X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 ديسمبر 2014 م
«الأطباء» تناقش مشاكل الدراسات العليا والتكليف في «مؤتمر الفرعيات» «الأطباء»: «الأعلى للصحة» يضع إستراتيجية المنظومة الصحية في مصر كريم عبد العزيز يصل «الرحمن الرحيم» لتقديم العزاء في المخرج نادر جلال «بيطري» كفر الشيخ: لم نرصد أي إصابات بالطاعون في المواشي بالصور.. لاعبو برشلونة يحتفلون بالكريسماس بالفيديو.. النصر يواصل الانتصارات ويفوز على الرجاء بهدف "زيزو" بالفيديو.. رئيس جامعة الأزهر: نبلغ مكتب التجنيد بالطلاب المفصولين تألق "وائل فراج" يحرج المدير الفني للمقاصة ضبط ليبي بمطار القاهرة حاول تهريب 28 ألف دولار و5000 يورو للخارج بالفيديو.. المقاصة يكتسح بتروجيت 4 / 1 في الدوري بالفيديو والصور.. انتهاء حفل "القومية التعليمية" بالمولد النبوي الشريف السبت.. عرض أحمد بلال على الطب الشرعي لكشف صحة توقيعه إيقاف السرفيس الجديد بمطوبس لعدم "توحيد اللون والشكل" "مناهضة الأخونة" تتقدم لـ"الوزراء" بأسماء الإخوان بهيئة الطاقة الذرية "عبدربه" يغيب عن الإسماعيلي أمام المقاولون لوفاة شقيقته التحقيق في إصابة سائحة ألمانية على يد مجهولين بالقصير "الشريف" ومحمود حميدة يقدمان العزاء في المخرج نادر جلال بالصور.. سقوط تشكيل إجرامي تخصص في سرقة حقائب السيدات بطنطا «يسرا» تُقدم واجب العزاء في نادر جلال بمسجد الرحمن الرحيم

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات