X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 فبراير 2015 م
البابا تواضروس يزور مطرانية سمالوط غدًا بالفيديو.. مدير أمن القاهرة يتابع حملة الإشغالات في مدينة نصر ضبط 3 أشخاص متهمين بسرقة عقاقير وأموال من صيدلية بالبحيرة تمرد 25 - 30 ترحب بإدراج حماس منظمة إرهابية «البيئة»: الاقتصاد الأخضر السبيل الأمثل لتحقيق التنمية بالفيديو.. رواد معرض الكتاب الدولي بالإسكندرية يشكون ارتفاع الأسعار تباين أسعار الدواجن بالمحافظات.. اليوم الأمم المتحدة: الاقتصاد الأخضر يوفر لمصر 1.3 مليار دولار في الزراعة بالفيديو.. "فرح": الحيوانات تتعرض لإرهاب جسدي بالصور.. جدل بين نجمات هوليود حول لون فستان جولات كوادر «النور» تستمر بشرق الإسكندرية إحالة مشرفي النظافة بالزقازيق للتحقيق ضبط تشكيل عصابي تخصص في تهريب السيارات عبر الحدود بقنا تامر حسني يحتفل بعيد الأم ببرنامج "واحد من الناس" بالصور.. وقفة لنشطاء حقوق الحيوان للتنديد بقتل «كلب الهرم» ضبط مخزن أدوية يعمل بدون ترخيص بالفيوم «إخوان بلا عنف»: اجتماع عاجل لحماس للرد على حكم اعتبارها تنظيمًا إرهابيّا ضبط سيارة محملة بـ500 إسطوانة بوتاجاز مهربة بقنا دعاء ناجي تبدأ تصوير "وجع البنات"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بث مباشر لتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني.. غدًا

الإثنين 21/أكتوبر/2013 - 12:01 م
تعامد الشمس على وجه تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى محمود عبد الباقى
 
أعلن السفير ناصر حمدى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن هذا العام سيشهد إجراءات خاصة في الاحتفال بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد "أبو سمبل"، غدا الثلاثاء، في الثانية عشرة ظهرا، وسيتم لأول مرة هذا العام نقل الحدث الذي يعكس عبقرية المصريين القدماء ومدى تقدمهم في علوم الفلك على الهواء مباشرة، لجميع دول العالم المصدرة للسياحة إلى مصر من خلال موقع "YouTube" وموقع وزارة السياحة، ليرى العالم بأكمله الاحتفال لتأكيد أمن واستقرار المناطق السياحية في مصر.

وأوضح مجدى سليم، رئيس قطاع السياحة الداخلية، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن تعامد الشمس يحدث مرتين في العام مرة يوم ميلاد رمسيس الثاني ومرة يوم وفاته، واستعدت كل من وزارة السياحة وهيئة التنشيط بالتنسيق مع محافظة أسوان هذا العام من خلال اتصالات مكثفة مع شركاء المهنة والسفارات المصرية والمكاتب السياحية في الخارج، بحيث يتم نقل الحدث مباشرة لبث رسالة طمأنينة إلى جميع دول العالم ورفع حظر السفر إلى مصر الذي تم إصداره بسبب تخوفات أمنية، على الرغم من قيام عدد كبير من الدول الأوربية بإلغاء الحظر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات