X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 23 نوفمبر 2014 م
بالفيديو.. حارس يسجل هدفا رائعا ويبكي الحارس المنافس حمادة صدقي يحذر لاعبيه من الاستهتار بـ "الأسيوطي" جادو:"الإسكان المتوسط" كشف رخص أراضي "ابنى بيتك" اليوم.. هامبورج يسعى للخروج من النفق المظلم أمام بريمن "النوبارية الجديدة": لن نطرح أراضي جديدة للمستثمرين "الجندي": الإنتاج بهدف التصدير يخفض العجز بالميزان التجاري "حمدنا لله": الإخوان يخططون لتوريط الداخلية في "موقعة المصاحف" اليوم.. الحكم في طعون 400 طالب على رفض قبولهم بكلية الشرطة "النور" بالمنيا ينظم مؤتمرا جماهيريا ضمن فعاليات "مصرنا بلا عنف" مدرب الشرطة: فوز الفريق بثلاثية على المعادي غير مقنع أعضاء «الشمس» يطالبون بإطلاق اسم «تنزانيا» على صالة الجودو اليوم.. «أصحاب المعاشات» تعقد جمعيتها العمومية لانتخاب مجلس جديد اليوم.. وزير الرياضة يستقبل رئيس اتحاد كرة اليد غدًا.. نيللي كريم تشارك في مؤتمر عن قضايا المرأة الانتهاء من تصوير "سكر مر" خلال أيام "دمياط الجديدة" يرفق أراضي الحى المتميز بـ 37 مليون جنيه «جمعية البيئة» تشيد بجهود «العامة للبترول» في رأس غارب مجلس «القبائل العربية» يرفض استقالة «عمر صميدة» على زيدان يصل القاهرة لمناقشة الوضع السياسي في ليبيا

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات