X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 01 أغسطس 2015 م
محافظ أسيوط: مشروع قناة السويس الجديدة سيغير خارطة العالم التجارية رئيس مباحث التليفزيون يزور قيادات ماسبيرو في مكاتبهم الدفاع في «أحداث النهضة» يطلب الأجل للاطلاع غــــدًا.. «سويلم» يجتمع بمسئولى الزمالك لتنسيق تأمين مراسم الدوري «صيدليات القاهرة» تقدم روشة للقضاء على مشكلات القطاع الدوائي محافظ دمياط يؤكد على بناء مدرسة السرو الابتدائية بعد هدمها منذ عامين محمد حسن: «اللي زينا ميعرفش يعني إيه لعب» 300 مراقب للاتحاد المصري لحقوق الإنسان لمتابعة الانتخابات القبض على عاملين لاتهامهما بسرقة مهام السكك الحديد في الإسكندرية بالصور.. حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بدكرنس الدقهلية رسميا.. الداخلية يضم مدافع غزل المحلة لمدة موسمين الأسطى أشرف.. «طبيب» التكاتك الإثنين.. رئيس الإذاعة في قناة السويس الجديدة لوضع الميكرفونات محمود طاهر: الأهلي لن ينسحب من بطولة كأس مصر بالصور.. الصرف الصحي يغرق منطقة الفلكي.. والأهالي: المحافظ رفض مقابلتنا 8 وحدات إذاعة خارجية لماسبيرو في قناة السويس الجديدة شرطة المواصلات تضبط ألفي قضية متنوعة عمر يبحث عن قوت يومه في «الزبالة» «القاضى»: اعتماد محال البقالة التموينية بأى عدد من البطاقات



أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات