X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 10 فبراير 2016 م
قنا يغادر إلى الجونة لمواجهة فريقها بالمظاليم الزمالك راحة 24 ساعة من التدريبات بعد الهزيمة من الأهلي بالصور.. الحريري وياسمين نيازي يتألقان في حفل شرم الشيخ أسماء حكام مباريات الأسبوع الـ18 بالدوري بالفيديو والصور.. ضابط شرطة بالغردقة يعيد طفلا تائها لولده ضبط 4 عاطلين بحوزتهم مخدرات في حملة مداهمات بالمنوفية بالفيديو.. التريلر الرسمي لفيلم الرعب «The Girl in the Cornfield» بالصور.. حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي بالبحيرة غدا.. انطلاق معرض «بروجكت إيجيبت» بحضور 120 شركة أجنبية وعربية «شعبة القاهرة»: مصر تشهد أكبر ارتفاع لأسعار الدواجن في تاريخها قصر ثقافة قنا ينهي استعداداته لـ«الحديقة الثقافية» «فاروق»: وحدات مركزية مدربة في المحافظات للترويج لمبادرة «المركزي» «الشباسي»: لاحرج من عدم تعيين عضو بديل للمستشار سري صيام أسعار أراضي الزمالك والتجمع الخامس تتخطى الـ50 ألف جنيه غدا.. «الصحفيين» تستقبل «محرري البرلمان» لبحث مشكلاتهم خبير صحي: «الترامادول» يحتوي على مادة تحقق السعادة بين الزوجين محافظ سوهاج يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية أسماء مصابي الحادث المروري بالشرقية «المركزي» ينسق مع مسئولي «جنرال موتورز» لحل أزمة الدولار


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

"الاتحاد الإقليمي بالسويس" يطالب بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي

الجمعة 18/أكتوبر/2013 - 04:01 م
حازم الببلاوى  رئيس حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء حسن عمرو
 
قرر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالسويس إرسال مذكرة لرئيس الوزراء، لتفعيل مطالبهم بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي.

وقال محمد الجمال، منسق الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إنهم يوجهون رسالتهم إلى رئيس مجلس الوزراء بان العمال المصريين تم حرمانهم على مر السنوات من الحرية النقابية.

وأضاف "الجمال" أن العمال ناضلوا من أجل إعداد قانون الحريات النقابية، وكان ضمن من ناضل من أجل إصداره وزيران في الحكومة الحالية وهما "كمال أبو عيطة وأحمد البرعى"، وبرغم قيام ثورة ٢٥ يناير وإصدار أكثر من مسودة للقانون ظلت جميعها حبيسة الادراج في ظل تعاقب الحكومات الثلاث، أثناء حكم المجلس العسكري وأثناء حكم الإخوان وأثناء الحكومة الانتقالية الحالية، بل وعانت العديد من النقابات المستقلة التي شكلت عقب ثورتنا وفصل أعضاؤها فصلا تعسفيا بسبب نشاطهم النقابي ونكل بهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات