X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 مايو 2017 م
بالفيديو.. مصطفى يوسف: طموح النصر الحصول على البطولات ضبط تشكيل عصابي تخصص سرقات متنوعة في شمال سيناء أسعار إيجار المحال التجارية بمحيط «مصطفى محمود» في جامعة الدول ضبط 7 أطنان حلويات بمصنع غير مرخص في الشرقية ضبط هارب من «مؤبد» في شمال سيناء إعلان قائمة منتخب المحليين استعدادا لوديتي ليبيا وغانا.. اليوم وادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في لقاء صعب بالدوري اتحاد بنوك مصر يستعرض اليوم جهوده في تطوير العشوائيات أسعار البط والدواجن في رمضان الحالي والماضي 1.5 مليون جنيه جوائز لمتابعي مسلسل «الحالة ج» في رمضان الأهلي يستأنف تدريباته اليوم على فترتين استعدادا للقاء المقاصة ضبط تشكيل عصابي نسائي تخصص في السرقة بالمنوفية تفاصيل ضبط مريض نفسي انتحل صفة ضابط شرطة بالحوامدية بالفيديو والصور.. محال العريش تتزين لاستقبال رمضان بتروجت يستضيف إنبي اليوم في ديربي البترول باستاد السويس بالفيديو والصور.. جينيفر لوبيز ترقص وراء الأطفال السيطرة على حريقين منفصلين بـ«شقة ومخزن» في الشرقية مريم نعوم: الكتابة تعتمد على فهم النفس البشرية بالصور.. أسعار شقق الإيجار بعمارات «المانسترلي» في البحر الأعظم



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العلاقة بين بوش وتشيني في كتاب جديد

السبت 12/أكتوبر/2013 - 09:48 ص
الرئيس السابق جورج الرئيس السابق جورج بوش واشنطن /أ ش أ/
 
كشف بيتر بيكر كبير مراسلي صحيفة نيويورك تايمز في البيت الأبيض أن الرئيس السابق جورج بوش ونائبه ديك تشيني "لم يكونا أصدقاء على الإطلاق".

وفي كتابه الجديد "أيام النار: بوش وتشيني في البيت الأبيض"، أشار بيكر إلى ما وصفه بـ"السقطة الأخيرة في علاقة بوش وتشيني" وهي رفض بوش العفو عن سكوتر لبي رئيس هيئة الأركان المشتركة الأسبق في عهد تشيني والذي اتهم بالكذب على مسئولين فيدراليين خلال التحقيقات في تسريب هوية ضابطة السي آي إيه فاليري ويلسون. 

وقال مؤلف الكتاب، إنه عندما أبلغ بوش تشيني بقراره، قال نائب الرئيس السابق بصورة لاذعة، "إنك تتخلى عن رجل فاضل مصاب في أرض المعركة".

وذكر بيكر مؤلف الكتاب، أن تشيني بعد تركه منصبه، قال له، إنها لم تكن صداقة بل زمالة مهنية أكثر منها صداقة. كما دحض بيكر في كتابه فكرة أن تشيني كان هو محرك الأحداث من وراء الستار. 

ونقل عن ريتشار مايرز والذي كان يشغل منصب رئيس هيئة الأركان المشتركة حينئذ أن تشيني كان نائب رئيس نشطا لأنه كان يتمتع بقوة لكنه لم يكن العامل المسيطر إذ أن الرجل الأول في البيت الأبيض كان هو الرئيس على حد قوله.

ونقل الكتاب عن تشيني أنه لم يتم أخذ رأيه في إقالة دونالد رامسفيلد من منصبه كوزير دفاع "فلم يكن الأمر مطروحا للنقاش عندما أبلغني به بوش".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات