X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
ضبط صاحب سنترال لاستيلائه على معاش والدته المتوفاه بالإسكندرية بالفيديو.. طفل يرتدي «بانر» لمرشحة برلمانية بالطالبية تفاقم أزمة الكهرباء بالمنوفية.. وانقطاع التيار لـ6 ساعات ببعض المناطق جاريدو يجهز "زكريا" للدفع به أساسيًا بدوري الأبطال "محلب" يشارك في مؤتمر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية "ثقافة المنوفية" يختتم فعاليات مهرجان أهالينا بسبك الضحاك مرشحو الدقهلية يستخدمون مواقع التواصل في الدعاية الانتخابية منشق عن الجماعة الإسلامية يطالب بتحويل متظاهري الإخوان لمحاكمات عسكرية بالفيديو.. اشتباكات بين أعضاء نقابة المهندسين بالإسكندرية بالصورة.. انتقادات جماهيرية لموقع الزمالك الرسمي سحب 60 ألف رغيف في عمليات وهمية بعد اختراق منظومة الخبز بدمياط القبض على 27 من عناصر الإرهابية بالفيوم الجبن يسجل 14 جنيهًا ببورسعيد ننشر أدلة الثبوت في قضية إحالة المطربة "داليا سعيد" لمحكمة الجنايات السكر يسجل 3.75 جنيهات بالدقهلية بالصور.. ندوة بالوادى الجديد عن الانتخابات البرلمانية والمشاركة مصر تشهد 3 ظواهر فلكية في 20 مارس هيفاء وهبي تتعرض للسرقة فجر اليوم بلاتر يقترح إقامة مونديال قطر في موعد أقصاه 18 ديسمبر
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات