X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 31 أغسطس 2015 م
(اعادة نشر) العليا للانتخابات: تجري الانتخابات البرلمانية علي مرحلتين تبدأ في 14 محافظة «عربية للإنشاء والتعمير»: ترفيق 200 فدان على الطريق الصحراوي ردود أفعال المرشحين المستقلين في طنطا حول قرارات «العليا» (اعادة نشر) العليا للانتخابات: تجري الانتخابات في المرحلة الاولي يومي 18 و 19 اكتوبر المقبل اليوم.. «إنبي» يواجه «كوكاكولا» وديًا استعدادا للموسم الجديد ضبط تاجر مخدرات في وادى الطور اليوم.. «سالمان» يشارك في المؤتمر الدولى للموانئ واللوجيستيات بالفيديو.. «وادي دجلة» يواصل تدريباته بمعسكر العين السخنة «غرفة الطباعة» تعلن عن خطة عمل القطاع والإستراتيجية المستقبلية بالفيديو.. «شعبان»: «الكرش» مقدمة الإصابة بأمراض القلب بالصورة.. «راغب علامة» يقيم وليمة عشاء لعدد من صديقاته في تونس مرشحو البرلمان بمطروح: تقسم الانتخابات إلى مرحلتين أمر ضروري «الشهابي»: الجدول الزمني للانتخابات «مناسب» لجميع الأحزاب بالصور.. «حماة الوطن» ببني سويف يناقش قرارات العليا للانتخابات «الكرامة» يطالب بتأجيل اﻻنتخابات في شمال سيناء مرشح للبرلمان بمطروح: مدة تلقى أوراق المرشحين «كافية» بالصور.. مناقشة «الأورام السرطانية» في قصر ثقافة أسوان مرشحو انتخابات مجلس النواب بأسيوط يشيدون بقرارات اللجنة العليا طلائع الجيش يفسخ تعاقده مع المدافع الفرنسي «إسماعيل»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

بث مباشر لتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني.. غدًا

الإثنين 21/أكتوبر/2013 - 12:01 م
تعامد الشمس على وجه تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى محمود عبد الباقى
 
أعلن السفير ناصر حمدى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن هذا العام سيشهد إجراءات خاصة في الاحتفال بتعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد "أبو سمبل"، غدا الثلاثاء، في الثانية عشرة ظهرا، وسيتم لأول مرة هذا العام نقل الحدث الذي يعكس عبقرية المصريين القدماء ومدى تقدمهم في علوم الفلك على الهواء مباشرة، لجميع دول العالم المصدرة للسياحة إلى مصر من خلال موقع "YouTube" وموقع وزارة السياحة، ليرى العالم بأكمله الاحتفال لتأكيد أمن واستقرار المناطق السياحية في مصر.

وأوضح مجدى سليم، رئيس قطاع السياحة الداخلية، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن تعامد الشمس يحدث مرتين في العام مرة يوم ميلاد رمسيس الثاني ومرة يوم وفاته، واستعدت كل من وزارة السياحة وهيئة التنشيط بالتنسيق مع محافظة أسوان هذا العام من خلال اتصالات مكثفة مع شركاء المهنة والسفارات المصرية والمكاتب السياحية في الخارج، بحيث يتم نقل الحدث مباشرة لبث رسالة طمأنينة إلى جميع دول العالم ورفع حظر السفر إلى مصر الذي تم إصداره بسبب تخوفات أمنية، على الرغم من قيام عدد كبير من الدول الأوربية بإلغاء الحظر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات