X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
ناهد عشري: سحب «البرعي» من الترشح لـ«العمل العربية» يحقق التضامن بالفيديو.. توتنهام يفوز على نيوكاسل بثلاثية في الدوري الإنجليزي تحرير 2302 مخالفة مرافق في حملة أمنية بالدقهلية غدًا.. «المصريين الأحرار» يعلن موقفه من قوانين الانتخابات البرلمانية «هيئة الاستثمار»: توفير 6652 فرصة عمل خلال يناير الماضي تعيين محافظ أسيوط السابق أمينًا لـ«الحركة الوطنية» بالقاهرة حملة مكبرة بحي أول المنتزه في الإسكندرية لضبط النباشين بالصور.. وزير الرياضة يشيد بإنجازات منتخبات تنس الطاولة والرماية الفنان محمد نجاتي يشارك في إعلان لإنشاء مستشفى السرطان بالوادي الجديد 100 مليون جنيه من «الوزراء» للمرحلة الأولى من مشروع «البتلو» التحالف الشعبي يوزع بيانًا «يطالب بإسقاط قانون التظاهر» المحاضرة الأخيرة تحسم تشكيل الأهلي أمام المغرب التطواني بدء ندوة التحالف الشعبي عن قانون التظاهر "الفيش والتشبيه" يكشف: مخرج «المستخبى» مسجل خطر والنيابة تحبسه 4 أيام بالصور.. «كهرباء المنيا» تعاين موقع إنشاء محطة توليد كهرباء بملوي «المصري» و«سعد» يزوران منطقة الإسماعيلية.. الثلاثاء مصرع طفل إثر دهسه بسيارة في بئر العبد نقيب المحامين بالمنيا يتضامن مع صاحب دعوى "عيد الأب" ضبط 13 قطعة أثرية بحوزة 7 أشخاص في الغنايم بأسيوط

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات