X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 أبريل 2016 م
ضبط 38 «محكوم عليهم» خلال حملة أمنية بشمال سيناء ضبط 4 أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات بشمال سيناء اليوم.. «الشوربجي» يواجه بطل فرنسا في نهائي بطولة الجونة للإسكواش اليوم.. 3 لاعبات مصريات في نصف نهائي بطولة العالم للإسكواش بالمستندات.. «مفوضي الدولة» توصي برفض حل مجلس «الجبلاية» غدا.. محاكمة مدير مستشفى دريم وطبيب بتهمة الإهمال الطبي مرتضى منصور لـ«لاعبى الزمالك»: «لن أرحم المستهترين» الشمس يواجه مولودية الجزائر في البطولة الأفريقية لـ«سيدات الطائرة» مدرب أحمال الزمالك الجديد يصل القاهرة.. غدا الأهلي يلتقي بطل رواندا بنصف نهائي البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة غدا.. نظر دعوى ماجدة الصباحي ضد رجل أعمال لإصدار شيك بدون رصيد الأهلي يلتقي الإسماعيلي.. وإنبي مع المقاولون في «دوري الناشئين» وزير الكهرباء يطير إلى لندن لبحث تعزيز التعاون مع إنجلترا اليوم.. طلائع الجيش يلتقي الطيران في نصف نهائي كأس الطائرة وزير التموين: إقامة سلاسل تجارية بالمحافظات لتوفير السلع ضبط مستريح جديد بالإسكندرية استولى على 760 ألف جنيه بالصور.. مدير أمن شمال سيناء يستمع إلى مشكلات طلاب كلية الآداب «الزمالك» راحة من التدريبات.. اليوم بالصور.. تفريغ 1200 قطعة أثرية في مخازن المتحف المصري الكبير


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فصل تعسفي لعمال «كريستال عصفور» بسبب تأييدهم لـ«السيسي»

الجمعة 25/أكتوبر/2013 - 07:59 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نيرمين ابراهيم
 
الحصار الاقتصادي الذي تحاول جماعة الإخوان المسلمين فرضه على مصر، لم يقتصر على الجولات المكوكية التي يقوم بها قادة الجماعة لدول العالم، ولكنها امتدت إلى مصنع كريستال عصفور الذي قام مالكه الفلسطيني الجنسية، والمعروف بتأييده لجماعة الإخوان المسلمين، بفصل عدد من العمال المصريين تعسفيا، للتنكيل بهم، لإعلانهم تضامنهم مع ثورة 30 يونيو.

وفى نفس السياق أصدر اتحاد عمال مصر الحر بيان استنكر فيه ماقام به رجل الأعمال الفلسطيني، موضحين أنه يقوم بالضغط عليهم لتكوين موقف سياسي معين. 

من جانبه طالب رئيس الاتحاد على البدرى، في البيان الصادر عن الاتحاد اليوم الجمعة، بوقف حملة تصفية العمال بمصانع كريستال عصفور، والتي بدأتها إدارة الشركة بعد فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة بشكل غير طبيعي.

وناشد رئيس الاتحاد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء بفتح ملفات مصانع كريستال عصفور.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات