رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. عرض "كاستينج" بالأوبرا

الفنان أشرف فؤاد
الفنان أشرف فؤاد

أبدى الفنان أشرف فؤاد سعادته بعرض فيلمه القصير "كاستينج" في مهرجان "كام" اليوم الثرثاء في تمام الساعة الرابعة عصرا بمركز الإبداع الفنى بالأوبرا. 

وأشار إلى أن فيلمه سيعرض في ختام فعاليات اليوم بعد عرض أربعة أفلام من مقدونيا.

وأوضح أنه يتم عرض الأفلام "خارج المسابقة" يوميا من الساعة 2 إلى 3.30 عصرا. بينما يتم عرض الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية من الساعة 4 إلى 9 مساء، على فترتين من 4 إلى 5.45 ثم استراحة 15 دقيقة، وتبدأ الفترة من 6 إلى 9 يوميا ما عدا الجمعة التي يبدأ عرض الأفلام من الساعة العاشرة صباحا.

وأكد أشرف فؤاد أن حفل افتتاح مهرجان كام بالأمس اتسم بالعالمية، مشيرا إلى مشاركة 22 دولة ومنها مصر والإمارات والبحرين وفرنسا وأستراليا وقبرص وأذربيجان والعراق والأردن وفلسطين وكرواتيا وليبيا وإسبانيا والأرجنتين والصين ولبنان وتونس والجزائر والمغرب وتشاد وفرنسا وكرواتيا.

وأشاد فؤاد بتكريم الفنان حسين فهمى، ونور الشريف وهانى رمزى ومحمود ياسين ومحمود حميدة، ونيرمين الفقى، وكريم عبد العزيز، مشيرا إلى إهداء الدورة للقـــوات المسلحة مع عرض فيلم تسجيلى قصير عن تاريخها البطولى الباسل. 

يذكر أن الفيلم "كاستينج" بطولة علا رامي، ياسر صادق، أشرف فؤاد، شيماء عامر، سها عامر، سيد الفيومي، حمادة شوشة.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار أشرف فؤاد، وإخراج محمد أسامة، مدير تصوير الفيلم أحمد كرم، موسيقى تصويرية أحمد خورشيد، ومونتاج نور هزاع، مصمم بوستر سامح كازانوفا.
الجريدة الرسمية