X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أغسطس 2017 م
«الرقابة الإدارية» تكشف عن عدم جاهزية مجزر بني سويف لعيد الأضحى بالصور.. «شمال الدلتا» تنظم مسابقة لترشيد استهلاك الكهرباء حملة أمنية بشوارع الغردقة لضبط المحكوم عليهم سفر 141 حاجا تابعا للجمعيات الأهلية بأسيوط للأراضي المقدسة الرقابة الإدارية في المنيا تشن حملة على مجازر المحافظة «بيطري الوادي الجديد» يواصل حملات تحصين الماشية تأجيل تجديد حبس المتهمتين بقتل سائق أوسيم لمدة أسبوع الصحة: اليوم تفعيل بنك المعرفة بمستشفى معهد ناصر الكاراتيه يعلن تشكيل أول منتخب أوليمبي لأولمبياد الشباب 2018 «تحليل المواقع العمرانية وعلاقتها بالتقييم العقاري» ندوة الأحد القاهرة تعلن الطوارئ لاستقبال عيد الأضحى الداخلية توقع الكشف الطبي على 1177 شرطيا ومدنيا بالصعيد بالصور.. جولة بحرية للفرق المشاركة في مهرجان الإسماعيلية للفنون اتفاق بين اتحاد الصناعات و«التعبئة والإحصاء» لرصد حركة الأسعار أمن قنا يداهم منازل تجار السلاح بقرية «السمطا» بالقوات الخاصة يوسف الخال ينشر صورة من شبابه.. والجمهور: «قمر من يومك» نيابة المنيا تبدأ التحقيق في مشاجرة «بهدال» المسلحة تأجيل محاكمة نجلي «مبارك» في «التلاعب بالبورصة» لـ14 أكتوبر بالصور.. تدشين صندوق ادخار للعاملين بـ«إسعاف الوادي الجديد»


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات