X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
ستة أحزاب تعلن تضامنها مع منظمات المجتمع المدني غير الحكومية الأهلي يطالب بإقالة عامر حسين العرضيات سلاح الزمالك لعبور موقعة سموحة الأهلي يطالب عامر حسين بالابتعاد عن المسابقات والتفرغ لمنطقة الإسكندرية بالصور.. مدرسة التجارة بالديدامون تغرق في الإهمال استقرار أسعار الأسمنت "المخلوط".. و"القومية" يسجل 620 جنيهًا للطن "الأثقال" يمنع لاعبي المنتخب من الحديث بعد فضيحة "كازاخستان" ميناء بورسعيد يستعد لاستقبال سفينتين سياحيتين.. غدًا نيابة شرق ترسل «سي دي» حكمدار الإسكندرية للتليفزيون تكريم طلاب برنامج جيولوجيا البترول بـ"علوم الإسكندرية" جامعة الفيوم تعتمد برنامج الترجمة الإنجليزي ضمن التعليم المفتوح عبد الغني يجتمع بـ "حازم إمام" على هامش تدريب الزمالك الكفن ينهي خصومة ثأرية منذ 2005 بأسيوط الجزء الثاني من حوار "السقا" على "MBC مصر".. السبت اعترافات عامل وشقيقته بقتل أسرة عمهما في سوهاج صاحب فرن يتعدى بالضرب على سيدة بالغربية أبو سعدة: يجب ألا تعرقل تفجيرات الإرهابيين مسيرة التعليم بالصور.. محافظ سوهاج يناقش أزمة البنزين مع شركات البترول مجلس "الأثقال" يبحث عن مخرج قانوني لفضيحة "كازخستان"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

"الاتحاد الإقليمي بالسويس" يطالب بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي

الجمعة 18/أكتوبر/2013 - 04:01 م
حازم الببلاوى  رئيس حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء حسن عمرو
 
قرر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالسويس إرسال مذكرة لرئيس الوزراء، لتفعيل مطالبهم بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي.

وقال محمد الجمال، منسق الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إنهم يوجهون رسالتهم إلى رئيس مجلس الوزراء بان العمال المصريين تم حرمانهم على مر السنوات من الحرية النقابية.

وأضاف "الجمال" أن العمال ناضلوا من أجل إعداد قانون الحريات النقابية، وكان ضمن من ناضل من أجل إصداره وزيران في الحكومة الحالية وهما "كمال أبو عيطة وأحمد البرعى"، وبرغم قيام ثورة ٢٥ يناير وإصدار أكثر من مسودة للقانون ظلت جميعها حبيسة الادراج في ظل تعاقب الحكومات الثلاث، أثناء حكم المجلس العسكري وأثناء حكم الإخوان وأثناء الحكومة الانتقالية الحالية، بل وعانت العديد من النقابات المستقلة التي شكلت عقب ثورتنا وفصل أعضاؤها فصلا تعسفيا بسبب نشاطهم النقابي ونكل بهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات