X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 يونيو 2017 م
بالصور.. حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بالإسكندرية بالفيديو.. برومو أغنية رامي صبري الجديدة «الراجل» زينة تتصدي لضربة جزاء ميسي في «كابتن فورشيحة» العثور على مسن مقتولا داخل مطبعة في عين شمس جلسة بين عبد السلام وإيهاب جلال لمناقشة تصريحات رحيله عن الفريق أحمد الفيشاوي يستعد لبطولة فيلم «عيار ناري» بالصور.. رئيس حى شبرا يتفقد سوق محمد عبدالله الرجاء يحدد ملعب مبارياته في الدوري الممتاز 72 مليار جنيه تكلفة برامج الحماية الاجتماعية من عائد الإصلاح الاقتصادي وزير الأوقاف: الحس الديني والإنساني يحتم على الأغنياء مساعدة الفقراء نموذج موحد لعربات «الباعة الجائلين» بشواطئ مطروح لتقنين أوضاعهم استكمال إزالة مقابر «سيدي جلال» بالأباجية جولة ميدانية لمحافظ قنا عقب أدائه صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان نقابة الإعلاميين تضع آليات لمن يعمل في المهنة دون تصريح الزمالك يجهز دونجا بديلا لحامد بمباريات أفريقيا ماكيدا يستقر مبدئيا على قائمة المستبعدين من الاتحاد السكندري بالصور.. مدير أمن أسوان يعطى إشارة تفعيل سيارة الشرطة الحديثة البورصة تربح 4.8 مليارات جنيه خلال تعاملاتها الأسبوعية أمن القاهرة يضبط 95 قضية تموينية خلال 24 ساعة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الأزرق» و«الروز» أفضل الألوان لغرف الأطفال

الخميس 24/يناير/2013 - 02:58 م
غرفة نوم اطفال غرفة نوم اطفال ريهام الصواف
 
يقضى الأطفال معظم أوقاتهم فى غرفتهم؛ لذلك يجب أن تبعث ديكورات وأثاثات الغرفة على الراحة بداية من اختيار لون الحوائط، حتى اختيار ألوان قطع الأثاث والسجاد.

هذا ما أشارت إليه مصممة الديكور هالة مرعى مشيرة إلى أن اللون الأزرق أفضل لغرفة الذكور، والروز لغرفة الفتيات.

وتقول هالة مرعى: "أول ما يجب أن تحرصى عليه هو إشراك أطفالك فى اختيار ألوان، وديكورات غرفة نومهم؛ لتخلقى ألفة وارتباط بينهم؛ لأنها مملكتهم واحرصى على وجود أريكة مريحة بالغرفة ولتكن على شكل لعبة محببة؛ كالكرة أو إحدى الشخصيات الكرتونية".

كما يجب أن تكون ألوان الدولاب جذابة ومبهجة والابتعاد عن اللون البنى أو البيج؛ بالإضافة إلى الحرص على وجود وحدة أدراج للتخزين أيضًا بألوان مبهجة.

وتضع مصممة الديكور هالة مرعى خطوات لاختيار ألوان غرفة الحجرة..
-ابحثى عن ألوان غير تقليدية لوحدات الإضاءة، وسيساعدك سوق الديكورات الآن الذى امتلأ بابتكارات كثيرة لغرف الأطفال.
-لا تنسى أن تزينى جدران الغرفة بالصور المجسمة للشخصيات الكرتونية التى يحبها أبناءك، ولتكن أيضًا من اختيارهم.
-وبالنسبة للستائر احرصى أن تكون من نفس خامة مفارش السرير فالتنسق بينهما يمنح الغرفة مزيدًا من الراحة.
-وإن كان أبناؤك صغارًا فلا تنسى عوامل السلامة من تأمين النوافذ، ومداخل الكهرباء ولتحرصى أن يكون لها أغطية يصعب عليهم إزالتها.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات