X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 أكتوبر 2014 م
ضبط موظفين زورا أوراق سيارات المعاقين بمرور السلام اختيار 4 نواب مساعدين لوزير التموين اليوم.. "المصارعة" يدخل معسكرًا بـ"الأوليمبي" استعدادًا للبطولة العربية اليوم.. التضامن توقع بروتوكول تعاون مع العمل الدولية 7.5 ملايين مواطن يسجلون بياناتهم بموقع دعم السلع التموينية الحكومة تعرض مشاريع تكنولوجيا بمليارات الدولارات على المستثمرين في فبراير نقيب البيطريين يلتقي رئيس «الخدمات البيطرية» للإعداد للقاء «محلب» تعزيزات أمنية مكثفة بمحيط جامعة عين شمس الذهب قرب أعلى مستوى في شهر بفعل التباطؤ في الصين استمرار التوتر في "هونج كونج" قبيل مباحثات بين الحكومة والمعارضة وزير التخطيط: الدعم المالي الخليجي تجاوز 20 مليون دولار أسهم أوربا تتراجع صباحًا وتوتال ينزل بعد وفاة الرئيس التنفيذي هدوء بمحيط وزارة الدفاع وشارع الخليفة المأمون مؤتمر صحفي للمجلس القومي للقبائل المصرية والليبية.. اليوم سفارة المعرفة بمكتبة الإسكندرية.. الخميس ندوة لـ"الوفد" عن دور المرأة بالأحزاب المصرية.. اليوم اليوم.. السياحة تطلق مشروع إحياء رحلة العائلة المقدسة طلاب "الإرهابية" يقطعون شارع ذاكر حسين بمدينة نصر القبض على إخوانيين بـ"طوخ"
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات