نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
مصدر: «النيابة تفقدت سجن طرة للتحقيق في بلاغات» صورة نادرة تجمع رشدي أباظة وسعاد حسنى بعد تعرضها للحرق بالصور.. محافظ الشرقية لـ«الحجاج »: «ادعوا لمصر» موسيقى شرقية وغربية على «ماريمبا» نسمة في مهرجان الأوبرا الصيفى إخماد حريق شبّ في مصنع أقمشة بعين شمس استعجال ضبط وإحضار 5 متهمين من مشجعي النادي المصري ببورسعيد بالصور.. تطوير 30 فدانا ضمن خطة العشوائيات بالوادي الجديد الأرز يسجل 5 جنيهات بالدقهلية بالصور.. إزالة 7 تعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية الإيقاع بـ «مصمم جرافيك» يبيع السيارات المسروقة على موقع إلكترونى نشطاء فيس بوك يتعاطفون مع معتز عبدالفتاح 300 ألف جنيه لتطوير مقابر الخارجة بالوادي الجديد تحرير 16 قضية تموينية خلال حملة في سوهاج فوتا يستفسر عن سبب غياب السعيد عن بعثة الأهلي بالمغرب غــدا.. بدء الاحتفالات باليوم العالمي لمكافحة الفيروسات الكبدية بالصور.. أريانا جراندي تنفصل عن حبيبها ريكي الفاريز مجلس الصيد يجدد لصلاح حسب الله مديرا تنفيذيا لفرع القطامية رئيس النيابة الإدارية يلتقي أعضاء «نادي القضاة» في زيارة بروتوكولية بالصور.. وقفة احتجاجية لأهالي طنطاوي بالمنيا أمام وزارة الزراعة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات