X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 26 أغسطس 2016 م
بعثة «الأهلي» تصل اليوم إلى القاهرة بعد التعادل مع «أسيك» شعبة الأدوات الكهربائية: الجمارك والدولار يتحكمان في سعر «التكييفات» الفيوم الجديدة تنفذ مشروعات خدمية بالمرحلة الخامسة للإسكان الاجتماعي «برلماني» يطالب بإنشاء مهبط للطائرات بمستشفى الإصابات في أسيوط «نبروه» يصرف 30% من عقود اللاعبين بالصور.. «القناة» يتعادل مع «الرجاء» وديا ضبط 5 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل تهريبا للسوق السوداء بالفيوم بالصور.. متحف المجوهرات الملكية يعرض 5 تحف لاختيار «قطعة سبتمبر» بالصور.. حملة أمنية مكبرة على مركز سمالوط شمال المنيا اليوم.. «المصري» يلتقي «شباب الضبعة» وديا مصرع شاب صعقا بالتيار الكهربائي في الشرقية «برلماني» يطالب وزير الكهرباء بحل مشكلة أصحاب الأراضي المستصلحة بالصور.. مدير أمن أسوان يلتقي الإعلاميين والصحفيين «إنبي» يخوض لقاءين وديين بمعسكر «أفريكانو» اليوم ضبط عاطل بحوزته 14 قطعة حشيش وسلاح أبيض في طنطا «التشييد والبناء»: طرح 300 فدان بالعاصمة الإدارية يجذب الاستثمارات بالصور.. رينيه زيلويجر تتصدر غلاف مجلة «The Hollywood Reporter» ضبط سيارة ربع نقل مسروقة وبندقية آلية و25 لفافة بانجو برأس سدر الرئيس السابق لأكاديمية السادات: المنازعات القضائية تضر بالاستثمار


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات