X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
«التمويل العقاري»: مبلغ جدية الحجز يضاف لمقدم شقق الإسكان بعد التخصيص بالصور.. بدء احتفالات «30 يونيو» في التحرير بالصور.. وصول المدعوين لحفل الإفطار الجماعي بميدان النهضة في الجيزة بالصور.. جمعية رسالة تنظم حفل إفطار جماعي في أبوحماد بالشرقية بالصور.. «أنديمول» تقاضي الشين سانجو نشرة «أخبار فيتو».. ومن أبرزها إعادة فتح المجال الجوي بالمطار عصام خليل: 30 يونيو غيرت مسار المنطقة بأكملها «الكلوروالكهرباء والجنزارة» طرق غير مشروعة لصيد الأسماك بالبحيرة بالفيديو والصور.. مهرجان رياضي في احتفالات بني سويف بـ «30 يونيو» هايدي موسى تحيي حفل «YMCA» بالقاهرة رابع أيام عيد الفطر تكريم 247 من حفظة القرآن الكريم بالفيوم.. السبت مصادر أمنية: القس قتيل العريش من بين قائمة اغتيالات ضمت 350 شخصا ضبط ساعة تجسس بحوزة مضيف جوي في مطار القاهرة بالصور.. «السياحة» تشارك في الاحتفال بذكرى 30 يونيو فصل رأس مسنة عن جسدها لسرقة «قرطها الذهبي» في كفر الشيخ أحمد ماهر ومحمود معروف في حفل إفطاراليتيم بالقرية الفرعونية قنصل مصر لدى السعودية يصل إلى مطار القاهرة بالصور.. «لغة القدماء» برنامج متحف الطفل خلال الصيف إلغاء 3 رحلات دولية بمطار القاهرة لقلة «الركاب»


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات