X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 14 فبراير 2016 م
محافظ دمياط يحيل شكوى كيدية بالوحدة الصحية في السلام للتحقيق حبس فرد أمن «رمى مراته من البلكونة» بالفيديو.. إنتر ميلان يتقدم بهدف أمام فيورنتينا بالشوط الأول «المصريين الأحرار» يرعى معسكر تدريب لفريق نسائي سويسري بشرم الشيخ عبور 76 مرحلا فلسطينيا عبر معبر رفح البري سماع دوي انفجار بالعريش أحمد مرتضى: محبو الزمالك يتحملون جزءا كبيرا من مرتب المدرب الأجنبي بالفيديو.. برشلونة يتعادل إيجابيا مع سيلتافيجو في الشوط الأول شرطة النقل تضبط 8 قطع أسلحة و657 شخصا للاشتباه بهم جنائيا «غرفة التجارة الكندية» تستضيف رئيس مصلحة الجمارك.. الأربعاء بالفيديو.. «جيديتي» يتعادل بالهدف الأول لسيلتافيجو في برشلونة غدا.. «غرفة القاهرة» تستعرض اللائحة التنفيذية لقانون حراسة المنشآت انخفاض أسعار اللحوم بالمنيا لـ60 جنيها للكيلو بعد تشديد الرقابة «الحبال» يجتمع مع شيوخ شمال سيناء للاتفاق على آلية لحفظ الأمن بالصور.. إطلالة غريبة لـ«روني مارا» في حفل جوائز BAFTA بالفيديو.. «ميسي» يتقدم بالهدف الأول لـ«برشلونة» في سيلتافيجو «العقارية للتشييد والبناء» تسلم المرحلة الثالثة من جاردن هيلز بأكتوبر بالصور.. جولي والترز تدخل قائمة أسوأ إطلالات حفل BAFTA بورصة الكويت تغلق على انخفاض


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات