X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
السبت 24 سبتمبر 2016 م
بالفيديو.. «نابولي» يفوز بثنائية أمام كييفو فيرونا بالفيديو.. جيبور يحرز الهدف الثالث للوداد في شباك الزمالك تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعي غير المدعم يتصدر نشرة «اقتصاد فيتو» نادي المحاسبات يكشف قيمة أنشطة النادي وعدد المستفيدين منها عروض «خير زمان» على السلع الغذائية إصابة 2 في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد «تعليم المنيا»: توزيع «الفطيرة» على المدارس الابتدائية محافظ قنا: رفع كثافة الفصول الرسمية للغات من 36 لـ45 طفلا بالفيديو.. ريـال مدريد يسقط بفخ التعادل أمام بالماس 2/2 جدول هدافي الدوري بعد الجولة الثانية شرطة النقل تعيد طلفة هاربة لأسرتها في المنيا ضبط منتحل صفة شرطي لسرقة المواطنين بمحطة الإسكندرية بالصور.. رئيس جامعة بنها يتفقد المدن الجامعية ليلا عمال «عمر أفندي» يهددون بتنظيم وقفة احتجاجية إخلاء 20 مدبغة من مدابغ مصر القديمة.. غدا محمد صفوت يفوز بالمركز الثاني في بطولة تشالنجر للتنس بالمغرب بالفيديو.. 15 دقيقة.. الوداد المغربي يتقدم بهدف على الزمالك سيدات «الاحتياجات الخاصة» يطالبن بتغليظ عقوبة التحرش بالمعاقات نائب محافظ القاهرة يطالب بتغيير كابلات كهرباء «الخلفاوي»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات