X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 26 مايو 2016 م
الاعتداء على محام بقسم شرطة المقطم «جنايات الجيزة» تستكمل اليوم محاكمة المتهمين في «اقتحام قسم أكتوبر» انتظام حركة الملاحة الجوية بمطار القاهرة بالصور.. ضبط «عاطل» يروج عملات أجنبية بالمنوفية 3 أيام راحة للاعبي أسوان عقب الهزيمة من الحرس انطلاق معسكر منتخب 97 استعدادا لمباراة العودة أمام رواندا حريق يلتهم حظيرة مواشي بدمياط الأهلي يبدأ اليوم الراحة السلبية المنيا يبدأ فترة الإعداد للمظاليم.. السبت «كوبر» يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مباراة تنزانيا «مصر للتأمين» تؤمن على شركة للمستلزمات الطبية بـ121 مليون جنيه هيث تحصد لقب أفضل لاعبة في الأسبوع السادس بدوري السيدات الأمريكي محمد السيد مودى: سعيد بالانضمام لفريق المريخ اليوم.. الحكم في اعتراض حفيدة حسين سالم على «إنذار الطاعة» اليوم.. قرعة البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية بشرم الشيخ «مورينيو» يوقع عقود تدريب مان يونايتد.. الجمعة حشرات في ثلاجات أسماك معرض «أهلا رمضان» أعلى قراءة في «أخبار فيتو» يحيى راشد للتليفزيون المجري: نرحب بالجميع ومقاصدنا السياحية آمنة «ارتفاع أسعار الدواء» بين الإلغاء والتعديل الأعلى قراءة بـ«فيتوسياسة»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات