X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مارس 2015 م
«الإسكان» تنظم دورة تدريبية للعاملين بـ«المجتمعات العمرانية» ضبط 192 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بأسيوط ضبط محطة وقود تبيع حصتها بالسوق السوداء في بنها ضبط عامل بحوزته 3 كيلو بانجو قبل ترويجها ببنها «حماة الوطن»: آن الأوان لينتفض العرب ويعلنوا عن أنفسهم كقوة إقليمية المنتقى العقاري العربي يواصل فعالياته.. لليوم الثاني وزير التموين يتفقد منظومة الخبز بالبحيرة والغربية.. غدًا اليوم.. «الأطباء» تحتفل بتخريج دفعة جديدة خير الله: لا أستبشر تحسنا في علاقة مصر بأمريكا في ظل وجود أوباما اليوم.. انعقاد «عمومية الأطباء» لمناقشة قضايا المهنة اشتعال غضب أهالي شمال سيناء بسبب تفاقم أزمة الوقود كاريكاتير أسامة علي السيطرة على حريق اندلع في «شونة» للأخشاب بـ «شبين القناطر» رئيس «جزر القمر» يصل اليوم شرم الشيخ للمشاركة في «القمة العربية» اليوم.. الرئيس الفلسطينى يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية اليوم.. الرئيس السودانى يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية مصادر: الرئيس اليمني يصل اليوم شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية بالصور.. مستشفى العريش العام يعقد مؤتمر «اليوم العلمى الثانى» اليوم.. 3 مباريات في دور الـ 16 لكأس سوبر البراعم 2003
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات