X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 27 مارس 2015 م
السيطرة على حريق اندلع في «شونة» للأخشاب بـ «شبين القناطر» بالصور.. مستشفى العريش العام يعقد مؤتمر «اليوم العلمى الثانى» اليوم.. 3 مباريات في دور الـ 16 لكأس سوبر البراعم 2003 ضبط مخزن أسلحة وذخيرة بمنطقة جبلية في وسط سيناء القبض على صاحب محطة وقود لبيعه 1100 لتر بنزين بالسوق السوداء في العريش ضبط «هارب» من أحكام قضائية بشمال سيناء القبض على هارب من المؤبد بشمال سيناء حملة أمنية مكبرة لضبط الأسواق في شمال سيناء بالصور .. تفاصيل مقتل أحد أخطر تجار المخدرات بشمال سيناء سقوط 71 هاربًا من أحكام قضائية بشمال سيناء خبيرة مصرفية: الضربات على اليمن لن تؤثر على ودائع الدول العربية «نجيب»: 63% من السياح الأجانب يلغون رحلاتهم إلى مصر اليوم.. «إسبانيا» تواجه «أوكرانيا» في تصفيات أمم أوربا 2016 اليوم.. النصر يواجه الإنتاج في كأس سوبر براعم 2004 اليوم.. «إنبي» يواجه «دجلة» في كأس البراعم اليوم.. هليوبوليس يواجه الوايلي في كأس سوبر براعم 2002 ندوة بـ«الثقافي القبطي» حول دور الديانة القديمة في الإعداد للمسيحية خبير يطالب «الإسكان» بالاستعانة بالشركات الجادة لإنشاء «العاصمة الجديدة» القبض على سائقين وبحوزتهما 61 أسطوانة غاز مهربة بسفاجا والغردقة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات