X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 30 سبتمبر 2016 م
قيادي بالدعوة السلفية: السعودية تدفع ثمن دعمها لمصر «أستاذ اقتصاد» يتوقع ردا سعوديا على واشنطن جراء قانون مقاضاتها رئيس مدينة بسيون يطالب «الصحة» بدعم مستشفى المدينة بأجهزة طبية بالصور.. توقيع مجموعة قصصية لأسماء عجلان في ثقافة أسوان بالصور.. محافظ قنا يقدم واجب العزاء لأسرة الشاعر سيد الضوي ارتفاع إنتاج اليابان الصناعي إلى 1.5% للمرة الأولى خلال شهرين الاتحاد الإنجليزي يتفاوض مع الألماني رانجنيك لتدريب المنتخب العثور على فتاة الشرقية المتغيبة بجوار أحد المستشفيات الإسكندرية تستكمل اليوم توفير منافذ بيع السلع صعود الرومانية سيمونا هاليب لنصف نهائي بطولة ووهان للتنس «أوقاف أسوان» تحتفل بالعام الهجري الجديد مسئول في «عمر أفندي» يطالب بالتعامل بشفافية مع عمال الشركة حملة لفحص عوادم السيارات الملوثة في الغربية قيادي سلفي يطالب بتعديل التعاقد على بطاقات الائتمان بالصور.. حي العجوزة يشن حملة مكبرة بشارع المعتمدية بـ«أرض اللواء» بالصور.. ندوة بثقافة أسوان تطالب بحملات توعية للحفاظ على المياه «أستاذ تخطيط»: قانون مقاضاة السعودية يؤثر على الولايات المتحدة الشرطة في مواجهتين مع التصنيع والصيد وديا أحمد فهمي وأكرم حسني ثنائي «هو وهي» في رمضان 2017


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات