X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 26 مايو 2015 م
الجالية المصرية بأيرلندا تكرم أمين العلاقات الخارجية بـ«مستقبل وطن» «مستقبل وطن» ينظم حفل تدشين لمقر الحزب في كفر الشيخ والمنوفية اليوم.. «القومى لحقوق الإنسان» يناقش تشريعاته وآليات مكافحة الفساد باحث سياسي يطالب بتوجيه ضربات عسكرية لـ«حماس» «أستون فيلا» يفوز على «لندن بيز» بسوبر السيدات الإنجليزي اليوم.. « الألومنيوم» يواجه «الواسطي» بدورة الترقي شكوي جماعية من أعضاء «الشمس» بسبب حمامات السباحة والملاعب الصورة الأولى من مسلسل «استيفا» بالفيديو.. رئيس مجلة الزمالك: أبو تريكة حصل على البراءة بعد حوار الأهرام العثور على جثة شاب متعفنة داخل برج سكنى تحت الإنشاء بأسيوط بالصور.. ديانا كرزون تحتفل بعيد استقلال الأردن دعوى قضائية تطلب بإلغاء نتيجة انتخابات الصحفيين بالصور.. «سفراء المواطنة» الشباب بملوي تواصل حملات التوعية تكريم الشباب المشارك في الأنشطة الاجتماعية بقنا ضبط 15 مخالفة تموينية بالشرقية ضبط 40 كيلو بانجو وكمية من الأفيون والحشيش بقنا "النور" بإيتاي البارود يناقش دور اللجان النوعية على مستوى المركز "مستقبل وطن" يجري تغييرات بأمانات البحر الأحمر والصعيد بالصور.. "مصر أحلى" توزع الهدايا على الأطفال الأيتام بالإسكندرية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات