X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 31 يوليو 2016 م
«ضحايا حادث تصادم أتوبيس الغردقة» الأعلى قراءة بـ«محافظات فيتو» ‫بالصور.. محافظ الشرقية‬ يلتقي ممثل المكتب الفني لوزير الصحة تعطل مشروعات مياه الشرب في 34 قرية بالبحيرة بالفيديو.. جوليان جرين يتقدم بالهدف الرابع لـ«بايرن ميونيخ» أمام «إنتر» بالفيديو.. جوليان جرين يتقدم بالهدف الثالث لـ«بايرن ميونيخ» أمام «إنتر» «الأهلي»: مباراة «زيسكو» في البطولة الأفريقية بالسويس الشرقاوي: مؤتمر معهد جنوب مصر للأورام في جامعة أسيوط الأهلي ينفي وجود عرض تونسي لاستضافة مباراة زيسكو الزامبي 540 ألف جنيه من صندوق دعم المشروعات التعليمية لـ«تعليم دمياط» بالصور.. ليندسي لوهان تستمتع بالصيد على يختها الخاص مصرع طفل سقط من سطح منزله في أبو النمرس بالجيزة بالصور.. ختام البطولة الدولية للبلياردو بشرم الشيخ نشرة «حوادث فيتو» بالصور.. عروض «العابد ماركت مول» على السلع الغذائية منتخب فراعنة السلة يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية برواندا بالفيديو.. «جوليان» يتقدم بالهدف الأول لبايرن ميونخ في «إنتر ميلان» «حجي» يكشف عن رسم مشروع رئاسي للترشح في انتخابات 2018 بالصور.. الموقف التنفيذي لشقق «دار مصر» بالشروق وفد من النواب يغادر القاهرة للمشاركة في اجتماعات البرلمان الأفريقي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الاتحاد الإقليمي بالسويس" يطالب بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي

الجمعة 18/أكتوبر/2013 - 04:01 م
حازم الببلاوى  رئيس حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء حسن عمرو
 
قرر الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة بالسويس إرسال مذكرة لرئيس الوزراء، لتفعيل مطالبهم بسرعة إصدار قانون التنظيم النقابي.

وقال محمد الجمال، منسق الإعلام والعلاقات العامة بالاتحاد إنهم يوجهون رسالتهم إلى رئيس مجلس الوزراء بان العمال المصريين تم حرمانهم على مر السنوات من الحرية النقابية.

وأضاف "الجمال" أن العمال ناضلوا من أجل إعداد قانون الحريات النقابية، وكان ضمن من ناضل من أجل إصداره وزيران في الحكومة الحالية وهما "كمال أبو عيطة وأحمد البرعى"، وبرغم قيام ثورة ٢٥ يناير وإصدار أكثر من مسودة للقانون ظلت جميعها حبيسة الادراج في ظل تعاقب الحكومات الثلاث، أثناء حكم المجلس العسكري وأثناء حكم الإخوان وأثناء الحكومة الانتقالية الحالية، بل وعانت العديد من النقابات المستقلة التي شكلت عقب ثورتنا وفصل أعضاؤها فصلا تعسفيا بسبب نشاطهم النقابي ونكل بهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات
المواطن