X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 مايو 2016 م
ميكروباص «يدهس» طفلا في كرداسة بالصور.. «مصر أحلى» تكرم أهالي شهداء الجيش والشرطة نشرة أخبار «فيتو الفنية» أمن مطروح يعثر على طفلة بعد الإبلاغ عن اختفائها بساعات محافظ البحر الأحمر يكرم «حماقي» في حفل «NINNGA WARRIOR» مسئول بوزارة الخارجية المغربية يصل مطار القاهرة «تضامن فريق عمل استاد النيل مع شوبير» الأكثر قراءة في «فنون فيتو» محمود السيد: إنقاذ «عمر أفندي» يحتاج لإرادة سياسية سائق وعاطل يغتصبان فتاة تحت تهديد السلاح في بني سويف «الجارديان سيف قطر الجديد لذبح مصر» يتصدر «تحقيقات فيتو» حسام القباني: مستشفى الأورمان بالأقصر يخدم 11% من الأهالي مجانا رئيس حكومة الوفاق الليبية يصل القاهرة لحضور اجتماع الوزراء العرب بالفيديو.. مشروع تخرج لطلبة إعلام عن الدراما المصرية من 1960 في «معكم» بالصور.. سيدة تضع توأمين ملتصقين في سوهاج انفجار عين سائق توك توك بالدقهلية على يد زوجته وحماته بالفيديو.. هاني سلامة: «حب في العناية» أصعب حلقة في «نصيبي وقسمتك» اشتباكات بسبب دجاج «أهلًا رمضان» الأعلى قراءة في «أخبار فيتو» السيطرة على حريق محدود بورشة السكة الحديد بالمنيا «ضبط 7 متهمين في واقعة سيدة المنيا» الأكثر قراءة بـ«حوادث فيتو»



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المالية يصعد عشرة لاعبين ناشئين لسد عجز صفوف الفريق

الخميس 24/أكتوبر/2013 - 11:20 ص
فريق مالية كفر الزيات فريق مالية كفر الزيات - صورة أرشيفية مصطفى الراسخ
 
قرر الجهاز الفني لفريق مالية كفر الزيات تحت قيادة أيمن مجدي المدير الفني للفريق تصعيد عشرة لاعبين من لاعبي قطاع الناشئين بالنادي لسد العجز في الفريق.

وشارك لأغلب هؤلاء اللاعبين في مباراة الفريق أمام سرس الليان أمس الأربعاء والتي أقيمت على ملعب المالية وانتهت بفوز أبناء كفر الزيات بأربعة أهداف مقابل هدفين ونال أغلبهم إشادة المدير الفني.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات