X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 أغسطس 2014 م
سائقو ميكروباص «مطروح - الإسكندرية» يعودون للعمل بعد إضرابهم لساعات بالصور.. الظلام يسيطر على المنشية ومحطة الرمل بالإسكندرية ضبط 7 من عناصر «الإرهابية» عقب تفريق مسيرة ليلية بالإسكندرية «كفر سعد» تشارك في المهرجان القومى للمسرح بـ «النبى المقنع» بالصور.. إطلاق المرحلة الأولى لـ «زريعة السمك البلطي» في بحيرة ناصر ندوة عن «تحدي الفيروسات» بـ «ثقافة دمياط» الجبالي: قريبا.. الإعلان عن تفاصيل «القابضة للتشغيل» في مؤتمر صحفي سعاد الديب: منظومة الخبز الجديدة سهلت تلاعب أصحاب المخابز ننشر خطة مراكز شباب «أشمون» بالمنوفية «الجبهة المصرية»: «الإصلاح التشريعي» يترك قانون التظاهر للبرلمان المقبل غدا.. بدء الدورة الـ18 لأفلام «الرسوم المتحركة» بتونس «اﻹصلاح التشريعي» تدرس تخفيف «شروط التظاهر» غدًا.. «كمال» يتفقد مطار القاهرة الدولي نقطة شرطة جديدة بميدان «صيدناوى» في المنوفية خبير اقتصادي: إنشاء «قابضة للتشغيل» فكرة «غريبة» وغير مفهومة «عبد المعطي»: التخطيط لم تعلن المحافظات بفرص التشغيل بالشركة الجديدة «محلب» يستعرض مع «كمال» جهود «الطيران» لإجلاء المصريين من ليبيا «سند» مديرًا فنيًا لـ «نبروه» بعد استقالة «فايز» «النصر» يشكر أندية الدوري لثقتهم في «عبد الحق»
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات