X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 يناير 2015 م
النيابة الإدارية: العمليات الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب المصري «الإصلاح التشريعي» تناقش قانون «المناطق الاقتصادية» الأحد بالصوت.. توافد أهالي الشهداء على مطار ألماظة لاستلام جثامين ذويهم "الوفاق الوطني" تنعي شهداء القوات المسلحة وتطالب بالثأر لأرواحهم بالصور.. أهالي شهيد الغربية يطالبون الرئيس بسرعة القصاص هشام جنينة يدين الحادث شمال سيناء الإرهابي تنسيقية 30 يونيو: يجب مراجعة الخطط الأمنية لمواجهة الإرهاب مدرب تونس: نستعد بالروح القتالية والحماس لمباراة غينيا الإستوائية «مهدي» ناعيًا شهداء العريش: الإرهاب لن ينال من مصر أهالي البحيرة ينتظرون وصول جثمان شهيد تفجيرات العريش حزب النور ينعي شهداء الجيش والشرطة بسيناء مجهولون يقطعون الطريق الزراعي بدمنهور بدء فعاليات «أول قفزة» بالأهرامات بدقيقة حداد على شهداء سيناء "إيهاب زكريا": القوى المدنية عليها دور في دحر الإرهاب نقابة الفلاحين تدين العمليات الإرهابية في سيناء تأسيس حركة «متطوع مصري» في البحيرة ردًا على تفجيرات العريش الشوط الأول.. قطر تتقدم على بولندا في نصف نهائي مونديال "اليد" السيطرة على حريق نشب داخل عقار بمصر الجديدة بالصور.. جينيفر لوبيز تبكي بسبب متسابق American Idol
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات