X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يناير 2015 م
«تتراباك»: ارتفاع الدولار يمثل عبئًا على الشركة دار الخدمات تتضامن مع قياديين عماليين مفصولين بالصور.. محافظ البحيرة يفتتح معمل فحص حالات الاشتباه بإنفلونزا الطيور ضبط عاطل بحوزته 11 قطعة "حشيش" للاتجار في المنيا استقرار الأسمنت «المقاوم».. و«أسيك» يسجل 680 جنيهًا للطن «صندوق التنمية»: المشروعات متناهية الصغر تساهم في حل مشكلة البطالة صدور النظام الأساسي لاتحاد تمويل المشروعات متناهية الصغر براءة خادمة «المطربة أنغام» من تهمة سرقة فيلتها القبض على 4 من الإخوان متهمين بالتحريض على العنف بالمنيا الجبلاية تتكتم على مقر إقامة حكام القمة بالفيديو والصور.. مجلس جامعة بنها يهنئ رجال الشرطة بالقليوبية بالصور..انطلاق مؤتمر «العامة للأدوية» لمناقشة مشكلات القطاع ننشر تشكيل الجزائر لمباراة السنغال المصيرية في أمم أفريقيا «الجبهة المصرية»: الدولة «مجني عليها» وليست جانيا في الأحداث الأخيرة الخميس.. تغطية خاصة على "mbc مصر2" لمباراة القمة محمود طاهر: متفائل بالفوز على الزمالك.. ولا ينقصنا إلا الجمهور ضبط 3 قطع سلاح و4 طلقات نارية في حملة أمنية بالمنيا أهالي المطرية يتصدون لعنف الإخوان بشارع "التعاون" ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالمنيا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات