X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 27 يونيو 2017 م
زنانيري: رفع أسعار الطاقة سيؤثر على الملابس الشتوي بالفيديو.. مساعد وزير الداخلية يتفقد المسطحات المائية في أسيوط الزمالك يخطر الكاف بإقامة لقاء أهلي طرابلس على برج العرب تشيلي تختتم تدريباتها لمواجهة البرتغال بنصف نهائي كأس القارات ماكيدا يصحح أخطاء لاعبي الاتحاد قبل مواجهة الزمالك بالفيديو.. كارمن سليمان ومينا عطا يبدعون في غناء «مايستهلوشي» مصطفى بكري يطالب بإعفاء الفقراء من أي زيادة أسعار مرتقبة بالصور.. استقبال حافل لأول طائرة «شارتر» تصل مطار الغردقة من لبنان بالصور.. مساعد محافظ كفر الشيخ يطمئن على مصابي حريق دسوق بالفيديو.. مهارات محمد عبد الجليل مواليد 2000 محافظ دمياط يحيل المسئولين بمديرية الصحة والمستشفي التخصصي للتحقيق رأس البر تستقبل 1.5 مليون زائر في ثالث أيام عيد الفطر مباحث الجيزة تواصل جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بأبو النمرس دفن جثتي شقيقين لقيا مصرعهما غرقا في مياه البحر اليوسفي ببني سويف بالصور.. خليجي يتحرش بالفتيات في وسط البلد والشرطة تتدخل بالفيديو.. أسعار الأحذية والشنط النسائية الخميس.. آخر مهلة لدفع متأخرات أقساط عملاء «التعمير» على أراضي الدولة بالفيديو.. أسعار الأحذية الرجالي غدًا..المقاولون يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لأسوان



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات