X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 أبريل 2015 م
"التحالف الشعبي" يعقد ندوة عن قانون التظاهر.. اليوم وزير التنمية الإدارية الأسبق: المحليات أكثر الجهات فسادا سائق "توك توك" يعتدى على طفل ويكسر فخذه بالقليوبية القبض على صاحب مصنع مخللات "بدون ترخيص" فى البحيرة وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية تصل القاهرة اليوم.. سموحة يلتقي الجزيرة والجيش مع سبورتنج في "سوبر اليد" الغرفة التجارية: 21 جنيهًا لكيلو الدواجن بالأسواق "البيطريين" تخاطب "الوزراء" لحل أزمة "التحاليل الطبية" عمال "البحيرة للاستصلاح" يواصلون اعتصامهم لصرف رواتبهم المتأخرة اليوم.. بدء الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالقليوبية كبير الأساقفة البريطاني يصل القاهرة اليوم.. الأهلي يلتقي الزمالك في ثاني جولات "سوبر اليد" اليوم.. وزير الإسكان يفتتح مؤتمر«التجربة المصرية الجديدة للإعمار» اليوم.. "آنسات الطائرة" يطير إلى أوغندا للمشاركة في التصفيات الأفريقية بالصور.. قرى«أولاد صقر» بالشرقية.. تموت عطشا.. «محمد»: لم نشاهد المياه منذ سنوات..«المهدي»: نشتري جركن المياه بـ 5 جنيهات.. ومستحقات الكهرباء على الشركة تقضي على آمال المواطنين ضبط 34 هاربا من أحكام في حملة أمنية شمال سيناء اليوم.. عمومية « جولدن تكس للأصواف» تنظر نتائج الأعمال « المصري لمقاولي البناء» يدرس المشاركة في تنفيذ طريق «كالابو - سيكو نجو» بزامبيا اليوم.. وزير الصناعة يفتتح المقر الجديد لـ«الغرفة التجارية» بالسويس
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات