X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 30 يونيو 2015 م
ضبط 19482 منتجًا معلبًا مجهولة المصدر بالمنيا 120 ألف جنيه دعم لأندية دمياط من وزارة الشباب والرياضة بالصور.. «اتحاد المستثمرين» يدرس توسيع اختصاصات الجمعية العمومية تعزيزات أمنية لتأمين ميناء دمياط «العدل»: استمرار العمل بدوائر الإرهاب خلال العطلة القضائية 6 أطباء يتقدمون بأوراق ترشحهم في آخر يوم بانتخابات الأطباء في الأقصر محمد لطفى: انتهى من تصوير "وش تانى" خلال 3 أيام الليمون البلدي يسجل 35 جنيهًا بدمياط مسيرة لأنصار الإرهابية بالذكري الثانية لـ 30 يونيو بكفر الدوار محافظ قنا يعلن نتيجة القبول بالثانوي العام قافلة السلام تزور المركز الإسلامي بمنطقة أوستيا ليدو الإيطالية بالصور.. انتهاء المرحلة الأخيرة من مدرسة «سانت ماريا» بـ«أبو قرقاص» «الوفد» يعقد مؤتمرًا للقوى السياسية.. الجمعة المقاصة يحصل على استغناء «كاجو» سوهاج أهالي الدقهلية يشيعون جثمان مدير الطرق بشمال سيناء في غياب المسئولين سقوط طبيب من الطابق الرابع للهروب من كلب بدمياط ننشر أسعار الحديد بالأسواق اليوم بالصور.. مدير أمن البحيرة يكرم ملازم أول وخفيرين نظاميين تفكيك عبوة بدائية أسفل منزل أحد العاملين بالأمن الوطني بأبوحماد
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات