X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 02 سبتمبر 2014 م
«رقصة ربيع» بقاعة الحكمة بالساقية.. 10 سبتمبر «نور بورسعيد» يبحث سبل الارتقاء بالمنظومة التعليمية وكيل «مصممي الفنون التطبيقية»: المجلس يواصل عمله بشكل طبيعي «المهدي» يغيب عن حفل تكريم فناني الإسكندرية جامعة الأزهر بقنا: لم يصلنا إخطارا بوقف أي عضو بهيئة التدريس إبراهيم حسن: الزمالك يخوض تدريباته بمعسكره بالقاهرة على فترتين الخميس.. أمين الصندوق الاجتماعي يزور الوادي الجديد مصر القوية يفتح باب الترشح على مناصب الصف الثاني بالحزب «علي غزال» يتسلم جائزة أفضل جناح أيمن بديلًا عن «حمودي» حمادة صدقي.. أفضل مدير فني في مصر بالصور.. ملثمون يقطعون شارع المثلث بالسويس «عمرو جمال» يخطف أنظار الحاضرين بحفل «المحترفين» بصور «سيلفي» مسيرة ليلية للإرهابية بمنطقة المندرة بالإسكندرية «محمد ياسين» يوافق على إخراج «أهل العيب» إهداء درعي الجامعة والمعاهد الأزهرية بغزة للإمام الأكبر إكرامي: «سليمان» و«غريب» وراء تألقي.. وسنفوز على السنغال انقطاع الكهرباء عن مباراة "مصر والصين" في مونديال الطائرة مزيكا تطرح ألبوم «ريهام حلمي» الجديد «أيام من حياتي» المطرب اللبناني «آدم» في ستوديو مصر من أجل «العيال رجعت»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الوفد القنصلى المصري يختتم زيارته لبغداد ويتوجه إلى أربيل في زيارة لكردستان

الأربعاء 09/أكتوبر/2013 - 06:40 م
مساعد وزير الخارجية مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السف بغداد أ ش أ
 
اختتم الوفد القنصلي المصري، برئاسة مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السفير على العشيري، اليوم الأربعاء، زيارته إلى العاصمة العراقية بغداد والتي استغرقت ثلاثة أيام، متوجها إلى أربيل في زيارة مماثلة لإقليم كردستان العراق في إطار التوجه العام في مصر لتعزيز وتنمية العلاقات مع العراق كدولة وإقليم كردستان.

وأكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السفير على العشيري، في تصريحات خاصة لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في بغداد، أن زيارة الوفد القنصلي المصري إلى بغداد تأتي في هذا التوقيت لتؤكد على عمق ومتانة العلاقات المصرية العراقية والحرص من جانب مصر على تعزيز هذه العلاقات في كافة المجالات وبشكل خاص في مجال التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وقال "العشيري" إن النقطة الثانية المهمة في زيارة الوفد القنصلي للعراق هي التأكيد على الاهتمام بكل ما يهم أبناء الجالية المصرية المقيمة في العراق أو أبناء مصر الذين كانوا يعملون في العراق في فترات سابقة ومازال لهم ارتباط بالعراق من خلال مستحقات أو رواتب تقاعدية ومتابعة كل هذه الموضوعات، مشيرا إلى أن الوفد التقى مع ممثلي الجالية المصرية واطلع منهم على ما لديهم من مشاكل واقتراحات لكي يتم طرحها على المسئولين في الجانب العراقي للعمل على حلها.

وأضاف أنه والوفد المرافق أجرى خلال الزيارة وبحضور القائم بالأعمال المصري في العراق المستشار نبيل مكي عدة لقاءات هامة مع وكيل وزارة الخارجية العراقية نزار الخير الله السفير العراقي السابق في القاهرة ومدير الشعبة القنصلية في الخارجية العراقية السفير عبد الكريم طعمة،إضافة إلى عدد من مسئولي وزارتي العدل والداخلية العراقيتين.

وتابع العشيري: أنه تم خلال هذه اللقاءات استعراض أوجه التعاون الثنائي بين مصر والعراق بشكل عام، بالإضافة إلى بحث العديد من الملفات المهمة وفي مقدمتها ملف المسجونين المصريين في العراق وملف استحقاقات المصريين، سواء ما يخص الحوالات الصفراء أوالرواتب التقاعدية والمعاشات والتعاون بين الجانبين في المجال القضائي، بالإضافة إلى موضوعات تخص الطلبة العراقيين الدارسين في مصر".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات