X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 أكتوبر 2014 م
القبض على سيدة بحوزتها 250 قرص مخدر و٨ لفافات بانجو بالأقصر مبيعات المنازل الجديدة في أمريكا تسجل أعلى مستوى في 6 سنوات مزاد علنى لطرح «هدم وبيع» مبانى لصالح إحدى البنوك طرح مناقصة لتطوير حديقة الحى الرابع بالصالحية..17 نوفمبر «الفلاحين» تناقش أزمات الزراعة في مؤتمر بنقابة الصحفيين..غدًا اليوم.. منتخب الكرة الخماسية يواجه نظيره الكويتى في بطولة العالم للقارات اليوم.. «الحكام» تُجرى اختبارات الترقى والجدد «ولاد اللذيذة» سهرة شعرية بـ«الساقية».. الثلاثاء «شومان»: خطوات جادة لعمل أرشيف وطني لفرق البيت الفني والسيرك 368 فيلما في الدورة الـ57 لمهرجان «دوك لايبزيج» للأفلام التسجيلية «العربي» يشارك في اجتماع اللجنة العليا المصرية الألمانية للطاقات المتجددة.. الثلاثاء يسرا تعود للسينما بفيلمين جديدين رنا سماحة تهنىء المسلمين بالعام الهجرى الجديد تامر حسنى ينعى شهداء الشيخ زويد «العسقلاني» يطالب بتفعيل الرقابة السابقة على المنتجات والسلع «ميرغني» يقترح إنشاء نقابات عمالية مستقلة على مستوى القطاع الصناعى الواحد ضبط 13 شخصا لقيامهم بجمع القمامة بالطريق العام بوسط الإسكندرية بالفيديو.. نانسى عجرم: سعيدة بتفاعل الجمهور مع الكليب الجديد « يلا » ضبط تشكيل عصابي لسرقة «الدراجات البخارية» بالإكراه بنجع حمادي
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات