X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مارس 2015 م
بالصور.. ضبط 380 لتر محروقات وسلع مجهولة المصدر بالمنيا «الأندية» تفتح ملف إشهار رابطة الأندية في اجتماع الأحد «مستقبل وطن» يطالب إيران بالكف عن دعم الحوثيين القبض على عاطلين بحوزتهما 120 كيلو بانجو بدمياط بالفيديو.. شاب يتحدى الراقصة إليسار في حفل زفاف حكمدار القاهرة يتفقد الأوضاع الأمنية بمسجد السيدة نفيسة بالفيديو.. محافظ القاهرة يوزع الهدايا على الأيتام بحديقة الأزهر بالفيديو.. «كورال المرج» تقدم الأغاني الوطنية في احتفالية عيد اليتيم الحماية المدنية بالإسكندرية تنفي وقوع انفجار بمنطقة سيدي بشر ضبط موظف لإدارته شبكة توزيع إنترنت بدون ترخيص في أسيوط النيابة تحيل "ريان الأميرية" لمحكمة الجنح بتهمة النصب على المواطنين البيت بيتك من القاهرة وشرم الشيخ في وقت واحد على قناة TEN بالصور..فيتو ترصد ردود أفعال العائلات على معرض المنتقى العقاري بالفيديو.. تونس تسقط أمام اليابان بثنائية ودية عمومية الأهلي تعتمد الميزانية أمن السويس يفحص هواتف مهاجمي منزل والدة وزير الداخلية السابق كشف غموض مقتل حلاق وزوجته بطنطا إيطاليا تفقد خدمات «ماركيزيو» أمام بلجيكا بسبب الإصابة أسهم أمريكا تفتح مستقرة.. ومؤشراتها تتجه نحو الخسارة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات