X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أبريل 2014 م
ضبط هارب من حكم بالسجن المشدد في أسوان اليوم.. الأهلي يبدأ معسكره استعدادًا لمواجهة الدفاع المغربي اليوم.. أتليتكو مدريد يبحث عن تعزيز صدارة الدوري الإسباني أمام ألتش بالصور.. "القبائل العربية" تكرم محررة "فيتو" بشمال سيناء اليوم.. "عبدالعزيز" يتفقد المنشآت الشبابية والرياضية بالبحر الأحمر السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن في أسيوط «الطليعة الناصرية» تطلق حملة لبناء مصانع إستراتيجية محامي الطفلة "هدى" ينفي تحديد ميعاد أولى جلسات محاكمة القاتل بالفيديو.. أغنية "كل واحد فينا" لأحمد جمال قيادي عمالي يقاضي وزيري الداخلية والقوى العاملة للإضرار بالنقابات ضبط سيارة نقل محملة بـ5 أطنان دقيق مدعم بالبحيرة بالصور.. سلسلة بشرية لحملة حمدين والدستور بدمنهور ضبط عاطل بحوزته "بيرة وبانجو" بإدفو محافظ الإسكندرية يبحث حل مشكلة أعمال الرصف المؤقت بوادي القمر النجوم تغيب عن عزاء الفنانة ليلى جمال زيادة الدقيق والسلع الغذائية والبوتجاز استعدادا للصيف بمطروح منع الجيت سكي والبنانه بشواطئ مطروح ننشر جدول امتحان الصف الأول الثانوي بمحافظة أسيوط بالصور.. افتتاح المرحلة الأولى من البنية التحتية لـ"زراعة الإسكندرية"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
ads
أهم الاخبار + المزيد
ads
أهم الفيديوهات + المزيد
ads
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

الوفد القنصلى المصري يختتم زيارته لبغداد ويتوجه إلى أربيل في زيارة لكردستان

الأربعاء 09/أكتوبر/2013 - 06:40 م
مساعد وزير الخارجية مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السف بغداد أ ش أ
 
اختتم الوفد القنصلي المصري، برئاسة مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السفير على العشيري، اليوم الأربعاء، زيارته إلى العاصمة العراقية بغداد والتي استغرقت ثلاثة أيام، متوجها إلى أربيل في زيارة مماثلة لإقليم كردستان العراق في إطار التوجه العام في مصر لتعزيز وتنمية العلاقات مع العراق كدولة وإقليم كردستان.

وأكد مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج السفير على العشيري، في تصريحات خاصة لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في بغداد، أن زيارة الوفد القنصلي المصري إلى بغداد تأتي في هذا التوقيت لتؤكد على عمق ومتانة العلاقات المصرية العراقية والحرص من جانب مصر على تعزيز هذه العلاقات في كافة المجالات وبشكل خاص في مجال التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وقال "العشيري" إن النقطة الثانية المهمة في زيارة الوفد القنصلي للعراق هي التأكيد على الاهتمام بكل ما يهم أبناء الجالية المصرية المقيمة في العراق أو أبناء مصر الذين كانوا يعملون في العراق في فترات سابقة ومازال لهم ارتباط بالعراق من خلال مستحقات أو رواتب تقاعدية ومتابعة كل هذه الموضوعات، مشيرا إلى أن الوفد التقى مع ممثلي الجالية المصرية واطلع منهم على ما لديهم من مشاكل واقتراحات لكي يتم طرحها على المسئولين في الجانب العراقي للعمل على حلها.

وأضاف أنه والوفد المرافق أجرى خلال الزيارة وبحضور القائم بالأعمال المصري في العراق المستشار نبيل مكي عدة لقاءات هامة مع وكيل وزارة الخارجية العراقية نزار الخير الله السفير العراقي السابق في القاهرة ومدير الشعبة القنصلية في الخارجية العراقية السفير عبد الكريم طعمة،إضافة إلى عدد من مسئولي وزارتي العدل والداخلية العراقيتين.

وتابع العشيري: أنه تم خلال هذه اللقاءات استعراض أوجه التعاون الثنائي بين مصر والعراق بشكل عام، بالإضافة إلى بحث العديد من الملفات المهمة وفي مقدمتها ملف المسجونين المصريين في العراق وملف استحقاقات المصريين، سواء ما يخص الحوالات الصفراء أوالرواتب التقاعدية والمعاشات والتعاون بين الجانبين في المجال القضائي، بالإضافة إلى موضوعات تخص الطلبة العراقيين الدارسين في مصر".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات