X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 29 أبريل 2016 م
مصرع مدير مركز أسنان بالمنصورة وزوجته في حادث تصادم مهاجم الأسيوطي على رادار تليفونات بني سويف إحالة بلاغ «عبد المعطي» ضد ضباط سجن طرة لنيابة المعادي الزمالك يبحث مستحقات نوتال والحبشي بالأسماء.. ارتفاع ضحايا حادث دمياط الجديدة «الطبية للمنتجات البيطرية» ترفض عرضين للاستحواذ على مصنع الشركة حركة محليات محدودة في المنوفية بالصور.. وكيل «صحة بني سويف» يطمئن على مصابي تسمم «حفل الزفاف» أمن البحر الأحمر يعيد طفلة مخطوفة بالغردقة إلى أهلها «قيادي وفدي»: اقتحام مقر الحزب جريمة ارتكبها «بدراوي» سبورتنج يفوز على الأهلي في دوري سوبر السلة «ماكليش» يلتزم الصمت بعد جلسة مرتضى منصور جمال سليمان: حلب كانت دومًا أكبر من كل البرابرة صحفيون في بعثة طرق الأبواب بواشنطن: الإصلاح الاقتصادي في مصر يبدأ برفع الضرائب مدرب «طائرة الزمالك»: قدمنا مباراة قوية أمام الأهلي.. ونستحق الفوز أسهم أوروبا تغلق منخفضة وتسجل أكبر خسارة أسبوعية البدوي: «مش لاقي كلام أعبر به عن سعادتي لحب أعضاء الوفد» مصرع مزارع صعقًا بالكهرباء في الوادي الجديد إصابة «عروس» بـ«تسمم غذائي» في حفل زفافها ببني سويف


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات