X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 نوفمبر 2014 م
وصول أهالي الشهداء إلى أكاديمية الشرطة بدء مؤتمر وزير التنمية المحلية بحضور وفد رجال أعمال إماراتي تيار الفقراء: 2500 متطوع و22 شخصية قيادية لدعم المحتاجين البحث الجنائي بالمنيا: الإرهابية فشلت والشعب ساند الجيش والشرطة محافظ المنيا: تجمعات الإرهابية كانت بسيطة للغاية بالأمس القبض على إمام مسجد ومدرس بقنا بتهمة التحريض على العنف القبض على 4 طلاب لحيازتهم «منشورات» تحريضية في سوهاج اليوم.. جراسهوبرز يواجه سيون بمشاركة «كهربا» في الدوري السويسري «الصحفيين الفلسطينيين» تطالب بالإفراج عن أعضائها المعتقلين لدى إسرائيل اليوم.. منتخب الطائرة يلتقي العراق في البطولة العربية بالكويت اليوم.. باريس سان جيرمان يستقبل نيس في الدوري الفرنسي اليوم.. تشيلسي يبحث عن مواصلة صدارة «البريمرليج» أمام سندرلاند سامح عاشور: «جمعة الإرهاب» كشفت فشل «الإخوان» ننشر صورة «فستان الدفن» الخاص بـ «الشحرورة» «هليوبوليس» يُنظم ندوة خاصة لتوعية النشء بمخاطر التدخين والإدمان آيتن عامر لـ جمهورها: «أنتم برج العسل صباحكم ورد» «المرشدين» تقدم دورات إسعافات أولية وقانون لأعضائها مدرب «أبو صوير»: الفوز الخامس على التوالي «إنجاز» لاعب البلدية «إيساجا» يغادر إلى غينيا لدفن نجلته
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات