X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 05 يوليو 2015 م
ضبط عاطل بحوزته بندقية خرطوش في « بلبيس» بالصور.. شيخ الأزهر يلتقط «سيلفي» مع وفد كويتي بالأقصر تعادل سلبي في الشوط الإضافي الأول لنهائي كوبا أمريكا مجهولون يفجرون محولًا كهربائيًا بمغاغة والدفاع المدنى يسيطر على الحريق بالصور.. وفد كويتي يزور الشيخ أحمد الطيب بالأقصر الكهرباء: الشبكة القومية لم تتأثر بتفجير برج الفيوم.. اليوم ضبط 3 من أصحاب مطاعم «شهيرة» لحيازتهم للحوم فاسدة فاروق الفيشاوي يساوم طارق لطفي على حياته في «بعد البداية» منير الوسيمي يتنازل عن طعنه ضد هانى شاكر شعبة الصرافة: السوق السوداء انتهت من مصر مصرع وإصابة شابين باشتباكات بين تجار مخدرات ومسجلين خطر بقرية شنبارة بالفيديو..عزت أبومصطفى: جمعية اللاعبين المحترفين تحتاج للدعاية في مصر داليا زيادة لـ«السيسي»: الزى العسكري يليق بزعيم مصر ضبط شخصين بحوزتهما 30 لفافة بانجو في الشرقية أمن الشرقية يكثف جهوده لضبط ملثمين استهدفوا سيارة شرطة وأصابوا مجندًا بالفيديو.. "فيدال" يتعرض للإصابة بعد تدخل قوي من مدافع الأرجنتين بالفيديو.. سارة أبو فاشا تكشف ضمير المجتمع الأمريكى خلال برنامجها بالفيديو..جمال عبدالحميد: الدوري في ميت عقبة وسنحتفل به أمام الأهلي بعد 75 دقيقة.. التعادل السلبي ما زال مسيطرًا على نهائي كوبا أمريكا

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات