X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 سبتمبر 2014 م
زمزم: الفوز على المصري بداية انطلاق للذئاب بالفيديو.. ملخص خاص لمباراة مانشستر سيتي ضد روما انتهاء اجتماع مجلس أمناء المصريين الأحرار بالمكتب السياسي والهيئة العليا القومى للمرأة بالشرقية يعقد لقاء حول سبل التغذية السليمة ننشر خطة مديرية الطرق لرصف شوارع الإسكندرية خلال 3 أشهر "أحمد مجاهد" يؤجل اجتماع لجنة شئون اللاعبين بسبب العيد غضب بين أبناء النوبة بالإسكندرية لإلغاء قطار النوبة بالفيديو: وزير الثقافة تمثيل الأنبياء يقوي الوازع الديني الذهب يسجل أكبر تراجع فصلي له هذا العام مع صعود الدولار ليلي غفران تستعد لطرح أغنيتين من ألبومها الجديد بالفيديو.. شاهد رد فعل مورينيو بعد إضاعة صلاح لانفراد أمام لشبونة افتتاح مكتبي بريد بتكلفة 300 ألف جنيه بالجهود الذاتية بطلخا القبض على عاطل بحوزته 26 تذكرة هيروين بطور سيناء أسهم أمريكا تغلق على هبوط والمؤشرات تسجل تراجعًا خلال سبتمبر المدفعجي "إينو": أحمد الله أنني كنت سبب فوز فريقي "المعهد المصرى" يتقدم بمذكرة تتضمن التشريعات المطلوبة بأجندة الحكومة إدارة «النحاس المصرية» تستغيث بالمنطقة الشمالية العسكرية بالفيديو.. ملخص لمسات محمد صلاح أمام لشبونة في دوري أبطال أوربا تامر صلاح مدربًا لمنتخب شباب التايكوندو تحت 21 سنة
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

العلاقة بين بوش وتشيني في كتاب جديد

السبت 12/أكتوبر/2013 - 09:48 ص
الرئيس السابق جورج الرئيس السابق جورج بوش واشنطن /أ ش أ/
 
كشف بيتر بيكر كبير مراسلي صحيفة نيويورك تايمز في البيت الأبيض أن الرئيس السابق جورج بوش ونائبه ديك تشيني "لم يكونا أصدقاء على الإطلاق".

وفي كتابه الجديد "أيام النار: بوش وتشيني في البيت الأبيض"، أشار بيكر إلى ما وصفه بـ"السقطة الأخيرة في علاقة بوش وتشيني" وهي رفض بوش العفو عن سكوتر لبي رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق في عهد تشيني والذي اتهم بالكذب على مسئولين فيدراليين خلال التحقيقات في تسريب هوية ضابطة السي آي إيه فاليري ويلسون. 

وقال مؤلف الكتاب، إنه عندما أبلغ بوش تشيني بقراره، قال نائب الرئيس السابق بصورة لاذعة، "إنك تتخلى عن رجل فاضل مصاب في أرض المعركة".

وذكر بيكر مؤلف الكتاب، أن تشيني بعد تركه منصبه، قال له، إنها لم تكن صداقة بل زمالة مهنية أكثر منها صداقة. كما دحض بيكر في كتابه فكرة أن تشيني كان هو محرك الأحداث من وراء الستار. 

ونقل عن ريتشار مايرز والذي كان يشغل منصب رئيس هيئة الأركان المشتركة حينئذ أن تشيني كان نائب رئيس نشطا لأنه كان يتمتع بقوة لكنه لم يكن العامل المسيطر إذ أن الرجل الأول في البيت الأبيض كان هو الرئيس على حد قوله.

ونقل الكتاب عن تشيني أنه لم يتم أخذ رأيه في إقالة دونالد رامسفيلد من منصبه كوزير دفاع "فلم يكن الأمر مطروحا للنقاش عندما أبلغني به بوش".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات