X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 يونيو 2016 م
ملعب شباب الجزيرة يستضيف ودية منتخب 97 مع ليبيا نشرة «حوادث فيتو» بالصور.. طائرة تركيا تفوز على اليابان بالدوري العالمي في القاهرة بالصوت.. «عتاب» الأم التي تقضى نهار رمضان في انتظار بنك الطعام البنوك تخاطب اتحاد التشييد والبناء لتمويل صغار المقاولين الأنبا بيمن يلتقي كهنة نقادة وقوص لبحث العمل الرعوي محمد أشرف يضيف الهدف الثاني للمصري أمام الزمالك لقاء الأهلي والإسماعيلي يحسم مشاركة رمضان صبحي في لقاء أنجولا سعد الدين إبراهيم: انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ليس نهائيًا بالفيديو.. محمد إبراهيم يتعادل للزمالك في مرمى المصري الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من لقاء الأهلي بسبب الجماهير «البيطريين» تنظم إفطارها السنوي الأحد بالفيديو.. «أنطوي» يهدر فرصة الهدف الثالث للأهلي أمام الإسماعيلي أوقاف المنوفية تلغي «مقرأة الفجر» انتهاء مدة قبول طلبات الترشح لعضوية «القومي للمرأة» في بني سويف آمنة نصير: «الشئون الخارجية» تسعى لترسيخ العلاقات مع الدول الأخرى بالصوت.. أهالي العبور: «نرفض إنشاء سجن بالمدينة» بالصور.. «فرغلي» يعترض على وجود جماهير الزمالك باستاد الإسكندرية بالفيديو..الأهلي يتقدم بهدفين لهدف على الإسماعيلي في الشوط الأول


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات