X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
بالفيديو.. «البرتغال» و«بولندا» يلجآن للوقت الإضافي رئيس هيئة السكة الحديد يشارك العاملين بإدارة الفحص وجبه الإفطار بالفيديو.. «الإسماعيلي» يتقدم بهدف أمام وادي دجلة بالشوط الأول بالصور.. حفل إفطار «فيتو» السنوي بـ «يخت القاهرة» «الإسكواش» يعلن عن عودة بطولة الأهرام بعد غياب 10 سنوات بالصور.. بدء احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو بالجيزة «القس رافائيل» خدم العريش وسافر للسماء.. الأعلى قراءة في «سياسة فيتو» بالصوت.. مواطنة: المياه لا تصلنا سوي ساعتين يوميا في رمضان بالصور.. محافظ القاهرة يشارك في احتفالات «30 يونيو» بالألفي المصرى يتعادل سلبيا أمام طلائع الجيش في الشوط الأول بالفيديو.. «رونالدو» يهدر انفرادا أمام مرمى بولندا آمال ميخائيل: إساءة العجاتي «ذلة لسان» لن تمر إعلاميون غابوا عن الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.. «تقرير» بالصور.. إصابة 14 شخص في حادث سير بالأقصر «صلاح عبية»: انتهاء 75% من الإنشاءات بمدينة زويل رادفانسكا تفوز على الكرواتية آنا كونيوه في بطولة ويمبلدون طنطا يتعاقد مع مدافع الرجاء 3 مواسم بالفيديو والصور.. بدء احتفالات «30 يونيو» في شارع الألفي بالصور.. الأغاني الوطنية تفتتح احتفالات الجيزة بـ«30 يونيو»
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. أهالي ميت غمر يعيدون رسم جدارية للسيسي بعد قيام الإخوان بتشويهها

الإثنين 14/أكتوبر/2013 - 05:07 م
امانى عوض
 
سادت حالة من الغضب لدى أهالي قرية "سنفا" التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بعد قيام عدد من إرهابيي المعزول محمد مرسي بتشويه جدراية وصورة للفريق أول عبد الفتاح السيسى التي قام أحد مهندسى القرية برسمها يوم انتصارات السادس من أكتوبر على مدخل القرية.

وفوجئ الأهالي اليوم "الاثنين"، بتشويه الصورة وكتابة عبارات مسئية للسيسى والجيش، مما تسبب في غضبهم، وقاموا بإعادة تجميلها ورسمها من جديد.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات