نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
سما المصري توجه رسالة لسارقي حسابها على «إنستجرام» بالصور.. داكوتا جونسون تستمتع بإجازتها بعد انتهاء تصوير «Fifty Shades» مصدر بـ«أوربت» يكشف حقيقة قطع البث عن «القاهرة اليوم» البرلمان يوافق على قانون الخدمة المدنية.. يتصدر الأكثر قراءة بـ«سياسة فيتو» أهالي قرية بالبدرشين يعثرون على آثار أسفل عقار منهار بالفيديو.. شوبير: «حصلت على مكالمة تقلب الموازين في قضية هروب كوفي» «المركزي» ينفي استقالة طارق عامر.. يتصدر «اقتصاد فيتو» 10 آلاف مشجع بمباراة الزمالك وصن داونز طنطا يفوز على الوطن السعودي بثلاثية وديا حازم إمام خارج تشكيل «الزمالك» أمام «صن داونز» صورة نادرة لـ«رمزي والشاطر وإكرامي» في تدريبات الفراعنة الفلاح في السينما.. «الأرض لو عطشانا نرويها بدمانا».. «شيء من الخوف» أول فيلم يرصد هموم المزارعين.. «زينب» و«ابن النيل» معالجات سطحية.. وملحمة «أبو سويلم» مزجت دماء الفلاح بأرضه بالصورة.. لاعب منتخب «الطائرة» يتعرض لحادث سير ضبط عاطلين للإتجار هما في الترامادول بعين شمس رئيس «الأوليمبية»: نبذل جهودا لسفر إيهاب عبد الرحمن مع بعثة البرازيل بالفيديو.. كريم شحاته: «بيسيرو يريد ضم أحمد حمدي لسبورتنج براغا» الحماية المدنية: إخماد حريق مخلفات أعلى سطح عقار دار السلام دون خسائر هاشتاج «احسمها يا زمالك» يتصدر «تويتر» استعدادا لـ«صن داونز» بالصور.. «إدارة المشاعر السلبية» في لقاء مفتوح بوزارة الرياضة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

العلاقة بين بوش وتشيني في كتاب جديد

السبت 12/أكتوبر/2013 - 09:48 ص
الرئيس السابق جورج الرئيس السابق جورج بوش واشنطن /أ ش أ/
 
كشف بيتر بيكر كبير مراسلي صحيفة نيويورك تايمز في البيت الأبيض أن الرئيس السابق جورج بوش ونائبه ديك تشيني "لم يكونا أصدقاء على الإطلاق".

وفي كتابه الجديد "أيام النار: بوش وتشيني في البيت الأبيض"، أشار بيكر إلى ما وصفه بـ"السقطة الأخيرة في علاقة بوش وتشيني" وهي رفض بوش العفو عن سكوتر لبي رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق في عهد تشيني والذي اتهم بالكذب على مسئولين فيدراليين خلال التحقيقات في تسريب هوية ضابطة السي آي إيه فاليري ويلسون. 

وقال مؤلف الكتاب، إنه عندما أبلغ بوش تشيني بقراره، قال نائب الرئيس السابق بصورة لاذعة، "إنك تتخلى عن رجل فاضل مصاب في أرض المعركة".

وذكر بيكر مؤلف الكتاب، أن تشيني بعد تركه منصبه، قال له، إنها لم تكن صداقة بل زمالة مهنية أكثر منها صداقة. كما دحض بيكر في كتابه فكرة أن تشيني كان هو محرك الأحداث من وراء الستار. 

ونقل عن ريتشار مايرز والذي كان يشغل منصب رئيس هيئة الأركان المشتركة حينئذ أن تشيني كان نائب رئيس نشطا لأنه كان يتمتع بقوة لكنه لم يكن العامل المسيطر إذ أن الرجل الأول في البيت الأبيض كان هو الرئيس على حد قوله.

ونقل الكتاب عن تشيني أنه لم يتم أخذ رأيه في إقالة دونالد رامسفيلد من منصبه كوزير دفاع "فلم يكن الأمر مطروحا للنقاش عندما أبلغني به بوش".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات