X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
الاعتداء على محام بقسم شرطة المقطم «جنايات الجيزة» تستكمل اليوم محاكمة المتهمين في «اقتحام قسم أكتوبر» انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة بالصور.. ضبط «عاطل» يروج عملات أجنبية بالمنوفية 3 أيام راحة للاعبي أسوان عقب الهزيمة من الحرس انطلاق معسكر منتخب 97 استعدادا لمباراة العودة أمام رواندا حريق يلتهم حظيرة مواشي بدمياط الأهلي يبدأ اليوم الراحة السلبية المنيا يبدأ فترة الإعداد للمظاليم.. السبت «كوبر» يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا «مصر للتأمين» تؤمن على شركة للمستلزمات الطبية بـ121 مليون جنيه هيث تحصد لقب أفضل لاعبة في الأسبوع السادس بدوري السيدات الأمريكي محمد السيد مودى: سعيد بالانضمام لفريق المريخ اليوم.. الحكم في اعتراض حفيدة حسين سالم على «إنذار الطاعة» اليوم.. قرعة البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية بشرم الشيخ «مورينيو» يوقع عقود تدريب مان يونايتد.. الجمعة حشرات في ثلاجات أسماك معرض «أهلا رمضان» أعلى قراءة في «أخبار فيتو» يحيى راشد للتليفزيون المجري: نرحب بالجميع ومقاصدنا السياحية آمنة «ارتفاع أسعار الدواء» بين الإلغاء والتعديل الأعلى قراءة بـ«فيتوسياسة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات