رئيس التحرير
عصام كامل

كردون أمني حول "كفر شكر" لضبط سارقي سيارة خالد يوسف

المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف

أكد اللواء محمود يسرى، مدير أمن القليوبية، أنه قد تم الدفع بعدد من التشكيلات الأمنية وفرض كردون أمني بمختلف الطرق الرئيسية بمدينة كفر شكر لمحاصرة المتهمين في حادث السطو المسلح على سيارة المخرج خالد يوسف (المخرج السينمائى عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور) والاستيلاء عليها بالإكراه.

وأشار يسرى إلى أنه يتم حاليا تمشيط المنطقة والمناطق المحيطة بالحادث وجميع البؤر الإجرامية بكفر شكر وبالطريق الذي شهد الواقعة لضبط المتهمين كما تم وضع خطة عاجلة لضبط المشتبه بهم والمسجلين خطر المتخصصين في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه بطريقة التثبيت وإرهاب مستقلي السيارات ومناقشتهم لتحديد هوية الجناة وعلاقتهم بالحادث. 

وأكدت مصادر أمنية بمديرية أمن القليوبية أن واقعة السطو المسلح على السيارة هي حادث جنائى وليس سياسيا أو متعلقا بالأحداث الجارية التي تشهدها البلاد حيث كان الهدف هو سرقة السيارة وليس استهداف من بداخلها. 

وأضافت المصادر قائلة: "إن المتهمين كانوا ملثمين واستوقفوا سائق السائق عند مدخل قرية تصاف مسقط رأس المخرج خالد يوسف وكان بداخلها أولاده وأجبروهم على النزول من السيارة تحت تهديد الأسلحة النارية ثم انطلقوا بها في اتجاه منيا القمح بمحافظة الشرقية". 
الجريدة الرسمية