X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 أغسطس 2014 م
بالفيديو.."كوبري" خرافي في تدريبات مونشينجلادباخ مسيرة لـ«رجال دين» ببني سويف للتبرع لـ«تحيا مصر» بالصور.."الشباب " تستكمل فعاليات المعسكر العربي بالإسكندرية المريديان يستضيف بعثة تونس 7 سبتمبر غدًا.. جولة تفقدية لمحلب بمحافظة بورسعيد ضبط 26 طن لحوم فاسدة بالجيزة الوزراء يوافق على اتفاقيتي البنك الإسلامي للتنمية بالصور.. أمينة المرأة بـ «مستقبل وطن»: نسعى للتواجد وإقامة جسر شبابي قوي "الرقابة المالية" تنظم ورشة عمل مشتركة مع "جهاز حماية المنافسة" بالصور.. انطلاق مسيرة تجار بورسعيد اعتراضًا على قانون التعريفة الجمركية ناشئو الاتصالات يبدءون المباريات الودية.. الأسبوع المقبل ننشر تفاصيل لقاء حزب المؤتمر بمحافظ الوادى الجديد طلائع الجيش يحدد مصير "زتونة" الأهلي.. الليلة "شباب الثورة": وقف العدوان على غزة يعكس دور مصر الريادي في المنطقة بالصور.. جامعة كفرالشيخ تبحث التعاون مع الغرف التجارية "حماد" يوقف قرار تعيين عبد الفتاح أبو شامة مديرا لتعليم أسيوط منطقة الجيزة للسلة تنظم بطولة بنظام 3x3.. سبتمبر المقبل 6 وزراء يتغيبون عن الاجتماع الأسبوعي للحكومة جاريدو يحذر من خسارة الأهلي أمام القطن الكاميروني في "جاروا"
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات