X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 م
دوليو الزمالك يغادرون الكونغو لجنوب أفريقيا عقب مباراة المنتخب بالصور.. بكاء جلال علام عقب دخوله مبنى ماسبيرو شخص يلقى بنفسه في ترعة غمرين بالمنوفية ضبط 15 سلاحًا في مداهمة البؤر الإجرامية ببورسعيد بالصور.. ضخ كميات من السكر والأرز في المجمعات الاستهلاكية بالجمالية موازنة وزارة الهجرة تثير خلافات بـ«تشريعية البرلمان» تأجيل الطعن على إعفاء أوراسكوم من سداد 7.1 مليارات جنيه لـ٣١ ديسمبر طارق العوضي: النيابة تخلي سبيل مالك عدلي بالصور.. عملية انتشال الجثث من داخل مركب رشيد الغارق تبديل 2500 كشاف صوديوم بأخرى موفرة بالأقصر حصر أراضي الدولة غير المستغلة لإنشاء مدارس ومشروعات إسكان بكفر الشيخ بالصور.. الرقابة الإدارية في السويس تشن حملة تفتيش على المحال التجارية إسناد إنشاءات مساكن «المجزر» بالدقهلية للقوات المسلحة «تشريعية النواب» توافق على تعريفات قانون الهجرة غير الشرعية شيخ الأزهر يصل البحرين في زيارة تستغرق يومين إعدام 55 كيلوجرام لحوم في حملة للرقابة الإدارية بالأقصر محافظ دمياط يتعاقد لفرش المدارس بالتخت مرتضى منصور: سأوجه الدعوة لـ«السيسي» لحضور النهائي الأفريقي بالصور.. إنذار السيسي على يد محضر لإلغاء اعتماد لائحة البطريرك



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الاتحاد الإقليمي بالسويس" يطالب بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي

الجمعة 18/أكتوبر/2013 - 04:01 م
حازم الببلاوى  رئيس حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء حسن عمرو
 
قرر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالسويس إرسال مذكرة لرئيس الوزراء، لتفعيل مطالبهم بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي.

وقال محمد الجمال، منسق الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إنهم يوجهون رسالتهم إلى رئيس مجلس الوزراء بان العمال المصريين تم حرمانهم على مر السنوات من الحرية النقابية.

وأضاف "الجمال" أن العمال ناضلوا من أجل إعداد قانون الحريات النقابية، وكان ضمن من ناضل من أجل إصداره وزيران في الحكومة الحالية وهما "كمال أبو عيطة وأحمد البرعى"، وبرغم قيام ثورة ٢٥ يناير وإصدار أكثر من مسودة للقانون ظلت جميعها حبيسة الادراج في ظل تعاقب الحكومات الثلاث، أثناء حكم المجلس العسكري وأثناء حكم الإخوان وأثناء الحكومة الانتقالية الحالية، بل وعانت العديد من النقابات المستقلة التي شكلت عقب ثورتنا وفصل أعضاؤها فصلا تعسفيا بسبب نشاطهم النقابي ونكل بهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات