X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 28 سبتمبر 2016 م
«الضرائب العقارية» ببورسعيد تطالب بسرعة صرف رواتب العاملين عمال «الدلتا للأسمدة» يطالبون الدولة بالسيطرة على الأسعار هالة أبو السعد تطالب بتدريس لغة الإشارة بالمراحل التعليمية صحفي بـ« الشرق الأوسط» يستغيث بالسيسي من رئيس الوكالة.. الأكثر قراءة بالصور.. جولة ليلية لمحافظ الدقهلية في شارع الشيخ حسانين بالمنصورة إخلاء سبيل صاحب مسمط رءوس الماشية النافقة بالفيوم بالصور.. حملة أمنية مكبرة بـ«العدوة ودير مواس» في المنيا «الصحة» تعلن نجاح منظومة توزيع الألبان المدعمة بالمنوفية 40 % تخفيضات «كازيون» على السلع بمناسبة بدء الموسم الدراسي بالصور.. مطبات صناعية ولوحات إرشادية بطريق المطار في سوهاج بالصور.. تسلم أوراق 350 عاملا مؤقتا بالمنيا لـ«التنظيم والإدارة» إصابة ضابط شرطة في انقلاب سيارة على طريق «القاهرة - الإسماعيلية» مصدر بمشرحة كوم الدكة: استقبلنا جثة واحدة مجهولة الهوية حتى الآن بالصور.. حزن وبكاء أهالي ضحايا حادث مركب رشيد أمام مشرحة كوم الدكة بالأرقام..عادل جمعة ومحمد مجدي يوقعان للإسماعيلي بشروط جديدة أسعار سيارات «ألفا روميو» الجديدة جمعة وأجاي بقائمة الأهلي أمام وادي دجلة.. الأكثر قراءة بـ«رياضة فيتو» كلوي كارداشيان تعلن إعجابها بـ«براد بيت» بعد انفصاله عن أنجلينا جولي نتائج مباريات اليوم الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات