X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
«رقصة ربيع» بقاعة الحكمة بالساقية.. 10 سبتمبر «نور بورسعيد» يبحث سبل الارتقاء بالمنظومة التعليمية وكيل «مصممي الفنون التطبيقية»: المجلس يواصل عمله بشكل طبيعي «المهدي» يغيب عن حفل تكريم فناني الإسكندرية جامعة الأزهر بقنا: لم يصلنا إخطارا بوقف أي عضو بهيئة التدريس إبراهيم حسن: الزمالك يخوض تدريباته بمعسكره بالقاهرة على فترتين الخميس.. أمين الصندوق الاجتماعي يزور الوادي الجديد مصر القوية يفتح باب الترشح على مناصب الصف الثاني بالحزب «علي غزال» يتسلم جائزة أفضل جناح أيمن بديلًا عن «حمودي» حمادة صدقي.. أفضل مدير فني في مصر بالصور.. ملثمون يقطعون شارع المثلث بالسويس «عمرو جمال» يخطف أنظار الحاضرين بحفل «المحترفين» بصور «سيلفي» مسيرة ليلية للإرهابية بمنطقة المندرة بالإسكندرية «محمد ياسين» يوافق على إخراج «أهل العيب» إهداء درعي الجامعة والمعاهد الأزهرية بغزة للإمام الأكبر إكرامي: «سليمان» و«غريب» وراء تألقي.. وسنفوز على السنغال انقطاع الكهرباء عن مباراة "مصر والصين" في مونديال الطائرة مزيكا تطرح ألبوم «ريهام حلمي» الجديد «أيام من حياتي» المطرب اللبناني «آدم» في ستوديو مصر من أجل «العيال رجعت»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الاتحاد الإقليمي بالسويس" يطالب بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي

الجمعة 18/أكتوبر/2013 - 04:01 م
حازم الببلاوى  رئيس حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء حسن عمرو
 
قرر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالسويس إرسال مذكرة لرئيس الوزراء، لتفعيل مطالبهم بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي.

وقال محمد الجمال، منسق الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إنهم يوجهون رسالتهم إلى رئيس مجلس الوزراء بان العمال المصريين تم حرمانهم على مر السنوات من الحرية النقابية.

وأضاف "الجمال" أن العمال ناضلوا من أجل إعداد قانون الحريات النقابية، وكان ضمن من ناضل من أجل إصداره وزيران في الحكومة الحالية وهما "كمال أبو عيطة وأحمد البرعى"، وبرغم قيام ثورة ٢٥ يناير وإصدار أكثر من مسودة للقانون ظلت جميعها حبيسة الادراج في ظل تعاقب الحكومات الثلاث، أثناء حكم المجلس العسكري وأثناء حكم الإخوان وأثناء الحكومة الانتقالية الحالية، بل وعانت العديد من النقابات المستقلة التي شكلت عقب ثورتنا وفصل أعضاؤها فصلا تعسفيا بسبب نشاطهم النقابي ونكل بهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات