X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 ديسمبر 2014 م
ننشر نتائج الجولة الثامنة لدوري الجمهورية مواليد 98 "الشرطة" 98 يسحق سموحة بثلاثية في دوري الجمهورية القبض على مجندين هاربين من أداء الخدمة العسكرية بكفر الشيخ وزير الأوقاف يلتقي الدعاة شهريّا لمتابعة مشاكلهم أولا بأول "كولين" يتعرض لإصابة قبل انطلاق مباراة الزمالك وإنبي "العلوم والتنمية": مليون جنيه لدعم البحث العلمي بين مصر والأردن "المصريين الأحرار" يعقد مؤتمرًا جماهيريّا بدسوق بحضور الأمين العام "العربي" يناقش تعديلات المسودة الأولى لإستراتيجية مصر 2030.. الأحد بالفيديو.. عميد معهد الكبد: توفير «سوفالدي» منتصف يناير بتكلفة 1% رئاسي الوفد المصري يواصل اجتماعه مرة أخرى بدء فعاليات مؤتمر "أونست" بحضور "رجال الأعمال" و"المستثمرين العرب" وزير البترول الأسبق: انخفاض أسعار النفط سلاح ذو حدين إنبي 98 يفوز على الداخلية بثنائية في دوري الجمهورية بالصورة.. رونالدو يظهر بالزي الخليجي في الإمارات الصحة: توزيع كراسي متحركة وأجهزة تعويضية بـ "التأهيل الحركي".. اليوم «مخابز السويس» تحتج على منشور «التموين» برفض استلام الدقيق بالفيديو.. مواطن منوفي يتبرع بشقة للبحث العلمي في احتفال عيد الجامعة بالصور.. «تامر حسني» و«صافينار» و«دينا» في حفل زفاف ابنة «محمود حنفي» وزير الري: زيادة كفاءة محطات الرفع لتحسين الري في النوبارية

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات