X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 28 أغسطس 2014 م
«جهاز شرق بورسعيد» يبدأ تنفيذ أعمال المدينة المليونية الجديدة فنانة مصرية تدهس العلم الأمريكى في مطار القاهرة غدًا.. طرح أول ألبوم «بيت بوكس» في الوطن العربي «الاستثمار»: «اللوجستيات» والصناعة والحاويات والسياحة أبرز مشروعات «محور القناة» «تجارية الجيزة»: ارتفاع أسعار الملابس يوليو الماضي بسبب الطاقة اليوم.. غزل المحلة يعود من الإسكندرية اليوم.. بلدية المحلة يلاقي «السنبلاوين» وديًا بالصور.. «إليسا» تنشر صورا لها في الغردقة سفيرة الأمم المتحدة لحقوق الطفل ضيف «الشرق الأوسط».. السبت المقبل «الرجل الطائر» يفتتح مهرجان «فينيسيا» السينمائي «جهادي منشق» يحذر من تآمر «أردوغان والمجلس الثوري» ضد مصر ضبط عاطل بحوزته سلاح ناري وآخر هارب من قضية سرقة بالغربية «فريد وجعفر» في تونس لحضور اجتماعات شمال أفريقيا اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح منشآت وملاعب جديدة بالغربية ضبط «مسجل» بحوزته 5 كيلو بانجو بالغربية أشرف عبدالغفور: علمت بمرض خالد صالح من وسائل الإعلام منسق «الإخوان المنشقين» يعلن خوض انتخابات البرلمان بالصور.. اجتماع لـ «تنفيذى مستقبل وطن» بالإسكندرية طلاب هونج كونج وتركيا يعرضان فيلمًا عن المزارات السياحية في بلدانهم
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

رجل أعمال يطالب رئيس هيئة الاستثمار الجديد بتأمين المشروعات الاستثمارية في مصر

الثلاثاء 22/أكتوبر/2013 - 05:45 ص
رجل الاعمال المهندس رجل الاعمال المهندس حسن الشافعي دينا عز الدين
 
طالب رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، رجل الأعمال المهندس حسن الشافعي، رئيس هيئة الاستثمار الجديد حسن فهمي، بضرورة تفعيل دور الهيئة خلال الفترة القادمة، باعتبار الاستثمار هو أمل مصر الوحيد في تحقيق التنمية.

وأكد الشافعي على ضرورة أن تساند الهيئة المستثمرين المصريين، باعتبارهم الخطوة الأولي لاجتذاب المستثمر الأجنبي والعربي.

وأشار الشافعي في تصريحات خاصة لـ"فيتو" إلى ضرورة تنسيق الهيئة مع الجهات الأمنية، لتوفير التأمين اللازم للمشروعات والمصانع المختلفة، لافتا إلى أن عنصر الأمن هو أهم شئ يبحث عنه المستثمر سواء الداخلي أو الخارجي.

وقال رئيس مجلس الأعمال المصرى الرومانى، أن الهيئة بحاجة لخطة واضحة المعالم، تتضمن أهداف محددة، في فترات زمنية معلنة، مدعومة بالأرقام والدراسات، بهدف تحقيق معدلات نمو تصل إلى 7% مستقبلا، وتوفير فرص عمل للشباب، وهو الأمر الذي يحتاج لضخ استثمارات جديدة ومتنوعة، في كافة المجالات، مؤكدا على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على المستثمر الحالي صاحب المشروعات القائمة، لأن خروجه يعطي انطباع سيئ للمستثمرين الجدد.

وأضاف أنه من الضروري أن نفعّل مبدأ المحاسبة، لمراقبة رئيس هيئة الاستثمار، وجميع المسئولين عن توفير مناخ مناسب للاستثمار في مصر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات