X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
الزمالك يسافر إلى أسوان استعدادا لمواجهة «النصر للتعدين» بالصور.. الكشف على ألف مريض بالمجان بقافلة طبية في الفيوم بالصور.. جراح عالمي يجري عمليات بمعهد أورام أسوان بالفيديو.. الظهور الإعلانى الوحيد لعلاء ولي الدين بالصور.. تطوير منطقة أبو هلال بالمنيا بتكلفة 15 مليون جنيه سامي محمود: تحسن في حركة السياحة الوافدة من أوكرانيا بنسبة 36% حبس عاطل بتهمة إدارة ورشة لتصنيع الأسلحة حبس إكرامي الصباع 8 سنوات بتهم النصب على المواطنين مصر للإعلام: «سجل مصر الزراعي» يشارك بمعرض «أجرينا» السبت.. رامي ربيعة يعود من ألمانيا بعد إجراء فحوصات على الركبة بالفيديو.. «باولو» يتصدر هدافي الدوري رئيس «فيفا» يصل الجبلاية لتهنئة مجلس «أبو ريدة» «العدل» تنتهي من خطة تطوير وميكنة المحاكم حبس أستاذ جامعي عامًا بتهمة النصب على المواطنين محافظ القليوبية يطلق مبادرة «خالية من فيروس سي خلال 3 سنوات» إخلاء سبيل 2 من الإخوان بكفالة 5 آلاف جنيه في المحلة ضبط عاطل بحوزته «بندقية خرطوش» في الإسماعيلية تشكيل لجنة من الزراعة والتموين لفحص أسمدة مغشوشة بأبو النمرس بالصور.. محافظ بني سويف يطالب بحل مشكلات الري بـ«تلت ومنيل موسى»


تفضيلات القراء
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المالية يصعد عشرة لاعبين ناشئين لسد عجز صفوف الفريق

الخميس 24/أكتوبر/2013 - 11:20 ص
فريق مالية كفر الزيات فريق مالية كفر الزيات - صورة أرشيفية مصطفى الراسخ
 
قرر الجهاز الفني لفريق مالية كفر الزيات تحت قيادة أيمن مجدي المدير الفني للفريق تصعيد عشرة لاعبين من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي لسد العجز في الفريق.

وشارك لأغلب هؤلاء اللاعبين في مباراة الفريق أمام سرس الليان أمس الأربعاء والتي أقيمت على ملعب المالية وانتهت بفوز أبناء كفر الزيات بأربعة أهداف مقابل هدفين ونال أغلبهم إشادة المدير الفني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات