X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مارس 2015 م
مصادرة 3000 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بالبحيرة بالصور.. "بازل" يصدر توصيات للإدارة البيئية السليمة للأسبستوس ريـال مدريد يقترب من التعاقد مع "ألابا" عفيفي: لجان متخصصة لاختيار ممثلي الأزهر بالخارج "الحصري": نحصر استفسارات قانون الخدمة المدنية والإجابة خلال يومين بالصور.. «محافظ البحر الأحمر» يتابع أعمال التطوير بمدينة الغردقة التموين: ثبات الحد الأقصى لأسعار الأسمنت خلال الشهر الجاري وزير التخطيط: قانون الخدمة المدنية الجديد "عصري" خطايا القمة العربية!! بالصور.. مياه الصرف وتلال القمامة تحاصر مقابر حوش عيسى نقابة الصحفيين تستعد للاحتفال بمرور 74 عاما على إنشائها طبيب الأهلي: الإصابة تبعد "نجيب" و"رحيل" عن مباراة الرجاء الكابوريا تسجل 37 جنيهًا بسوق العبور.. اليوم أشرف العربي: تطبيق النظام الجديد للأجور يوليو القادم "جاريدو" يشكر نجوم الأهلي على حفلة "عيد الميلاد" بالصور.. حملة مكبرة لإزالة الأدوار المخالفة بعقارات هضبة الأهرام بالصور.. احتفالية لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعيد ميلاد "جاريدو" الوطني للأبحاث البرلمانية يعرض مقترحات حلول مشاكل بالمجتمع على الرئيس بدء جلسة محاكمة ٧٣ متهما في "حرق كنيسة كرداسة"

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات