X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 01 أغسطس 2014 م
اليوم.. إقامة قرعة البطولة الأفريقية لناشئى السلة بمشاركة الفراعنة مجلس "الطائرة" يبحث عن معسكر خارجى لمنتخب الشباب مجلس "الجمباز" يستعين بـ "الرياضة" في وضع لائحته الجديدة اليوم.. "فراعنة الطائرة" يزور مقر الاتحاد التونسى «صناعة الآلات والمعدات»: التصدير «طوق نجاة» للمصانع المصرية اليوم.. «فنية اليد» تجتمع لمناقشة استعدادات الموسم المحلي الجديد بالصور.. «دمنهور» يضم قائد المنتخب السورى و«حملاوي» المقاولين اليوم.. "شباب الأثقال" يخوض أول مران له استعدادًا لأولمبياد الصين اليوم.. "جاسر رياض" يطير إلى الإمارات لحضور كأس العالم لناشئي السلة رفيق عباس: ارتفاع معدلات شراء الذهب أيام العيد بنسبة 100% اليوم.. "فراعنة الطائرة" يتدرب على فترتين استعدادًا لملاقاة تونس 4 مليارات جنيه لتطوير شركات «مصر للغزل والنسيج» بالمحلة خبير اقتصادى يضع «روشتة» نجاح «مؤتمر المانحين» بالفيديو.. النصر يضم محمد عصام لاعب الإسماعيلي 3 مواسم وزير المالية يكشف تفاصيل قانون استغلال المناجم والمحاجر الأمريكية «فارفارا» تواجه «ساشيا» في دور الثمانية بـ«ستانفورد للتنس» مارجريت عازر: النظام الانتخابى يؤدى إلى تشكيل حكومة تقليدية «تقرير» يتهم الحكومة بالتسرع في خفض دعم الوقود قبل تحسين منظومة النقل «الطيب» يستقبل وفد «أئمة الصعيد» بالأقصر
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات