X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 فبراير 2015 م
خبير: التفاوض على قرض «النقد الدولي» بعد مؤتمر القمة الاقتصادي طوارئ المنصوررة: الزوجة المصابة بطلق ناري في البطن حالتها مستقرة أمن المنيا: "شماريخ" تثير الذعر أمام نقطة شرطة الشيخ فضل بالصور.. جنات‬ تحيي حفل مهرجان المركز ‫‏الكاثوليكي‬ للسينما شومان: شيخ الأزهر يباشر عمله الأحد بعد إصابته بنزلة برد بالفيديو.. "أندريه أيو" يتقدم بالهدف الأول لمارسيليا في كان بالصور.. "عبد العزيز" يجتمع مع لجنة تحكيم "إبداع 3" بالأقصر بالصور.. وزير الرياضة يتوج الفائزين في اليوم الأول لبطولة التايكوندو وفد شرم الشيخ ينظم حملة نظافة بالرويسات قبل المؤتمر الاقتصادي بالصورة.. نيكول سابا تتعرض للتعذيب والقتل بأحد المشاهد بالفيديو.. «أنتوني» يحرز الهدف الأول لكولن في مرمى بايرن ميونخ "شباب الطائرة" يكتسح المغرب في البطولة الأفريقية بالقاهرة بالصور.. تكريم المعلم المثالي والمتميزين بإدارة منفلوط بأسيوط بالفيديو.."اعمل الصح" أشهر "إفيهات" غسان مطر تحالف "المعزول" يزعم: لن نتراجع عن المعارضة لإنقاذ مصر جنات: ألبومي القادم في شم النسيم الانقسامات تضرب الجهاز الفني للأهلي بسبب خطة "جاريدو" خالد عبد العزيز: إنشاء استادات دولية في أربع محافظات قريبًا ضبط مخبر بدمنهور تصرف في 47 ألف رغيف خارج منظومة خبز
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات