقامة المباراة بملعب ذئاب الجبل.

وحدد الأهلي في الخطاب ثلاثة ملاعب لإقامة المباراة النهائية وهي "استاد القاهرة، الدفاع الجوى، والكلية الحربية"، مطالبا اتحاد الكرة بمخاطبة الأمن بذلك.

يذكر أن الأهلي شكل لجنة فنية لمعاينة ملعب "المقاولون العرب" بعد ترشيحه منذ أيام، واكتشفت اللجنة عدم صلاحية أرضية الملعب لإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وأورلاندو عليه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات