X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 سبتمبر 2014 م
حلمى النمنم: «داعش» وراء إلحاد الشباب ضبط 4 سائقين يقودون سياراتهم تحت تأثير المخدر بدمياط تحرير 22 قضية تموينية في القليوبية ضبط صيدلى بحوزته 5135 قرص مخدر في دمياط بالصور.. «أمن القليوبية» تُكرم ضباط «مباحث الخانكة» اليوم.. الزمالك يواصل استعداداته لمباراة طلائع الجيِش اليوم.. «صلاح الدين الأثيوبي» يُجرى أشعة رنين على «السمانة» اتفاقية بين «الاتحاد الأوربي» و«الأغذية العالمي» حول «عمالة الأطفال».. الأحد ننشر حركة التنقلات الجديدة لـ«إدارة مرور الشرقية» مصدر بالتعاون: انشغال «الأهواني» بالاتفاقيات الدولية يشغلها عن زيارة «القناة» «المصرية للتقيم»: اعتماد الحكومة على «العوائد العقارية» يؤثر على الأسعار القبض على 3 سائقين لتعاطيهم المخدرات بالإسكندرية معتصم راشد: الآليات الجديدة للتصدى لـ«التهرب الجمركى» ناجحة الزيادى: إصدار «قانون الاستثمار الموحد» يجذب رجال الأعمال العرب ضبط 642 طن مواد كيميائية منتهية الصلاحية في الإسكندرية إضراب في مستشفى «إهناسيا» بعد الاعتداء على طبيب وممرضات الاستقبال ضبط 8 قضايا تموينية في العريش اليوم.. بايرن ميونيخ يستضيف «مان سيتي» في قمة دوري الأبطال اليوم.. اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بمشروع الهدف
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الاتحاد الإقليمي بالسويس" يطالب بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي

الجمعة 18/أكتوبر/2013 - 04:01 م
حازم الببلاوى  رئيس حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء حسن عمرو
 
قرر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالسويس إرسال مذكرة لرئيس الوزراء، لتفعيل مطالبهم بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي.

وقال محمد الجمال، منسق الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إنهم يوجهون رسالتهم إلى رئيس مجلس الوزراء بان العمال المصريين تم حرمانهم على مر السنوات من الحرية النقابية.

وأضاف "الجمال" أن العمال ناضلوا من أجل إعداد قانون الحريات النقابية، وكان ضمن من ناضل من أجل إصداره وزيران في الحكومة الحالية وهما "كمال أبو عيطة وأحمد البرعى"، وبرغم قيام ثورة ٢٥ يناير وإصدار أكثر من مسودة للقانون ظلت جميعها حبيسة الادراج في ظل تعاقب الحكومات الثلاث، أثناء حكم المجلس العسكري وأثناء حكم الإخوان وأثناء الحكومة الانتقالية الحالية، بل وعانت العديد من النقابات المستقلة التي شكلت عقب ثورتنا وفصل أعضاؤها فصلا تعسفيا بسبب نشاطهم النقابي ونكل بهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات