X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 أكتوبر 2014 م
الإنتاج يكتسح الترسانة بخماسية والسكة يتعادل مع الشمس بدوري المظاليم 10 جنيهات لكيلو الموز ببورسعيد إصابة «مجندين» بالقوات المسلحة في حادث تصادم ببني سويف سالمان: الاستثمار تسعى للمشاركة مع القطاع الخاص حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وإعادة بيعها بالجيزة محمود خلف: «داعش» جزء من كيان إرهابي كبير بدء الدخول في حظر التجوال في شمال سيناء تحليق مكثف للطائرات الحربية بشمال سيناء بالصور.. توقيع عقد "الأغذية والمشروبات" بمبنى الركاب الجديد بمطار الغردقة بالفيديو.. رئيس الزمالك: "مينفعش اللي بيعمله الأهلي مع التحكيم" جامعة الدول العربية: دولنا تواجه إرهابا شاملا «وزير التخطيط» يلتقي حملة الماجستير والدكتوراه بالصور.. حريق بمعمل معهد بحر البقر بالشرقية بالفيديو.. "مؤمن زكريا" يتقدم بالهدف الأول للزمالك في شباك الاتحاد المركزي التونسي يتوقع نموا في تونس 3 % العام القادم بالفيديو.. إعلان الفيلم الرومانسي الجديد Furious 7 التحقيق مع عاطلين لتكوينهما تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بـ"الإكراه" بالوراق إيهاب فهمي ينتهي من تصوير "الصندوق الأسود" غدًا التعادلات كلمة السر في المجموعة الرابعة بالمظاليم
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات