X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
ننشر تفاصيل زيارة وزير البترول المفاجئة لهيئة الثروة المعدنية 6 أبريل الجبهة تشرك أهالي المحبوسين في الاعتصام النسائي أمام "الاتحادية" "الحماية المدنية" تسيطر على حريق اندلع في مسجد بالإسكندرية "التموين" تحرر 4 محاضر لأفران الخبز بالوادي الجديد زاخر: حضور السيسي لقداس القيامة مغامرة محفوفة بالمخاطر الحكم في رد قاضي التحقيق مع «مستشاري الإخوان» غدًا.. محاكمة بديع وقيادات "الإرهابية" في قضية قطع طريق قليوب بالصور.. ثلاث مسيرات لأعضاء الإرهابية بالمنيا خطيب بالدقهلية يطالب الرئيس القادم بمحاربة الفساد الشهابي: قطر مضطرة لقبول وتنفيذ شروط المصالحة الخليجية فتح المناطق الأثرية بالأقصر اليوم للمصريين بالمجان القبض على عاطل بحوزته مخدرات وسلاحا بالإسماعيلية إيمان البحر درويش يؤيد قرار الحكومة ضد "حلاوة روح" بلاغ بوجود جسم غريب بجوار قسم شرطة المنتزه زيادة الإشغال السياحي بالفنادق الثابتة بالأقصر أنصار "الإرهابية" ينهون تظاهراتهم بالمعادى اجتماع موسع بالغرفة التجارية لمناقشة مشاكل القطاع السياحي.. الأربعاء عبور 55 سفينة لقناة السويس بحمولة 3.2 ملايين طن مسيرة لأعضاء الإرهابية بالصالحية الجديدة

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

محافظ الأقصر: "العيد" رفع نسبة إشغال فنادق الأقصر لـ 8 %

الأربعاء 16/أكتوبر/2013 - 09:45 ص
 اللواء طارق سعد اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر محمد مراد
 
كشف اللواء طارق سعد الدين، محافظ الأقصر عن أن نسبة الإشغال في فنادق الأقصر ارتفعت من 1 % إلى 8 % خلال أجازة عيد الأضحي؛ ونتوقع ارتفاعها إلى 12 % في الفترة المقبلة.

وأكد – في مداخلة هاتفية له في تغطية "صباح الخير يا مصر" على القناة "الأولى" – أن الحركة السياحية في الأقصر تشهد نشاطا فوق العادة.

وأوضح محافظ الأقصر أن هناك عدة عقبات تقف عائقًا أمام عودة السياحة إلى سابق عهدها، وتتمثل في توقف حركة القطارات وصعوبة الحركة على الطريق البري بين الأقصر والغردقة وتوقف حركة الطيران بين الأقصر من جهة وكل من الغردقة وشرم الشيخ.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات