X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 03 سبتمبر 2015 م
ضبط 5 قضايا مخدرات في حملة أمنية بالشرقية بالصورة.. تشوه وجه والدة كيم كاردشيان القبض على تشكيل عصابى تخصص في خطف المواطنين بالمنيا بالصور.. القبض على عاطل بتهمة الاتجار في المخدرات بالشرقية محمد رمضان ينفى احتكار قنوات «MBC» لأعماله «سيلفى» لـ «النبوى» مع الآثار المصرية داخل متحف «اللوفر» 20 مرشحًا في اليوم الثاني من فتح باب التقديم للانتخابات بالإسماعيلية مدير «قباري الإسكندرية»: لم نوقع الكشف الطبي على أي مرشح اليوم 7 مرشحين محتملين في اليوم الثاني لتقديم الطلبات بالفيوم «صحة الفيوم»: مصابو انفجار «الجون» تحت الملاحظة نقابة المهن الموسيقية توفر 20 تأشيرة حج لأعضائها بالصور.. جمال علام يحفز جهاز وﻻعبي الفراعنة قبل السفر لتشاد مصرع وإصابة 5 في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم «الثورة المصرية» يطالب بمنع التقاط الضباط والمجندين صورًا مع الأجانب محافظ دمياط يبحث مشكلات «السرو» مع أهالي المدينة الصحة: لجنة لبحث شكوى أسرة بطلة الجمباز من الإهمال الطبي في «مصر الدولي» استبعاد موظف متهم بإضافة أسماء مرشحين في كشوف التقديم بطنطا محافظ شمال سيناء يصدق على صرف مكافأة للعاملين بالقطاع الصحي بالأسماء.. نقل مصابي حادث تصادم قطار مع سيارة للمركز الطبي العالمي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات