X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 نوفمبر 2014 م
رئيس نادي الطيران يكرم مريم أشرف «بطلة الجودو» اليوم.. «اتحاد الكرة» يناقش اختيار مدير فني جديد للمنتخب ومصير «جعفر» خير الله: «صميدة» يعدل عن استقالته من «مجلس القبائل» اليوم.. فرنسا تواجه البرازيل وديًا استعدادا لكأس العالم للسيدات «الشمس» يكرم بطل ذهبية الجمهورية لذوي الإعاقة اليوم.. نبروة يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة دكرنس بالمظاليم اليوم.. «البدري» يناقش مع «حسين» مطالب المنتخب الأوليمبي اليوم.. مؤتمر صحفي بالجبلاية لعرض تفاصيل تسوية «ماتش ورلد» اليوم.. «المسابقات» باتحاد الكرة تناقش مباريات الجولة التاسعة بالدوري اليوم.. وائل جمعة يطير إلى كوت ديفوار للتنسيق لبعثة الأهلي ضبط 8 أطنان زيت طعام مجهول المصدر بالإسكندرية غياب لاعب خط وسط «أبوصوير» عن مباراة «طلخا» «أجويرو»: لا بديل عن الفوز على روما في الجولة الأخيرة «نساء الإسماعيلية» تحتفل باليوم العالمي لـ«نبذ العنف ضد المرأة» بالصور.. «بشري» في الاحتفال باليوم العالمي لـ«نبذ عنف المرأة» بالساقية اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأخير بالقاهرة استعدادًا لنهائي الكونفيدرالية اليوم.. ليفركوزن يستضيف موناكو وزينيت سان بطرسبرج ضد بنفيكا بدوري الأبطال اليوم.. غزل كفر الدوار يواجه «فاركو» بدوري المظاليم بالصور.. مدير أمن الإسكندرية يزور دير ماري مينا العجائبي

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محافظ الأقصر: "العيد" رفع نسبة إشغال فنادق الأقصر لـ 8 %

الأربعاء 16/أكتوبر/2013 - 09:45 ص
 اللواء طارق سعد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر محمد مراد
 
كشف اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر عن أن نسبة الإشغال في فنادق الأقصر ارتفعت من 1 % إلى 8 % خلال أجازة عيد الأضحي؛ ونتوقع ارتفاعها إلى 12 % في الفترة المقبلة.

وأكد – في مداخلة هاتفية له في تغطية "صباح الخير يا مصر" على القناة "الأولى" – أن الحركة السياحية في الأقصر تشهد نشاطا فوق العادة.

وأوضح محافظ الأقصر أن هناك عدة عقبات تقف عائقًا أمام عودة السياحة إلى سابق عهدها، وتتمثل في توقف حركة القطارات وصعوبة الحركة على الطريق البري بين الأقصر والغردقة وتوقف حركة الطيران بين الأقصر من جهة وكل من الغردقة وشرم الشيخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات