X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 02 يوليو 2015 م
أمن الإسكندرية: لم تصلنا أي معلومات مؤكدة عن شهيد سيناء «الحريات والحصانات» بالمنيا يطالب بتجفيف منابع الإرهاب في سيناء بالصور.. محافظ سوهاج يقدم واجب العزاء في النائب العام بالصور.. فتح الطرق المؤدية لسرادق عزاء «النائب العام» في قنا حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون بقنا بالفيديو.. لحظة إنقاذ لاعب الأسيوطي بعد بلع لسانه استقرار حالة محمد شديد قناوي بعد إصابته بهبوط حاد «الإسماعيلي» يسعى لمصالحة جماهيره على حساب «سموحة».. اليوم بالصور.. قبلة أحمد السعدني لـ «أوس أوس» تشعل «فيس بوك» بالفيديو.. موقف محرج لكريم حسن شحاتة على الهواء بالصور.. محافظ الدقهلية يتلقى عزاء النائب العام بالمنصورة بالفيديو.. حملة للتبرع بالدم لمصابي سيناء بجامعة قناة السويس بالفيديو والصور.. محافظ الدقهلية يتلقى واجب العزاء في النائب العام بالفيديو والصور.. توافد نواب سابقين على سرادق عزاء النائب العام بقنا بالصور.. قيادات الإسكندرية تغادر سرادق عزاء النائب العام «إبنى بيتك» يرفض نقل رئيس جهاز أكتوبر إلى توشكى خبير تقييم يكشف عن ارتفاع أسعار الأراضي والعقارات خلال يوليو وسبتمبر توزيع 3 رحلات عمرة و150 جائزة مالية في مسابقة حفظ القرآن بالمنيا بالفيديو والصور.. مدير أمن أسوان يقدم العزاء في "محامى الشعب"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات