X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
ننشر أسماء اللاعبين الموقوفين في الدوري الإسباني "الفلاحين": 2050 جنيها لتوريد "طن الأرز" و1400 لـ"قنطار القطن" 211 مليون جنيه مشتريات العرب بالبورصة خلال أكتوبر 3 مسيرات لأنصار المعزول بالشرقية إخلاء سبيل 7 فتيات واحتجاز 3 شباب لإثارة الشغب بميت سلسيل بدء فعاليات "يوم الوفاء لرجال الصاعقة" بالشرقية وفد من "قضايا الدولة" لزيارة مصابي وأسر شهداء الواجب بسيناء حبس عصابة سرقة المواطنين أمام البنوك بالمقطم بالصور.. مسيرة لثوار القائد إبراهيم بالإسكندرية للتنديد بالإرهاب بدء اجتماع المكتب التنفيذي لحركة الإخوان المنشقين "تيار الاستقلال" يكلف "برغش" برفع مطالب أهالي سيناء لـ"محلب" الإخوان بـ«ناهيا» ينهون مسيرتهم خوفًا من الأهالي بالصور.. تعزيزات أمنية بشارع الهرم بعد انتهاء مسيرات "الإرهابية" رسميًا.. طلعت يوسف مديرًا فنيًا للطلائع ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة بالأميرية التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالجيزة المسابقات تحدد موعد مؤجلة دجلة والأهلي عقب مباراتي المنتخب تكتل القوى الثورية: التحالفات البرلمانية لم تعل مصلحة الوطن محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير مرافق القرى الأكثر فقرًا
ads

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات