رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 9 بلطجية كونوا تشكيلين عصابيين لسرقة السيارات بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من ضبط تشكيلين عصابيين يتكونان من 9 عاطلين لسرقة السيارات والمواطنين تحت تهديد السلاح بشبرا الخيمة.

وكانت البلاغات تعددت أمام اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية من العديد من المواطنين بتعرضهم لحوادث سرقات بالإكراه على الطرق الزراعي بشبراالخيمة تحت تهديد السلاح، وتوصلت تحريات رجال المباحث على أن وراء حوادث السرقات تشكليين عصابين يتكونان من 9 بلطجية كونوا فيما بينهم تشكيلين عصابين لسرقة السيارات والمواطنين ومتعلقاتهم الشخصية أثناء سيرهم على مختلف الطرق بشبرا الخيمة تحت تهديد الأسلحة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وهم محمد عبد العزيز أحمد وكريم محمد توفيق ومصطفى رجب عبد الهادي ومحمد أحمد سيد وأحمد مصطفى عبد الرسول وأشرف كمال محمد وبحوزتهم 2 سلاح ناري وتبين قيامهم بقتل المدعو عيد تمام صديق - 24 سنة عامل، وإصابة آخر خلال شروعهم في سرقة السيارة رقم "7345 ق أ أ" قيادة الأول.

كما تم ضبط كل من السيد إبراهيم محمد وأشرف عادل أحمد ومحمد صبرى حسن، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيلين عصابيين لارتكاب وقائع سرقات السيارات وتبين ارتكابهم 13 واقعة سرقة بالإكراه، وتولت النيابة التحقيق.
الجريدة الرسمية
عاجل