X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 28 فبراير 2015 م
«البدوي» يناقش مع شباب «الوفد» تطورات المرحلة «العزبى» يطالب بإنشاء هيئة عليا للدواء تتبع رئاسة الجمهورية «عيون» تنتهى من تسويق 180 وحدة سكنية لصالح البنك العقارى «آدم»: الإبقاء على أسعار الفائدة مناسب للحالة الاقتصادية الحالية أهالي قرية ميت الصارم بالدقهلية يفضون تظاهراتهم بسبب إنشاء برج تقوية بالفيديو.. ضبط سائق لاختطافه طفل بالشرقية العائلات البدوية والصعايدة تحدد مصير المرشحين بمنطقة غرب الإسكندرية بالصور.. رئيس مدينة «أبوتيج» يعقد اجتماعًا لمرشحى مجلس النواب ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة في أسوان ضبط 7 أشخاص بالغربية لقيادتهم السيارات تحت تأثير المخدرات ضبط كمية من المنظفات المغشوشة بطنطا مصرع «عاطلين» بطلقات نارية في خلافات ثأرية بالبحيرة «الإسماعيلي» ينتظر حصول «السولية» على مستحقاته لبدء التفاوض اليوم.. «دورتموند» يصطدم بشالكة في ديربي «الرور» ضبط تشكيل عصابي لسرقتهم «كولدير» بمحطة كفر الدوار «أزارينكا» و«سافاروفا» إلى نهائي قطر للتنس وكالة «ناسا» تعلن الحداد على وفاة ليونارد نيموى عن عمر يناهز 83 عاما ضبط 130 بائعا متجولا و29 قضية مخدرات في حملة أمنية لشرطة النقل ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من «الهيروين» بالعمرانية

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات