X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
التحفظ على سيارة بالإسكندرية عثر بداخلها على 49 ألف قرص مخدر ننشر تفاصيل زيارة وزير البترول المفاجئة لهيئة الثروة المعدنية 6 أبريل الجبهة تشرك أهالي المحبوسين في الاعتصام النسائي أمام "الاتحادية" "الحماية المدنية" تسيطر على حريق اندلع في مسجد بالإسكندرية "التموين" تحرر 4 محاضر لأفران الخبز بالوادي الجديد زاخر: حضور السيسي لقداس القيامة مغامرة محفوفة بالمخاطر الحكم في رد قاضي التحقيق مع «مستشاري الإخوان» غدًا.. محاكمة بديع وقيادات "الإرهابية" في قضية قطع طريق قليوب بالصور.. ثلاث مسيرات لأعضاء الإرهابية بالمنيا خطيب بالدقهلية يطالب الرئيس القادم بمحاربة الفساد الشهابي: قطر مضطرة لقبول وتنفيذ شروط المصالحة الخليجية فتح المناطق الأثرية بالأقصر اليوم للمصريين بالمجان القبض على عاطل بحوزته مخدرات وسلاحا بالإسماعيلية إيمان البحر درويش يؤيد قرار الحكومة ضد "حلاوة روح" بلاغ بوجود جسم غريب بجوار قسم شرطة المنتزه زيادة الإشغال السياحي بالفنادق الثابتة بالأقصر أنصار "الإرهابية" ينهون تظاهراتهم بالمعادى اجتماع موسع بالغرفة التجارية لمناقشة مشاكل القطاع السياحي.. الأربعاء عبور 55 سفينة لقناة السويس بحمولة 3.2 ملايين طن
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات