X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 01 مارس 2015 م
بالصور.. «الداخلية» تهدي أسر مذبحة داعش بالمنيا ماكينات حياكة وبطاطين «بلتون» ترفع القيمة العادلة لـ«السويس للأسمنت» إلى 65 جنيها بالفيديو.. موظفو مخابز شبرا يتظاهرون تنديدا بتحويلهم لـ«عمال نظافة» "المصري للتأمين" يؤجل ندوة التأمين الصحي لأجل غير مسمى بالفيديو.. "العارضة" تحرم توتنهام من هدف مؤكد بشباك تشيلسي بالفيديو.. «جون ستيوارت» يضرب مصارعا على الهواء بالفيديو.. ملخص خاص لمباراة الأرسنال أمام إيفرتون "هشام يونس": "الصحفيين" تطعن على حكم "الإداري" بوقف الانتخابات سيارة مجهولة تثير الذعر بجوار المصنع الحربي ببنها بالفيديو والصور.. تأجيل محاكمة 9 من عناصر الإرهابية بالدقهلية لجلسة 6 أبريل «الأطباء» تخاطب «الصحة» لحصر المسجلين للدراسات العليا في آخر 5 سنوات عرض "The Dark Knight" بسينما قصر ثقافة الشاطبي.. الأربعاء «صقر»: جبهة الإصلاح ترفض وضع الجماعة الإسلامية على قوائم الإرهاب منفذ السلوم ينفي وصول جثمان لمواطن مصري من ليبيا اليوم بالفيديو.. «الآرسنال» يفوز على إيفرتون بثنائية بالصور.. وفد من المحاربين القدامى يزور قناة السويس الجديدة المصري ولهيطة والمتناوي يؤازرون المنتخب الأوليمبي أمام كينيا "السيسي" يغادر مطار القاهرة متوجها إلى "الاتحادية" وصول وزير الآثار لمتحف قصر محمد علي بالمنيل
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات