X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 29 يوليو 2014 م
اليوم.. «عفوًا أنا المؤلف» على مسرح «بني سويف» آيتن عامر وسامح حسين في «اقفش متحرش» على «MBC مصر» اليوم «نجل الزعيم» يهنئ المصريين بعيد الفطر السفر وسيلة «الشافعى» لقضاء إجازة العيد «الصباغ» يكشف طرق إنهاء مشاكل البحث العلمى بالصور.. إقبال «القناوية» على المتنزهات والمقاهي في العيد بالصور.. إقبال محدود على مقاهي الإسكندرية أول أيام العيد شلل مرورى بسبب انكسار ماسورة مياه بالزيتون بالفيديو والصور.. انتشار حملات ضد التحرش بـ «عبد المنعم رياض» بالصور.. الباعة الجائلون يحتلون «كورنيش النيل» «التحرش» يطارد فتيات السويس بالكورنيش الجديد 28 ألف جنيه غرامات لـ 4 مطاعم بسبب القمامة بالإسكندرية بالفيديو.. فتيات يشعلن حماس ركاب مركب نيلى بـ «وصلات الرقص» بالصور.. القبض على 6 متحرشين بـ«وسط البلد» «أبو الخير»: الإنتاج الثقافي يمول المهرجان القومي للمسرح ثبات منسوب النيل عند 173.80 مترا مكعبا مصرع شخصين غرقًا بـ«مطروح» بالصور.. توافد شباب الوراق على المقاهى لاستقبال ثانى أيام العيد بالصور.. استمرار توافد المواطنين على «سيتى ستارز»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات