X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أغسطس 2016 م
كشف غموض الاستيلاء على 115 ألف جنيه من حساب عميلة بمعاشات أسيوط بالصور.. تفاصيل سقوط عصابة تزوير المحررات الرسمية في ميدان رمسيس إذاعة القناة تنقل المهرجان الدولي للفنون الشعبية.. أول سبتمبر مباحث القاهرة تداهم أكبر وكر لتجارة الهيروين في «بدر» الزمالك يخاطب الكاف حول مشاركة حمودي في المباريات الأفريقية ضبط برديات وعملات من عهد محمد على بمنزل موظف في بولاق الدكرور بالفيديو.. محافظ مطروح يفتتح مبنى قسم مباحث التموين الجديد المحكمة الإدارية: الدولة ملتزمة بتنفيذ أحكام القضاء فور صدورها تفاصيل مصرع 3 أشخاص وإصابة 22 آخرين في انقلاب ميكروباص بالمنيا حافظ أبوسعدة: إخلاء سبيل مالك عدلي لا يعني البراءة ‏تعيين المستشار «جمال بغدادي» متحدثا باسم محكمة استئناف القاهرة شروط وأسعار رحلات الحج 2016 بنقابة المهندسين المركزي التركي: ثقة قطاع الصناعات التحويلية عند أدنى مستوى في 7 أشهر ضبط شخصين يديران شبكة لتوزيع الإنترنت بدون ترخيص بالمنيا أهالي الشرقية يلقنون لص دراجات نارية علقة ساخنة غدًا.. انقطاع الكهرباء لمدة 6 ساعات عن بعض المناطق في بورسعيد شيخ الأزهر: مؤتمر أهل السنة والجماعة يساهم في إطفاء الحرائق الأزهر الشريف ينعى ضحايا فيضانات الهند تشريع مجلس الدولة يعقد مؤتمرا للإعلان عن مشاريع القوانين..السبت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات