X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يوليو 2014 م
"العرابي" لـ"تيار المستقبل": يجب توحيد الشباب بدء أمسية الصلاة من أجل سلام الشرق الأوسط بالكاتدرائية بالصور.. «الفضالي» يشارك في حفل إفطار تيار الاستقلال لدعم الرئيس بالأسماء.. تشكيل مجلس إدارة جديد للمتحف المصري الكبير وفاة عامل أثناء جمع القمامة بأسيوط وقفة للباعة الجائلين أمام «الصحفيين» السبت لإقالة محافظ القاهرة المصرف الليبي يفتح أبوابه للمتعاملين..السبت المقبل بالصور... حريق هائل داخل عقار أثري ببورسعيد بالصورة.. بيبي يظهر بنيولوك غريب في تدريبات الريـال قافلة «دعم غزة» تصل العريش وتواصل التحرك باتجاه معبر رفح صباح غد 32 ساحة لصلاة عيد الفطر بشمال سيناء شاهد مهارات أحمد أشرف مهاجم المقاولون مواليد 98 «الآثار» تشكل لجنة لمخاطبة المنظمات الراغبة في تأهيل المتحف الإسلامي "العربية لحقوق الإنسان" تستنكر منع الصحفيين من تغطية زيارة «محلب» لبورسعيد بالفيديو.. أحداث الحلقة 26 من مسلسل "الصياد" "العربية لحقوق الإنسان" تدين مقتل إعلامي في سوريا رسالة دكتوراه تطالب بتعديل تشريعي لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب طبيب الأهلي يكشف تفاصيل تنسيقه مع «خورخى» لتجهيز «عبدالظاهر» الاتحاد الأوربي يفرج عن 15.5 مليون يورو للسلطات الفلسطينية
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات