X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 م
طارق قابيل: الصادرات الصناعية تمثل 60% من إجمالي الصادرات بالصور.. «النني» يستعد لموقعة «بازل» بدوري أبطال أوروبا دوليو الزمالك يغادرون الكونغو لجنوب أفريقيا عقب مباراة المنتخب بالصور.. بكاء جلال علام عقب دخوله مبنى ماسبيرو شخص يلقى بنفسه في ترعة غمرين بالمنوفية ضبط 15 سلاحًا في مداهمة البؤر الإجرامية ببورسعيد بالصور.. ضخ كميات من السكر والأرز في المجمعات الاستهلاكية بالجمالية موازنة وزارة الهجرة تثير خلافات بـ«تشريعية البرلمان» تأجيل الطعن على إعفاء أوراسكوم من سداد 7.1 مليارات جنيه لـ٣١ ديسمبر طارق العوضي: النيابة تخلي سبيل مالك عدلي بالصور.. عملية انتشال الجثث من داخل مركب رشيد الغارق تبديل 2500 كشاف صوديوم بأخرى موفرة بالأقصر حصر أراضي الدولة غير المستغلة لإنشاء مدارس ومشروعات إسكان بكفر الشيخ بالصور.. الرقابة الإدارية في السويس تشن حملة تفتيش على المحال التجارية إسناد إنشاءات مساكن «المجزر» بالدقهلية للقوات المسلحة «تشريعية النواب» توافق على تعريفات قانون الهجرة غير الشرعية شيخ الأزهر يصل البحرين في زيارة تستغرق يومين إعدام 55 كيلوجرام لحوم في حملة للرقابة الإدارية بالأقصر محافظ دمياط يتعاقد لفرش المدارس بالتخت


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الأقصر: "العيد" رفع نسبة إشغال فنادق الأقصر لـ 8 %

الأربعاء 16/أكتوبر/2013 - 09:45 ص
 اللواء طارق سعد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر محمد مراد
 
كشف اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر عن أن نسبة الإشغال في فنادق الأقصر ارتفعت من 1 % إلى 8 % خلال أجازة عيد الأضحي؛ ونتوقع ارتفاعها إلى 12 % في الفترة المقبلة.

وأكد – في مداخلة هاتفية له في تغطية "صباح الخير يا مصر" على القناة "الأولى" – أن الحركة السياحية في الأقصر تشهد نشاطا فوق العادة.

وأوضح محافظ الأقصر أن هناك عدة عقبات تقف عائقًا أمام عودة السياحة إلى سابق عهدها، وتتمثل في توقف حركة القطارات وصعوبة الحركة على الطريق البري بين الأقصر والغردقة وتوقف حركة الطيران بين الأقصر من جهة وكل من الغردقة وشرم الشيخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات