X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 09 فبراير 2016 م
محمد شاكر: حملة لترشيد الكهرباء يمولها البنك المركزي وحدتا بث من ماسبيرو لمرافقة الأهلي والزمالك إلى ملعب «القمة» محافظ الإسماعيلية يناقش مشكلات المنطقة الصناعية الأولى محمد رضا:انسحاب «الأهلي كابيتال» وراء تراجع البورصة..اليوم «أحلام» لـ«شيرين عبد الوهاب»: «سلطنتى فأبدعتى يا سلطانة» صحيفة إماراتية: القمة 111 تنطلق وسط أجواء متوترة النيابة تطلب التحريات عن عامل قتل زوج شقيقته بمصر القديمة زوجة أحمد دويدار لـ«اللاعب»: «بالتوفيق» مذكرة لوزير القوى العاملة ضد سياسات شركة شحن أمريكية «مرور جنوب سيناء»: مستعدون لمؤتمر «أفريقيا بيتنا» الوحدة ٢١ HD تنقل مباراة القمة بتسع كاميرات اليوم «ستاد الحدث» برنامج جديد على شاشة «الحدث اليوم» بالفيديو والصور.. 8 معلومات عن «عادل أدهم» في ذكرى رحيله المنوفية الأولى في مراكز علاج فيروس سى.. ولا قوائم انتظار السولية يعد أنطوى بهدية خاصة حال التسجيل في الزمالك بالفيديو.. جامعة الفيوم تنظم تدريبا لهيئة التدريس عن النشر العلمي بالصور.. علياء جمعة: «صناديق المؤشرات» جذبت بعض المستثمرين للبورصة بالصور.. حملة مكبرة لإزالة إشغالات الطرق بحى الدقى لجنة المسابقات تجتمع باتحاد الكرة.. غدا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات