X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 27 أغسطس 2016 م
عصام خليل: «مش هنسيب بلدنا تغرق وهدفنا الإصلاح الاقتصادي» بالفيديو.. «داني روز» يتعادل بالهدف الأول لتوتنهام في ليفربول «النني» احتياطيًا مع أرسنال أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي انهيار منزل قديم في القناطر الخيرية أبوريدة يدعو قائمته لاجتماع طارئ في الدقي تأجيل استبعاد ماجدة الهلباوى من الترشح لانتخابات الكرة لـ٦ نوفمبر السيطرة على حريق هائل نشب أمام المجزر الآلي بمدينة السادات تأجيل دعوى بطلان ترشح «أحمد مجاهد» لانتخابات الجبلاية لـ19 أكتوبر دهان المنازل بلون موحد بالأقصر قبيل مؤتمر السياحة العالمي مصدر أمني: ترحيل مالك عدلي لقسم الخليفة عقب انتهاء فحصه في شبرا بالفيديو.. إلغاء هدف لصالح ليفربول أمام توتنهام بسبب التسلل «تعليم سوهاج»: تسوية المعلمين حملة المؤهلات المتوسطة ماجدة محمود: سأفوز بالمقعد النسائي لانتخابات اتحاد الكرة بالتزكية وزير التموين السابق: لست شامتا في استقالة «حنفي» بالصور.. «الشباب والرياضة» بالشرقية تكرم أوائل أبناء العاملين فهرية أفجان الوجه الإعلاني الجديد لشركة ملابس تركية شهيرة بالصور.. فرحة هستيرية لزوجة «مالك عدلي» بعد تأييد إخلاء سبيله بالفيديو.. أغرب تصريحات وزير التموين المستقيل حبس 3 متهمين بالاتجار في المواد المخدرة بدار السلام
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات