X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مايو 2016 م
بالفيديو.. محمد عبدالوهاب لـ«الغندور»: «جماهير الأهلي زعلانة منك» طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع مصر المقاصة بالشوط الأول غدا.. افتتاح أول مقر لحزب مصر بلدي بأسيوط «راؤول» يؤازر لاعبي ريـال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال بالصور.. منتخب لبنان يفوز على البحرين في «الشاطئية» بشرم الشيخ «الدولي للعدالة» يطالب السيسي بتكريم «سيدة المنيا» ضبط تشكيل عصابي للاتجار بالمخدرات في «شبرا الخيمة» «زيدان»: يمكننا إيقاف أتلتيكو مدريد.. و«رونالدو» جاهز للقاء بالفيديو.. خالد الغندور يهاجم الشناوي بسبب «التي شيرت الأحمر» التونسي خالد هويسة ينتهي من تصوير «وردة وكتاب» «الري» تدرس عرضا أوروبيًا لتطهير مصرف «كوتشنر» الأهلي يتعادل مع بتروجيت 1 / 1 في مؤجلات دوري الجمهورية للناشئين غدا.. المقاولون يستأنف تدريباته استعدادا لـ«دجلة» نشرة «اقتصاد فيتو» ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة نشرة «أخبار فيتو» 5 تحديات تواجه «مورينيو» مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد كارليس بويول وزوجته يزوران الأهرامات تنفيذ 1560 وحدة سكنية بـ«دار مصر» في دمياط الجديدة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الأقصر: "العيد" رفع نسبة إشغال فنادق الأقصر لـ 8 %

الأربعاء 16/أكتوبر/2013 - 09:45 ص
 اللواء طارق سعد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر محمد مراد
 
كشف اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر عن أن نسبة الإشغال في فنادق الأقصر ارتفعت من 1 % إلى 8 % خلال أجازة عيد الأضحي؛ ونتوقع ارتفاعها إلى 12 % في الفترة المقبلة.

وأكد – في مداخلة هاتفية له في تغطية "صباح الخير يا مصر" على القناة "الأولى" – أن الحركة السياحية في الأقصر تشهد نشاطا فوق العادة.

وأوضح محافظ الأقصر أن هناك عدة عقبات تقف عائقًا أمام عودة السياحة إلى سابق عهدها، وتتمثل في توقف حركة القطارات وصعوبة الحركة على الطريق البري بين الأقصر والغردقة وتوقف حركة الطيران بين الأقصر من جهة وكل من الغردقة وشرم الشيخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات