X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 30 يوليو 2016 م
«التخطيط» تعقد اليوم مؤتمرا صحفيا لمناقشة قانون الخدمة المدنية «الأهلي» يرسل اليوم قائمته المحلية الأولى للموسم الجديد نادي القضاة ينظم اليوم حفلا لتكريم معاوني النيابة العامة الجدد منتصر العمدة: يجب إقرار قانون بناء الكنائس قبل انتهاء دور الانعقاد اليوم.. الاحتفال اليوم العالمي للالتهاب الكبدي في قرية ميت بدر حلاوة إجراء جراحة قلب مفتوح ناجحة لتغيير الصمام الميترالي في مطروح 188 سائحا صينيا يصلون إلى مطار القاهرة الجنايات تصدر اليوم حكمها على رئيس تحرير بوابة الأهرام بتهمة سب الزند «الصيادلة»: لن نقبل خريجي الجامعات الخاصة بمجموع أقل من الحد الأدنى بالصور.. بعثة «مولودية الجزائر» تصل القاهرة قادمة من جنوب أفريقيا عبد المنعم السيد: تعويم الجنيه يساهم في زيادة معدلات التضخم «الجنايات» تنظر اليوم إعادة محاكمة المتهمين بحرق كنيسة العذراء منتخب 2000 يدخل معسكره الأخير استعدادا لـ«إثيوبيا» خبير اقتصادي: القروض والمنح علاج مؤقت لأزمة العملة افتتاح وحدة السكتة الدماغية بكلية «طب القاهرة».. غدا «الأهلي» يستأنف تدريباته استعدادا لموقعة «سموحة» بالفيديو والصور.. أحلام تحيي حفلا في «أوبرا جامعة مصر» «الصحفيين» تبدأ تلقي طلبات الترشح لانتخابات شعبة محرري الاتصالات «فيس بوك» يفضح المشرفين بدار أيتام في الدقهلية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ناصر الاجتماعي»: بنك مصر يقدم قروض المعاشات لموظفي القطاع الخاص

الخميس 24/أكتوبر/2013 - 07:00 ص
بنك ناصر الاجتماعي بنك ناصر الاجتماعي شيرين محمد
 
قال خالد نصر، مسئول خدمة العملاء ببنك مصر، إن البنوك العامة قادرة على تقديم الخدمات والمنتجات التي يتميز بها بنك ناصر الاجتماعى، مشيرا إلى أن بنك مصر يقدم قروضا لأصحاب المعاشات بشرط أن يتراوح سن صاحب المعاش من 60 إلى 65 عاما.

وأضاف نصر، أن بنك ناصر الاجتماعى يقدم قروضا لأصحاب المعاشات الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما، موضحا أن بنك مصر يقدم أيضا كافة أنواع الخدمات والقروض للموظفين بضمان تحويل المرتب، وتعهد من جهة العمل.

وأشار إلى أن بنك مصر يقدم قروضا لموظفى القطاع الخاص بشرط أن تكون الشركة لديها سجل تجارى، و3 ميزانيات جيدة بسعر فائدة 12% متناقصة بما يعادل 7،5% ثابتة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن