X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 نوفمبر 2014 م
"الدماطي" يستقبل رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية الفضالي يطالب السيسي بإلزام الحكومة تنفيذ توصيات لجنة تقصي الحقائق طوارئ بمستشفيات الشرقية تحسبا لتظاهرات 28 نوفمبر بالصور.. السفير المصري بـ"كوت ديفوار" يُذلل عقبات الأهلي بأبيدجان «الحماية المدنية» بالجيزة: مستعدون لأي أعمال عنف أستاذ أورام: نسب شفاء السرطان متفاوتة بالمستندات.. الداخلية تطالب الزمالك بإلغاء الوقفة الاحتجاجية ضد النقاد أوبك لن تخفض إنتاجها من النفط رغم تراجع الأسعار بالصور.. الأهلي يستعد لمرانه الأول في أبيدجان سلة سبورتنج يفوز على الحسيمية المغربي 70/90 بالتصفيات الأفريقية القبض على هارب من قضايا خطف واغتصاب في الهرم عامر حسين يوافق على طلب "البدري" بإيقاف الدوري 10 أيام بالفيديو والصور.. هينتجتون تتجول بملابس رياضية في بيفرلي هيلز بالفيديو.. طرح الإعلان التجريبي لـ «القط والفار» + 18 "النواب الفرنسي" يؤكد للسيسي التصويت على الاعتراف بالدولة الفلسطينية.. غدًا بالصور.. ضبط 11 طن بضائع مهربة داخل حاوية ببورسعيد بعد نجاح دافيدوف.... P. S في السوق المصرية بـ 13 جنيهًا ننشر نتائج المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني غدا.. مستبعدو الزمالك يتدربون بميت عقبة استعدادًا لـ "الإسماعيلي"

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

بالصور.. أغرب مناطق الجذب السياحي حول العالم

الخميس 10/أكتوبر/2013 - 08:00 م
عمرو محمد
 
بعيدا عن الأماكن السياحية التقليدية المعروفة والتي اعتاد السائحون رؤيتها، هناك عدد من المناطق السياحية هي الأغرب على الإطلاق حول العالم، ابتداءً من "منتجع النبيذ" باليابان حتى المطعم المصمم على شكل مراحيض.

وشملت هذه المناطق السياحية متحف المومياوات في المدينة الاستعمارية بالمكسيك، وأيضا جدار من الحلوى يحتوي على نحو مليون قطعة من العلكة، وهو يعد أحد المناطق السياحية غير الصحية. 

ورغم غرابة هذه الأماكن، فإنها جذبت أعدادًا هائلة من السياح في الآونة الأخيرة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات