X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 مايو 2015 م
بالفيديو.. أبوريدة: "انتخابات الـ«فيفا» في موعدها ولا تأجيل" بالفيديو.. لحظات تتويج إشبيلية بالدوري الأوربي لموسم 2015 بالصورة.. سمية الخشاب بـ«لوك جديد» أثناء تسجيل تتر «يا أنا يا أنتي» تأجيل محاكمة رئيس «الزمالك» في سب وقذف محامي الألتراس لـ15 يونيو محمد شوقي غريب: كرة مباراة حرس الحدود لم تلمس يدي محافظ المنيا: خاطبت رئيس الوزراء لرفع الاعتمادات المالية لمستشفى الجامعة انتهاء مهلة الـ48 ساعة المعطاة من «البدوي» لتيار «إصلاح الوفد» إصابة 3 أشخاص بخرطوش الإرهابية بالشرقية «بسيوني» يشكر لاعبيه بعد الفوز على المقاولون ضبط ألف كيلو عسل أسود مخلوط بالأتربة في إمبابة محافظ كفر الشيخ يقرر حظر نقل ملكية الحيازة الزراعية لأقل من 3 قراريط ارتفاع عدد ساعات انقطاع الكهرباء بالإسكندرية «المؤسسة السويسرية» تقدم مسرحية «أحلام صغيرة» بروح مصرية بقرى أسيوط «أهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه» بندوة جمعية عبدالحميد الشاذلي الحماية المدنية بالدقهلية: تلقينا 22 بلاغ حريق ولا خسائر بشرية بالفيديو.. حرس الحدود يفوز على المقاولون بهدف في الجبل الأخضر «شيريهان» تروي قصة طريفة عن صورة تجمعها مع «أم كلثوم» في زفاف شقيقها بالصور.. انتشار الأدوار المخالفة بأبراج الإسكندرية تأجيل توقيع بروتوكول "الهندسية" وشركة الحارثي السعودية لأجل غير مسمى

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

محافظ الأقصر: "العيد" رفع نسبة إشغال فنادق الأقصر لـ 8 %

الأربعاء 16/أكتوبر/2013 - 09:45 ص
 اللواء طارق سعد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر محمد مراد
 
كشف اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر عن أن نسبة الإشغال في فنادق الأقصر ارتفعت من 1 % إلى 8 % خلال أجازة عيد الأضحي؛ ونتوقع ارتفاعها إلى 12 % في الفترة المقبلة.

وأكد – في مداخلة هاتفية له في تغطية "صباح الخير يا مصر" على القناة "الأولى" – أن الحركة السياحية في الأقصر تشهد نشاطا فوق العادة.

وأوضح محافظ الأقصر أن هناك عدة عقبات تقف عائقًا أمام عودة السياحة إلى سابق عهدها، وتتمثل في توقف حركة القطارات وصعوبة الحركة على الطريق البري بين الأقصر والغردقة وتوقف حركة الطيران بين الأقصر من جهة وكل من الغردقة وشرم الشيخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات