X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 نوفمبر 2014 م
الحليبي: رئيس «صيد المحلة» منعنا من مراجعة عقود إيجارات النادي «المرشدين العرب»: نتبنى تطبيق التثقيف الإلكترونى في مجال السياحة ضبط عاطل بحوزته 10 آلاف جنيه مزورة في المحلة القبض على سائق بحوزته 4 أطنان منظفات صناعية غير صالحة في الغربية اليوم.. «جاريدو» يعلن تشكيل مباراة دمنهور بعد «المحاضرة الفنية» اليوم.. نابولى يستضيف روما وإنتر ميلان أمام بارما في الدوري الإيطالي القبض على عاطلين بحوزتهما 40 قطعة حشيش في الغربية الغزالي حرب: لقاء السيسي مع رئيسي «قبرص واليونان» لمواجهة تهديدات تركيا الدعوة السلفية في الغربية تنظم مؤتمرًا لمواجهة «التكفير» سمير غطاس: حسن البنا تلقى 500 جنيه تمويلًا من بريطانيا وعمره 21 عامًا اليوم.. أبو العلا يقود «مستبعدي الأهلي» من مباراة دمنهور السعيد: قانون مباشرة الحقوق السياسية يسمح لأصحاب الأموال بشراء مقاعد البرلمان كرم زهدي: المراجعات لم تُجدِ مع الجماعات الإرهابية مورينيو: لا أستحق الحصول على جائزة أفضل مدرب لعام 2014 تدهور الحالة الصحية لـ«ماهر عصام» وخضوعه لعملية خطيرة ضبط 3 عاطلين بحوزتهم طبنجة وسيارة مبلغ بسرقتها استعجال تحريات المباحث في مقتل «طالب السياحة» بأوسيم «مستقبل وطن» يستنكر استهداف مدرعة بطريق مطار العريش بالصور.. محافظ الإسكندرية يلتقى ببطل مصر للسباحة الطويلة
ads

أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الأهلي يرفض لعب النهائي الأفريقي بملعب "المقاولون"

الثلاثاء 29/أكتوبر/2013 - 03:31 م
حسن حمدى  رئيس النادي حسن حمدى رئيس النادي الأهلى محمد أبو علي
 
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدى خطابا إلى اتحاد كرة القدم يؤكد فيه رفضه إقامة مباراة العودة في النهائى الأفريقى أمام فريق أورلاندو بطل جنوب أفريقيا، المقرر لها 10 نوفمبر المقبل، على ملعب "المقاولون العرب".

وجاء ذلك بعد موافقة مسؤلى الأمن اليوم الثلاثاء على إقامة المباراة بملعب ذئاب الجبل.

وحدد الأهلي في الخطاب ثلاثة ملاعب لإقامة المباراة النهائية وهي "استاد القاهرة، الدفاع الجوى، والكلية الحربية"، مطالبا اتحاد الكرة بمخاطبة الأمن بذلك.

يذكر أن الأهلي شكل لجنة فنية لمعاينة ملعب "المقاولون العرب" بعد ترشيحه منذ أيام، واكتشفت اللجنة عدم صلاحية أرضية الملعب لإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وأورلاندو عليه.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات