X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 30 أغسطس 2015 م
«التضامن» تقرر تكليف الدفعة 85 لأداء الخدمة العامة إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج أشرف عبد الباقي: أعتذر لجماهير الزمالك.. وعلاقتي بالكرة ضعيفة محافظ القاهرة: تقنين أوضاع المخالفين بـ«شق الثعبان» تأجيل نظر دعوى إعادة تصحيح أوراق طلاب ثانوية الشرقية لـ 8 سبتمبر وقفة احتجاجية للعاملين بـ«الخدمات البحرية» التابعة لـ«البترول» وزير البيئة يتعرض لموقف محرج أثناء زيارته للدقهلية عمارة: نعد مفاجأة قوية لحزب النور بالصور.. وزير البيئة يقرر ردم مصرف ميت الفرماوى بالطاقة الشمسية ضبط شخص لتجميعه ماكينات صرف الخبز بالعياط بالصور.. أوقاف الشرقية: كادر الأئمة يتراوح من 3 إلى 6 آلاف جنيه بالفيديو والصور.. «القليوبية» تحتفل بالعيد القومي للمحافظة تكليف المحافظين بالتعاقد مع شركات النظافة في بورسعيد وكفرالشيخ بالصور.. القمامة تحيط بمستشفى نجع حمادي العام استقرار الجنيه في العطاء الرسمي ويتراجع في مكاتب الصرافة «عبد الفضيل» ينشر صورته في الكامب نو محافظ الإسكندرية ينسحب من «جروب» لجنة التنمية بالصور.. المسيري يفاجئ عمال مصنع أبيس للسماد العضوي «الصناعة»: تدريب 20 شخصا من 10 دول أفريقية على إدارة الأعمال


تفضيلات القراء
أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

أهالي قتيل يقتحمون مستشفى المنصورة الجامعى.. ويستولون على جثته

الثلاثاء 08/أكتوبر/2013 - 12:12 م
مستشفى جامعة المنصورة مستشفى جامعة المنصورة امانى عوض
 
شهد مستشفى جامعة المنصورة حالة من الفوضى والذعر، بعد اقتحام أهالي قتيل مشرحة المستشفى وخطف جثته اعتراضا على مثولها للتشريح.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية بلاغا من مستشفى جامعة المنصورة عن قيام أهالي القتيل السيد شعبان 39 سنة من قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين بالهجوم على مشرحة مستشفى جامعة المنصورة والاستيلاء على جثته بالعنوة، بعد أن لقى مصرعه متأثرا بجراح إصابته في مشاجرة وتم خضوعه للعلاج بقسم الجراحة العامة.

وأمر مدير مستشفى جامعة المنصورة بفتح تحقيق في الواقعة، وتحويل المتسببين في هذا الإهمال إلى التحقيق، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات