X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 28 أغسطس 2016 م
بالفيديو.. «راكيتيتش» يتقدم لبرشلونة بالهدف الأول في بلباو بالصوت.. أسعار لحوم عيد الأضحى بمنافذ وزارة الزراعة بالصور.. صاحب برونزية «ريو دي جانيرو» في الأثقال يصل الزمالك منتخب ناشئات السلة يكتسح مدغشقر بالبطولة الأفريقية فيلم «بلال» يحطم أصفاد العبودية ويقدم نموذجا لبطل من التاريخ العربي «تقرير» مختار جمعة: «الأوقاف» لن تسمح بتوظيف ساحات العيد سياسيا بالفيديو والصور.. حريق يلتهم مزارع للنخيل بالوادي الجديد 4 وجوه جديدة تفوز بالتزكية في انتخابات «اتحاد الصناعات» زيادة عدد الأطباء البيطريين في مجازر قنا أيام عيد الأضحى بورصة البحرين تغلق على انخفاض بالصور.. بريانكا شوبرا تتصدر غلاف مجلة «Flare» بالصور.. «آليات التحنيط» برنامج خاص للأطفال بالمتحف المصري بالصوت.. مجلس النواب يحدد 13% لضريبة «القيمة المضافة» القبض على 8 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالشرقية بالفيديو.. إنتر ميلان يتعادل أمام باليرمو بالدوري الإيطالي غدا.. محمد العرابي يحاضر بكلية اقتصاد جامعة الإسكندرية أندرلخت يتعادل مع جينت 2 / 2 في الدوري البلجيكي بدون «تريزيجيه» «قلاش»: بدء إنشاء نادي الصحفيين بالإسكندرية القبض على سائق بحوزته 21 لفافة بانجو في الدقهلية


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الاتحاد الإقليمي بالسويس" يطالب بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي

الجمعة 18/أكتوبر/2013 - 04:01 م
حازم الببلاوى  رئيس حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء حسن عمرو
 
قرر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالسويس إرسال مذكرة لرئيس الوزراء، لتفعيل مطالبهم بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي.

وقال محمد الجمال، منسق الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إنهم يوجهون رسالتهم إلى رئيس مجلس الوزراء بان العمال المصريين تم حرمانهم على مر السنوات من الحرية النقابية.

وأضاف "الجمال" أن العمال ناضلوا من أجل إعداد قانون الحريات النقابية، وكان ضمن من ناضل من أجل إصداره وزيران في الحكومة الحالية وهما "كمال أبو عيطة وأحمد البرعى"، وبرغم قيام ثورة ٢٥ يناير وإصدار أكثر من مسودة للقانون ظلت جميعها حبيسة الادراج في ظل تعاقب الحكومات الثلاث، أثناء حكم المجلس العسكري وأثناء حكم الإخوان وأثناء الحكومة الانتقالية الحالية، بل وعانت العديد من النقابات المستقلة التي شكلت عقب ثورتنا وفصل أعضاؤها فصلا تعسفيا بسبب نشاطهم النقابي ونكل بهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات