X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
بالفيديو.. مهاجم المقاولون يرفض هدفا ويسدد الكرة في جسد حارس إنبي أمين عام مركز الملك عبدالله: استخدام الدين لتبرير العنف جريمة بالفيديو.. المقاولون العرب يتعادل سلبيا أمام إنبي ليلى غفران تصدم جمهورها بصورة تكشف عيوب جسدها ضبط 3633 قطعة حلوى فاسدة بالغربية وليد حسن خارج لقاء الإنتاج أمام الأهلي للإصابة ضبط 86 قضية تموينية متنوعة في القاهرة مصادرة 240 يمامة مذبوحين بحوزة خليجيين بمطار القاهرة حكام مباريات الجمعة في الدوري الممتاز بالصور.. شوارع القاهرة تستعد لزيارة بابا الفاتيكان أزمة «مؤمن وربيعة» أحدث «نرفزة ملعب» في تدريبات الأهلي أمانة الصحة النفسية تنظم حملة للتوعية بالاكتئاب.. غدا مان سيتى يتعادل سلبيا أمام مان يونايتد بالشوط الأول محمد حبيب: طرح الجزء الثانى من مراجعات الإخوان «غير مفهوم» مصرع أمين شرطة صدمه سائق سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم المقومات الاقتصادية المصرية في ندوة حزب حماة الوطن بالإسكندرية نقيب البيطريين: ما يحدث داخل لجنة الصحة بالبرلمان «مهزلة» 880 شابا وفتاة يهتفون «عايزينك يا سيسي» خلال معسكر رياضي ببني سويف حقيقة نقل بعثة أجنبية للآثار بـ «الجرار والمقطورة» في سقارة



تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات